وظيفة قائد فريق خدمة عملاء مركز التواصل - مصرف الراجحي بالقصيم
مصرف الراجحي عن وظيفة قائد فريق خدمة عملاء مركز التواصل شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
المسؤوليات: قيادة و إدارة فريق خدمة عملاء مركز التواصل القيام بتدريب و تحفيز و قيادة موظفين مركز التواصل. مسؤولون عن تعيين المهام و تقييم الأداء و ضمان الجودة و الاحاطه بجميع منتجات المصرف و الخدمات المقدمة متابعة سير العمل بشكل يومي بما يضمن تحقيق الاهداف و ضمان الجودة. المتطلبات: مهارات القيادة مهارات التدريب و الاتصال خبرة لمدة سنتين على الاقل في خدمة العملاء مرونه في أوقات العمل القدرة على حل المشاكل التفكير الأبداعي تحديد الأهداف و تحقيقها للتقديم اضغط هنا |
رد: وظيفة قائد فريق خدمة عملاء مركز التواصل - مصرف الراجحي بالقصيم
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 10:44 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين