حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   مشكلتي في دوامي (https://www.btalah.com/t737125.html)

موظفة قطاع خاص 9 15-04-2020 04:30 PM

مشكلتي في دوامي

السلام عليكم
انا موظفه في القطاع الخاص لي اكثر من سنتين قدر الله علي وصرت من ضمن المناطق المعزوله بسبب فيروس كرورونا
ولانه مجال العمل خدمة عملاء قررت الشركه انه يداوموا الموظفات عن بعد انا ما اقدر اشتغل عن بعد بحكم اني في منطقه
الابراج فيها طايحه والنت ضعيف يادوب يشتغل حاولت اني اشتغل من البيت لكن ماكانت الظروف تساعدني بسبب انه النت
ضعيف والبيت زحمه وكله ازعاج وضوضاء ناهيك عن الكهرباء اللي تفصل عندنا في اوقات غريبه شرحت لعملي المشكله قالوا راح نحسبك غياب بدون عذر بحكم انهم ضبطوا لي جهاز والله انا اللي جبته وكانت الطرق مسكره بسبب الازمه وتعبت على بال ماوديته لهم ورجعته من عندهم وبالاخير عشت احباط ولي 4 ايام محسوبه بدون عذر افكر استقيل بما انه ماعندي الامكانيات المناسبه القهر اني طول فترة عملي كنت ملتزمه جدا ولا عمري اخذت غياب بدون عذر والله قلبي عورني بس مابيدي حيله استقيل ولا انفصل بسبب الغياب ماادري انا في حيره من امري ساعدوني اي نصيحه راح اطبقها على طول
ولكم جزيل الشكر

عبدالقادر1 16-04-2020 02:43 AM

رد: مشكلتي في دوامي

لا طبعا استقيلي او اطلبي اجازة بدون راتب

حامل دبلوم 18-04-2020 12:21 PM

احسن من انهم يحسبوا عليكي غياب بدون عذر
الصح انك تطلبي اجازة بدون راتب ويضموكي مع ساند يجي لك منه 60% من راتبك الى انتهاء الازمة

مع الحفاظ علي وظيفتك الحالية ...

لو لاقدر الله انهوا عقدك تشتكيهم مكتب العمل لانه في غرامات على اللي يتحايل على النظام ويستغل الموقف

حامل دبلوم 18-04-2020 12:46 PM

خليهم يعلقوا اشتراكك في التأمينات
عشان يتم تأهيلك للدعم من ساند

بتجي لك رسالة نفس هذي

عزيزي المشترك نفيدكم بانه تم تعليق اشتراككم بشكل مؤقت بتاريخ 31/3/2020
بسبب مبادره دعم دعم المشتركين في المنشات المتاثرة
كما نود الاشارة الي انك مؤهل مبدئيا لاستحقاق دعم تعويض ساند ونامل زيارة موقع التامينات الاجتماعية
او تطبيق تاميناتي للتقديم لحصوصل على تعويض الدعم ..

Mohammed Ahmed 1 22-04-2020 04:02 PM

اول شي لا تستعجلين بشي والصراحه دوام عن بعد وانتي في البيت حلو ممتاز وانتي حاولي تحلين الموضوع وذ بقيتي تحلينه بتحلينه شوفي لك مكان وقت الدوم في المجلس او سطح واهم موبيجون يغلطون عندك انتي بشتغلين عن بعد على الكميوتر واذا الانترنت ضعيف تواصلي مع شركات الاتصال وأسئلي افضل إنترنت في منطقتكم وثاني شي وش الي تقدمين استقاله هذا غلط
واهتمي بشغل غياب كم يوم عادي وهم يفكرون انك ماتبين تشتغلين تبين ترتاحين ومايدررن انك صادقه فا اهتمي بشغلك الله يوفقك لكل خير وكوني حالك وبعد مثل ماقالو آخذي اجازه او يحولنك على ساند وانا انصحك تدبيرين حالك وتشوفي وضع الانترنت والله يسهل

alwahed00 25-04-2020 07:08 PM

الحقيقه حالي من حالك يا اختنا الفاضله

ابن العنزة مامعه شهادة غير ثانويةومكرهني بالشركة الي0 اشتغلت فيها لي 5 سنوات من غير ما ادق سلف وخصم من راتبي الي كان 7500 ولو تاخرة سالفة السعودة اشوي مداني داق 10 الف ريال وانا بس معاق وخريج الكلية التقنيثة بجدة

سيد الاحساس 28-10-2020 10:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة قطاع خاص 9 (المشاركة 9190501)
السلام عليكم
انا موظفه في القطاع الخاص لي اكثر من سنتين قدر الله علي وصرت من ضمن المناطق المعزوله بسبب فيروس كرورونا
ولانه مجال العمل خدمة عملاء قررت الشركه انه يداوموا الموظفات عن بعد انا ما اقدر اشتغل عن بعد بحكم اني في منطقه
الابراج فيها طايحه والنت ضعيف يادوب يشتغل حاولت اني اشتغل من البيت لكن ماكانت الظروف تساعدني بسبب انه النت
ضعيف والبيت زحمه وكله ازعاج وضوضاء ناهيك عن الكهرباء اللي تفصل عندنا في اوقات غريبه شرحت لعملي المشكله قالوا راح نحسبك غياب بدون عذر بحكم انهم ضبطوا لي جهاز والله انا اللي جبته وكانت الطرق مسكره بسبب الازمه وتعبت على بال ماوديته لهم ورجعته من عندهم وبالاخير عشت احباط ولي 4 ايام محسوبه بدون عذر افكر استقيل بما انه ماعندي الامكانيات المناسبه القهر اني طول فترة عملي كنت ملتزمه جدا ولا عمري اخذت غياب بدون عذر والله قلبي عورني بس مابيدي حيله استقيل ولا انفصل بسبب الغياب ماادري انا في حيره من امري ساعدوني اي نصيحه راح اطبقها على طول
ولكم جزيل الشكر

وش صار عليك؟

صاًيغ 26-12-2020 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الاحساس (المشاركة 9212427)
وش صار عليك؟

عندي لك حل

فيه مقوي ابراج الله يعينك اشتريه وراح يخلي الشبكه عندك كويسه جدا جدا جدا اذا كانت هذي المشكله

صاًيغ 26-12-2020 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة قطاع خاص 9 (المشاركة 9190501)
السلام عليكم
ولكم جزيل الشكر

سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله الله اكبر

الله يرزقك ويفتح عليك ويفرجها عنك وعن المسلمين اجمعين

في الله الحل الي قلت لك

افضل حل وجربي اذا ما نفع لا حول ولا قوة الا بالله لكن انا متاكد انه بينفع

ووسال وابحث اكثر

مقوي للشبكه اس تي سي

مش وايرلس اتمنى يكون الفكره واضحه

اذا ما وصل عندكم التوصيل الارضي الجديد فهذا افضل حل مقوي للابراج بحيث ان المودم او الانترنت الي عندك بيلقط افضل

الساعة الآن 04:07 PM