حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   البنوك المموله للمشاريع غير صندوق المئويه (https://www.btalah.com/t97390.html)

القمرروفاءءحياتي 13-04-2009 05:48 PM

البنوك المموله للمشاريع غير صندوق المئويه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابغى اسألكم وش البنوك المموله غير صندوق المئويه عشان ابدا مشاريعي الصغيره بحدود200،000نفسي اكون سيدة اعمال ناجحه وماادري عنداي بنك اروح واطلبو القرض وانا عاطله واذا بغيت افتح لي شركه للمواد الغذائيه كم تكلفني وكم يبغالي قرض:eek: الله يوفق الي يردعليه ويفيدني بشئ ينفعني وينفع غيري

السلاطيـن 13-04-2009 06:03 PM

اهلا اختي القمرروفاءءحياتي
هناك صناديق ومنها صندوق عبد اللطيف جميل وصندوق الأمير سلطان لدعم المشاريع الصغيرة وبنك التسليف وبرنامج كفالة وهذا مختص بالبنوك ولكن فيها تعقيدات.
يستطيع تمويلك البنك بشرط ان لديك عقار يرهن .
بخصوص مشروعك جيد ولكن المشكلة في كثرة الشركات عندنا وسوف تواجهين صعوبات اتمنى اني افدتك
وتقبلي تحياتي
السلاطين

محمد الطميحي 13-04-2009 06:17 PM

بالنسبة لشركة المواد الغذائية هل تقصدين بها إنتاج أم توزيع

القمرروفاءءحياتي 13-04-2009 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ر السلاطين ر (المشاركة 1261562)
هناك صناديق ومنها صندوق عبد اللطيف جميل وصندوق الأمير سلطان لدعم المشاريع الصغيرة وبنك التسليف وبرنامج كفالة وهذا مختص بالبنوك ولكن فيها تعقيدات.
يستطيع تمويلك البنك بشرط ان لديك عقار يرهن .
بخصوص مشروعك جيد ولكن المشكلة في كثرة الشركات عندنا وسوف تواجهين صعوبات اتمنى اني افدتك
وتقبلي تحياتي
السلاطين

شكرا اخوي السلاطين على ردك بس وش رايك في بنك التسليف واش نوع الصعوبات الي راح اواجها مع الشركات اعذرني تراني جاهله في هاالاشياء وكم تتوقع القرض الي يكفيني عشان اسوي لي شركه تعبت من الفقروالحاجه ودي انفع نفسي واعذرني على كثرة الاسئله:confused:

القمرروفاءءحياتي 13-04-2009 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السروري (المشاركة 1261587)
بالنسبة لشركة المواد الغذائية هل تقصدين بها إنتاج أم توزيع

شكرا لردك اخوي السروري والله ماحدد الين الحين بس وش تتوقع الافضل انتاج اوتوزيع لاني موعارفه وش الافضل بينها وكم راح تكلف

القمرروفاءءحياتي 14-04-2009 07:42 AM

ويييييييينكم ردو عليه

أحبك يازوجتي 14-04-2009 08:18 AM

حياك الله أختي

يوجد العديد من جهات التمويل لكن كلها تعقيدات ودوخة راس .

انا أعتقد لو بدأتي بارك الله فيك برأس مال بسيط ( على قدك ) الى ان تجمعي مبلغا طيب ثم أبدأي بمشروع أكبر منه .

انا طلبت مبلغ 400 ألف من أحدى الجهات ووافقوا عليه لكن نسبة الفوائد عندهم عاليه جدا لذلك (كنسلت)
الفكره

وسأبدأ بمشروع صغير الى ان اجمع رأس المال المناسب

# ضربت لكي مثل بنفسي لكي اقنعك على انك قادره باذن الله على ان تبدأي بمشاريع صغيره من دون الرجوع الى القروض

لاتتسرعي بارك الله فيك وأبدأي على مهلك .

خطوه خطوه الى أن تحققي ماتطمحي اليه

عذرا على الاطاله واتمنى ان أكون قد أفدتك

تحياتي

القمرروفاءءحياتي 14-04-2009 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يازوجتي (المشاركة 1263228)
حياك الله أختي

يوجد العديد من جهات التمويل لكن كلها تعقيدات ودوخة راس .

انا أعتقد لو بدأتي بارك الله فيك برأس مال بسيط ( على قدك ) الى ان تجمعي مبلغا طيب ثم أبدأي بمشروع أكبر منه .

انا طلبت مبلغ 400 ألف من أحدى الجهات ووافقوا عليه لكن نسبة الفوائد عندهم عاليه جدا لذلك (كنسلت)
الفكره

وسأبدأ بمشروع صغير الى ان اجمع رأس المال المناسب

# ضربت لكي مثل بنفسي لكي اقنعك على انك قادره باذن الله على ان تبدأي بمشاريع صغيره من دون الرجوع الى القروض

لاتتسرعي بارك الله فيك وأبدأي على مهلك .

خطوه خطوه الى أن تحققي ماتطمحي اليه

عذرا على الاطاله واتمنى ان أكون قد أفدتك

تحياتي

شكرا لك بس انا عاطله ومالقيت وظيفه طيب تقدر تقولي وش شروط بنك التسليف الله يجزاك خير

السلاطيـن 14-04-2009 06:12 PM

لكن لماذا لاتقدمين على صندوق المئوية اسهل من الصنادق الثانية
بخصوص الصعوبات اولا لانك جديدة فسوق ثانيا الشركات لها عملاء وزبائن
وفيها منافسة قوية خاصة المواد الغذائية ثالثا ارباح المواد الغذائية قليلة ويجب ان يكون هناك مبيعات عالية كي تحققي ربح جيد .
وتقبلي تحياتي
السلاطين

القمرروفاءءحياتي 14-04-2009 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ر السلاطين ر (المشاركة 1264252)
لكن لماذا لاتقدمين على صندوق المئوية اسهل من الصنادق الثانية
بخصوص الصعوبات اولا لانك جديدة فسوق ثانيا الشركات لها عملاء وزبائن
وفيها منافسة قوية خاصة المواد الغذائية ثالثا ارباح المواد الغذائية قليلة ويجب ان يكون هناك مبيعات عالية كي تحققي ربح جيد .
وتقبلي تحياتي
السلاطين

شكرا اخوي السلاطين صندوق المئويه سبق وقدمت عندهم وصارلي سنه وانا انتظر اتصالهم ولااتصلو خوفتني معقوله الموادالغذائيه ارباحها قليله وزبائن ان شاءالله يجون مع الوقت بس العملاء من وين اجيبهم هذول

الساعة الآن 06:11 PM