تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

استأجرت لي شقق مفروشة ابغى افكار

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمه الله تخرجت من الجامعة وقعدت سنين كثيرة عاطل ووقتها قررت إني لازم ادخل في مشروع بدال ما انتظر الوظيفة ، اللي صار إني استاجرت شقق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-02-2020, 01:31 PM
الصورة الرمزية فراس العصيمي
عضو متواصل

فراس العصيمي يستحق التميز
استأجرت لي شقق مفروشة ابغى افكار

السلام عليكم ورحمه الله
تخرجت من الجامعة وقعدت سنين كثيرة عاطل ووقتها قررت إني لازم ادخل في مشروع بدال ما انتظر الوظيفة ، اللي صار إني استاجرت شقق مفروشة وقعدت ارمم فيها شوي والحين على وشك الإنتهاء ف ابغى حاجات تميزني عن السوق وهي الخدمات اللي اقدمها للناس ف قلت كل نزيل يستأجر له ضيافة اللي هي دله قهوة وثلاجة شاهي تنزل له بمجرد إنه استأجر وقلت بشرتي ألعاب صغيرة للأطفال يستلمونها ف وقت تسجيل الدخول وما تكلف حاجة اعطوني افكار ثانية ممكن تخلي الزبون يرجع لي غير النظافة والأشياء الإلزامية وشكراً لكم

#2 (permalink)  
قديم 27-02-2020, 02:32 PM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع
رد: استأجرت لي شقق مفروشة ابغى افكار

اهم شي 1_النظافة في الأثاث والأرضيات والأنترنت وكل شي..
_الأسعار المناسبه..
_صاله فيها افطار صباحي فول_بيض_مربى_جبنه_خبز_شاهي
من 7ص وينتهي الساعه 10ص ..

هذي الاشياء المهمه والاساسيه واللي تخلي الزبون يرجع
لك ويدل غيره عليكم.

#3 (permalink)  
قديم 28-02-2020, 12:53 PM
عضو جديد

عيد شامخ يستحق التميز

مبروك الافتتاح وبالتوفيق لكم وربي يرزقك

أهم نصيحة هو حسن الاستقبال والترحيب وحسن التعامل والترحاب ضروري جداقد تقول هذا غير ضروري لكن من تجربتي مع والدي كزبائن اغلب الشقق المفروشة يستقبلك بدون نفس

#4 (permalink)  
قديم 01-03-2020, 03:57 AM
عضو نشيط

ميرراج يستحق التميز

شوف انا بقولك شي من واقع تجربة في كثرة السفر
اكثر شي يشدني

- النظافة حتى لو كان الأثاث قديم بس يكون نظيف الفرش الستاير الجدران المكان معطر بس مو عطر قوي .. الخ اول بأول
- سرعة الأنترنت .. حاول بقدر المستطاع توفر انترنت سرييع
- الفطور المتنوع .. حتى لو كان اجبان وكورن فليكس .. الخ لكن يكون متنوع
- صالة رياضية .. كواية ملابس .. مهمة جداً بالنسبة لي واعتقد اذا تبي اشخاص يجلسون مدة اطول وفرها لهم
- المسبح غير مهم بالنسبة لي
- مياه معدنية - علبة مكسرات متنوعة - سلة فواكه - توفر يومياً في الغرفة ( اضافة تفرق كثيير )
- خدمة العملاء - مهما يكون العميل معاه الحق كن صبور .. وفر طلباته والي اغلبها الاشياء الاستهلاكية (شاحن جوال - صحيني الساعة كذا - المكيف حار - مناشف زيادة - حمل الشنط .. الخ )

اقتراح بالنسبة للأطفال ممكن توفر لهم غرفة مساحة لعب فيها (مكعبات ليقو - قصص تلوين - عجين - رمل صحي )

اهتم دائم بالصور الاحترافية للمكان .. والله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 16-04-2020, 05:12 AM
الصورة الرمزية الظل الابيض
عضو مهم

الظل الابيض تم تعطيل التقييم

خل اسعارك اقل من غيرك بكثير علشان تكون الشقق فل طوال العام سو دعايه لها بالمواقع وجب مشهور يمدح شقتك بمزايا نادره مش مكرره عند الغير اشهرها انخفاض قوي بالاسعار اقل سعر بالمنطقه مثلا (لاتكون طماع ارضى بالقليل ياتيك الكثير) واعمل خصم خاص ل ذوي الاحتياجات الخاصه طلاب الجامعات ..الخ ايضا انا موظف استقبال بفندق سابق وابضيف لك نصيحه هي اذا الزبون خش الساعه 8 مساء قله تطلع 8 بكره مساء لان النظام المتعارف عليه تشك ان اي وقت تشك اوت 2 ظهرا الزامي وهذا ظلم غير كذا عادي تحصل ناس يستاجر 12 ساعه ويمشي وغير كذا خل عندك نظام الاجار بالساعه 10 مثلا صدقني تستفيد كذا زبون جاني يقول ابي استاجر 4 ساعات ابنام واكمل طريقي نقول مانقدر نظام الفندق يلزمنا كذا يعني انت راعي الحلال خلك مرن شوي واستفيد

#6 (permalink)  
قديم 19-04-2020, 02:11 PM
عضو مهم جداً

فيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداعفيوزز محترف الإبداع

الله يوفقك ويكتبلك الرزق صراحة بحكم أني أخذ شقق أيجار الاعيون تكون اول شي على النظافة النظافة وريحة الغرف والسراير والفرش
أنترنت لان هذا الاول بالعالم . مايمنع تقدم لهم ترمس شاي وقهوة مقاس صغير . حطم الاسعار 20 ريال تفرق عن العالم هذا اللي عندي واقدر أفيدك فية وشكرا؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار