حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الأنظمة والقوانين السعودية (https://www.btalah.com/f25.html)
-   -   مهم فية شخص اعرفة حصل اسمة في شركة وهو فصل منها لة اكثر من سنة (https://www.btalah.com/t96065.html)

جوجل 06-04-2009 07:10 PM

مهم فية شخص اعرفة حصل اسمة في شركة وهو فصل منها لة اكثر من سنة

فية شخص اعرفة كان موظف في شركة طلع منها بدون يقدم استقالة اخذ حقوقة وطلع تفاجاء الرجال يوم راح مكتب العمل حصل اسمة في نفس الشركة الي كان يشتغل فيها علما انة طلع من الشركة لة اكثر من سنة وعليها وش يسوي الحين؟ يقدر يقدم شكوى؟ وهل لة حقوق مالية علا الشركة لاستغلالة اسمة وهو لايعمل عندهم ؟نريد الافادة لو تكرمتوا ؟وش العمل الان وشكرا

بوعيون خضر 06-04-2009 11:58 PM

نعم يرفع شكوى فى مكتب العمل ويعطونه كل رواتبه كامله فى هذه السنه اللى طلع منهم
بس لاتنسانا من الحلاوه اوكى
يعطيك العافيه

نايف2020 07-04-2009 01:41 AM

للاسف مالة شئ اذا راح مكتب العمل

لان مكتب العمل راح يعاقبة فقط بعدم الاستقدام لمدة معينة ..

بس انت حاول يروح للشركة ويقولهم ابي 5000 ريال ولا بشتكي وهم راح يعطونك ..

شكرا لك

جوجل 07-04-2009 05:57 AM

نبي العلم واحد يقول رح اشتكى والثاني يقول لاتشتكي ماراح تستفيد رح تفاهم معهم ؟عجايب اتفاهم معهم علا ظلمي ليش فوضى المفروض اقدم شكوى

+++++++++++++++++++++
تم حذف الرد السيء

يرجى التحلي بأخلاق المسلم بالردود

الإدارة
+++++++++++++++++++++

فواز الغربية 29-04-2009 01:22 PM

واللة يلحبيب حصلة معي داومة شهر وفصلة بدون ماقدم استقالة وبعد سنةو نص رحة التامينات اخذ برنة استغلو اسمي سنة وشهرين في السعودة دقية على الشركة قلتلوة الموضع قلي طيب وشتبي قلة ابغي تعويض قلي مابقي الا هي يعني اغسل يدك

غريب في بلدي 05-06-2009 04:15 PM

خلهم يدفعون عنك التأمينات انت مستفيد في الاخير هذة سنوات تسجل لك في الخدمة

الجرح الاليم 05-06-2009 04:19 PM

يعطيكم العافيه

ستانسلافيسكي 15-06-2009 01:22 AM

الأخ جوجل - لاتتعب نفسك أمامك خيارين :
1- تروح وتعمل شكوى في مكتب العمل وتعطى موعد في الهيئة الإبتدائية وراح يسألك ناظر الدعوى هل عملت لديهم هذه الفترة؟؟؟ وسيكون إجابتك بلا , إذن حينها تأتي مقولة ( لا أجر بدون عمل ) وثانيا يأتي القرار كالآتي: رد مطالبة المدعي لعدم وجود علاقة عمالية , حينها ماراح تأخذ أي مبلغ .
2- أنك تروح بعد ماتأخذ برنت من التأمينات الإجتماعية لأحد مفتشي مكتب العمل لعمل مخالفة ضد الشركة أو المؤسسة للمادة 25 من نظام العمل وراح تكون القضية مخالفة المؤسسة ويكون الطرف المدعي هو مكتب العمل والمدعى عليه هو خصمك يااخ جوجل
وشكرا

فوتوغرافي 15-06-2009 01:35 AM

خذ العلم الاكيد ولاتضحك

حصلت معي والشهر الماضي رحت مكتب الهمل والاهمال وطلعوا برنت لي باني علي قيد العمل في شركة من عام 2002م وقلتلهم ياخي وش الحل قال اطلع دور الخامس في قسم ماله صلاح موشغلي قلت طيب انا في اطله فوق مافي مشكل قلت ياخي هذا الوضع وانا مافي شغل فال طيب اجلس شكل الدرج اتعبتك قلت طيب طيب انا في اجلس
بعدين هو نفر في طلع ورقه هذا محضر س ج س ج س هل لديك اي مطالبات او حقوق تطالب بها الشركه ادري عنهم اني بسف تراب شركة القريشي وين بروح قدامه اكثر من خمسه الاف وكاله والله لا ينتفني نتف ولا يقول اح
قال طيب اذا كان للشركه عليك اي مطالبات اوحقوق فلها الحق في مقاضاتك لرد الحق لهم قلت هيه بدينا شركه مستغلاتي كل الوقت هذا واذا لها حقوق ماكان طالبت فيها يعني جات الان واقر لهم بشب مو في ذمتي واثبت علي نفسي واضيع حقي في مقاضاتهم قال شوف يابن الاوادم يا توقع ياتمسك طريق الدرج هذا دواك والله الشافي

الساعة الآن 06:49 AM