تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

المشرفين اصبحو يحسبون لي الف حساب........؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم............ انا ياخواني موظف في السيف للمحركات كما اخبرتكم واليوم استلمت كرت سيارة وذهبت اعمل تشييك على الفرامل فيها ومع ضغط العمل سجلت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-04-2009, 03:33 AM
عضو متواصل

هاشم يستحق التميز
Angry المشرفين اصبحو يحسبون لي الف حساب........؟

السلام عليكم............
انا ياخواني موظف في السيف للمحركات كما اخبرتكم واليوم استلمت كرت سيارة وذهبت اعمل تشييك على الفرامل فيها ومع ضغط العمل سجلت تقرير بأن السياره تحتاج اقمشه ولم ارى الهوب من الداخل بأن به خدش وسلمت السياره وبعدها حضر المشرف الفلسطيني واحضر السياره ورى الهوب ومن المفروض انه يخبرني لكي اكتبه في التقرير ولكنه ذهب الى المدير واخبره وبعدها جاء اللي وقال لي ماذا بك اراك هذة الايام متكدر الخاطر وزعلان ومع العلم انا لي مايقارب اسبوعين لا اتحدث معهم بسبب كثرة فتنتهم وهم يخافون من سكوتي بأني سوف اعمل لهم شي فقلت له لاشي ولكن ماذا تريد مني قال انظر الى الهوب قلت له لا مشكة سوف اكمل التقرير وبعدها عاد الى المدير وقال انا اخبرت الموظف ان يعمل العمل تمام او ان يترك الشركة مع العلم انه لم يقولي هذا الكلام وفجئه سمعت ما قاله للمدير وانا كنت قريب وعندما راني تلخبط في الكلام وغير الموضوع ونظرت له نظرة حادة وبعدها تغير وجهه ...............

#2 (permalink)  
قديم 26-04-2009, 05:19 PM
الصورة الرمزية عاطل طيار ركن
عضو نشيط

عاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداععاطل طيار ركن محترف الإبداع

آعلــم آن لو آجتمعــوآ على آن يضــروك بشي لم يكتبــه اللــه فلن يضــروك

واللــه يوفقــــــــــــك ...

#3 (permalink)  
قديم 27-04-2009, 05:17 AM
Banned

بقايا عطاله مبدعبقايا عطاله مبدع

اسمع اخوي الفصل نصيحه لا تفصل لانه بعد 3 سنوات يمكن راح تصير تترقى وتصير مسؤول بالشركه وانا
ابغى اعرف وش شهادتهم ذول اللي مسؤلين عنك الاجانب وانا اقلك اذا في اي وظيفه عندكم اكتبها في المنتدى
وكذا اذا توظف واحد سعودي صدقني راح يساعدك عليهم .......******************
لاتسوي فيها انك عندك امانه والله صدق يارجال ***************

#4 (permalink)  
قديم 28-04-2009, 01:02 PM
عضو متواصل

طموحي فوق يستحق التميز

جزاك الله خير
  #5 (permalink)  
قديم 29-04-2009, 04:19 AM
الصورة الرمزية آحساس شرقاوي
عضو نشيط

آحساس شرقاوي محترف الإبداعآحساس شرقاوي محترف الإبداعآحساس شرقاوي محترف الإبداعآحساس شرقاوي محترف الإبداعآحساس شرقاوي محترف الإبداع

عزيزي كم يئسفني مايصيبك ولكن والله ماينفعك الا رب العزه ادعي ربك بالليل وتهجد له وقم الليل وادعوه
وقول اللهم اني مغلوب فنتصر انت خالقي وانت بارئي وانت ربي اللهم انهم جمع ففرقهم اللهم انهم ارادو بي شرا وانا من عبيدك اللهم فنصرني انت ربي مؤمن بك وبوجودك وعظمتك وبملكك الذي يفنى
اللهم فنصرني اللهم فنصرني اللهم فنصرني
هاذا طبعا دعاء من عندي وانت تقدر تدعي رب العالمين بماشئت والله والذي نفسي ونفسك وانفس كل الخلق بيده ماخاب من رجاء وخضع وتضرع الى الله
وصدقني ربي بينصرك اهم شي تمسك بصلاتك ودعائك وباذن الله نشوفك مسئول في هاذه الشركه تنصر الضعفاء وتذل الطغاء وتكون قدوه حسن لمن بعدك ترى هاذا يعتبر جهاد في سبيل الله انك توصل كلمة الحق وتنصر المظلوم على الظالم والله يجزيك خير الجزاء
واخوي اصبر وصابر
وهاذولي الامعه الحاشيه التي اتت الينا سيجعل الله كيدها في نحورهاا

هاذي نصيحتي لك
اخوك بوسارا واذا في كلامي شيء خطاء انا استانس لما احد يعلمني خطاي عشان ما اكرره

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل