حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستراحة الأعضـاء (https://www.btalah.com/f10.html)
-   -   خفض تكاليف استقدام العمالة المنزلية إلى أقل من ظ© آلاف ريال … عبر بوابة مساند (https://www.btalah.com/t727844.html)

m900 12-09-2019 01:46 AM

خفض تكاليف استقدام العمالة المنزلية إلى أقل من ظ© آلاف ريال … عبر بوابة مساند
 
خفض تكاليف استقدام العمالة المنزلية إلى أقل من ظ© آلاف ريال …




أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة ” معروفه ” بهدف تسهيل وتنظيم إجراءات استقدام العمالة المنزلية وتوفير خدمة عالية المستوى للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.
وتم اطلاق هذه الخدمة من خلال بوابة مساند، حيث تُمكّن المستفيد من استقدام العاملة المنزلية من الفلبين بتكلفة ثابتة تقدّر بـ 8850 ريال (أقل بـ 50ظھ من تكلفة الاستقدام المعتاد) “غير شامل للقيمة المضافة ” وفي مدة زمنية محددة بـ45 يوماً ، شريطة اختيار اسم العاملة من قبل المواطن.
ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الحصول على تأشيرة عاملة فلبينية، وتدوين معلومات العاملة التي تشمل “الاسم ورقم الجواز ، ورقم التواصل مع العاملة”.
وتم ربط هذه الخدمة بأفضل مكاتب الاستقدام المرخصة لاستلام ومعالجة الطلبات حيث يتم اختيار المكتب مقدم الخدمة تلقائيا من قبل النظام حسب المدينة المقيم بها المواطن.
يذكر أن هذه الخدمة محصورة فقط على “بوابة مساند” التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الذي يتيح تصفح اكثر من 1000 مكتب وشركة للمقارنة بين أسعارها، بالإضافة إلى الاطلاع على معايير الأداء الخاصة بمقدمي الخدمات .
ويمكن للعملاء الاطلاع على تفاصيل هذه الخدمة عبر الرابط التالي:


https://www.musaned.com.sa/ar/faq

m900 04-11-2019 11:24 AM

للرفع

كانيفكا 14-12-2019 08:59 PM

رد: خفض تكاليف استقدام العمالة المنزلية إلى أقل من ظ© آلاف ريال … عبر بوابة مساند
 
جميل جدا ويحسب للوزير الجديد هذا العمل الرائع

أما الشخص الذي تسبب في رفع رسوم احضار العاملة الى ما يزيد أحيانا على 20 الف ريال فلا سامحه الله لا دنيا ولا آخرة فلقد أضر بالشعب السعودي كثيرا كثيرا وفي نظري أعتبره اكثر مسؤول أضر بالشعب السعودي حيث رفع تكاليف الاستقدام وجاب شركات راحة وغيرها وصار راتب الشغالة الفين وطالع لا وفقه الله ولا سامحه عن كل ريال اخذه بدون وجه حق أو تسبب في ارتفاعه على المواطن السعودي

متبضع 24-12-2019 02:42 PM

رد: خفض تكاليف استقدام العمالة المنزلية إلى أقل من ظ© آلاف ريال … عبر بوابة مساند
 
بارك الله فيك...


الساعة الآن 11:17 PM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين