حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الشرقية (https://www.btalah.com/f39.html)
-   -   مطلوب رجال أمن في منطقة الدمام (https://www.btalah.com/t745988.html)

Abdullah510 13-11-2020 03:56 PM

مطلوب رجال أمن في منطقة الدمام

تعلن مؤسسة متراس للخدمات الأمنيه عن توفر حاجتها لرجال امن في (((( بالدمام )))

الشروط المطلوبة
- طول مناسب
- لايهم وجود خبرهـ

المميزات :-
- موعد ثابت لنزول الراتب 28
- تامينات أجتماعية او بدون حسب رغبة المتقدم
- تأمين طبي للموظف وعائلته
- حوافز وبدلات
- اربعه ايام عمل وإجازة يومين بالاسبوع

الجنس / ذكر
جسم لائق
اللباقة بالتحدث
وجود مواصلات
سعودي الجنسية
العمر من 21 الى 55

التقديم متاح بالحضور لمقر الشركة بالدمام على العنوان الاتي :-
وذلك طيلة الاسبوع

https://goo.gl/maps/hFo9D8DYMiqZXYGSA

للاستفسار يرجى الاتصال على الارقام ادناهـ
:- 0136634710 تحويلة رقم [ 310 – 309 ]

هذا ولكم تحياتي ،،،

الراآسيه 13-11-2020 08:11 PM

رد: مطلوب رجال أمن في منطقة (((((( الدمام )))))

بالتوفيق

فضل 14-11-2020 02:56 PM

رد: مطلوب رجال أمن في منطقة الدمام

جزاك الله خير

Abdullah510 14-11-2020 07:37 PM

Uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup

عاطلُُ 14-11-2020 10:33 PM

الموظف بدون تأمينات هل يتم إعطاءه تأمين طبي

عاطلُُ 15-11-2020 02:00 PM

الرقم لا يرد !!!!

Abdullah510 17-11-2020 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلُُ (المشاركة 9214604)
الرقم لا يرد !!!!

والله ي خوك عندنا ضغط مكالمات وتوظيف فوري التواجد بالموقع الرواتب المتوفره

4250 يوم راحه
3500 يومين راحه

فالرجاء من يريد التقديم التواجد بموقع شركه وكتابة متراس في قوقل ماب وان شاء الله توظيف فوري

Fazaa 17-11-2020 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah510 (المشاركة 9214914)
والله ي خوك عندنا ضغط مكالمات وتوظيف فوري التواجد بالموقع الرواتب المتوفره

4250 يوم راحه
3500 يومين راحه

فالرجاء من يريد التقديم التواجد بموقع شركه وكتابة متراس في قوقل ماب وان شاء الله توظيف فوري

راتب مايكفي للبنزين والبقالة اذا 4500 ممكن تنبلع

المعيويد 17-11-2020 12:41 PM

اكثر من مره اتصلت وقالو اكتفينا ومريت عندهم قالو حط اوراقك وعلى الانتضار والى الان يتم الإعلان وغير متوفر كيف مااعرف

رونالدينو 17-11-2020 11:17 PM

شركة ما عنده مصداقية كذب.. اعلانتهم كذب. انا جيتهم
رواتبهم 3500 دوام 12 ساعة اجازة يوم
3000 دوام 8 ساعات اجازه يوم..

ليش يكذب في اعلاناته ودئما اشوف كثرة التقديم عندهم؟؟ واضح عندهم تسرب وظيفي ولها اسبابب.

Abdullah510 18-11-2020 01:39 AM

[QUOTE=رونالدينو;9215094]شركة ما عنده مصداقية كذب.. اعلانتهم كذب. انا جيتهم

ليش يكذب في اعلاناته ودئما اشوف كثرة التقديم عندهم؟؟ واضح عندهم تسرب وظيفي ولها اسبابب.

لتوضيح يالغالي 3500 هذي اوف يومين
4250 اوف يوم

يا ايها الذين امنو اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينو قبل ان تصيبو قوماً بجهاله ) صدق الله العظيم
بالنسبه لتسرب الوظيفي اللهم لك الحمد لدينا موظفين لهم سنوات ورواتب ثابته بموعد وبامكانك غداً تجي المكتب عندي ولكن اذا اثبت انه الكلام الي اقوله صادق فيه انت مدين لي باعتذار وبالنسبه لتسرب اللهم لك الحمد الشركة لديها مشاريع جديده + مكونه من عدة شركات نقل اموال وشركة حراسات امنيه ولكن واضح انك من احد المنافسين معذور ي عزيزي

بالتوفيق

الدهلوب 18-11-2020 10:20 PM

[QUOTE=Abdullah510;9215103]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو (المشاركة 9215094)
هذي الشركة لي معها تجربة من شهر طلبو طلابات العسكرية ماتطلبها تصديق من العمدة والشرطة وكفيل واوراق تعبي جدك السابع ومعرف وليل طويل واخر شيء سحبو لهم شهر مادقو ليه الكذب ماعندك وظائف لاتعلن يعني تعلن وعندك ناس مقدمين وش ذي الدنفسه

لتوضيح يالغالي 3500 هذي اوف يومين
4250 اوف يوم

يا ايها الذين امنو اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينو قبل ان تصيبو قوماً بجهاله ) صدق الله العظيم
بالنسبه لتسرب الوظيفي اللهم لك الحمد لدينا موظفين لهم سنوات ورواتب ثابته بموعد وبامكانك غداً تجي المكتب عندي ولكن اذا اثبت انه الكلام الي اقوله صادق فيه انت مدين لي باعتذار وبالنسبه لتسرب اللهم لك الحمد الشركة لديها مشاريع جديده + مكونه من عدة شركات نقل اموال وشركة حراسات امنيه ولكن واضح انك من احد المنافسين معذور ي عزيزي

بالتوفيق

Abdullah510 21-11-2020 11:43 PM

الله يوفق الجميع 🌹

إندونيسيا 25-11-2020 02:24 AM

[QUOTE=رونالدينو;9215094]شركة ما عنده مصداقية كذب.. اعلانتهم كذب. انا جيتهم

أنا من شفت شروطهم وقائمة الخصميات بالورقة من 50 إنذار وخصمية وأنا غاسل يدي، باقي بس يحطون بالشروط بأي غرفة بالبيت ساكن والشبكة 4G والا فايبر، حتى العسكرية ماسوتها

Waleed1989 25-11-2020 02:40 PM

[QUOTE=إندونيسيا;9216223]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو (المشاركة 9215094)

أنا من شفت شروطهم وقائمة الخصميات بالورقة من 50 إنذار وخصمية وأنا غاسل يدي، باقي بس يحطون بالشروط بأي غرفة بالبيت ساكن والشبكة 4G والا فايبر، حتى العسكرية ماسوتها

اين المشكلة فالاعلان ؟؟ وسبب عصبيتك
دوام 4 ايام اللي هو 12 ساعه فاليوم يساوي 48 ساعه هي عدد الساعات المحدده حسب نضام مكتب العمل
والدوام الاخر 8 ساعات ستريت كل يوم واوف الجمعه يوم رسمي

وكل الشركات فيها خصميات وان>ارات لو ماراح تلتزم بالانظمه اكيد راح يخصم عليك وخليك في بيتك لا تتوظف

كل شي واضح .

إندونيسيا 25-11-2020 06:28 PM

[QUOTE=عطاله طويله;9216315]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إندونيسيا (المشاركة 9216223)

اين المشكلة فالاعلان ؟؟ وسبب عصبيتك
دوام 4 ايام اللي هو 12 ساعه فاليوم يساوي 48 ساعه هي عدد الساعات المحدده حسب نضام مكتب العمل
والدوام الاخر 8 ساعات ستريت كل يوم واوف الجمعه يوم رسمي

وكل الشركات فيها خصميات وان>ارات لو ماراح تلتزم بالانظمه اكيد راح يخصم عليك وخليك في بيتك لا تتوظف

كل شي واضح .

أعصابك يا محامي الشركة، انا رديت على اخوي رينالدينو ماجيت صوبك، الظاهر أنت جديد بالوظايف عشان كذا ما تعرف تلاعب الشركات أو انك المعلن بس متنكر بحساب هذا،صحيح كل الشركات فيها خصميات بس مو 50 بند، ثانيا مثل مالشركة لها خصميات وحقوق بعد الموظف، مو توقعني على خصميات تحجني فيها بعدين لا قرب الراتب ترسل لي مشرفين يدورون علي الزلة ولا تضمن او تتعهد لي بحقوق مثل تأخير الافراد وتأخير الراتب وحقوقي الأخرى، ع العموم يا شباب شركة اليوسف بالخبر واسناد طالبين توظيف وبدون تأمينات وتأمينات ودوام 5 ايام 8 ساعات وأوف يومين بـ3500 ريال بالجامعة مع أمكانية الترسيم بالجامعة وبدون شروط تعقيد وتعجيز، شهادتك واثباتك وبس، بالتوفيق للجميع

Abdullah510 26-11-2020 04:06 AM

[QUOTE=إندونيسيا;9216334]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاله طويله (المشاركة 9216315)

أعصابك يا محامي الشركة، انا رديت على اخوي رينالدينو ماجيت صوبك، الظاهر أنت جديد بالوظايف عشان كذا ما تعرف تلاعب الشركات أو انك المعلن بس متنكر بحساب هذا،صحيح كل الشركات فيها خصميات بس مو 50 بند، ثانيا مثل مالشركة لها خصميات وحقوق بعد الموظف، مو توقعني على خصميات تحجني فيها بعدين لا قرب الراتب ترسل لي مشرفين يدورون علي الزلة ولا تضمن او تتعهد لي بحقوق مثل تأخير الافراد وتأخير الراتب وحقوقي الأخرى، ع العموم يا شباب شركة اليوسف بالخبر واسناد طالبين توظيف وبدون تأمينات وتأمينات ودوام 5 ايام 8 ساعات وأوف يومين بـ3500 ريال بالجامعة مع أمكانية الترسيم بالجامعة وبدون شروط تعقيد وتعجيز، شهادتك واثباتك وبس، بالتوفيق للجميع

لن نعيب على شركة منافسه فهذي اخلاقياتنا ومثل مالموظف ينزل راتبه يوم 28 واعطاءه الاوفرتايم الخاص به بشكل فوري فالشركه مسؤوله عن حماية مواقع شركاءها فايمنع النوم بالموقع وعدم الالتزام باجراءات السلامه او التقيد بالزي الرسمي فهذه كل المخالفات خاضعه لمكتب العمل + الضبط الاداري اما بما يخص التثبيت بالجامعه فهذا من المستحيل لأن توفير الامن يكون عن طريق منصة اعتماد وبما يخص اثباتك وشهادتك فهذا يمنع لأن قانون وزارة الداخليه لابد اخذ مسح جنائي على اي موظف امن او الالتزام بالكفاله الحضوريه وذلم في حالة سرقة احد المواقع الموكله من قبل رجل الامن يتحمل الموظف عواقب ذلك مثله مثل الموظف الاداري وهي الاهمال بالممتلكات العامه .

ارجو منك ي عزيزي تحري الدقه دمت بود ...

إندونيسيا 26-11-2020 04:26 PM

[QUOTE=Abdullah510;9216387]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إندونيسيا (المشاركة 9216334)

لن نعيب على شركة منافسه فهذي اخلاقياتنا ومثل مالموظف ينزل راتبه يوم 28 واعطاءه الاوفرتايم الخاص به بشكل فوري فالشركه مسؤوله عن حماية مواقع شركاءها فايمنع النوم بالموقع وعدم الالتزام باجراءات السلامه او التقيد بالزي الرسمي فهذه كل المخالفات خاضعه لمكتب العمل + الضبط الاداري اما بما يخص التثبيت بالجامعه فهذا من المستحيل لأن توفير الامن يكون عن طريق منصة اعتماد وبما يخص اثباتك وشهادتك فهذا يمنع لأن قانون وزارة الداخليه لابد اخذ مسح جنائي على اي موظف امن او الالتزام بالكفاله الحضوريه وذلم في حالة سرقة احد المواقع الموكله من قبل رجل الامن يتحمل الموظف عواقب ذلك مثله مثل الموظف الاداري وهي الاهمال بالممتلكات العامه .

ارجو منك ي عزيزي تحري الدقه دمت بود ...

ايه مثل ماحطيت لي 50 بند خصميات مع ورقة التوظيف جيب لي أوراق تتعهد فيها الشركة بدفع الاوفر تايم وعدم تأخير الراتب حتى لو يوم واحد واذا تأخر يعوض الفرد مثل لو حصلت ملاحظة نتفت راتبي بدون لا تصبر، مو بس بالكلام تقول لي لك ولك ولك ، بس صراحة في مخالفة عجبتني وهي عدم الرد على الجوال او اغلاقة 150 ريال خصمية، ينتهي دوامك وتجلس مع خويك المستلم او تمره خارج دوامك لأي سبب من الاسباب 500ريال خصمية، ارامكوا وسابك ماسوتها هذا وهم رواتبهم تسوى ،،، نجي للدسم ،،،، اما بالنسبة بمخالفة نظام الداخلية ومكتب العمل وووووو الخ،،،، ترى حتى أنتم مخالفين لأنكم توظفون بدون تأمينات وهذه مخالفة صريحة تعرضكم لغرامة مالية دسمه ،فـ ياعزيزي خلك على أول جملة كتبتها ولا تدعي المثالية وتحري الدقة .. والتوفيق لجميع الشركات والنقاش طال انتهى.
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله الا أنت أستغفرك وأتوب إليك

صريح اخر حاجه 26-11-2020 05:12 PM

اقبح استغلال للمواطن المحتاج المسكين ذو الشهادات الجامعية
الاجانب استخدموا موظفين الموارد البشرية السعوديين للاضرار بالسعوديين بني جلدتهم واستغلال حاجتهم و هضم حقوقهم والكذب والتلاعب بالنظام

نظامهم نستغل حاجتهم بما انهم لايكلفون الشركة رسوم استقدام ولا نقل كفالة ومصاريف اخرى مثل الاجنبي فيتم استبدال الموظفين بغيرهم كل فترة وهذا اللي تسمونه التسرب الوظيفي وهو في الاساس استغلال واكل حقوق الناس

الساعة الآن 01:07 PM