تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمات على الوظائف الادارية والفنية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى نفيد ونستفيد واللي عنده/عندها خبره سابقة يفيدنا بالتفاصيل وبالتوفيق للجميع رابط الاعلان...

Like Tree9Likes

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151 (permalink)  
قديم 25-02-2019, 01:21 AM
عضو نشيط

فكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي هي جنتي مشاهدة المشاركة
آمين يارب ويسعدك
غريب شرطهم ( انتي وش تخصصك ؟؟) اذا الدورة هذه بتكلفك فوق طاقتك وانتي مالك رغبه فيها شوفي لك بديل يعني بحثي عن معهد يقدمها بأقل او استخيري والله يرزقك بأفضل من الوظيفة هذه ..
انا حاولت اسجل بس تخصصاتهم محدده وادارة اعمال مو من ضمنهم

الله يوفقنا جميع
انا حاسب آلي تقني و بكالوريوس إدارة اعمال شوفي هي رابط التخصصات العلمية اتركيه لانهم يبغون مدربات تخصصات محدده وتحت الي هو المراسلين الرابط الي سجلت وقبلوني الرابط الاول الي هو الإدارية سجلي ويطلع الدورة هذه أقل سعر ١٥٠٠ اما اذا مجموعه ١٠٥٠ انا بحثت عنها طلع يقولون صارت ضرورية تصيرين عارفه في أمور الأمن والسلامة الحرائق والزحام والاسعافات كذا يعني
  #152 (permalink)  
قديم 25-02-2019, 06:27 AM
الصورة الرمزية امي هي جنتي
عضو مهم جداً

امي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمات على الوظائف الادارية والفنية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكر عالي مشاهدة المشاركة
انا حاسب آلي تقني و بكالوريوس إدارة اعمال شوفي هي رابط التخصصات العلمية اتركيه لانهم يبغون مدربات تخصصات محدده وتحت الي هو المراسلين الرابط الي سجلت وقبلوني الرابط الاول الي هو الإدارية سجلي ويطلع الدورة هذه أقل سعر ١٥٠٠ اما اذا مجموعه ١٠٥٠ انا بحثت عنها طلع يقولون صارت ضرورية تصيرين عارفه في أمور الأمن والسلامة الحرائق والزحام والاسعافات كذا يعني
بالضبط اقصد الرابط الاول ماحصلت تخصصي
وش التخصصات اللي اطلعت لك يمكن انتي غير
فيه ادارة اعمال صالونات تجميل
ودراسات الاعمال-محاسبة
لكن ادارة اعمال ماشفت
وترا هم محددين دبلوم او بكالوريوس برنامج الابتعاث وانا لاهذا ولاذاك
الله يعوضنا ب خير

التعديل الأخير تم بواسطة امي هي جنتي ; 25-02-2019 الساعة 06:31 AM
  #153 (permalink)  
قديم 25-02-2019, 10:27 AM
عضو نشيط

فكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداعفكر عالي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي هي جنتي مشاهدة المشاركة
بالضبط اقصد الرابط الاول ماحصلت تخصصي
وش التخصصات اللي اطلعت لك يمكن انتي غير
فيه ادارة اعمال صالونات تجميل
ودراسات الاعمال-محاسبة
لكن ادارة اعمال ماشفت
وترا هم محددين دبلوم او بكالوريوس برنامج الابتعاث وانا لاهذا ولاذاك
الله يعوضنا ب خير
الرابط الي فيه التخصصات العلمية اتركيه لأنه فعلا اغلبه دبلوم كليات التقنية والابتعاث
انا سجلت برابط الاحتياج التدريبي
وفيه رابط المراسلة رفضوني ورابط التخصصات العلمية لأنه ماناسب ادخلي مره ثانية من متصفح ثاني ان شاء الله يضبط واذا لقيتي شي عن الدورة بلغيني مشكورة
  #154 (permalink)  
قديم 25-02-2019, 10:23 PM
عضو مهم جداً

امي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمات على الوظائف الادارية والفنية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكر عالي مشاهدة المشاركة
الرابط الي فيه التخصصات العلمية اتركيه لأنه فعلا اغلبه دبلوم كليات التقنية والابتعاث
انا سجلت برابط الاحتياج التدريبي
وفيه رابط المراسلة رفضوني ورابط التخصصات العلمية لأنه ماناسب ادخلي مره ثانية من متصفح ثاني ان شاء الله يضبط واذا لقيتي شي عن الدورة بلغيني مشكورة
ولايهمك ببحث لك وارد لك خبر بس قولي لي انتي بالرياض والا وين ؟؟
  #155 (permalink)  
قديم 27-02-2019, 07:34 AM
عضو مهم جداً

عالعموم اختي فكر عالي بحثت لك
اذا انتي بالرياض كثير معاهد توفر لك
انا اقترح عليك من موقع المؤسسة نفسه تفضلي رابط الدورات ومن ضمنها دورة الامن والسلامة

https://ctc.tvtc.gov.sa/#/

موفقه ان شاء الله

#156 (permalink)  
قديم 14-03-2019, 07:38 PM
عضو سوبر

نك مسروق يستحق التميز

اعلان جديد من المؤسسة
للبنات اللي ما سمحوا لهم بدخول المقابلة مسار ادارة
https://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Documents/Gjobs363.pdf

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية