حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفقر هموم ومشاكل (https://www.btalah.com/f30.html)
-   -   تجربتي امسيت فقير واصبحت عندي فلوس (https://www.btalah.com/t754756.html)

Nokia7 12-05-2021 12:49 AM

تجربتي امسيت فقير واصبحت عندي فلوس

والله العظيم يااخواني انا فقير من اسره فقيره وع قد حالنا والحمدالله ولزمت الاستغفار كل يوم استغفر استغفرالله
يوميا وأحيانا اكثر وأحيان اقل وايام انسى وارجع ايام اكثر من الاستغفار و مضت شهرين او ثلاثه الا ويرزقني الله خمسه وعشرين الف جاتني لحدي وانا نايم صحاني ابوي الله يرحمه وقالي خذ اشتر لك سياره والله بعدها كل ماضاقت نفسي او عسر عليه امر على طول ألزم الاستغفار واكثر من استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله وينفرج همي ويتيسر امري باذن الله وينشرح صدري
فنصيحتي الزموا الاستغفار ففيه الرزق الكثير والمال والخير والصحه والقوه والذريه وكل شي كرر والزم واكثر من الاستغفار💖
استغفرالله🌳استغفرالله🌳 استغفرالله🌳 استغفرالله 🌳
تفرج همومك وكروبك واحزانك تنقلب سعاده
الزم الاستغفار لتسعد استغفرالله..

يارب تعلم بحاجتي 12-12-2021 02:26 AM

رد: تجربتي امسيت فقير واصبحت عندي فلوس

فعلا الاستغفار شي عظيم ومن ذاق طعم الرزق من الاستغفار ماتركه ثانيه

{فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) } [ نوح]

روعه الحربي 27-12-2021 10:12 PM

استغفر الله العظيم واتوب اليه

ذات أمل 28-12-2021 08:53 PM

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .

هدى حسين 24-02-2022 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nokia7 (المشاركة 9237343)
والله العظيم يااخواني انا فقير من اسره فقيره وع قد حالنا والحمدالله ولزمت الاستغفار كل يوم استغفر استغفرالله
يوميا وأحيانا اكثر وأحيان اقل وايام انسى وارجع ايام اكثر من الاستغفار و مضت شهرين او ثلاثه الا ويرزقني الله خمسه وعشرين الف جاتني لحدي وانا نايم صحاني ابوي الله يرحمه وقالي خذ اشتر لك سياره والله بعدها كل ماضاقت نفسي او عسر عليه امر على طول ألزم الاستغفار واكثر من استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله وينفرج همي ويتيسر امري باذن الله وينشرح صدري
فنصيحتي الزموا الاستغفار ففيه الرزق الكثير والمال والخير والصحه والقوه والذريه وكل شي كرر والزم واكثر من الاستغفار💖
استغفرالله🌳استغفرالله🌳 استغفرالله🌳 استغفرالله 🌳
تفرج همومك وكروبك واحزانك تنقلب سعاده
الزم الاستغفار لتسعد استغفرالله..

شكراً

همآإم 04-04-2022 02:26 PM

جزاك الله خير

طموحي عظيم 06-06-2022 07:39 AM

جزاك الله الف خير

سنوات من العطاله 01-07-2022 05:19 PM

‏احد يعرفلي انا واختي وظيفة خط انتاج شمال جدة او اي وظيفة لا تشترط خبرة بدوام صباحي شمال جدة ( مولات لا - مبيعات لا ) أرجو المساعدة وشكرآ مقدمآ

mamz 30-08-2022 03:55 PM

جزاك الله خير

ال99997777 14-09-2023 11:30 AM

جزاك الله خير

الساعة الآن 09:18 AM