مساعدة يأخوان تكفون
أنا أعمل في دائرة حكومية وعملي على وظيفة كاتب ومتعاقد مع الشركة حيث أن راتبي 1200 ريال فقط وأنني اعمل لدى الجهة الحكومية مدة ست سنوات ولدي شهادة حاسب آلي مدة ثلاثة أشهر وخبرة في الأعمال المكتبية والإدارية وكذلك في الطباعة ولكن للأسف لم يتم تثبيتي . ولكن لدي عدة أسئلة وهي : (( هل يمكنني أن أسجل في الخدمة المدنية ؟ )) (( وكيف طريقة التسجيل في ديوان الخدمة المدنية ؟ )) (( هل يقبلون أصحاب الشهادات الخبرة التي أكثر من ست سنوات ؟)) أتمنى من الجميع المساعدة .،،، |
ينقل للقسم المخصص
|
رد
أهلين أخوي
الخدمة المدنية تفتح التقديم تقريبا كل سنتين ؟؟؟؟؟؟؟ظ وعلى العموم فيه تقديم بالخدمة عن قريب إن شاء الله لم يحدد بعد لكن اتوقع في بداية السنة الجديدة. المهم الخبرة والدورات التدريبة تحتسب في المفاضلة للوظائف عند ديوان الخدمة المدنية لكن بشروط: 1- ان تكون الخبرة أو شهادة التدريب بعد المؤهل ألأخير .. 2- أن لا يكون تجاوز تاريخ إستلامك الخبرة أو شهادة التدريب مدة أقصاها خمس سنوات.. 3- أن لا يتضارب تاريخ شهادة تدريب مع شهادة تدريب أخرى .. 4- أن لا يتضارب تاريخ شهادة خبرة مع خبرة أخرى ... |
الله يوفقك يارب
ويوفق الجميع |
الساعة الآن 01:33 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين