حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   شهادة دبلوم محاسبة لهم فرص بالتجنيد الموحد القادم يوم الاحد بالقوات المسلحه؟ (https://www.btalah.com/t730256.html)

2020عمر الشمري 08-11-2019 05:57 PM

شهادة دبلوم محاسبة لهم فرص بالتجنيد الموحد القادم يوم الاحد بالقوات المسلحه؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم خير ويرزقكم من واسع فضله ي اخوان عندي سؤال شاغل بالي كثير هاليومين واتمنى احد يفيدني ، انا خريج دبلوم محاسبة بمعدل 3.47 من سنة تقريبا وماعندي شهادات غيرها بمعنى م اخذت ولا دوره ولا سجلت ف اي معهد هل ممكن احصل وظائف تناسب تخصصي بالتجنيد الموحد الي راح يفتح يوم الاحد او طالبين شهادات اخرى مثل الحاسب واللغة وغيرها ارجو التوضيح لان هذي راح تكون اول مره اقدم فيها على قطاع عسكري ولا عندي خلفية كامله عن شروطهم ومتطلباتهم .

المحتار2007 08-11-2019 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2020عمر الشمري (المشاركة 9171933)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم خير ويرزقكم من واسع فضله ي اخوان عندي سؤال شاغل بالي كثير هاليومين واتمنى احد يفيدني ، انا خريج دبلوم محاسبة بمعدل 3.47 من سنة تقريبا وماعندي شهادات غيرها بمعنى م اخذت ولا دوره ولا سجلت ف اي معهد هل ممكن احصل وظائف تناسب تخصصي بالتجنيد الموحد الي راح يفتح يوم الاحد او طالبين شهادات اخرى مثل الحاسب واللغة وغيرها ارجو التوضيح لان هذي راح تكون اول مره اقدم فيها على قطاع عسكري ولا عندي خلفية كامله عن شروطهم ومتطلباتهم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لزم تنتظر الأحد وتدخل بياناتك وتشوف اذا تخصصك مطلوب او لا.

والدورات الاضافية تفيد بالنقاط بالترقيات و اتوقع تلعب دور بالترشيح

الفقير الى ربي 10-11-2019 12:05 PM

رد: شهادة دبلوم محاسبة لهم فرص بالتجنيد الموحد القادم يوم الاحد بالقوات المسلحه؟

بالتووووووووووووووفيق

2020عمر الشمري 10-11-2019 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتار2007 (المشاركة 9171952)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لزم تنتظر الأحد وتدخل بياناتك وتشوف اذا تخصصك مطلوب او لا.

والدورات الاضافية تفيد بالنقاط بالترقيات و اتوقع تلعب دور بالترشيح

لاهنت اشكرك على ردك بس عندي استفسار ثاني اذا احد عنده معلومه دخلت الموقع اليوم وسجلت وطلعت لي وظيفة محاسبة بالقوات الجوية الملكية والتعيين مباشر وقدمت عليها وماطلعت لي غيرها وماعندي فكرة عن الوظيفة كيف تعيين مباشر

المحتار2007 10-11-2019 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2020عمر الشمري (المشاركة 9172153)
لاهنت اشكرك على ردك بس عندي استفسار ثاني اذا احد عنده معلومه دخلت الموقع اليوم وسجلت وطلعت لي وظيفة محاسبة بالقوات الجوية الملكية والتعيين مباشر وقدمت عليها وماطلعت لي غيرها وماعندي فكرة عن الوظيفة كيف تعيين مباشر

تعين مباشرة اتوقع بمجرد حصولك على المؤهل تدخل دورة اساسية وبعدها اما تشتعل او يعطونك دوره لتخصصك والله اعلم.

مقدم تعين مباشر هندسة كهربائية والاجراءات كلها سهلات بس اهم شيء عندهم المعدل، وتأكد ان معدلك صحيح بالموقع والوراق لو يختلف رفض وقت المقابلة

2020عمر الشمري 11-11-2019 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتار2007 (المشاركة 9172163)
تعين مباشرة اتوقع بمجرد حصولك على المؤهل تدخل دورة اساسية وبعدها اما تشتعل او يعطونك دوره لتخصصك والله اعلم.

مقدم تعين مباشر هندسة كهربائية والاجراءات كلها سهلات بس اهم شيء عندهم المعدل، وتأكد ان معدلك صحيح بالموقع والوراق لو يختلف رفض وقت المقابلة

ايه سجلت المعدل نفسه الي مكتوب بوثيقة التخرج ، بس يالغالي مافهمت يعني اخذ دوره اساسيه بدون دوره تخصص ولا كيف وكم مدة الدوره الاساسية ف حال اجتزت المقابلة والفحص

Co-Amz 11-11-2019 11:00 AM

رد: شهادة دبلوم محاسبة لهم فرص بالتجنيد الموحد القادم يوم الاحد بالقوات المسلحه؟

يالربع طلعلي المسمى الوظيفي لغة انقليزية وتخصصي انقليزي

وش طبيعة العمل للي يعرف مع العلم انها في البحريه

الساعة الآن 12:44 PM