تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

ارجو افادتي

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

السلام عليكم ورحمة الله أنا مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي كنت تابعة للوالده والآن أنا مستقلة عنها ( غير متزوجة ) محتاجة أعرف اذا بإمكاني الاستفادة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-01-2021, 11:43 AM
الصورة الرمزية ريماآس
عضو نشيط

ريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداع
ارجو افادتي

السلام عليكم ورحمة الله
أنا مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي كنت تابعة للوالده والآن أنا مستقلة عنها ( غير متزوجة ) محتاجة أعرف اذا بإمكاني الاستفادة من قروض الضمان الاجتماعي أو لا لأني كل ما حاولت أقدم على قرض ينرفض طلبي ..
محتاجة اطلع لي سيارة خاصة وما أدري اذا بإمكاني هالشيء او لا .. واذا هناك طرق أخرى لحصولي على السيارة ياليت أحد يفيدني سواء عن طريق بنك او معارض ويكون السداد عن طريق راتب الضمان

#2 (permalink)  
قديم 21-01-2021, 12:00 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: ارجو افادتي

وعليكم السلام
شوفي ريماس
انت مستقله عن معاش ضمان والدتك بحكم انك وصلت لعمر 35 سنه وبالتالي ليست حالتك مثل المطلقه او الأرمله او المهجوره وحتى الضمان لايقوم بالتقسيط لكن انا اقترح عليك
اول شئ ادخلي على موقع بنك التنميه هل برامجهم وشروطهم الموجوده مطابقه لوضعك وخاصة برنامج الأسر المنتجه بس ابعدي عن اخراج التصاريح والسجل التجاري
اذا لم يكن كذلك
اقترح عليك اخراج القرض باسم والدتك وبنك التنميه لايأخذ فوائد مثل الاسري او كنف شوفي الشروط
ربي يوفقك

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 21-01-2021, 12:46 PM
الصورة الرمزية ريماآس
عضو نشيط

ريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداعريماآس محترف الإبداع

أخ محمد أنا وغيري من هالفئة نعاني من هالتفرقة الغير مبرره من الضمان أنا من حقي استخرج قرض مثلي مثل أي مستفيد هم بالاخير يشترطون وجود كفيل وانا مستعدة أجيب لهم كفيل لكن ليش هالتحيز من حقي استفيد من كل البرامج المقدمة طالما انا مستفيدة .. ابغى اسوي مشروع احتاج لرأس مايدعمني أحتاج استخرج سيارة مايدعمني ابغى استفيد من برنامج سكني نفس المشكلة وووو اشياء كثيرة فقط أسمي مستفيدة لكني مقيدة عن هذا الاستفادة تقيد غير مبرر .. والله المستعان

كل الشكر والتقدير لك 🌹

#4 (permalink)  
قديم 21-01-2021, 01:19 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

صدقتي
بس المشكله ان الشروط ليس الضمان من يضعها هذا كله من بنك التنميه
او شوفي الأسر المنتجه يعطوك
المهم استخرجي القرض باسم امك اذا تأكدتي انهم مايقبلوك وحتى مركز جنى شوفي موقعهم وحتى الراجحي عندهم سيارات منتهيه بالتمليك لكن خليه اخر الحلول وابغى اقولك ابعدي عن المعارض والله أغلبهم مايعرف الرحمه وخاصه الان بعد الضرائب زادت الاسعار
قبل 5 سنوات اخذت سياره من عندهم والى الأن جالس افحط بالتقسيط عقدتني بعمري

#5 (permalink)  
قديم 21-01-2021, 03:21 PM
الصورة الرمزية ريماآس
عضو نشيط

الله يجزاك خير أخوي وكان الله بعونك ..
بحاول بكل الطرق اللي ذكرتها والله ييسر الأمور ان شاء الله

لك تقديري واحترامي 🌹

#6 (permalink)  
قديم 21-01-2021, 06:39 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

ربي يوفقك ويحفظك
يغلق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان