حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الضمان الإجتماعي (https://www.btalah.com/f27.html)
-   -   الحقوني الله يوفقكم تكفون (https://www.btalah.com/t791515.html)

موهانا 02-06-2023 04:45 PM

الحقوني الله يوفقكم تكفون

راتب الضمان مانزل لي امس و انا في حالة رعب كيف اتأكد بخثوص التأهل الله يسعدكم ساعدوني

موهانا 02-06-2023 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9337723)
راتب الضمان مانزل لي امس و انا في حالة رعب كيف اتأكد بخثوص التأهل الله يسعدكم ساعدوني

لقيت طريقة معرفة التاهل و دخلت على طلبي لقيت الاجراء حالة الطلب تم تقديم الطلب.. يعني الطلب تحت الدراسة طيب ليش ما نزل لي الضمان؟ لو سمحتوا اللي يعرف رقمهم عشان استفسر منهم يوم الاحد يعطيني الرقم و له جزيل الشكر

Waleed503 02-06-2023 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9337724)
لقيت طريقة معرفة التاهل و دخلت على طلبي لقيت الاجراء حالة الطلب تم تقديم الطلب.. يعني الطلب تحت الدراسة طيب ليش ما نزل لي الضمان؟ لو سمحتوا اللي يعرف رقمهم عشان استفسر منهم يوم الاحد يعطيني الرقم و له جزيل الشكر

إذا كان ينزل لك من اول . ادخلي المنصة اول صفحه اضغطي ع الحساب البنكي من هنا تعرفي مؤهل او غير مؤهل. ولو قدر الله طلع غير مؤهل اضغطي عليها عشان تعرف وش السبب.

موهانا 02-06-2023 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9337727)
إذا كان ينزل لك من اول . ادخلي المنصة اول صفحه اضغطي ع الحساب البنكي من هنا تعرفي مؤهل او غير مؤهل. ولو قدر الله طلع غير مؤهل اضغطي عليها عشان تعرف وش السبب.

السلام عليكم شكرا لك ابني وليد على ردك ربي يوفقك و يرزقك انا دخلت المنصة و من حالة الطلب طلعلي الطلب تحت الدراسة بس هذا الشهر ما نزل لي..

Waleed503 02-06-2023 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9337730)
السلام عليكم شكرا لك ابني وليد على ردك ربي يوفقك و يرزقك انا دخلت المنصة و من حالة الطلب طلعلي الطلب تحت الدراسة بس هذا الشهر ما نزل لي..

دام كان ينزل لك ولا نزل اضغطي على تم التحقق من الحساب البنكي وتطلع نتيجة الاهليه.

موهانا 02-06-2023 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9337731)
دام كان ينزل لك ولا نزل اضغطي على تم التحقق من الحساب البنكي وتطلع نتيجة الاهليه.

سويت زي ما قلت لي و الحمدلله طلع مؤهل لكن ما ادري ليش ما نزل راتب

Waleed503 02-06-2023 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9337732)

انتي ساكنه ايجار او ملك وهل معك تابعين وعند الدفعات الماليه وش مكتوب هل في دفعه او لا واضغطي ع الدفعات وش مكتوب في الجدول

أمير الأحزان 03-06-2023 04:02 AM

رد: الحقوني الله يوفقكم تكفون

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9337723)

.

هلا أختي

سؤال هل أنتي مسجل الضمان من النظام القديم سابقا ؟

إذا نعم لازم تحديث البيانات في الضمان المطور

مثل الإستقلال والدخل والسكن وغيرها

وبالتوفيق

.

أمير الأحزان 03-06-2023 04:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9337732)

.

طيب أضغطي حالة مؤهل وشوف هل موجود رقم دورة الأهلية (18) أو لا ؟

.

محمد البلادي 03-06-2023 04:59 AM

تنويه

ترى اغلب المستفيدين المؤهلين نزلت معاشاتهم لكن بدون رسائل من البنوك فياليت التأكد من المعاش نزل ولالا سواء من التطبيقات او من الصراف

موهانا 05-06-2023 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي (المشاركة 9337739)
تنويه

ترى اغلب المستفيدين المؤهلين نزلت معاشاتهم لكن بدون رسائل من البنوك فياليت التأكد من المعاش نزل ولالا سواء من التطبيقات او من الصراف

السلام عليكم
رحت للصراف عشان اتاكد مالقيت شي و دخلت على الدفعات المالية في الموقع طلع لا يوجد دفعات مالية رغم انه مكتوب فوقها مؤهل ساعدوني الله يجزاكم الخير كيف احدث بياناتي في المنصة و كيف اقدم شكوى ربي يسعد كل من دخل و علق و حاول يساعدني ربي يرزقه و يغنيه من فضله

Waleed503 05-06-2023 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9338054)
السلام عليكم
رحت للصراف عشان اتاكد مالقيت شي و دخلت على الدفعات المالية في الموقع طلع لا يوجد دفعات مالية رغم انه مكتوب فوقها مؤهل ساعدوني الله يجزاكم الخير كيف احدث بياناتي في المنصة و كيف اقدم شكوى ربي يسعد كل من دخل و علق و حاول يساعدني ربي يرزقه و يغنيه من فضله

أولا . الله يهديك طرحتي موضوعك واختفيتي والمقصد عشان عامل الوقت يكون لصالحك.
ثانيا . ادخلي ع المنصة وشوفي الملف الموحد بيانات السكن وبيانات الدخل وتاكدي من مطابقه العنوان. واذا الأمر صعب عليك روحي الى مكتب خدمات حكوميه وخلي يشوف إذا في نواقص.
ثالثا . ماتقدري تسوي اعتراض لان موجود عندك مؤهل وحتى بيوم 10 ماراح تفتح لك خانه الشكاوي لعدم رصد الدفعه
رابعا قدامك خيارين بعد ماتتاكدي من معلوماتك إذا فيها نواقص تكمليها وفي اعتقادي إذا في تعديل ع خانه المنازل ماراح تفتح معك .وممكن تجي الاهليه القادمة ووضعك هو نفسه .
خامسا . في حال ان كل معلوماتك صحيحه ومافي نواقص اما انك تصبري حتى الاهليه القادمة . او سحب الطلب والتقديم من جديد مع اكمال النواقص .
عشان كذا عامل الوقت مهم لان سحب البيانات يكون من يوم 5 ميلادي.

محمد البلادي 05-06-2023 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9338054)
السلام عليكم

وعليكم السلام
تدرين مشكلتكم انكم لاتتابعون مواضيعكم التي تطرحونها هنا حتى تنتهي مشاكلكم
عموما ربي يسعدك

اذا كنت بالمدينه افادتي حتى اعطيك عنوان المكتب الذي سيكمل اجراءاتك
ياليت تتصلي على 19911 وتسألينهم عن سبب ايقاف المعاش بالرغم من ذكرهم لكلمة ( مؤهل )
مع ان الوكيل صرح انه لن يتوقف معاش احد حتى يتم التواصل معه
اسألي مكتب الحكومه الألكترونيه عن اتعابه وانا مستعد بدفع كافة تكاليف المكتب وبعث رقم حسابك ليتم تحويل مبلغ التكلفه لك
اتبعي ماقاله مشرفنا وليد

موهانا 05-06-2023 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي (المشاركة 9338061)
وعليكم السلام
تدرين مشكلتكم انكم لاتتابعون مواضيعكم التي تطرحونها هنا حتى تنتهي مشاكلكم
عموما ربي يسعدك

اذا كنت بالمدينه افادتي حتى اعطيك عنوان المكتب الذي سيكمل اجراءاتك
ياليت تتصلي على 19911 وتسألينهم عن سبب ايقاف المعاش بالرغم من ذكرهم لكلمة ( مؤهل )
مع ان الوكيل صرح انه لن يتوقف معاش احد حتى يتم التواصل معه
اسألي مكتب الحكومه الألكترونيه عن اتعابه وانا مستعد بدفع كافة تكاليف المكتب وبعث رقم حسابك ليتم تحويل مبلغ التكلفه لك
اتبعي ماقاله مشرفنا وليد

انا في جدة مو في المدينة للاسف.. اليوم الصباح اتصلت على رقم ١٩٩١١ رد علي المجيب الالي ان الاعتراض يتم من خلال الموقع و ما اعطاني خيار التحدث مو احد و لما انتهت الرسالة قفل الخط.. انا و الله تأخرت في متابعة الموضوع لأني رحت المستشفى الله المستعان الصدمة تعبتني و انا كبيرة بالسن و عندي ضغط و سكر و امراض مزمنة و الله المستعان يا ولدي ربي يكرمك و يعطيك حتى يرضيك يا محمد البلادي على مجهودك معانا

موهانا 05-06-2023 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338060)
أولا . الله يهديك طرحتي موضوعك واختفيتي والمقصد عشان عامل الوقت يكون لصالحك.
ثانيا . ادخلي ع المنصة وشوفي الملف الموحد بيانات السكن وبيانات الدخل وتاكدي من مطابقه العنوان. واذا الأمر صعب عليك روحي الى مكتب خدمات حكوميه وخلي يشوف إذا في نواقص.
ثالثا . ماتقدري تسوي اعتراض لان موجود عندك مؤهل وحتى بيوم 10 ماراح تفتح لك خانه الشكاوي لعدم رصد الدفعه
رابعا قدامك خيارين بعد ماتتاكدي من معلوماتك إذا فيها نواقص تكمليها وفي اعتقادي إذا في تعديل ع خانه المنازل ماراح تفتح معك .وممكن تجي الاهليه القادمة ووضعك هو نفسه .
خامسا . في حال ان كل معلوماتك صحيحه ومافي نواقص اما انك تصبري حتى الاهليه القادمة . او سحب الطلب والتقديم من جديد مع اكمال النواقص .
عشان كذا عامل الوقت مهم لان سحب البيانات يكون من يوم 5 ميلادي.

ابني وليد الله يسعدك دخلت على المنصة و لقيت بيانات السكن كاملة وصحيحة..

محمد البلادي 05-06-2023 03:02 PM

الان يااختي خذي كافة المستندات وشوفي اي مكتب حكومه اكترونيه او مكتبه بس اسأليه يفهم بالموقع ولالا
اذا يفهم كملي البيانات كلها ومنها اتذكر :
الهويه وسجل الاسره
عقد الايجار او صك ملكية المنزل
العنوان الوطني
الشارع
رقم المنزل
سحب المنزل للخريطه وسحب التابعين للمنزل
اذا فيه تابعين اعمارهم فوق ال 18 يدخلون للمنصه بارقام سجلات هوياتهم والموافقه على ان يكونوا تابعين لك مع ملاحظة ان تكون لديهم ارقام جوالات المسجله بأبشر
فيه اشياء ثانيه المهم ابدأي لعل التأهل يأتيك بالايام القادمه وسيخرج التأهل قريبا نظرا لاجازة الحج

قولي بسم الله والبدء وربي يوفقك

موهانا 05-06-2023 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي (المشاركة 9338071)
الان يااختي خذي كافة المستندات وشوفي اي مكتب حكومه اكترونيه او مكتبه بس اسأليه يفهم بالموقع ولالا
اذا يفهم كملي البيانات كلها ومنها اتذكر :
الهويه وسجل الاسره
عقد الايجار او صك ملكية المنزل
العنوان الوطني
الشارع
رقم المنزل
سحب المنزل للخريطه وسحب التابعين للمنزل
اذا فيه تابعين اعمارهم فوق ال 18 يدخلون للمنصه بارقام سجلات هوياتهم والموافقه على ان يكونوا تابعين لك مع ملاحظة ان تكون لديهم ارقام جوالات المسجله بأبشر
فيه اشياء ثانيه المهم ابدأي لعل التأهل يأتيك بالايام القادمه وسيخرج التأهل قريبا نظرا لاجازة الحج

قولي بسم الله والبدء وربي يوفقك

بيانات المنزل كاملة في المنصة ما يحتاج اكتبها مرة ثانية انا احتاج رقم اتصل عليهم و اتكلم معهم.. بكرة الصباح راح اجرب ١٩٩١١ مرة ثانية و ان شاء الله القى طريقة اكلم موظف و اسأله

Waleed503 05-06-2023 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9338074)
بيانات المنزل كاملة في المنصة ما يحتاج اكتبها مرة ثانية انا احتاج رقم اتصل عليهم و اتكلم معهم.. بكرة الصباح راح اجرب ١٩٩١١ مرة ثانية و ان شاء الله القى طريقة اكلم موظف و اسأله

اغلب الناس اللي مثل وضعك اتصلوا وكانت الاجابه عليهم عدم تطابق العنوان الوطني.وخدمه العملاء موجودين حتى الساعه 8 مساء حاولي.

موهانا 05-06-2023 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338076)
اغلب الناس اللي مثل وضعك اتصلوا وكانت الاجابه عليهم عدم تطابق العنوان الوطني.وخدمه العملاء موجودين حتى الساعه 8 مساء حاولي.

طيب يارب سهل امري.. ربي يجزاك خير

محمد البلادي 05-06-2023 06:56 PM

الله يسهل امرك

موهانا 06-06-2023 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي (المشاركة 9338099)
الله يسهل امرك

السلام عليكم
حبيت ابلغكم باخر التطورات معي الحمدلله اخيرا قدرت اتكلم مع موظف الضمان و قال لي حدثي بياناتك و قدمي طلب مرة ثانية.. شكرا لك ابني وليد و ابني محمد الله يسعدكم

Waleed503 06-06-2023 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9338186)
السلام عليكم
حبيت ابلغكم باخر التطورات معي الحمدلله اخيرا قدرت اتكلم مع موظف الضمان و قال لي حدثي بياناتك و قدمي طلب مرة ثانية.. شكرا لك ابني وليد و ابني محمد الله يسعدكم

شوفي حسب كلام الضمان المطور ان البيانات تسحب يوم 5 ميلادي.
إذا صدق كلامهم معناتو لو سحبتي طلب ماراح تتاهلي ذا الشهر . أرى إن دام ان البيانات وع قولك انها صحيحه تصبرى للاهليه القادمه وفي حال قدر الله وصار الوضع ع ماهو عليه اسحبي طلبك في يوم 1 وقدمي بعد مرور 24 ساعه من سحبه.
والخيار الاول والأخير لك شوفي وش يناسبك وسوي .

خوي الماشي 06-06-2023 05:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338188)
إذا صدق كلامهم معناتو لو سحبتي طلب ماراح تتاهلي ذا الشهر . أرى إن دام ان البيانات وع قولك انها صحيحه تصبرى للاهليه القادمه وفي حال قدر الله وصار الوضع ع ماهو عليه اسحبي طلبك في يوم 1 وقدمي بعد مرور 24 ساعه من سحبه.

ياختي الكريمة
كلام اخونا وليد سليم
اذا الشهر القادم ماراح ينزل التأهل حقك
في حال سحب الطلب والتقديم من جديد
فالأفضل
انك تستني الأهلية القادمة
لاصار بياناتك سليمه في المنصة ربما
يكون هناك خطأ ويتفادونه الشهر القادم
يعني اصبري ماراح تخسري شيء
لاصار الأهلية تتأخر شهر ثاني عند سحب الطلب
وانتي استخيري الله وشوفي اللي يناسبك

والله يسهل أمرك أن شاء الله،،

موهانا 07-06-2023 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338188)

ان شاء الله على خير.. ربي يجزاك خير على تعبك معي

موهانا 07-06-2023 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي الماشي (المشاركة 9338244)
ياختي الكريمة
كلام اخونا وليد سليم
اذا الشهر القادم ماراح ينزل التأهل حقك
في حال سحب الطلب والتقديم من جديد
فالأفضل
انك تستني الأهلية القادمة
لاصار بياناتك سليمه في المنصة ربما
يكون هناك خطأ ويتفادونه الشهر القادم
يعني اصبري ماراح تخسري شيء
لاصار الأهلية تتأخر شهر ثاني عند سحب الطلب
وانتي استخيري الله وشوفي اللي يناسبك

والله يسهل أمرك أن شاء الله،،

اللهم امين.. شكرا لك ربي يسعدك

Waleed503 07-06-2023 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9338255)
ان شاء الله على خير.. ربي يجزاك خير على تعبك معي

مافي تعب ربي يوفقك. بس اذا امكن تاكدي من خانه المنازل. هل موجود منزل او منزلين

Waleed503 08-06-2023 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338300)

طمنينا يارب نزل لك المعاش اليوم .

موهانا 08-06-2023 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338414)
طمنينا يارب نزل لك المعاش اليوم .

السلام عليكم
نزللي اليوم الحمدلله هل لازم احدث الشهر القادم ولا انتظر

Waleed503 08-06-2023 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهانا (المشاركة 9338436)
السلام عليكم
نزللي اليوم الحمدلله هل لازم احدث الشهر القادم ولا انتظر

الحمد لله. إذا كل بياناتك صحيحه ومتاكده منها لاتسوي شي.

موهانا 08-06-2023 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338437)
الحمد لله. إذا كل بياناتك صحيحه ومتاكده منها لاتسوي شي.

تمام.. الله يوفقك و يسهل لك امورك و يسخر لك عباده امين

محمد البلادي 08-06-2023 09:16 PM

معاشك لم يتأخر من فراغ لابد ان هناك اسباب واكثر الاسباب اشاعه هي نواقص ومن ضمنها نقص موجود وهناك تعليمات صادره من الوكيل بعدم ايقاف المعاش الا بعد التواصل مع المستفيد ولكن هل سينفذ هذا الامر ام لا
طبعا اول الخير قطره

المفروض انه ينزل معاشك في 1 واليوم هو 8

اعتقد انه من الواجب ان تفحصي بياناتك بالمنصه كاملة وربي يوفقك

موهانا 08-06-2023 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي (المشاركة 9338450)
معاشك لم يتأخر من فراغ لابد ان هناك اسباب واكثر الاسباب اشاعه هي نواقص ومن ضمنها نقص موجود وهناك تعليمات صادره من الوكيل بعدم ايقاف المعاش الا بعد التواصل مع المستفيد ولكن هل سينفذ هذا الامر ام لا
طبعا اول الخير قطره

المفروض انه ينزل معاشك في 1 واليوم هو 8

اعتقد انه من الواجب ان تفحصي بياناتك بالمنصه كاملة وربي يوفقك

البيانات كاملة و صحيحة بس عندي غلطة في بيانات السكن اللي سجلتلي بالغلط سوت بيتين و جات تحذف المكرر رفض الحذف لأن الطلب تحت الدراسة ما ينحذف ما ادري ايش الحل

Waleed503 08-06-2023 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338300)

سالتك هنا عن كم منزل لك لكن ع قول اخونا محمد مشكلتم ماتتابعوا موضوعكم او تطرحوه وتغيبوا ايام والمقصد الاستفاده من عامل الوقت حسب الايام المحدده للتعديل والحذف
عموما.. واضح اللي سجلك ماعنده درايه بطريقه التسجيل اضافه الى أنه غير ملم بطريقة الحذف.
الان لايمكنك حذف المنزل او التعديل لان طلبك تحت الدراسه للاهليه القادمة.
انتظري حتى صدور الاهليه وفي حال انك مؤهل ادخلي بيوم 28 وسوي حذف للمنزل الاضافي وفي حال كنت غير مؤهل كل شي وارد راح تضطري الى سحب الطلب وحذف المنزل واعادة التقديم . لكن الان لاتسوي حاجه ابدا
وشوفي لك فيما بعد اي مكتب يكون فاهم شغله يرتب وضعك .

موهانا 09-06-2023 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 (المشاركة 9338452)
سالتك هنا عن كم منزل لك لكن ع قول اخونا محمد مشكلتم ماتتابعوا موضوعكم او تطرحوه وتغيبوا ايام والمقصد الاستفاده من عامل الوقت حسب الايام المحدده للتعديل والحذف
عموما.. واضح اللي سجلك ماعنده درايه بطريقه التسجيل اضافه الى أنه غير ملم بطريقة الحذف.
الان لايمكنك حذف المنزل او التعديل لان طلبك تحت الدراسه للاهليه القادمة.
انتظري حتى صدور الاهليه وفي حال انك مؤهل ادخلي بيوم 28 وسوي حذف للمنزل الاضافي وفي حال كنت غير مؤهل كل شي وارد راح تضطري الى سحب الطلب وحذف المنزل واعادة التقديم . لكن الان لاتسوي حاجه ابدا
وشوفي لك فيما بعد اي مكتب يكون فاهم شغله يرتب وضعك .

الله ييسر لي امري و يسترها معاياو اتأهل ان ان شاء اللهشكرا لك ابني وليد و شكرا لأبني محمد البلادي

محمد البلادي 10-06-2023 01:15 PM

الله يوفقك
يغلق

الساعة الآن 12:16 PM