أختر لونك

للإعلان إضغط هنا


للإعلان إضغط هنا


نقل مبرد للشوكولاته والأدوية بالدمام - الاسكا للنقل المبرد


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

قهر ووحزن ومزح

مشاكلك في العمل

قصتي شي من القهر وشي من الحزن وشي من الفرح اولا انا خريج كليه التقنية كهرباء تخرجت الحمدالله وجلست ادور على وظيفه صاحيه ما لقيت الا عن طريق واسطه...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 02:00 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 25
الوافي555 يستحق التميز
قهر ووحزن ومزح

قصتي شي من القهر وشي من الحزن وشي من الفرح اولا انا خريج كليه التقنية كهرباء تخرجت الحمدالله وجلست ادور على وظيفه صاحيه ما لقيت الا عن طريق واسطه الحمد توظفت في شركه قويه وفي مشروع قريب البيت في منطقه قريبه من جدة وراتب 6000 ريال وما في هذاك الشغل لانه الجانب يشتغلون ومعتمدين عليهم وكنت احاول اتعلم منهم والحمدالله تعلمت اشياء كثير المهم وكنت قريب من اهلي وبيت ودام مررره مرتاح فيه المهم جلست ثلاث شهور على الحال وبعد جاني اتصال من شركه سابك فرحه فرحه فوق ما تتصورن قالوا عندك مقابله شخصيه قلنا اوكي المهم رحنا الشرقيه وسوينا المقابله ونجحت في المقابله وقالوا خلص اوراقك مع الشركه وتعالى المهم سالت الا في المقابله كيف التوظيف مباشر ولا المهم قالو فيه دراسه سهله هااا وولا تخاف وشفت العقد مكتوب اجتياز الاختبارات حقتهم قالو لا تخاف بعدها قلت الحمد الله حلمي بتحقق المهم رحت اخلص اوراق من الشركه جاني اصحابي قالو لا تسيب الشركه مادري كيف المهم وانا صراحه حلمي سابك المهم جلست اقنعهم اني ابغاها المهم خلاصت اوراق حتى كل واحد اقله بروح مو مصدق صراحه كنت محبوب عندي الناس المهم جيت الشرقيه ووانصدمت في كمدينه وين جدة وين الشرقيه صراحه جدة غير على العموم درست في الكليه الجبيل حلو 4 شهور وكان كل شوي احد يهددنا بطرد وكان مجموعه الطلاب 30 فقط المهم كل اسبوع واحد يهددنا بطرد المهم جلست 4 شهور وطردتنا الشركه سابك ( ابن زهر ) بحجه ما جبت الدرجه المطلوبه في الاختبارالانجليزي من 70 والله المدرس كان اجنبي يقول انك مستواك يتحسن يوم بيوم والله لاحظت عليه الحزن في عينه وكنا يحبني وكنت مشارك معاه حتى كل ما اجوب معاه يعطيني هديه المهم رحنا الشركه وراجعنها ورحنا مدير الشركه كل واحد يقول القرار جاء بعد الاتفاق مع المهندسين الشي الا يقهر قبلها باسبوعين كلمت رئيس التدريب قلت له فيه طرد ولا لا لانه جاتني التحليه على وظيفه وكان سويت اختبار و مقابله شخصيه ونجحت وقالووو خلاص تعالى بعد اسبوع ادخل الدوره قلت لهم طيب المهم كلمته اني جاتني التحليه قال لا ترووووح احنا نبغاكم وبعدها قلت لتحليه خلاص عندي وظيفه بعد قلت هذا الكلام بعدها باسبوعين جاني الطرد من سابك وانا في صدمه اكون خرجت من وظيفه جنب البيت وجاتني وظيفه وتركتها ووظيفه انطردت فيها





اسمحو ليه على اطاله والله اعلم بحالتي النفسيه مدري ايش اقول بس انا اقول الله يخلفني خير منها والحين عاطل وادعوووووا ليه
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 05:44 AM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,746
معدل تقييم المستوى: 11636413
سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع

اخووووي لو انك مسكت وظيفتك الاولى على قولة المثل (( أمسك قردك لا يجيك أقرد منه))وانا مابغى اقوووولك لو ولو ولو الخ.... اللي صااار صااااااار واللي فات مااااات وانا اخووووووك انسى المااااضي وابتدئ من جديد وانظر الى الامام لو بتقعد بتفكر
بتقووول ليه ويا ليتني والخ..... بتتعب وما راح بتستفيد شيء وانا زيك وعاااطل والله يووووفقك وييوظفك بوظيفة اللي في باااااالك .
اخووووووك /
نـــايف الشمــراني

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 30-12-2008, 05:21 AM
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,425
معدل تقييم المستوى: 21474874
الحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداع

الله يعوضك خيررر ويرزقك باافضل منهااا واصبر على ماكتبه الله لك

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 30-12-2008, 07:38 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 263
معدل تقييم المستوى: 23
مستر روقان يستحق التميز

الله يعوضك خير ... وربك سبحانه عنده مفاتيح الغيب هو القادر على كل شيء وهو المدبر الاول والاخير
اتمنى من الله ان يرزقك بافضل منها

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 02-01-2009, 08:36 PM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الرياض الحبيبه
المشاركات: 2,658
معدل تقييم المستوى: 0
زوجتي عاطله مبدعزوجتي عاطله مبدع

الله يعوضك بأحسن منها يارب... دمتم بخير,,,

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 05:21 AM
الصورة الرمزية $رزقكـ مكتوب$
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,823
معدل تقييم المستوى: 185
$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع

الله يعوضك احسن منها ان شاء الله امكن هذا ماهو رزقك كل واحد رزقه مكتوب
بالتوفيق

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 05:57 AM
الصورة الرمزية جروح الموده
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,548
معدل تقييم المستوى: 4188336
جروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداع

اولا قدر الله وماشاء فعل وماتقدر تقول لو جلست لو ----لو لا ن لو تفتح عمل الشيطان
خلاص اللي حصل حصل
لازم تأخذ من اللي حصل لك درس وماتكون محبط لازم تكون قوي اتعلم من اخطائك
قبل اي عمل تقوم به انصحك بالاستخارة ثم استشارة اهل الخبرة
اسأل الله ان يرزقك من واسع فضله

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 08:17 AM
الصورة الرمزية قمرههم كلهم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: riyadh
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 22
قمرههم كلهم يستحق التميز

الله يوفقك قول ااااااااااامين

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 09:02 AM
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 657
معدل تقييم المستوى: 42
يتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداع

الطمع شين ولا 6000 الاف من يلقاها ولا بعد عند اهلك الله يرزقك غيرها ولا تستعجل في الامور

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 09:15 AM
الصورة الرمزية المصير المجهول
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,371
معدل تقييم المستوى: 612
المصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداعالمصير المجهول محترف الإبداع

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الله يصبرك وحاول لا تجهد نفسك بالتفكير بالماضي لانة بأثر عليك اسئل الله ان يعوضك

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 10:31 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd