وظائف اداريه باملج ( البحر الأحمر )
شركة مقاولات كبرى
تعلن شركة للمقاولات كبرى عن توفر وظائف اداريه شاغرة لحملة الثانويه فما فوق، للعمل في (املج - البحر الاحمر ) وفق المسميات الوظيفية التالية: المسميات الوظيفية: 1- منسق اداري (Admin Coordinator): - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - درجة دبلوم أو خبرة معادلة. - يشترط خبره سابقه . - حسن التنظيم والكفاءة في حل المشكلات. - مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية. - مستوي ممتاز في اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة). - إجادة إستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس. 2- مسؤول إداري (Adminstration service officer): - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - درجة بكالريوس او دبلوم في (، إدارة الأعمال). - يشترط خبره سابقه . - إجادة إستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس. مستوي ممتاز في اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة). 4- سائق نقل ثقيل او خفيف : درجة المتوسطة او الثانويه خبره سابقه ساعات العمل : من 6:30 الى 4:00 . الراتب : من 4500 الى 5000 ريال. - رخصة عمومي نقل ثقيل. - سعودي الجنسية. طريقة التقديم :- ارسال Cv عن طريق الأيميل mmah51110@hotmail.com |
رد: وظائف اداريه باملج ( البحر الأحمر )
جزاك الله خيرا
|
رد: وظائف اداريه باملج ( البحر الأحمر )
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 12:39 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين