تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

القوات البرية استفسار سريع لو سمحتوا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قدمت في موقع التجنيد الموحد وتم قبولي والحمد لله في القوات البرية اطقم مدفعية انا سمعت العسكري كذا يقولي عاد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-11-2019, 06:32 PM
عضو متواصل

صاحب البساط السر يستحق التميز
القوات البرية استفسار سريع لو سمحتوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قدمت في موقع التجنيد الموحد وتم قبولي والحمد لله في القوات البرية اطقم مدفعية انا سمعت العسكري كذا يقولي عاد والله ماعندي خلفية عن الموضوع والمصيبة اني رحت لهم بالموعد احضار الشهادات الاصل للمطابقة بس اني ماخلصت اوراق العمدة ولا جبت معي صور كاشف الرأس وكان الله سبحانه ينبهني بتنبيه والا حتى العسكري استغرب لما جاء دوري يقولي ليش ماخلصت اوراقك وليش ماجبت صور كاشف الراس اصحاب الخبرة ارجو افادتي :
- هل اطقم المدفعية زينه والا اسحب نفسي واستمر في عملي في قطاع الخاص ؟
- كم مدة الدورة ؟
- كم الراتب ؟
هل التعيين بيكون حسب طلبي او من عندهم ؟
وفقكم الله افيدوني

#2 (permalink)  
قديم 27-11-2019, 08:26 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع
رد: القوات البرية استفسار سريع لو سمحتوا

ينقل للقسم المخصص

الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 28-11-2019, 01:50 AM
عضو جديد

الموسي77 يستحق التميز

تبي الصحيح خش ولاتشاور احد الزمن ذا زمن شح الوظائف جامعين قدمووو يبون جنوود اقسم بالله لاتصير مثلي كنت قبل كذا جتني وظائف عريف بالحرس الوطني وتركتها ويشهد الله اني الان متندم أشد الندم قدمت على موقع التجنيد الموحد اكثر من مره لايروح عمرك مثل ماراح عمري وحالتي النفسية زي الزفت

#4 (permalink)  
قديم 28-11-2019, 01:48 PM
عضو نشيط

المحتار2007 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسي77 مشاهدة المشاركة
تبي الصحيح خش ولاتشاور احد الزمن ذا زمن شح الوظائف جامعين قدمووو يبون جنوود اقسم بالله لاتصير مثلي كنت قبل كذا جتني وظائف عريف بالحرس الوطني وتركتها ويشهد الله اني الان متندم أشد الندم قدمت على موقع التجنيد الموحد اكثر من مره لايروح عمرك مثل ماراح عمري وحالتي النفسية زي الزفت
والله اضم صوتي لصوته، انا متخرج ومعي دبلوم 2011 ونفس العسكرية دقوا علي بدون ما اقدم وكان تعيني وكيل رقيب فني وكنت وقتها دب و اتوقع طولي مو مناسب.

وسحبت عليهم وطلعت ابتعاث ومتخرج بكالوريوس هندسة كهربائية تقنية بمعدل 3.17 من 4 وعجزت احصل على وظيفة يعني بالسنه فقط يمكن ٣ او ٤ مقابلات وقدمت عليهم بالقبول الموحد وعطوني رقيب بسلاح المهندسين دخول دورتي السبت هذا.

والله لو ترجع الايام كان رحت لهم من زمان وكان الحمدلله متزوج وضعي المادي ممتاز لكن كل شيء مكتوب.

اذا عملك الخاص مستانس فيه كمل فيه اذا نص و نص و ماعندك مانع تفقد حريتك بالسفر لزم تستأذن بحالة السفر والخ...

وهي تعتمد عليك. بس لا تستقيل حتى يجيك رسالة او اتصال بموعد الدورة لنهم يطولون مره و مالها داعي تخسر هنا وهناك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية