حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الضمان الإجتماعي (https://www.btalah.com/f27.html)
-   -   التعديل بعد الزيارة بسبب رقم العقد (https://www.btalah.com/t781981.html)

الراعي المجتهد 16-10-2022 05:41 PM

التعديل بعد الزيارة بسبب رقم العقد

قدمت طلبي منذ اكتر من 22 يوم وانتهى عقدي الايجار الالكتروني وقمت بتجديده والان حبيت اعمل تعديل يطلع بالاحمر لايمكن التعديل لديك طلب تحت الدراسه وحتى الزيارة . هل يقصدو زيارة الباحث اتمنى والله باسرع وقت يجيني ومنتظره بفارغ الصبر . طبعا رب اسرة ارجو التوضيح حاجة ترفع الضغط مع الموقع داه

وفاء خالد 16-10-2022 07:41 PM

رد: التعديل بعد الزيارة بسبب رقم العقد

خلاص ماتقدر تعدل بعد تقديم الطلب لأنه تحت الدراسه أنتظر الأهليه

محمد البلادي 16-10-2022 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي المجتهد (المشاركة 9310834)
قدمت طلبي منذ اكتر من 22 يوم وانتهى عقدي الايجار الالكتروني وقمت بتجديده والان حبيت اعمل تعديل يطلع بالاحمر لايمكن التعديل لديك طلب تحت الدراسه وحتى الزيارة . هل يقصدو زيارة الباحث اتمنى والله باسرع وقت يجيني ومنتظره بفارغ الصبر . طبعا رب اسرة ارجو التوضيح حاجة ترفع الضغط مع الموقع داه

اقول لك شوف رقم العقد نفس الاول
اذا نفس الاول يتم اطلاعهم على العقد الجديد
كلمة حتى الزياره هذي كلمه روتينيه تقال بالمنصه بس لكن الصحيح وبالعقل انهم لايستطيعون زيارة الأن ولكن على مراحل والله اعلم متى يشرفونك

الراعي المجتهد 16-10-2022 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي (المشاركة 9310877)
اقول لك شوف رقم العقد نفس الاول
اذا نفس الاول يتم اطلاعهم على العقد الجديد
كلمة حتى الزياره هذي كلمه روتينيه تقال بالمنصه بس لكن الصحيح وبالعقل انهم لايستطيعون زيارة الأن ولكن على مراحل والله اعلم متى يشرفونك

مختلف الرقم عن القديم والمفروض يتم التعديل مو ينتظرو لغاية الاهلية واصلا قالو زمان رب الاسرة والتابعين معه مو شرط يرفق عقد ايجار انما انا من باب الامان ارفقه كل شي مرتبه وانا والله والله اتمنى باسرع وقت يجيني الباحث واطلعه بكل شي لاثبات الحقايق والوضع والحال اذا الباحث سالني كم حمام وغرفة ومطبخ وعدد التابعين راح اطلعه على الاهم ايصال شكوتي او حالتي الى المسؤلين لانه المطور قالوها للناس الاشد حاله .

Waleed503 16-10-2022 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي المجتهد (المشاركة 9310878)
مختلف الرقم عن القديم والمفروض يتم التعديل مو ينتظرو لغاية الاهلية واصلا قالو زمان رب الاسرة والتابعين معه مو شرط يرفق عقد ايجار انما انا من باب الامان ارفقه كل شي مرتبه وانا والله والله اتمنى باسرع وقت يجيني الباحث واطلعه بكل شي لاثبات الحقايق والوضع والحال اذا الباحث سالني كم حمام وغرفة ومطبخ وعدد التابعين راح اطلعه على الاهم ايصال شكوتي او حالتي الى المسؤلين لانه المطور قالوها للناس الاشد حاله .

باذن الله ماياثر عليك. كان لهم تصريح من فترة انه مايحتاج ارفاق عقد مجدد. لان هم مرتبطين في منصة ايجار

الراعي المجتهد 16-10-2022 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9310884)
باذن الله ماياثر عليك. كان لهم تصريح من فترة انه مايحتاج ارفاق عقد مجدد. لان هم مرتبطين في منصة ايجار

جزاك الله خير

محمد البلادي 16-10-2022 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي المجتهد (المشاركة 9310878)

ايصال شكوتك او حالتك

اللي يجيك هذا موظف عليه تسجيل بيانات
انما العلوم كلها بالوزاره

الساعة الآن 06:21 PM