حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك (https://www.btalah.com/t714247.html)

عاطل من زمن بعيد 09-10-2018 06:25 AM

استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوعي واضح من العنوان ماخفيكم سر انا قدمت على هالوظايف اكثر من 8 مرات يتم قبولي قبول مبدائي ماروح السبب كثرة الواسطات والاهم عدد المطلوب لتخصص مثلآ تخصصي . مساحة . طالبين واحد بالعقل راحت من قبل الحضور ليش التعب والعنوه,
المهم قررت هالمرة اني اروح و اجرب .

طلبي البسيط الي سبق واختبر وعمل مقابلة لا يبخل ويكتب هنا خاصة تخصص مساحة
ولكم الشكر والتوفيق

آبوحارث 09-10-2018 02:43 PM

رد: استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

السلام عليكم
ايش البدلات الي عندهم (مهندس كهرباء ) وكيف التطوير و الدورات ؟
وهل فيه سكن و سياره للمهندسين ؟

tariq1411 10-10-2018 11:12 AM

رد: استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

انا قد رحت لهم قبل سنتين
والله انها واسطات، من قبايل اهل المنطقة نفسها
تخيلوا حلينا فالاختبار ما قعدنا عشر دقايق الا وصححوه ومنتهين منه
ثم نادوا على قبيلتين معروفتين فالمنطقة الفلاني والعلاني
والباقي بنرسل لكم رسايل بعدين!!!
عيني عينك لو في مصداقية تعلن النتايج والدرجات على الكل مهو سريع سريع!!!
أنا جتني رسالة مبهمة مهو زي قبل سنتين من نفس الادارة، فيها:

تم قبولك مبدئئياً الرجاء احضار اصل الهوية الوطنية وطباعة كرت المراجعة من الموقع والحضور يوم الاثنين بتاريخ 6 / 2 / 1440 الساعة 11 صباحا ً
ادارة مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك

لأيش الحضور؟! هل اختبار وظيفة أو مقابلة شخصية ؟
لا أعلم.
غريبين جدا ً

الحازمي12 10-10-2018 12:25 PM

انا قدمت 3 مرات وجاني قبول مبدئي بس ما اروح
الوظيفه مساعد اداري
وقدمت الحين مساعد اداري طبعا طالبين 13 العدد
بس الي رادني اني اعرف واحد كان فيها وطلب نقل تم الرفض واستقال يعني الي الله يرزقه فيها يحط في راسه انه يكون مستقر بتبوك ولا يقدر ينقل
طبعا لهم مقرين تبوك والرياض فقط اما باقي مناطق لا

عاطل من زمن بعيد 10-10-2018 12:26 PM

Re: رد: استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

الواسطات هي مخليتني ماروح طول هالسنيين بس هالمرة بجرب .... وش تخصصگ وهل الرساله حق تقديم الجديد الي قبل اسبوع ،، من ناحية سؤالگ اي اختبار ومقابلة مثل ماصارت معاك قبل سنتين ...متى جتگ رساله لان انا لحد الان طلبي في الموقع مكتوب " طلب جديد مكتمل "

الحازمي12 10-10-2018 12:27 PM

هل تم ارسال رسال القبول المبدئي ولاباقي لانه ماجاني شي الي الحين

عاطل من زمن بعيد 10-10-2018 12:29 PM

Re: رد: استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

هي تجي الوظيفة بس من ناحية نقل مانقل تتيسر من الخالق ،، الحازمي وصلت رساله او طلع معاك شي بالموقع

الحازمي12 10-10-2018 12:30 PM

رد: Re: رد: استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل من زمن بعيد (المشاركة 9121947)
الواسطات هي مخليتني ماروح طول هالسنيين بس هالمرة بجرب .... وش تخصصگ وهل الرساله حق تقديم الجديد الي قبل اسبوع ،، من ناحية سؤالگ اي اختبار ومقابلة مثل ماصارت معاك قبل سنتين ...متى جتگ رساله لان انا لحد الان طلبي في الموقع مكتوب " طلب جديد مكتمل "

والله ياخو واسطه في ما احد ينكر
بس الا كان فيها واعرف توظف فيها بدون واسطه بس ما كمل اخذ سنه وبغي ينقل وتم الرفض لانه مالهم ادارات اخري بس الرياض وتبوك
وهي توفيق من الله

عاطل من زمن بعيد 10-10-2018 12:31 PM

انا ماوصل شي بس اخونا طارق يقول جته رساله ووصله حضور في شهر 2

الحازمي12 10-10-2018 12:31 PM

رد: Re: رد: استفسار عن اختبارات ومقابلة وظايف الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بتبوك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل من زمن بعيد (المشاركة 9121950)
هي تجي الوظيفة بس من ناحية نقل مانقل تتيسر من الخالق ،، الحازمي وصلت رساله او طلع معاك شي بالموقع

لا ماجاني شي

الساعة الآن 01:12 PM