حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفساد والجــريمة (https://www.btalah.com/f23.html)
-   -   أنضموا الى طابور البطالة الطويل .. خريجوا المؤهلات الصحية بلا وظائف (https://www.btalah.com/t77354.html)

عاطل لا اهمية له 11-10-2009 11:03 PM

اقتباس:

لا حول ولا قوة الا بالله انا من فني تمريض لي سنة وثمانية اشهر ما تعيين ...الي من اشتكي ..ان شاء اللة راح ارسل خطاب قوي الي وزير الصحة شخصيا ...

مالك اللا تشكي ربك

يبي الله يفرجها انا مثلك على امل بس انت من سنه وثمانية شهور انا من عام 1426هـ وانا انتظر استلمت خطاب الترشيح من الديوان بعام 1426هـ وانتظر السراء الثاني في وزارة الصحة

والحين تغيرت وصار التوظيف مركزي وحاسو ام ام امي بالسراء بدال ماكان رقمي 3 صار ابشرك 142

بس املي بالله كبير

alwlhan_20 21-10-2009 06:10 PM

خمسمائة الف وظيفة حكومية للسعوديين فقط في جميع التخصصات وجميع المراحل وهذه شروط التقديم

1- يجب ادخال بياناتك على موقع الشبكة العنكبوتية قبل الحظور وقبل بدء التقديم

2- يبدأ التسجيل عبر الموقع اعتبارا من يوم السبت الموافق 21/11/1430هـ الساعة 09:00 صباحا وينتهي يوم السبت الموافق 21/11/1430هـ وحتى الساعة 09:10
صباحا ولن تقبل اي ادخال بيانات بعد هذا الموعد

3- مكان وموعد تسليم الملفات بادارة شئوون التوظيف عند الباب المغلق مباشرة

4- يجب التقدم بملف اخضر في المقر الرئيسي للموقع مع احضار كل ما يثبت سعودتك يوم الجمعة الساعة 12:30 ظهراً

5- لايقبل استلام أي ملف يرد متاخرا بعد نهاية فترة تسليم الملفات حتى لو سبق تسجيله بالموقع

6- لايقبل استلام أي ملف تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع الملف ويتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك بالسجن .
.
7- يحتفظ المتقدم بمذكرة المراجعة التي تسلم له بعد تسليم الملف من قبل الموظف المختص

المستندات المطلوب احضارها عند تسليم الملف :

1- اساس استمارة التوظيف التي تم تعبئتها وطباعتها من الموقع بعدالتوقيع عليها في الحقل المخصص من صاحب الطلب .
2- صورة واضحة من الهوية الوطنية مع الاصل للمطابقه و كرت العائلة لاثبات الهوية الوطنية.
3- صورة من المؤهلات العلميه مع الاصول للمطابقه ومستندات توصية.
4- صوره من شهادات الخبرة العملية (ان وجدت) مع الاصل للمطابقه ويشترط للخبرات غير الحكوميه احضار بيان يثبتها من التامينات الاجتماعيه وخطاب من جهة العمل موضحا به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة واحضار شاهد عمل معك في القسم.

وترغب الادارة في شغل جميع الوظائف عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين حسب الشروط الموضحة اعلاه لتنفيذ خطة السعودة الكاملة في القطاع الحكومي
ونتمنى للجميع التوفيق
تحيات عاطل المؤهل والملقب برافع الراس

بكالريوس بطاله 1 21-10-2009 07:23 PM

والله شئ يقهر قالو لازم بكالوريوس وأخذنها وبعدين قالو لا يجب أن يكون معك دورة حاسب وبدل الوحده أخذنا ثنتين وذحين يقولون لازم شهادة خبرة ياربي هذي من وين أجيبها لهم وهم ماهم راضين يوظفون

عبيدان 22-10-2009 03:58 AM

والله من القهر فيه

ااااه بس
مافيه الا العود اشكيله ويشكيلي

عبق القرنفل 22-10-2009 06:27 PM

لا حول ولاقوة الا بالله

عميل بلطقي 26-10-2009 05:32 AM

الله يوفقكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

الله وياكم

مبتعث إمريكا 26-10-2009 01:30 PM

اكيد الكليات اهلية

ملك المحبه 03-11-2009 05:33 AM

الله يعين ميعطوني زي الفلبينيين والله ارحملي من جلست البيت 2300 ريال زينه
بس معصي السعوديين ماعندهم كفاء في الشغل
الاخ فني مختبر ويبي يتوظف هههههههههههههههههه

ورق مبعثر 03-11-2009 06:46 AM

الله يكون بالعون

حضي نحس 05-11-2009 10:56 AM

تبون وضايف لازم تحصلون على جنسيه اجنبيه؟؟؟هذا كلام ينقال وش السوات لا وضايف ولا زواج ولاالخ..... وبعدين نهاجر اذا هاجرنا استوطنوها الاجانب؟؟؟؟؟؟قسم شي يضيق الصدر على الاقل لو نصير مثل الخليج يصرف مصروف للعاطل الين يلقى وظيفه الله المستعان دمتم بود

الساعة الآن 09:49 PM