حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفساد والجــريمة (https://www.btalah.com/f23.html)
-   -   سعودي يرمي جثة ابنته الصغيرة بعد تعرضها للتعذيب على يديه..؟؟ (https://www.btalah.com/t8910.html)

skymax 12-03-2007 04:23 AM

سعودي يرمي جثة ابنته الصغيرة بعد تعرضها للتعذيب على يديه..؟؟

سعودي يرمي جثة ابنته الصغيرة بعد تعرضها للتعذيب على يديه

أقدم سعودي على إلقاء جثة ابنته البالغة من العمر 7 سنوات أمام مجمع الرياض الطبي بعد أن تعرضت للتعذيب بالأسلاك الكهربائية والأدوات الحادة على يديه.

وكان العاملون بمجمع مركز الرياض الطبي بحي الشميسي بالرياض وجدوا قبل أذان المغرب بدقائق جثة طفلة أمام بوابة الإسعاف. واتضح بعد الكشف عليها أن وفاتها حدثت قبل وصولها بيوم كامل، بحسب تقرير أعده الزميل طارق النوفل ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الخميس 19-10-2006.

وقال مصدر مطلع بالمجمع إن جثة الطفلة كانت ملفوفة بغطاء وبدون أي مرافق، حيث حولت إلى الطب الشرعي الذي أكد وفاتها وتعرضها للتعذيب الشديد.

وأضاف المصدر أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت بدورها مهمة العثور على أسرة الطفلة، مشيرا إلى أنه وفي مساء اليوم نفسه قدم شخصان إلى المجمع وأثارا شكوك الشرطة التي تحفظت عليهما، حيث تبين بالفعل أنهما والد الطفلة وشقيقها فلم يجد الأب مفرا من الاعتراف بأنه من قام بنقل جثة الطفلة إلى المجمع بعد أن توفيت متأثرة بتعذيبه.

من جهتها، تجري هيئة التحقيق والادعاء تحقيقات مكثفة معه حول ملابسات وفاة الطفلة. وقال مصدر أمني مسؤول بشرطة الرياض إن والد الطفلة تم اعتقاله والتحفظ عليه من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام التي طلبت تقريرا طبيا عن صحة والدي الطفلة وسلامتهما النفسية.

دبي-العربية.نت

طفران وعاطل 12-03-2007 04:55 AM

لاحول ولا قوة الابالله

ميرندا فراوله 13-03-2007 03:08 AM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والله ماكنا نسمع عن هذي المشاكل

ايش فيها الناس انسعرت على اعيالهم

دمتم بود

راجعنا بكره 13-03-2007 03:31 AM

جريمه لاتكاد تصدق
اين قلبه اليس لديه رحمه
اكيد بيقولون مريض نفسي كالعاده
الحمدلله الذي عافانا مماابتلي به

جوررري 13-03-2007 03:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم:
لاحول ولا قوة إلا بالله ...لاأدري ماذا أقول امام هذي القصه المبكيه....رحمتك يالله اين الرحمه في قلوب الاباء أين الامهات عن اطفالهم....لاأستطيع أن أرد بسبب الحزن الذي خيم جوي..الحيوانات وهي لا عقل لها تدافع عن أطفالها...فكيف ببشر انعم الله عليه نعمه العقل ونعمه العاطفه..فكيف لو كن مجرد بشرا خالين من العواطف والمشاعر ماذا كان يحدث للبشر أنفسهم؟؟؟؟؟استغفرالله العظيم...

heavenmoon 13-03-2007 03:11 PM

يا كاتب الموضوع خاف الله في نفسك ... اتقي الله في نفسك .. انت ما تخاف الله في الناس مو حرام تكتب الموضوع بالصريح و الخط العريض كذا ... انا من ذوات القلوب الضعيفه جدا ... ما اقدر اتحمل كذا عناوين ... لا حول و لاقوة الا بالله الله يهديك في الدنيا و الاخرة و الله ما اقول الا الله يهديك و سامحك ... حرام كذا تسوي

skymax 13-03-2007 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heavenmoon (المشاركة 85725)
يا كاتب الموضوع خاف الله في نفسك ... اتقي الله في نفسك .. انت ما تخاف الله في الناس مو حرام تكتب الموضوع بالصريح و الخط العريض كذا ... انا من ذوات القلوب الضعيفه جدا ... ما اقدر اتحمل كذا عناوين ... لا حول و لاقوة الا بالله الله يهديك في الدنيا و الاخرة و الله ما اقول الا الله يهديك و سامحك ... حرام كذا تسوي

تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن

طيب لوكنتي من اصحاب القلوب الضعيفة ويش اللي جبرك تقري الموضوع وبعدها تلوميني
والحمدلله أخاف ربي وبعدين انا ما افتريت على الناس عشان أخفي وما اكتب الموضوع بالصريح
ولاتنسي إن ذا القسم إسمه الفساد والجريمة
وذي من جريمة من جرائم الفساد اللي إنتشرت

heavenmoon 13-03-2007 03:34 PM

انت كتبت كل القصة في العنوان مشاءالله ما تركت مجال للواحد انه يقرا القصة اصلا .... المكتوب مبين من عنوانه ..... يعني انا و قت اطالع للشريط و تلقط عيني عبارات كذا ... تفكر انه الناس حجر ما تحس راح تمر من عند الموضوع مرور الكلام ... بصراحة كان النفروض تكتب العنوان الرئيسي للطرح بشكل يكون امامه مقدمة ممنوع قرائته من اصحاب القلوب الضعيفة ... حتى ما نكمل اساسا قراءة العنوان بالكامل .. لكن انت كذا ما تعرف ايش سويت في غيرك ... انا اتمنى من الجميع مراعاة مشاعر الاخرين و اللطف في الطرح

skymax 13-03-2007 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heavenmoon (المشاركة 85737)
انت كتبت كل القصة في العنوان مشاءالله ما تركت مجال للواحد انه يقرا القصة اصلا .... المكتوب مبين من عنوانه ..... يعني انا و قت اطالع للشريط و تلقط عيني عبارات كذا ... تفكر انه الناس حجر ما تحس راح تمر من عند الموضوع مرور الكلام ... بصراحة كان النفروض تكتب العنوان الرئيسي للطرح بشكل يكون امامه مقدمة ممنوع قرائته من اصحاب القلوب الضعيفة ... حتى ما نكمل اساسا قراءة العنوان بالكامل .. لكن انت كذا ما تعرف ايش سويت في غيرك ... انا اتمنى من الجميع مراعاة مشاعر الاخرين و اللطف في الطرح

من فنون الكاتبة أن يكون الموضوع ملفت للنظر يعني إنتي الحين لو ألفتي كتاب وكان عنوانة مو حلو وملف للنظر ومميز بيمشي في الأسواق
طبعاَ ...لا
ولكن إذا اردت اكبر عدد من الناس ان يقراء شيء ويتعض إختر العنوان المناسب الذي يشد إنتباه جميع الناس

ملف مرفق 138

فراشه نجديه 13-03-2007 03:45 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

الساعة الآن 08:12 PM