حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع المتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (49) لوزارة الداخلية (https://www.btalah.com/t722880.html)

دفعة 49 09-06-2019 09:57 AM

رد: تجمع المتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (49) لوزارة الداخلية

السلام عليكم

هل فيه اي معلومات عن موعد نتائج القبول المبدئي ؟

الراآسيه 10-06-2019 06:09 PM

رد: تجمع المتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (49) لوزارة الداخلية

السلآم عليكم
نتائج القبول المبدئي طلعت
ولمعرفة نتائج القبول المبدئي يلزم الدخول عبر بوابة أبشر اضغط هنا

فالكم التوفيق

yousef007 10-06-2019 06:57 PM

ألف مبروك لكل شخص حصل على

مرحلة القبول:مرحلة القبول المبدئي

ولاكن عندي كم استفسار من ناحية الفحص الطبي والأمور كلها . هل فيه شخص عنده معلومات عن الأمور هذه

قرمُوع 12-06-2019 04:45 PM

وانا طالع من مقابلة وزارة الدفاع شيكت على موقع "أبشر" ولقيتهم قبلوني مبدئي.:d
الحين فحصهم الطبي زي حق الدفاع بالعربي مايدققون على الوزن لاني زايد 7 كيلو؟:d:d

خالد1417 12-06-2019 11:56 PM

يا اخوان انقبلت قبول مبدئي بس احد يقلي وش اللي اجيبه معي لان انا من برا الرياض فجدة صعب ينقص عليا شي

قرمُوع 13-06-2019 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1417 (المشاركة 9153812)
يا اخوان انقبلت قبول مبدئي بس احد يقلي وش اللي اجيبه معي لان انا من برا الرياض فجدة صعب ينقص عليا شي

هذا مكتوب بموقعهم:
- الحضور بالزي الرياضي عند مراجعة الكلية (قميص رياضي أبيض سادة وبنطلون أسود أو كحلي).
الدخول من البوابة رقم (5) الشرقية للكلية حسب الوقت والتاريخ المحدد لكل طالب في مجموعته. (موقع كلية الملك فهد الأمنية الرياض ـ طريق خريص جنوب استاد الملك فهد الدولي).
- يمنع منعاً باتاً إحضار الهاتف الجوال أو أي متعلقات شخصية غير ما هو موضح أدناه لن يسمح بدخولها إلى الكلية.

يجب على الطالب إحضار المستندات التالية :ـ

نسخه من نموذج المراجعة للمتقدم.
أصل بطاقة الهوية الوطنية مع ست صور منها واضحة ومكبرة ومكتوبة عليها المعلومات بخط اليد وموقع عليها من الطالب نفسه.
صورتان من وثيقة التخرج الأصلية من الجامة مختومة طبق الأصل.
في حالة عدم صدور وثيقة التخرج من الجامعة يجب على الطالب إحضار مشهد تخرج موضحاً به التقدير والمعدل والتخصص الدقيق.
نسختان من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات) موقعة ومختومة من الجامعة.
صورة مصدقة من المعادلة الصادرة من وزارة التعليم في حال كون شهادة المؤهل صادرة من خارج المملكة (مع ضرورة أن تحتوي على التقدير والمعدل ومسمى التخصص وتاريخ التخرج).
أصل الترجمة المعتمدة لوثيقة التخرج الصادرة بلغة أجنبية مع صورة مصدقة منها.
عشر صور شخصية حديثة مقاس 4*6 للطالب مكشوف الرأس وعلى خلفية بيضاء (ويكتب الاسم خلف كل صورة).

مستقبل غامض 13-06-2019 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرمُوع (المشاركة 9153758)
وانا طالع من مقابلة وزارة الدفاع شيكت على موقع "أبشر" ولقيتهم قبلوني مبدئي.:d
الحين فحصهم الطبي زي حق الدفاع بالعربي مايدققون على الوزن لاني زايد 7 كيلو؟:d:d

بخصوص الوزن انا السنة الي فاتت كنت احد المقبولين و كان فيه تدقيق بالوزن و لكن حاول تنزل و سوي رياضة المشي و قلل من النشويات و ان شاء الله تتجاوز هذي الإشكالية ، و ان شاء الله فالنا التوفيق هذي السنه .

De6 13-06-2019 05:03 PM

شباب انا طولي 165 و وزني 56
تتوقعون يقبلوني ؟
تخصصي أدبي

عبدالله آل سعد 14-06-2019 12:42 AM

اللي ما انقبل مبدئياً هل فيه احتمال يتصلون عليه ولا لا

Khaled Srtong 14-06-2019 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله آل سعد (المشاركة 9153959)
اللي ما انقبل مبدئياً هل فيه احتمال يتصلون عليه ولا لا

........+1

الساعة الآن 09:34 AM