وظيفة مدير خدمة العملاء - شركة كيري Kerry بجدة
أعلنت شركة كيري Kerry عن وظيفة مدير خدمة العملاء Customer Care Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات: إدارة الخط لممثلي خدمة العملاء والمسؤول عن قيادة وتدريب وتطوير قدراتهم تطوير KPI الفردية لأعضاء الفريق وتحليل الأداء الفردي للاستهداف تحديد واقتراح منصات تدريبية لخطة تنمية فجوات المهارات المساعدة في تصميم التدريب على تحسين المهارات والمساعدة في تطوير وتنفيذ خطط التدريب داخل الفريق تحديد الفجوات والمهارات المعرفية بين الفريق والمشاركة في صياغة إدارة المواهب ضمان الامتثال للإجراءات والعمليات دفع عملية التحول من خلال العملية المستمرة والتحسين التشغيلي من خلال تبني طرق عمل كيري تقديم الملخصات والتقارير كما هو مطلوب ضع إستراتيجية مع فرق العمليات ولتحفيز حلول مربحة للجانبين للعملاء تأكد من محاذاة بيانات العميل الرئيسية مع الإدارة المعنية داخل كيري نوافذ التسليم ومتطلبات المستندات الخاصة والتحويل إلى منصات نقالة خاصة حدد معايير الأداء لفريق خدمة العملاء وادفع التحسينات على تجربة العملاء تحديد ومعالجة القضايا التي تخلق حواجز أمام تقديم الخدمة. المؤهلات: الحد الأدنى لدرجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو المجالات ذات الصلة خبرة لا تقل عن 7 سنوات في دور رعاية العملاء مع خبرة لا تقل عن سنتين في دور قيادي خبرة في صناعة الأطعمة والمشروبات أو خدمة الطعام أو المكونات خبرة في إدارة التكاليف تجربة SAP ميزة أكيدة للتقديم اضغط هنا |
رد: وظيفة مدير خدمة العملاء - شركة كيري Kerry بجدة
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 07:58 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين