وظيفة مسؤول تجاري /إدارة الطلبات - شركة سيمنز Siemens بالقصيم
أعلنت شركة سيمنز Siemens عن وظيفة مسؤول تجاري /إدارة الطلبات Commercial Officer شاغرة وذلك للعمل بالقصيم والشرقية
المسؤوليات: إعداد عروض العملاء للعملاء المعينين لدعم فريق المبيعات معالجة طلبات العملاء من خلال استكمال الوثائق المطلوبة ضمان الحجز الصحيح للطلبات والإيرادات والتكلفة والمستحقات إدارة الطلبات تجاريًا وفقًا لمبادئ المحاسبة العامة وإرشادات إعداد التقارير المالية معالجة وتنفيذ الطلبات بما في ذلك تحرير التسليم ، وإعداد فواتير المبيعات مع النسخ الاحتياطية وتقديم الفواتير إلى العميل لقبول وتحصيل المستحقات إدارة الواقع المعزز بما في ذلك المتابعة مع العملاء بالتعاون الوثيق مع فريق التحصيل النقدي المراجعة الدورية للأوامر وتحديد حالتها وإغلاقها بعد استكمالها إعداد وتقديم توقعات المبيعات للأوامر من العملاء المعينين حل البنود المفتوحة للقطاع المعين لتعكس التقارير المالية الصحيحة تحسينات العملية في معالجة الطلبات مع التركيز على الجزء التجاري المؤهلات: درجة الدراسات العليا ذات الصلة في المالية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها من معهد مرموق معرفة المستخدم بـ SAP إلزامية وحدة المبيعات والخدمات اللوجستية تعتبر المعرفة بالمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 15 ميزة أكثر من 3 سنوات من الخبرة العملية في المبيعات وإدارة المشاريع التجارية في شركة متعددة الجنسيات ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الكهرباء والإلكترونيات المعرفة الأساسية لقوانين وأنظمة ضريبة القيمة المضافة السعودية مهارات اتصال ممتازة المهارات التحليلية الأساسية وحل المشكلات والتفكير الاستراتيجي للتقديم اضغط هنا |
رد: وظيفة مسؤول تجاري /إدارة الطلبات - شركة سيمنز Siemens بالقصيم
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 01:05 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين