تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

صك الأعاله

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم حساب المواطن رفض صك الاعاله كمرفق واولادي فوق ١٨ سنه قريت قبل فترة ممكن نرفق سجل الاسرة هل هذا صحيج ؟ والطريقه لو تكرمتوا لا توجد ايقونه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-01-2023, 03:17 AM
عضو مهم

ام احبابي يستحق التميز
صك الأعاله

السلام عليكم
حساب المواطن رفض صك الاعاله كمرفق واولادي فوق ١٨ سنه قريت قبل فترة ممكن نرفق سجل الاسرة هل هذا صحيج ؟ والطريقه لو تكرمتوا لا توجد ايقونه لسجل الاسرة ؟

#2 (permalink)  
قديم 23-01-2023, 03:32 AM
الصورة الرمزية روعه الحربي
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع
رد: صك الأعاله

وعليكم السلام ايوا ارفقي سجل الاسرة للام او شهادة الميلاد لانهم فوق ١٨ واذا بترفقيهم كلهم يكون احسن مع تصغير الملف، واذا ماعرفتي ترا يكفي سجل الاسرة للأم،روحي من تفاصيل الطلب وبعدين ادارة المرفقات ونوع المرفق اختاري اثبات حضانة حطي بيانات صك الاعالة عشان يكمل معاك ولما تحملي حملي سجل الاسرة انا سويت كذا والحمدلله وافقو على المرفقات والله يسهل على الجميع

#3 (permalink)  
قديم 23-01-2023, 03:54 AM
عضو مهم

ام احبابي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الحربي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ايوا ارفقي سجل الاسرة للام او شهادة الميلاد لانهم فوق ١٨ واذا بترفقيهم كلهم يكون احسن مع تصغير الملف، واذا ماعرفتي ترا يكفي سجل الاسرة للأم،روحي من تفاصيل الطلب وبعدين ادارة المرفقات ونوع المرفق اختاري اثبات حضانة حطي بيانات صك الاعالة عشان يكمل معاك ولما تحملي حملي سجل الاسرة انا سويت كذا والحمدلله وافقو على المرفقات والله يسهل على الجميع
شكرا الله يوفقك
لكن انا اخترت نوع المرفق ولايه وحطيت بيانات سجل الاسرة ما ادري تزبط ولا لا
المهم هي الان تحت الاجراء ..
  #4 (permalink)  
قديم 23-01-2023, 04:49 AM
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احبابي مشاهدة المشاركة
شكرا الله يوفقك
لكن انا اخترت نوع المرفق ولايه وحطيت بيانات سجل الاسرة ما ادري تزبط ولا لا
المهم هي الان تحت الاجراء ..
اللهم امين واياك، لاعادي مو مشكله عندهم البيانات
اهم شي عندهم تحميل المرفق المناسب
  #5 (permalink)  
قديم 23-01-2023, 09:55 AM
عضو متواصل

lmeaa2030 يستحق التميز

اقتباس:
السلام عليكم
حساب المواطن رفض صك الاعاله كمرفق واولادي فوق ١٨ سنه قريت قبل فترة ممكن نرفق سجل الاسرة هل هذا صحيج ؟ والطريقه لو تكرمتوا لا توجد ايقونه لسجل الاسرة ؟
عليكم السلام
تقدرين تحطين سجل الاسره او شهادات الميلاد ادخلي ع تفاصيل الطلب واختاري المرفقات وشوفي يجيك اكثر من خيار وانتي اختاري المتاح عندك ولاتحطين تابع معال حطي ابن بس
  #6 (permalink)  
قديم 24-01-2023, 01:53 AM
عضو مهم

ام احبابي يستحق التميز

اقتباس:
اللهم امين واياك، لاعادي مو مشكله عندهم البيانات
اهم شي عندهم تحميل المرفق المناسب
نقصوا تابع
رسالتهم :
تشير السجلات بأن المستند المرفق للتابع منتهي او مرفوض
وش يعني ؟
  #7 (permalink)  
قديم 24-01-2023, 06:49 AM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
نقصوا تابع
رسالتهم :
وش يعني ؟
يعني لازم ترفعين مستند محدث سجل الأسره للأبناء فوق 18 ترا هم كذا فيه مطلقات وأرامل يرفعون مستندات وكل مره يجيهم رفض ويرفعون مره ثانيه ويجيهم رفض لازم في هالحاله تتصلين عليهم لأن وحده أعرفها نفس وضعك هي صدرت أهليتها أما ولدها مابعد يتأهل بالرغم تمت الموافقه على المستند بس ماادري وش السالفه أنا قلت لها تتصل عليهم
  #8 (permalink)  
قديم 24-01-2023, 08:51 AM
عضو ماسي

اقتباس:
نقصوا تابع
رسالتهم :
وش يعني ؟
انا مااعرف احد من الي حولي جالو للتابع كذا كان سألتهم ايش صار معاكم، الي اعرفهم يجيهم كذا اذا انتهى عقد الايجار بس المشكله سجل الاسرة واحد مايتغير الا في حالة احد الابناء غير اسمه، او اضافة او استحدث شي جديد واذا رجعتي اضفتي مرفق حطي بيانات صك عندك انا سويت كذا، وكلميهم بتويتر بس اجري وراهم يرد عليك خاص ويقلك ايش تسوي انا اكلمهم بتويتر واتاكد اتصال 😁 وبعدين لازم قبل تضيفي مستند جديد
تحذفي المستند المرفق المنتهي الصلاحية او المرفوض وترفعي اعتراض على نتيجة الأهلية
  #9 (permalink)  
قديم 24-01-2023, 02:15 PM
عضو مهم

ام احبابي يستحق التميز

اقتباس:
انا مااعرف احد من الي حولي جالو للتابع كذا كان سألتهم ايش صار معاكم، الي اعرفهم يجيهم كذا اذا انتهى عقد الايجار بس المشكله سجل الاسرة واحد مايتغير الا في حالة احد الابناء غير اسمه، او اضافة او استحدث شي جديد واذا رجعتي اضفتي مرفق حطي بيانات صك عندك انا سويت كذا، وكلميهم بتويتر بس اجري وراهم يرد عليك خاص ويقلك ايش تسوي انا اكلمهم بتويتر واتاكد اتصال 😁 وبعدين لازم قبل تضيفي مستند جديد
تحذفي المستند المرفق المنتهي الصلاحية او المرفوض وترفعي اعتراض على نتيجة الأهلية
اتصلت عليهم قالوا ارفعي اعتراض الغريب ان المستند تمت الموافقه عليه ولكن التابع غير مؤهل وبس هذا الي سويته رفع اعتراض
  #10 (permalink)  
قديم 24-01-2023, 10:50 PM
عضو ماسي

اقتباس:
اتصلت عليهم قالوا ارفعي اعتراض الغريب ان المستند تمت الموافقه عليه ولكن التابع غير مؤهل وبس هذا الي سويته رفع اعتراض
باذن الله تنحل المشكله طيب راسليهم بتويتر شوفي ردهم ترا الردود تختلف فيها زيادة ونقصان يعني يمكن من حسابهم بتويتر تعرفي زياده بس رجيهم بنفس السؤال هوا بيقلك ارسلي معلوماتك خاص ارسلي المعلومات وبعد كم ساعه ارسلي لهم عام يقوم يرد 😎 هذا الاسلوب الي مشي معاهم
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي