وظيفة مساعد اداري - شركة الكهرباء أرامس Araamis بالرياض
أعلنت شركة أرامس Araamis عن وظيفة مساعد اداري شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات: تنظيم الملفات والمستندات والسجلات تنظيم مواعيد الاجتماعات حضور الاجتماعات واعداد تقرير نتائج وقرارات الاجتماعات التعامل مع جميع المراسلات الصادرة والواردة وتحديد أولوياتها الاحتفاظ بالسجلات الإلكترونية والورقية لضمان تنظيم المعلومات وسهولة الوصول إليها. اعداد التقارير الدورية وطباعتها التواصل مع الأقسام والإدارات المعنية، والاحتفاظ بقوائم جهات الاتصال تحضير المستندات والوثائق والتعديل عليها المؤهلات: درجة البكالوريوس بأي تخصص من التخصصات الإدارية مستوى جيد في اللغة الإنجليزية مهارات العمل المكتبي الالمام الجيد بأساليب الإدارة والتنظيم والاعمال التنظيمية مهارة جيدة في التواصل التعامل مع أدوات وأجهزة المكتب دراية جيدة في برامج الميكروسوفت وورد وباوربوينت واكسل للتقديم اضغط هنا |
رد: وظيفة مساعد اداري - شركة الكهرباء أرامس Araamis بالرياض
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 11:11 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين