تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

قصتي مع مشروع ماكان معاي فيه ولا ريال لرأس المال.. اذا تبي تحاول ادخل

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دخلت المنتدى جديد ولله الحمد ربي اكرمني بوظيفة والان ادعولي تكتمل اوراقي لوظيفة حكومية لكن مو هذا ولا هنا بتكون نهاية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-11-2019, 04:14 PM
عضو متواصل

مخفي للفائدة يستحق التميز
Thumbs down قصتي مع مشروع ماكان معاي فيه ولا ريال لرأس المال.. اذا تبي تحاول ادخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت المنتدى جديد ولله الحمد ربي اكرمني بوظيفة والان ادعولي تكتمل اوراقي لوظيفة حكومية
لكن مو هذا ولا هنا بتكون نهاية مشواري...
كلامي شوي بيكون كثير بالتفصيل شويتين عشان توصل الفكرة.. فسوري ومتأسفة لو مليتو وبحاول اقسم الموضوع لأكثر من رد عشان اشمل لكم كل التفاصيل اللي محتاجينها وعشان الاقي تفاعل في موضوعي لأن غرضي الأول والأخير الفائــــــدة
حبيت ادخل افيد زي مااستفدت من كثيرين في حياتي.
انا لاني مندوبة ولا مسوقة ولا تاجرة ولا من هذا القبيل .. انا شخص جرب وطاح ووقف وطاح برغم من صغر سني ولكني مريت بتجارب كثيرة بحياتي لين قدرت احقق النجاح اللي كنت ابيه ومازلت اكمل لتحقيق اهدافي من دون مااحتاج احد بحياتي
دايما نقرأ أو نبحث عن كيف تبدأ مشروعك من دون رأس مال - والا نقرأ ابدأ مشروعك برأس مال بسيط

وللأسف انه يالله بالعافية نقدر نوفر مبلغ وباعمار صغيرة حتى المبلغ البسيط مايكون متوفر ...
الحمدلله عائلتي كريمة ومقتدرة ولكن كان عندي شوفة نفس شوي اني مو انا اللي اخذ من اهلي فلوس لبقية حياتي.. لازم اوصل لمرحلة اني انا اللي اجيب هدايا وانا اللي اصرف من فلوسي عليهم وانا اللي واللي واللي
ومن هنا بديت ادور وادور ومافيه شي ماجربته
بقولكم وش جربت وبقولكم الاشياء اللي فادت معي
من زمان ماكتبت في منتديات لهذا يمكن تلاقون كلامي متلخبط ومخربط بس بحاول ارتبه
اولا خذ هذه المعلومات البسيطة وحطها حلق باذنك
عمره مارح يكون في شغل ناجح لشخص ناجح من دون ماتبدأ من الصفر .. لا تتوقع انه لو معاك مبلغ كبير معناته انت الحين بتفتح مشروع جبار وناجح
فعلا ممكن يكون جبار وكبير بس مارح تكون كل جوانبه ناجحه من دون خبره سابقة فيه...
وثانيا اتذكر انه "الشغل مو عيب" والقرش الحلال يرجع لصاحبه وفيه بركه "هالكلام مو فلسفة ، صدقوني من واقع تجربة"
وثالثاً لاتتوقع نجاح بدون تعب .. كل شي بيكون فيه تعب وسهر ودخل بسيط لين تكبر ..
ورابعاً واخيراً اذا انت مانت جاد في تحدقيق حلمك انصحك ماتكمل قراءة لأن الكلام بيكون تافهه وماله معنى ومضيعة وقت لك اذا ماكنت فعلا بحاجة للنجاح

خذ ورقة وقلم واكتب معاي:
وش الهدف الرئيسي من حياتك العملية ..!! وش تبي تشتغل .. ووش حلمك في حياتك .. منصب .. محل .. مال !! حدد هدفك بالضبط مهما كانت الفكرة صعبة ..
مثلاً: ابغ يكون عندي مشروع مريح لراسي ومايتعبني - ابغ مشروع يدخل لي ربح عالي - ابغ اسوي شي مميز مافيه احد سوا مثلي - ابغ اسمي ينذكر بالصحف اني مالك لمعرض سيارات
المهم "حدد بالضبط وش هدفك النهائي من حياتك العملية "

وخذ وقتك بالتفكير - احيانا تكون عندك فكرة وحده واحيانا تكون عندك اكثر من فكرة اكتبهم كلهم وبالتفصيل اللي تقدر عليه..
وحدد معاه توجهك .. مثلا - بحر - اكل - سفر - بر - سيارات - سياكل - جوالات- خشب - اثاث - ترفيه - حدد مسارك

بعد ماتخلص من كتابة افكارك ولاتتوقع انها بتاخذ ساعه .. انا اخذ الموضوع معاي اكثر من اسبوع ..

المهم بعد ماتحدد هدفك بالضبط ننتقل للنقطة الثانية:
حدد امكانياتك .. وش اللي عندك ووش اللي مو عندك
وحتى لو كان تافه... مثلا..
عندي سيارة - عندي لابتوب - جوال - نت مفتوح- مبلغ بسيط قيمته (كذا)- واكتب مهاراتك
اعرف استخدم اللابتوب واعرف لبرنامج كذا وكذا واعرف اسوي اعمال يدوية .. او مثلا اعرف اصلح الاشياء جوالات او لابتوبات او اي شي - اعرف اقنع الناس - انا محاور جيد
حدد كل قدراتك بالكامل...
وبعدها اكتب سلبياتك بكل صدق وامانه

انا عصبي - مااتحمل الانتظار - احب النوم - انا انسان ماالتزم بالمواعيد - اكتب كل سلبياتك بالكامل واحصرها
بوقف لهنا لين الاقي تفاعل...
بعد ماتخلصون هاللي قلته اتمنى انه كل شخص حاب يبدأ صح يقول لي انه كتب مالا يقل عن صفحة لكل نقطة من اللي فوق....

باخذ استراحة وبرجع لكم يارب الاقي تفاعل يحمسني
وحتى لو مالقيت بكمل لأن اكيد بيوم بيكون مرجع لناس مو مسجلة بالمنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة مخفي للفائدة ; 20-11-2019 الساعة 04:41 PM
  #2 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 09:47 AM
عضو متواصل

رد: قصتي مع مشروع ماكان معاي فيه ولا ريال لرأس المال.. اذا تبي تحاول ادخل

صباح الخير أولاً
طيّب طلما للحين مافيه اي تفاعل رح اكمل اللي عندي وان شاء الله يفيد ويكون باب رزق على احد
بعد ماحددت مسارك .. اهدافك.. ركزت بالضبط انت وش تبي .. وحددت امكانياتك وعيوبك..
نجي للجد الحين وللشغل
سواء كان مامعك ولا ريال .. او معك 500 ريال
كلها الأثنين رح تنفع

ناخذ مثال مشروعك او طموحك مطعم ..
المطعم عبارة عن طبخات + اثاث + ادوات غير التوصيل و و و و ...
تحتاج تصوير منتجات + اشهار اسمك كسمعة وإلخ..

او مثلا حاب تفتحت محل يبيع منتجات صينية كورية او اللي تبيه

يصير انت في البداية رح تحتاج رأس مال تقريباً 3 الاف ريال

فيه عندك اكثر من شغله تقدر تدخل فيها فلوس وكل اللي بقوله لكم معظمه جربته ووالله العظيم دخل لي فلوس ماتتخيلونه .. بس لمجرد اني وقفت او اهملت طبيعي رح يوقف الدخل

اول خطوة سويتها اني فتحت اكثر من حساب انستقرام (وهو تقريباً اغلب نجاحي منه)

وصرت ازيد متابعينهم باكثر من طريقة
واحد خليته فيديوهات تضحك
وواحد خليته اكل
وواحد خليته انجليزي
وهكذا...
وهذا شغلي الشاغل يومها ...

وثاني خطوة صرت اجمع الريال عالريال وفيه الف فكرة وفكرة تلاقي منها فلوس:
1- مندوب توصيل لمشوار ب 30 ريال بس بدون مرسول .. تتعامل مع التاجرات والطباخات
توصل اليوميه منها ل 120 ريال لو اخذت بس 4 طلبات وجنب على جنب قيمة البنزين

2- مصمم بطاقات زواج وشعارات ومصمم فلاتر وغيرها .... هذه برضو دخلت لي مبلغ جامد
كنت مصممة 100 بطاقة عليها اغاني وعرضتها للبيع في ترايدنت على المواقع بتغيير الحقوق وجاني واحد صاحب موقع واشترى مني البطاقة ب 10 ريال فااخذها كلها ب 1000 ريال

3- تصوير منتجات عن طريق كاميرا الجوال...
كل اللي عليك تستخدم واحد من حسابات الانستقرام.. وتصور اي شي في بيتك بطريقة جذابه ..وتنزل الصور بالحساب
بس المهم تكون تعرف تصور مو كلام فاضي.. وهذا سهل انا دخلت دورة ب 350 ريال وبعد ماانتهت الدورة اكتشفت ان شرح المدرس كله كان موجود في فيديو يوتيوب عن طريقة استخدام كاميرا الجوال الايفون او الاندرويد للتصوير .. الدعوة مااحتاجت مني اي جهد اكثر من يوم .. واتعلمت كامل التفاصيل
ونزلت في مجال التصوير 3 صور لمنتج ب 50 ريال
جهزت حسابي بالصور وبعدها صرت اضيف الناس وخاصة اصحاب المنتجات والمتاجر

4- كلمت صاحب محل مواعين واشياء للبيت والتنظيف وطلبت منه اني اشتري منه بسعر الجملة لمنتج جديد مو موجود بالسوق وانا اسوقه له بمكيات كبيرة
وفعلا اخت مساحة كان يعطيني المساحة ب 10 ريال وانا دخلت ابيعها في المنتديات والانستقرام ب 45 ريال
وكان مكسب قوي جدا جدا جدا

5- كلمت وحدة حقت شراشف صلاة انه تعطيني سجاجيد وشراشف بقيمة 500 ريال وحجزت طاولة في الجاليت بقيمة 700 ريال ل3 ايام واخذت منها الشرشف مع السجادة ب 85 ريال وبعته في المركز ب 150 ريال

6- اشتريت زي المهرج والوان الرسم واشتريت كم لعبة لتلعيب الاطفال وجمعت عيال الحارة الصغار وعيال بنات خالتي الصغار وعيال صحباتي وسويت لهم يوم لا ينسى .. الجمعة كانت بالقطة لكن انا استلمت بس موضوع التلعيب.. وخليت الامهات يصوروني ... وطبعا وجهي مب باين فيه شي.. هذا غير سماعات الاغاني الكبيرة اخذتها ب 350 ريال من محل يبيع بالجملة ورخيص..
المهم انه جمعت الصور والالعاب والفقرات ونزلتها في الانستقرام وكتبت عليها مهرجة للمدارس والمناسبات
وكانت سعر الساعتين ب 600 ريال

7- اشتغلت في الابحاث وهذه جت صدفة صراحة .. جلست ادور في النت عن ابحاث جاهزه للبيع .. ايام الثانوي.. عشان اقدمها كعمل بحث لطالبة وبعد مااشتريته جت وحده قالت لي من وين جبتيه قلت من برا المملكه
وصرت وسيط بين البنت وموقع الابحاث.. ارسلت لهم طلبها وحددوا لي قيمته وبعدها حولت لي مع ربحي وحولته لهم واستلمت البحث وعطيتها هو بالايميل زي ماطلبته .... وسيط بارباح من دون تعب ..

8- عطيت خبر للجيران والاقارب والصحبات وصحبات امي بالذات ان عندي استعداد امسك اطفال بالساعة ... خاصة لما تكون عندهم زواجات وحفلات .. دخلت لي فلوس لكن انا ماحبيتها.. ازعاج :$

المهم وفرت تقريباً 3000 ريال واكثر وبعدها
جلست ادور وادور في علي بابا سلع مو موجودة بالسوق .. وعشان خبرتي ماهي كفاية في الشراء من المواقع استعنت بوسيط يشتريها لي ويضمن وصولها ...
اكتبوا بقوقل وسيط علي بابا ويطلع لكم .. المهم مشكلتهم كانت بس فيان سعر الفائدة عالي وياخذ وقت على بال ماتوصل لكن هذه كانت قفزة ناجحه مني في بعض السلع وبعض السلع اكلت فيها هوا بسبب اني مااخترت صح ..

طبعا كل هالشغلات كانت شغل مؤقت لين قدرت احدد توجهي واحول هالشغلات لصحباتي ..

المهم فكر واقرأ ودور عن اي شي بتدخل فيه واقرأ تجارب الناس ومين منافسينك بالسوق وايش الشي اللي يخليهم ياخذون منك وماياخذون من غيرك....

ان طرا ببالي شي بكتبه لكم ... لأنه من كثر مااشتغلت اشياء كثير ناسيه حاليا اغلبها

وركزوا على انكم لاتدفعون شي بسهولة .. فكروا وشوفوا وراقبوا السوق اول وبعدين ادفعوا...

الله يوفقكم وادعولي ان ربي يفتحها علي ...
واللي عنده اي استفسار انا عندي استعداد افكر معاكم واساعدكم لكن رجاء الجادين فقط .. لآني ماابي اضيع وقتي الا على شي اشوف فيه فايدة

#3 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 10:02 AM
عضو متواصل

على فكرة دخل لي من المشاريع 14000 وفيه واحد دخل لي 35 الف اللي هو حق المنتجات لاني لما اشتريها ب 3000 والقطعة تطلع علي ب 20 ريال كنت ابيها ب 40 ريال وطالع
طبعا بعد ماحسبت تكاليف الشحن والتوصيل
المهم اول ماجاني دخل رحت حددت منتج جديد وضفته لقائمة مبيعاتي وبضو اول مابعت عدد وجمعت مبلغ زيادة رحت اشتريت منتج مختلف...

وش فيه عيوب شغل لازم تتجنبها؟؟؟؟

واحد: ( لا تدخل شراكه مع احد ) للأسف اي خلاف بسيط عزة النفس من احد الطرفين تخرب الموضوع...
ثانياً: لا تصرف فلوسك اللي تربحها الا على المشروع ... اعتبر نفسك ماعندك مشروع ولا عندك دخل .. لان هذه الفلوس مهما كانت تافهه هي بتكون السبب الرئيسي في تكبير مشروعك...

رابعاً : لما تبي تعلن عن حسابك حاول تدور حساب يكون سعر اعلانه مناسب .. الناس متفاعلين .. واتأكد ان الناس من منطقتك او لا ...

#4 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 10:45 AM
متمكن بطرح الوظائف

الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع

الله يجزاك كل الخير على حبك لمساعدة الغير ووضع النقاط فوق الحروف

اقتباس:
وحتى لو مالقيت بكمل لأن اكيد بيوم بيكون مرجع لناس مو مسجلة بالمنتدى
وفعلاً حتى لو تجدي التفاعل حالياً سيبقى كلامك مرجع للغير في وقت ٍ لاحق

اكرر لك الشكر والتقدير
  #5 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 02:12 PM
عضو متواصل

أحمد36369 يستحق التميز

تجربة صراحة رائعة جدا . انا ليا فتره افكر افتح متجر في الانستقرام وان شاء الله ننجح مثل نجاحك

عندي كم سؤال:

اولا حسب مافهمت من القصة انك بنت صح .طيب كيف كان توصيل المنتجات للزباين مع مندوب ولى كيف ؟

ثاني هل كنتي تسوين حملات اعلانية مدفوعه عشان تجيبي زباين ولى كيف كنتي تجيبين الزباين؟

ثالثا هل ممكن اشتري منتجات ديكور او تحف داخل المنزل زي اللوحات واشكال تتعلق في الحائط هل لو اشتريت جمله وبعتها تتوقعين تنجح ؟

@مخفي_للفائدة

#6 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 03:48 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد36369 مشاهدة المشاركة
تجربة صراحة رائعة جدا . انا ليا فتره افكر افتح متجر في الانستقرام وان شاء الله ننجح مثل نجاحك

عندي كم سؤال:

اولا حسب مافهمت من القصة انك بنت صح .طيب كيف كان توصيل المنتجات للزباين مع مندوب ولى كيف ؟

ثاني هل كنتي تسوين حملات اعلانية مدفوعه عشان تجيبي زباين ولى كيف كنتي تجيبين الزباين؟

ثالثا هل ممكن اشتري منتجات ديكور او تحف داخل المنزل زي اللوحات واشكال تتعلق في الحائط هل لو اشتريت جمله وبعتها تتوقعين تنجح ؟

@مخفي_للفائدة

حياك الله
ايه بنت
بالنسبة للسؤال الاول فيه مندوب كنت اتعامل معاه محدده الاسعار بحيث ياخذ على كل مشوار 30 والمشاوير البعيده 35
واحيانا لما اشوف المكان قريب كنت ارسل سواقي واخذ قيمة التوصيل بمبلغ اقل ب 5 او 10 ريال

السؤال الثاني وهو اهم شي من وجهة نظري
قلت لكم ركزو على الانستقرام
تزيدون متابعينه وهذا هو اهم طريقة تسويق واوفر طريقة تسويق.. طيب كيف نزيد متابعينه
عن طريق انه كل يوم تدخلون حساب اخبار السعودية اللي لونه اخخضر وتضيفون اخر ناس سوولهم فولو
ضيفوا كل ساعه لساعتين 50 شخص
واليوم الثاني صباح سوو انفولو لهم وعالظهر سوو فولو وهكذا
قلت لكم اموضوع مو سهل
لين يصير عندك عالاقل 6000 متابع عشوائي مو شرط من منطقتك
بعدها سوو انفولو للكل ونزل اعلانك في انستقرام اي حساب معروف
مثلا عندك مطاعم جدة اعلانهم ب 250 والناس اللي بتجيك منهم كثيييير وعن تجربة اعتبره اقوى حساب لاهل جدة

بخصوص السؤال الثالث .. ماانصحك .. بصراحة .. السبب انه تتوفر هنا محلات كثير تبيع اشياء منزل .. الا اذا وركزي على كلمة الا اذا ... الا اذا كانت لوحك وتحفك مميزة وغريبة ومافيه منها هنا.. لو ملفت مثلا مو شي عادي مو شي بسيط .. ملفت جدا ... واتذكر انه زمان شفت حساب فعلا للتحف وكان بطل بطل بطل.. السبب لآنه القطع اللي فيه ماشفتها بأي محل ثاني وفوق ذا اسعارها كانت حلوة وفوق ذا كله القطع ملفته وغريبه
وكانت تجيب من كل قطعة 5 حبات فقط واحيانا 3 وتصويرها كان احترافي .. والتواصل عن طريق الواتس اب مو الرسائل الخاصة وهذا مهم جدا..
زي ذي التحفة الجدارية ضربت السوق ضرب لين انتهت من المخزن واعلنوا ان الكمية انتهت في وقتها .. لين وفروا كمية جديدة ..وسعرها وصل من 250 ل 420 ريال

الله يوفقك ولو بعد فيه استفسارات لا تستحون

التعديل الأخير تم بواسطة مخفي للفائدة ; 21-11-2019 الساعة 03:55 PM
  #7 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 03:52 PM
عضو متواصل

فيه شغله حابه اقولكم اياها .. الارزاق بيد الله .. احيانا مهما سويت ماتنفتح بوجهك.. لا توقف .. واتصدق وادعوا بالصده ان ربي يسهلها والله العظيم انها نجحت معاي في اشياء كثير

وشغلة ثانية الانستقرام يقبل 200 حركة سواء اضافة او انفولو تقريبا بالساعه واحيان باليوم .. وبعدها يسويلكم بلوك..فعادي يفتحون البلوك بعد كم يوم.. اقرأوا عن الموضوع اكثر رح تفهمون كيف ومتى يسوون بلوك وكيف تكملون

#8 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 03:55 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضيم مشاهدة المشاركة
الله يجزاك كل الخير على حبك لمساعدة الغير ووضع النقاط فوق الحروف

وفعلاً حتى لو تجدي التفاعل حالياً سيبقى كلامك مرجع للغير في وقت ٍ لاحق

اكرر لك الشكر والتقدير
شكرا لك .....
  #9 (permalink)  
قديم 22-11-2019, 03:18 AM
عضو متواصل

أحمد36369 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخفي للفائدة مشاهدة المشاركة
حياك الله
ايه بنت
بالنسبة للسؤال الاول فيه مندوب كنت اتعامل معاه محدده الاسعار بحيث ياخذ على كل مشوار 30 والمشاوير البعيده 35
واحيانا لما اشوف المكان قريب كنت ارسل سواقي واخذ قيمة التوصيل بمبلغ اقل ب 5 او 10 ريال

السؤال الثاني وهو اهم شي من وجهة نظري
قلت لكم ركزو على الانستقرام
تزيدون متابعينه وهذا هو اهم طريقة تسويق واوفر طريقة تسويق.. طيب كيف نزيد متابعينه
عن طريق انه كل يوم تدخلون حساب اخبار السعودية اللي لونه اخخضر وتضيفون اخر ناس سوولهم فولو
ضيفوا كل ساعه لساعتين 50 شخص
واليوم الثاني صباح سوو انفولو لهم وعالظهر سوو فولو وهكذا
قلت لكم اموضوع مو سهل
لين يصير عندك عالاقل 6000 متابع عشوائي مو شرط من منطقتك
بعدها سوو انفولو للكل ونزل اعلانك في انستقرام اي حساب معروف
مثلا عندك مطاعم جدة اعلانهم ب 250 والناس اللي بتجيك منهم كثيييير وعن تجربة اعتبره اقوى حساب لاهل جدة

بخصوص السؤال الثالث .. ماانصحك .. بصراحة .. السبب انه تتوفر هنا محلات كثير تبيع اشياء منزل .. الا اذا وركزي على كلمة الا اذا ... الا اذا كانت لوحك وتحفك مميزة وغريبة ومافيه منها هنا.. لو ملفت مثلا مو شي عادي مو شي بسيط .. ملفت جدا ... واتذكر انه زمان شفت حساب فعلا للتحف وكان بطل بطل بطل.. السبب لآنه القطع اللي فيه ماشفتها بأي محل ثاني وفوق ذا اسعارها كانت حلوة وفوق ذا كله القطع ملفته وغريبه
وكانت تجيب من كل قطعة 5 حبات فقط واحيانا 3 وتصويرها كان احترافي .. والتواصل عن طريق الواتس اب مو الرسائل الخاصة وهذا مهم جدا..
زي ذي التحفة الجدارية ضربت السوق ضرب لين انتهت من المخزن واعلنوا ان الكمية انتهت في وقتها .. لين وفروا كمية جديدة ..وسعرها وصل من 250 ل 420 ريال

الله يوفقك ولو بعد فيه استفسارات لا تستحون

ماشاء الله معلومات كثيره استفدت منها تحمست افتح متجر ههههههه . بس مشكلتي هيا المنتجات ماعرفت ايش اختار بالضبط الحين وانا بعد ما قريت ردك ليا طلع في بالي اني اسوي متجر للمنتجات العناية بالنساء مثل سيروم مرطبات وكذا ايش رايك تتوقعي ينفع؟ طبعا انا بخلي مكسبي معقول مو مثل بعض المحلات والصيدليات ايش رايك بالفكره وايش الي يمشي كثير من هذي المنتجات وآسف على كثر الاسئلة
  #10 (permalink)  
قديم 23-11-2019, 08:34 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد36369 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله معلومات كثيره استفدت منها تحمست افتح متجر ههههههه . بس مشكلتي هيا المنتجات ماعرفت ايش اختار بالضبط الحين وانا بعد ما قريت ردك ليا طلع في بالي اني اسوي متجر للمنتجات العناية بالنساء مثل سيروم مرطبات وكذا ايش رايك تتوقعي ينفع؟ طبعا انا بخلي مكسبي معقول مو مثل بعض المحلات والصيدليات ايش رايك بالفكره وايش الي يمشي كثير من هذي المنتجات وآسف على كثر الاسئلة

حلو بس فكري وش اللي بيميزك عنهم.. ووش اللي يخليني كزبون اشتري من شخص مااعرفه ولا اني استري من موقع موثوق.. !! لازم للمجازفه الاقي سبب يستاهل 👌🏻
مو موجود بالمواقع اللي هنا..!! اقدر اوفره بسعر ارخص من اي مكان.. !!! موجود للتسليم الفوري مثلا وهذه بالنسبه للكريمات مارح تفيدك .. دوري سبب مقنع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار