تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

مساعدتكم بحل لمعاناتي

الفقر هموم ومشاكل

السلام مادري كيف اكتب لكم وكيف انني اوصل لكم الشعور الي احس فيه في هذا الوقت انا قبل واعلنت انني بحاجة لوظيفة بهدف الزواج والاستقرار يعني ما احتاج...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-09-2019, 11:15 PM
عضو جديد

عبدالعزيز90 يستحق التميز
مساعدتكم بحل لمعاناتي

السلام
مادري كيف اكتب لكم وكيف انني اوصل لكم الشعور الي احس فيه في هذا الوقت
انا قبل واعلنت انني بحاجة لوظيفة بهدف الزواج والاستقرار يعني ما احتاج وظيفة مؤقته ابدا
تحتاج وظيفة رسمية تزوجني وتفتح لي بيت هذا كل ما اطمح له
وما ادري ان هذا الشئ صعب ومرفوض في حياتي

اشوف نفسي كل يوم في المراية واحد انني كل يوم اكبر واكبر وللاسف صار عندي شيب مليان بشعري من التفكير والهم الي في داخلي
اشوف الشباب الي بعمري متوظفين ومتزوجين ومستقرين واطلبهم يساعدوني يقلون لي عطني السيره الذاتيه حقتك واروح اعطيهم السيرة الذاتيه وانبسط واتواصل معهم وكل يوم يقولون الاسبوع الجاي طيب لين متى ؟ انا عارف انهم يصرفوني لكن وش اسوي احس هذا أمل الوحيد

الحمد لله انا متعلم ومتخرج مرتبة شرف اعلام وكل شئ تمام ودبلوم تسويق وأصلي وقريب من الله وادعي ربي ومؤمن والحمد لله وبار في والديني وكل شئ تمام لكن هذا الشئ الي مستحيل يتحقق هو الوظيفة الرسميه واصلا مادري كيف احصل عليها

عموما في النهاية اسف طولت عليكم لكن والله العظيم أخر ثلاث ايام انا افكر في الانتحار كثير وللاسف هذا الحقيقي انا ما ودي اكذب على نفسي بشئ او اغبي هذا الشئ بدالخي

انا ابي مساعدة

#2 (permalink)  
قديم 30-09-2019, 01:05 PM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع
رد: الانتحار

الحمد لله انا متعلم ومتخرج مرتبة شرف اعلام وكل شئ تمام ودبلوم تسويق وأصلي وقريب من الله وادعي ربي ومؤمن والحمد لله وبار في والديني وكل شئ تمام
فيك هذي الصفات وتقول انتحار المؤمن يجب انه مايفكر بهذا التفكير
واذا كنت تنتظر وظيفة رسمية حكومية بيروح عمرك اما جت او لا.. نصيحة اشتغل اي وظيفة تسد حاجتك وهي بتكون طريق لوظيفة احسن منها وراتب اعلى..وانت معك تسويق تقدر تشتغل بالتسويق من المواقع وتبيع وتترزق الله بالحلال ..
وكثر من الحوقلة والصلاة ع الرسول صلى الله عليه وسلم وقول دعاء الهم
وانت واثق بالفرج ..وزور اقسام التوظيف وقدم عليها ولا تيأس من روح الله ورحمته
.
وبتفرج إن شاء الله
ولرب نازلةٍ يضيق بها الفتى -- ذرعاً وعند الله منها المخرج

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها -- فرجت وكنت أظنها لا تفرج

.
من بعد اذنك ابغير عنوان الموضوع.

#3 (permalink)  
قديم 05-10-2019, 02:52 AM
عضو جديد

user يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز90 مشاهدة المشاركة
السلام
مادري كيف اكتب لكم وكيف انني اوصل لكم الشعور الي احس فيه في هذا الوقت
انا قبل واعلنت انني بحاجة لوظيفة بهدف الزواج والاستقرار يعني ما احتاج وظيفة مؤقته ابدا
تحتاج وظيفة رسمية تزوجني وتفتح لي بيت هذا كل ما اطمح له
وما ادري ان هذا الشئ صعب ومرفوض في حياتي

اشوف نفسي كل يوم في المراية واحد انني كل يوم اكبر واكبر وللاسف صار عندي شيب مليان بشعري من التفكير والهم الي في داخلي
اشوف الشباب الي بعمري متوظفين ومتزوجين ومستقرين واطلبهم يساعدوني يقلون لي عطني السيره الذاتيه حقتك واروح اعطيهم السيرة الذاتيه وانبسط واتواصل معهم وكل يوم يقولون الاسبوع الجاي طيب لين متى ؟ انا عارف انهم يصرفوني لكن وش اسوي احس هذا أمل الوحيد

الحمد لله انا متعلم ومتخرج مرتبة شرف اعلام وكل شئ تمام ودبلوم تسويق وأصلي وقريب من الله وادعي ربي ومؤمن والحمد لله وبار في والديني وكل شئ تمام لكن هذا الشئ الي مستحيل يتحقق هو الوظيفة الرسميه واصلا مادري كيف احصل عليها

عموما في النهاية اسف طولت عليكم لكن والله العظيم أخر ثلاث ايام انا افكر في الانتحار كثير وللاسف هذا الحقيقي انا ما ودي اكذب على نفسي بشئ او اغبي هذا الشئ بدالخي

انا ابي مساعدة
اخوي انا جلست قرابة 10 سنوات عاطل بسبب اني كنت اخذها لعب وهزل حتى وصل عمري 28 وبعد ماتوكلت على وطقيت باب الشركات اني اقدم علىيهم على طول بدون ما ارسل ايميل او التقديم الالكتروني الله رزقني وقادر انه يرزقك ،

نصيحية مجرب قدم شي لله واستمر عليه زي ( قراءه وجه من القران يوميا ، صلاة الضحى ، الوتر ) حافظ علىيهم وبتشوف النتايج معك (نصيحة مجرب)
  #4 (permalink)  
قديم 09-10-2019, 03:05 AM
Guest

محمد 147 يستحق التميز
رد: مساعدتكم بحل لمعاناتي

وأصلي وقريب
ظنيتك تقليد.

#5 (permalink)  
قديم 31-10-2019, 03:27 PM
عضو جديد

على الله توكلناا يستحق التميز
رد: مساعدتكم بحل لمعاناتي

الله يفرج همك وماتدرى وين الخيره فيه ربما الله يريد بك امتحاتن لصبرك فاصبر واحتسب وسوف ياتيك الفرج في القريب ان شاءالله ,,, وكل مافكرت بشي يغضب الله كالانتحار او اليأس فسوف يزيد عليك الهم اكثر واكثر توكل على موزع الارزاق ومن جعل فيك صحه وعافيه لاتنسي نعم الله عليك من اجل وظيفه فتخسر دنياك واخرتك.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل