تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اعادة خدمة الحرس الوطني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا سويت. اعادة خدمة با الحرس الوطني. اوراقي موجوده با التجنيد لما رحت لهم قالو مافي رقم شاغر علما اخذو اوراقي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2019, 08:04 PM
عضو جديد

Blank_m يستحق التميز
اعادة خدمة الحرس الوطني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا سويت. اعادة خدمة با الحرس الوطني. اوراقي موجوده با التجنيد لما رحت لهم قالو مافي رقم شاغر علما اخذو اوراقي الشهادات جميع المطلبات اخذو لما اجي يقولون للي مافي رقم شاغر هل اجراءات اعادة الخدمة اطول اتمنى احد يفيدني الله يعطيكم العافيه

#2 (permalink)  
قديم 27-11-2019, 02:49 AM
عضو جديد

Blank_m يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blank_m مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا سويت. اعادة خدمة با الحرس الوطني. اوراقي موجوده با التجنيد لما رحت لهم قالو مافي رقم شاغر علما اخذو اوراقي الشهادات جميع المطلبات اخذو لما اجي يقولون للي مافي رقم شاغر هل اجراءات اعادة الخدمة اطول اتمنى احد يفيدني الله يعطيكم العافيه
ارجو الرد اخواني
  #3 (permalink)  
قديم 03-12-2019, 10:57 AM
عضو مميز

الفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداع
رد: اعادة خدمة الحرس الوطني

بالتوووووووووووووفيـــــــــــــــــــــــــــــــ ق

#4 (permalink)  
قديم 03-12-2019, 07:52 PM
عضو جديد

Blank_m يستحق التميز

افيدوني تمنى احد يرد

#5 (permalink)  
قديم 04-12-2019, 05:01 PM
عضو سوبر

السهيان يستحق التميز
رد: اعادة خدمة الحرس الوطني

الشواغر كل سنه تشغر بعد 2/1 وو 7/1 من كل سنه خلال هذه الفترة الشواغر بالتجنيد وشد حيك روح يمهم وان شاء الله تتيسر امورك وترجع لعملك .

#6 (permalink)  
قديم 05-12-2019, 04:14 AM
عضو جديد

راكان 1440 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blank_m مشاهدة المشاركة
افيدوني تمنى احد يرد
موفق أن شاء الله أنا والله مثل وضعك لكن عندي استفسار اجراءات الاعادة بالبدايه وشي انا الموظف قال لي
تخلص اوراقك من السريه ثم يصدر رقم معامله وتراجع الاداره ثم من الإداره يصدر رقم معامله للقياده ثم من القياده رقم معامله للوزاره هل كلامه صحيح وكم تاخذ
وقت وهل فيه فحص
  #7 (permalink)  
قديم 06-12-2019, 10:13 PM
عضو جديد

Blank_m يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهيان مشاهدة المشاركة
الشواغر كل سنه تشغر بعد 2/1 وو 7/1 من كل سنه خلال هذه الفترة الشواغر بالتجنيد وشد حيك روح يمهم وان شاء الله تتيسر امورك وترجع لعملك .
رحت لهم قالو بشهر 5 تعال ان شاءالله خير ماندري والله
  #8 (permalink)  
قديم 06-12-2019, 10:20 PM
عضو جديد

Blank_m يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان 1440 مشاهدة المشاركة
موفق أن شاء الله أنا والله مثل وضعك لكن عندي استفسار اجراءات الاعادة بالبدايه وشي انا الموظف قال لي
تخلص اوراقك من السريه ثم يصدر رقم معامله وتراجع الاداره ثم من الإداره يصدر رقم معامله للقياده ثم من القياده رقم معامله للوزاره هل كلامه صحيح وكم تاخذ
وقت وهل فيه فحص
بخصوص الاعاده ي الغالي تروح نفس الكتيبه حقتك تجيب اوراقك اللي هو بطاقة الاحوال شهادة الثانويه. وشهادة دورة فرد الاساس ثم تدخل على الكتيبه حقتك تروح لسريه يسون معك تحقيق ثم يرفعون اورقك ادراة الكتيبه بعده تروح القاىد الكتيبه يوقعه ثم تروح للقيادة حقتك يوقعه بعده تصدر لك معامله يعطونك رقم للمعامله الكتيبه حقتك. بعده يرفعون المحكمات العسكريه لازم تراجع المحكمات برقم المعامله اللي عطوكيه الكتيبه بعد ما يتم الموفقه من المحكمه ب اعادتك ترروح المعامله شؤون الافراد نفس الكلام تراجعهم اتابعه. بعد شؤون الافراد ثم تروح للتجنيد. يطلبون منك التجنيد اللي هو بطاقة احولك صورتين صوره من شهادة الثانويه صورة من شهادة فرد الاساس ياخذون منك وزن طول. ثم ياخذ رقمك رقم احد قريب لك يقولك راح ندق عليك. خلك مثلي انشب لهم التجنيد اتمنى اكون افدتك الله يوفقك ويوفقنا ياربببب 💛💛💛💛
  #9 (permalink)  
قديم 06-12-2019, 10:23 PM
عضو جديد

Blank_m يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان 1440 مشاهدة المشاركة
وقت وهل فيه فحص
اي اخوي في فحص الله يوفقكك ياربب
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية