حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل (https://www.btalah.com/f26.html)
-   -   عاجل ومؤسف (https://www.btalah.com/t779483.html)

mohammad500 29-08-2022 09:44 PM

رد: عاجل ومؤسف

و ب صفتي أحد المتضررين اللذين أوقفت عنهم الإعانة هذا الشهر فقد توجهت ل مركز التأهيل الشامل واعترضت على الإيقاف وتم توجيهي ب أن أذهب الى مبنى رقم 4 ل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية "مخرج 9" الدور الأرضي وفعلا توجهت إليه وذهبت الى مدير قسم الإعانات وتناقشت معه وأبلغني ب أنه غير مقتنع ب ما أقوله وأن علي التوجه الى مكتب الوزير وهو ما تم ب الفعل

وكتبت خطابا الى معالي نائب الوزير ل التنمية الاجتماعية وضحت فيها اعتراضي على إيقاف الإعانة وأن الإيقاف غير نظامي وتم اعطائي رقم وارد س أتابعه معهم و س أبلغكم بما اتخذ في شأنه

mohammad500 29-08-2022 09:54 PM

إن قرار الصرف الشهري هو قرار يماثل قرار التعيين في الوظيفة الحكومية و ب التالي لا يجوز إبطاله أو تعطيل جزء من أجزاءه دون مسوغ نظامي صحيح
وفي كلا الحالات ف إن لي أكثر من سنتين وراتبي فوق ال 4000 ريال ولم توقف الوزارة الإعانة عني طوال هذه السنتين ف لماذا تم الإيقاف الآن؟
اعتقد والله أعلم أن مسؤولا جديدا تم تعيينه وأصبحت لديه السلطة على إيقاف الإعانة وتم الإيقاف دون فهمه الصحيح ل القرار الوزاري المذكور أعلاه
ف إيقاف الإعانة ب كل الأحوال يدين المسؤول اللذي اتخذه سواء ب عدم وقفها خلال الفترة الطويلة اللتي امتدت ل سنتين كما في وضعي او ب إيقافها الآن دون فهم صحيح ل ضوابط إعانات الأفراد ذوي الأعاقة المذكورة في القرار الوزاري رقم 71472

الهيلاه 29-08-2022 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad500 (المشاركة 9304265)
إن قرار الصرف الشهري هو قرار يماثل قرار التعيين في الوظيفة الحكومية و ب التالي لا يجوز إبطاله أو تعطيل جزء من أجزاءه دون مسوغ نظامي صحيح
وفي كلا الحالات ف إن لي أكثر من سنتين وراتبي فوق ال 4000 ريال ولم توقف الوزارة الإعانة عني طوال هذه السنتين ف لماذا تم الإيقاف الآن؟
اعتقد والله أعلم أن مسؤولا جديدا تم تعيينه وأصبحت لديه السلطة على إيقاف الإعانة وتم الإيقاف دون فهمه الصحيح ل القرار الوزاري المذكور أعلاه
ف إيقاف الإعانة ب كل الأحوال يدين المسؤول اللذي اتخذه سواء ب عدم وقفها خلال الفترة الطويلة اللتي امتدت ل سنتين كما في وضعي او ب إيقافها الآن دون فهم صحيح ل ضوابط إعانات الأفراد ذوي الأعاقة المذكورة في القرار الوزاري رقم 71472

انا استقلت من الوظيفه :cry:واليوم شلت اسمي من التامينات وراح اراجع التاهيل علشان يرجعون الاعانه
انا عندي ضعف بالاطراف ولاعندي احد يوديني ويجيبني والظروف الله هو العالم فيها
ما اقول الاحسبي الله وهو نعم الوكيل على كل ظالم
حسبنا الله على من قطع ارزاق ذوي الاحتياجات
اللهم اقطع نفسه فلا يجد الهواء
ورانا فوتير الله يعلم من وين نسددها :cry:
تقولي الموظفه في التاهيل لازم اعانتك والراتب حقك مايكون ريال واحد زايد عن ال4000 :cry:حسبي الله على كل ظااالم

سالم 17 04-09-2022 11:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم
معاق تعدى الستين يبغى يحدث التقرير . لكن تطلع صفحة الزامية (معلومات ولي الامر) اللي عنده فكرة عن كيفية تجاوز الصفحة او رفع التقرير بدون ظهور الصفحة يفيدني وله الشكر

mohammad500 05-09-2022 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلاه (المشاركة 9304267)
انا استقلت من الوظيفه :cry:واليوم شلت اسمي من التامينات وراح اراجع التاهيل علشان يرجعون الاعانه
انا عندي ضعف بالاطراف ولاعندي احد يوديني ويجيبني والظروف الله هو العالم فيها
ما اقول الاحسبي الله وهو نعم الوكيل على كل ظالم
حسبنا الله على من قطع ارزاق ذوي الاحتياجات
اللهم اقطع نفسه فلا يجد الهواء
ورانا فوتير الله يعلم من وين نسددها :cry:
تقولي الموظفه في التاهيل لازم اعانتك والراتب حقك مايكون ريال واحد زايد عن ال4000 :cry:حسبي الله على كل ظااالم

اعانك الله وانا اتضامن معك في ما حدث لك
يفترض ان يرسل خطاب ل الديوان الملكي موجه ل الملك يتضمن فيه ب أنه تم إيقاف الإعانة ب شكل غير نظامي عن مستحقيها كما شرحت في مداخلاتي السابقة

الهيلاه 22-09-2022 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad500 (المشاركة 9305222)
اعانك الله وانا اتضامن معك في ما حدث لك
يفترض ان يرسل خطاب ل الديوان الملكي موجه ل الملك يتضمن فيه ب أنه تم إيقاف الإعانة ب شكل غير نظامي عن مستحقيها كما شرحت في مداخلاتي السابقة

ياهلا بك اخي
ارسلت لملك الملوك سبحانه وتعالي
ربً اذ سالته اعطاك واذ ناجيتهً في دجى الليل سمع دعواك.

نحن ذوي الاحتياجات ليس لنا اي حق مثل غيرنا!!
لنا اسر نصرف عليها ولنا احتياجات من ماكل وملبس وغيره
يتم الاجحاف بنا وقطع ارزاقنا وكاننا لسنا ببشر :cry:

الحمدلله نصبر ونتوكل على الله ويمدنا توكلنا بالله بالقهوة والامل .

الله وحده يعلم بخفايا الامور وباذن الله تفرج وتتيسر:

الساعة الآن 10:19 AM