وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
تعلن وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب باستقطاب الكوادر البشرية من الجنسين (رجال ، نساء) للعمل في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.
حسب الشروط والضوابط التالية: أن يكون (سعودي، سعودية) الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه اثناء خدمة الدولة خارج المملكة. أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالادانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة. أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية ، وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي. أن تكون الهوية الوطنية سارية الصلاحية أثناء وقت ارسال الطلب. أن يكون لائقاً طبياً. يتم استقبال الطلبات من خلال البريد الإلكتروني (job@ahwal.gov.sa) مع إرفاق الوثائق التالية بصيغة pdf (السيرة الذاتية موضحاً به العنوان الوطني صورة الهوية الوطنية ، المؤهل الدراسي). فترة استقبال الطلبات من يوم الأحد الموافق 1442/3/1هـ، إلى نهاية يوم الخميس الموافق 1442/3/5هـ. الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية وموافقة الجهة المعنية علماً بأن البدء في الاجراءات واستكمال الطلبات عبر على الرابط الإلكتروني والمقابلة الشخصية لايعتبر قبول للوظيفة. يجب إحضار أصل المؤهلات العلمية والعملية والهوية الوطنية وصورتين شخصية عند إجراء المقابلة الشخصية لمطابقتها مع السيرة الذاتية وسيتم استبعاد أي طلب مخالف لما دون فيها. يجب معادلة ومصادقة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم. التقديم لحملة الشهادة الثانوية فأعلى. يجب تحديد الرغبة حسب المناطق وليس المحافظات. |
رد: تعلن وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب باستقطاب الكوادر البشرية من
بالتوفيق للجميع
|
رد: تعلن وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب باستقطاب الكوادر البشرية من
جزاك الله خير
|
رد: وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
جزاك الله خير
|
رد: وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
كيف ارفع السيره الذاتيه من الإيميل ؟
اقدر أصورها وأرسلها ؟ اذا ايه كيف الطريقه ؟ |
رد: وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
خطوات ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل:
تقوم بالدخول إلى حساب بريدك الالكتروني. تقوم بالنقر على أيقونة كتابة رسالة، وثم تقوم بكتابة بعض التفاصيل عن الرسالة المرسلة. انقر على أيقونة ادراج والتي تكون جانب مربع الكتابة، ثم تقوم بالدخول إلى موقع الملف الذي تودّ ارسال الملف منه وتحدّد الملف المطلوب. اضغط على بند ارسال، ثم تنتظر قليلا إلى أن يتم الانتهاء من عملية الإرسال، وعملية الانتظار مرتبطة بحجم الملف الذي ترغب بإرساله وأيضا مرتبطة بسرعة الإنترنت لديك. |
رد: وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
السلام عليكم
نظراً لأن البعض مستغرب من طلب الأحوال التقديم عن طريق الإيميل جبت لكم رد العناية بالعملاء .. "يتم استقبال الطلبات من خلال البريد الإلكتروني (job@ahwal.gov.sa) مع إرفاق الوثائق التالية بصيغة pdf (السيرة الذاتية موضحاً به العنوان الوطني صورة الهوية الوطنية ، المؤهل الدراسي)، نتمنى التوفيق للجميع." موفقين إن شاءالله. |
رد: وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
كيف أضيف العنوان الوطني في السيرة الذاتية ؟
هل ينفع أرسل العنوان الوطني كورقة مستقلة ؟ |
اقتباس:
|
رد: وظائف شاغرة للجنسين - وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية
اقتباس:
المنطقة.الحي.الشارع.الرمز البريدي.رقم المبنى... او بمستند مستقل مثل ماقال اخونا لكن ارفقها برسالة وحدة والله يوفقكم |
الساعة الآن 03:11 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين