تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

ارجو المساعده اخوي محمد

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا موقفه على الاعانه من سنه وشهرين تقريبا رحت لهم قالو نبغى تقرير طبي الزبده ملفي قفل بالمستشفى الحكومي وبسويه في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-03-2019, 03:49 AM
Guest

alqarni20 يستحق التميز
ارجو المساعده اخوي محمد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا موقفه على الاعانه من سنه وشهرين تقريبا رحت لهم قالو نبغى تقرير طبي الزبده ملفي قفل بالمستشفى الحكومي وبسويه في الحبيب طبعت خطاب وكل شي كم ياخذ لين يتم القبول وهل عشان انا سويت التقرير بمستشفى خاص راح يطول وبتنزل لي حقت الشهور الى فاتت ولا لا ؟؟كثرت اسئله شكرا لكم

#2 (permalink)  
قديم 06-03-2019, 07:24 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: ارجو المساعده اخوي محمد

وعليكم السلام
ترى بعض المستشفيات مايقبلوها وبعدين حتى لو تقفل ملفك من حقك تحصل على تقرير طبي من واقع ملفك راجع شئون المرضى او حتى تشتكي على مدير المستشفى وتطلب تقرير طبي ترى عادي والاعانات السابقه ينزلوها لك بس التقرير يكون شامل للمرض حتى لاتدخل في دوامه مابين القبول والرفض

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 06-03-2019, 07:44 AM
Guest

alqarni20 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
ترى بعض المستشفيات مايقبلوها وبعدين حتى لو تقفل ملفك من حقك تحصل على تقرير طبي من واقع ملفك راجع شئون المرضى او حتى تشتكي على مدير المستشفى وتطلب تقرير طبي ترى عادي والاعانات السابقه ينزلوها لك بس التقرير يكون شامل للمرض حتى لاتدخل في دوامه مابين القبول والرفض
انا رحت لمستشفى الملك فيصل ووطلعو لي تقرير قديم عام 2010 ولا قدرت اغير التاريخ منهم ولقيت بالموقع حق التاهيل اني اقدر اطلع من الحبيب تقرير ب 360 واشعه 250 طيب اذا كان بيرفض وين اسوي التقرير 😭😭😭😭
  #4 (permalink)  
قديم 06-03-2019, 07:47 AM
Guest

alqarni20 يستحق التميز

ومافهمت كيف قصدك يكون التقرير شامل المرض..
اسف على الازعاج بس والله ما ابغى اخسر فلوس ع الفاضي 😥

#5 (permalink)  
قديم 06-03-2019, 11:46 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

طيب
عاده اذا دخلت على حسابك بالموقع تجد اسماء المستشفيات المعتمده والمقبوله لديهم اذا لم تجد اسماء تلك المستشفيات فلافائده لأنهم لايقبلون الا الموجوده بالموقع
شوف الموقع واذا لم تجدها فعليك الاتجاه للتاهيل واخذ خطاب منهم وأسالهم هل المستشفى تقريره مقبول لديكم من عدمه
اذا مقبول اتجه للمستشفى ومعك تقرير مستشفى الملك فيصل واطلب منهم ذكر الحاله كامله وبأن المرض مزمن ويحتاج للمتابعه بصفه دوريه وتوصياتهم على تلك الحاله المستقبليه متضمنا التقرير الاسم كاملا والعمر ورقم الملف الطبي

#6 (permalink)  
قديم 06-03-2019, 01:54 PM
Guest

alqarni20 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
طيب
عاده اذا دخلت على حسابك بالموقع تجد اسماء المستشفيات المعتمده والمقبوله لديهم اذا لم تجد اسماء تلك المستشفيات فلافائده لأنهم لايقبلون الا الموجوده بالموقع
شوف الموقع واذا لم تجدها فعليك الاتجاه للتاهيل واخذ خطاب منهم وأسالهم هل المستشفى تقريره مقبول لديكم من عدمه
اذا مقبول اتجه للمستشفى ومعك تقرير مستشفى الملك فيصل واطلب منهم ذكر الحاله كامله وبأن المرض مزمن ويحتاج للمتابعه بصفه دوريه وتوصياتهم على تلك الحاله المستقبليه متضمنا التقرير الاسم كاملا والعمر ورقم الملف الطبي
ما اقول غير الله يجزاك خير ويفتح ابواب الخير بوجهك اشكرك اخوي على المساعده
  #7 (permalink)  
قديم 07-03-2019, 06:21 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

خادمك
الله يجزاك خير
يغلق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل