المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرس الوطني وكل المعلومات عنه

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

حنش الدجاج
03-04-2010, 08:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل مايتعلق بالدوره العسكريه في المدارس الحرس الوطني *_*

اولى في اليوم الاول راح تواجهون انواع الاهانه ليعرفوو من سوف يتحمل الدوره ومن سوف يتركهاا وراح تنامون بالليل الساعه 9 وتصحون الفجر الساعه 4 بحيث العموم يوضي ويتجهز للصلاه الطابور 4.15 دقيقه والي بيتاخر راح ينزل طابور اضافه لانكم في الـ 45 راح يبون بنفسياتكم بعد اسبوعين بيقولون نبي نطلعكم ولكن للاسف ماتطلعون الى بعد 35 يوم اي قرابة 5 اسابيع اولى بعد صلاة الفجر تبدا هروله لفتين على الميدان وبعدها على الميز فطور وبعد الميز حصتين مشاة الى الساعه 9 وربع وبعدها استراحه لمدة ربع ساعه وبعدها حصتين مشاة الى الساعه 12 الى ربع وبعدها تروحون للبركس توضون وتجهزون لصلاة الضهر وتصلون وبعدها على الميز لتناول وجبة الغداء وفي الساعه 1 وربع يجون افراد النوبه المستلمه مع الضابط اذا كان الضابط مطنوخ يبي يدخلكم البركس ( السكن ) وااذا كان شديد راح يوقفكم في الميدان ( تربيه عسكريه ) الى الساعه 2 وربع وبعدها يجلسكم في الصاله الى الساعه 3 و10 وبعدها يقول روحو بدلوو والبسوا ملابس رياضه وتوضو يعطيكم 10 دقايق بالكثير وبعدها على المسجد وبعد الصلاة العصر يجي يستلمكم مدرب رياضه تمارين سويديه و4 لفات على الميدان اذا كانت ممتازه الهروله جلسكم وكمل التمارين اذا كانت فيه هرقله في الهروله راح يزيدها 4 كمان وبعدها راح يجلسكم ويعطيكم ايعاز تمارين سويديه وبعدها الساعه 5 وربع يسلمكم المدرب لافراد النوبه وتجهزون لصلاة المغرب وبعد الصلاه المغرب تربيه عسكريه ثابتين في الميدان الى قبل صلاة العشاء ويدرس عليكم الضابط وبعدها يصرفكم تجهزون لصلاة العشاء وبعد صلاة العشاء على طول على الميز تعشون وبعد العشاء على الميدان تاخذون 4 لفات بهازيج اذا كان الصوت عالي صرفكم واذا كان ماش واستهبال جازاكم وبعدها يوقفكم ويقولكم تعليمات النوم ولمبات الممرات شغاله ولمبات الغرف طافيه والباب الحظائر مفتوح واي واحد بلقاه بعد 10 دقايق صاحي والله ماراح ينام الا الساعه 1 وبعدها يصرفكم تروحون تبدلون وتغسلون وتنام واذا مافيك نوم اجلس لين يجي يعقب واطلع انت وخوياك طهبلووو هذا في الـ 45 اما بعد الـ 45 راح يعتبرونعرف التعليمات وراح تكون محاسب يعني تاخر عن الطابور عليه حجز جزئي بدال ماتطلع الاربعاء تصير تطلع الخميس وبعض الضباط يحجز على التاخر على الطابور حجز كلي المهم بعدها تبدون تدرسون في الصباح تخف المشاة تصير حصتين فقط وبعدها حصص . واجبات الجندي . الاسعافات الاوليه . الاتصالات . اساليب القتال . الدفاع الكماوي . الملاحه الارضيه وفيه مواد تطلعون عليها مشاريع واي استفتسار انا حاضر تقبلوووو تحياتي .....:d

حياك الله بين اخوانك ومنورٍ الموضوٍع ،
شوف انا قبل ما ابدأ اتكلم بس باقولك شيء في البداية ، بدايةً اباك تاخذ الموضوع بصدر شرح
واعتبر كلامي مجرد دردشة في قهوة ، يعني لاتزعل ولا تاخذ بخاطرٍك من كلامي

اولاً يالغالي ، يعني انا اشكر لك حماسك وحبك لمساعدة الاخرين واحب اثني على كلمة كتبتها قد تصب في مصلحتي ومصلحة الاخوان المتجندين بالحرس ودوراتهم بـ تبدأ قريباً

الشيء الثاني حبيب قلبي ، يعني بالنسبة لمدة الحجز ما اتوقع انها صحيحة لان اغلب الاخوان يقولون شيء ثاني ، وخلنا نقول احتمال انها صحيحة كل شيء وارد

بالنسبة لكلامك انا عندي ملاحظة صغيرة وياليت تتقبلها بصدر رحب يالغالي ،

طبعا مايخفى عليك هنا الشباب مو متواصلين بهـ الموضوع ولا شادين حيلهم يردون ويشاركون بالموضوع ذا ، الا لان اغلبهم ماوصل ملفه للتعين الا بعد جهداً جهيد ، وبعد تعب والله وحده اعلم بالمشاكل اللي حصلت لكل واحد منهم عشان يلبس بدلة الجندي ،

اغلب الاخوان هنا خايفين من امور الكشف الطبي و و و ... ،
واحنا جالسين نهدي فيهم ونحاول نحسسهم ان الموضوع تافه وبسيط ، مع ان حقين الكشف يرفعون الضغط ويجيك واحد منهم يرفع صوته بعض الاحيان على المتقدم ، بس انا والاخوان ماحد ذكر شيء من هالكلام للي كانو يسسألون عن الكشف ...،
لأن احنا هنا نبا نهدي الشعب نبا نسهل الامور عليهم مانبي نحبطهم ونحطمهم ، يمكن الاحباط والتحطيم يكون له دور كبير على نفسيتهم >> يخبصون في الكشف الطبي والا انهم يتشابكون مع احد الدكاترة والسبب لان احد الاخوان الطيبين في المنتدى جلس يعبي روسهم بأن دكاترة الكشف ماعندهم لا اخلاق ولا احترام للمتقدمين ،

طبعاً الكلام هذا مجرد مثال لاخونا امير نجد يعني الاخوان اللي عندهم كشف طبي ، لا يجيني يقول من جدك دكاترة الكشف هذا اسلوبهم ؟
بالعكس محترمين للغاية وكلهم ضباط دكاترة وسبق وقلت هالكلام ، والله قمة في الاحترام جميع الدكاترة

فـ انت اخوي امير نجد الله يهديك جيت وعلى قولتهم مسكت الجرح الناشف وجلست تضغط عليه وتفركه الى مانزل الدم ، يعني كلنا عارفين ان الدورة فيها تعب وفيها كرف ، وشيء طبيعي هذي هي الحياة العسكرية ، والاخوان عسكري الرياض وحبوب 9 سبق وقالو لنا ان الدورة تعب بسيط في البداية وبعدين تتأقلم وتنبسط فيها ، واحنا قاعدين نحاول نتناسى موضوع الدورة ليومها ، بس ماكان فيه داعي انك توصف معاناتك بشكل دقيق ، انت كذا والله احبطتني انا ، وهذا طبعاً غير الباقيين يمكن في شباب تحطموا بعد ماقرو كلامك بس مابين عليهم الشيء ذا ؟

طيب ياخوي انت الله يعطيك العافية كتبت لنا انو بتنهان كرامتنا و و و .. طيب ياخي كان في اسلوب احسن لتوصيل المعلومة يعني اكثر لباقة ، معليش تحمل اسلوبي بس انت جيت وطخ طخ طخ طخ على قولتهم جالس ترمي قنابل علينا هنا واحنا تونا ماقلنا "بسم الله توكلنا على الله"

انا اقدر لك جهودك وانك حبيت توضح لنا طرق تعامل المدربين معانا في الدورٍة ، بس الله يهديك انا اللي مسوي فيها جالس اهدي الشباب في ذا الموضوع اي واحد قلقان ولا خايف اجلس اهدي فيه ، احبطتني قسم بالله بعد ماشفت كلامك

عامل نفسي ، انت الان قاعد تأثر على نفسية اشخاص كثيرين باي كلمة تكتبها بما انك مريت على الشيء اللي هم يسألون عنه ؟ يا انك تجي وتعطيهم كلمتين حلوين تفتح نفوسهم على الدورة والا تجي وتخبص اوم اومها معاهم وتمشي ، وعاد الشعب السعودي مايحتاج نفسية الواحد في راس خشمه ومستعد يتضارب يد بيد مع حقين التجنيد والا حقين الكشف الطبي والا حقين الدورة ،

يعني معليش عذراً ، كان في اكثر من اسلوب انك تجي وتقول هالنصايح فيه ، انت ممكن بكلامك هذا الحين على قولتهم شيشت راسي وَ اي كلمة يقولها لي وااحد من المدربين في الدورة باطير في وجهه ويمكن اقلبها شكل معاه ،

ويمكن اذا دقو علي قالو دورتك حددنا موعدها تعال وخذ كرت المراجعة ، اقلهم يعطيكم العافية مابغا لا دورتكم ولا عسكريتكم ما دام هذا اسلوبكم مع العالم

انا ما اقولك لا توصف ، اوصف اللي حصل لك في الدورة بس بشكل ايجابي رغبنا في الدورة حببنا في الدورة ، مو تجي تحبط في اهالينا وتطلع <= عشآنك خلاص تخرٍجـت ؟ ! :confused:

ويعطيك الف عافية واسمح لي اذا زليت بكلمة في ردي اخوي

تحياتي لك :w

حنش الدجاج
03-04-2010, 08:57 AM
ارحب محبوٍب الذيب ،

شوف حبيب قلبي انا مابطولها عليك ولا بإجلس على قولتهم اتفلسف عليك واسوي فيها دكتور نفسي

اللي يشوفك الحين يقول داخل حرب عالمية ثالثة موب دورة .. سلامااااات ياهوووه ؟هههههههيههههههههههههههه
انت لمعلوميتك بس افل واسهل دورة عسكرية دورة الحرس ، 3 شهور وعشرين يوم على ما اظن ، يعني ياعمي بتفل اوم اوم اومها مزبوط............صدقت والله
انت تدري ان باقي القطاعات لاتقل عن 4 شهور وانت طالع بعضها 6 شهور وبعضها 9 وبعضها و و و و ... الخ من جد والله بيني وبينك حتى اربع شهور الظاهر مافيه اقل دوره 6 شهور

انا اشوف الشيء الوحيد اللي المفروٍض نكون مسووٍينه ، انك تعرف لك اكثر من شخص في الدورٍة عشان على قولتهم يغطون عليك وفلتكم تكون سوى ،نتشرف والله بمعرفة الرجال الحمدلله انا للحين اعرف لي شخص واحد من دورتي معرفة شخصية ، طبعاً اذا كانت في شهر 6 وانا والله للحين ماحددو لي متى الموٍعد !ان شاء الله بتكون دورتك معي بشهر6 انا واخوي صابر

فـ لاتقلق نفسك وانا اخوٍك الوضع فري واكثر من فري ، انا سئلت لي واحد امس توه متخرج من دورته في الحرس يقولي والله العظيم افل واحلى ايام ، ايام الدورة وناسة وبسطة ماهي طبيعية اكيد فله يالغالي وانا سمعت بعد كذا بس هي تعتمد على اول اربع ايام

يعني روووق يارجال وعين من الله خير وماعندك الا العافية ان شاء الله الله يعافي قلبك

وعندك الشباب برضو اللي في دورتهم بدت من زمان زي عسكري الرياض وحبوب 9 ،، يقدرون يفيدونك بهالامورٍ مع اني حاس ان الوضع فرٍي ..مايقصرون والله كلهم رايتهم بيضاء

تحياتي لك حبيب قلبي ويعطيك العافية ... :rolleyes:الله يعافيك يالغالي ولاقصرت ورايتك بيضاء ياحلو

لي الشرٍف والله يا غـآلي ،
مثلك وشرواك ينحطون على الجرح على يبرى
وهذاا واجبي تجاهكم جميع
وان شاء الله يدقون علي اليوم حقين التجنيد ويحطون بدورة شهر 6
تحياتي لك :rolleyes:

حنش الدجاج
03-04-2010, 09:01 AM
ياااااااااااارب اتمنى واتمنى نكون سواء كلنا في حضير واحد انا وانت واخوي حنووووش عشان تغطون علي بوقت النوم بيني وبينكم تراني كيس نووم ههههههههههههههه

قسسم بالله لو اشوف واحد منكم نايم لا انكـََب عفشـه وانادي عليه الضابط ههههههههههه http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png)

محبوب < باخليك تنام واصدمـك اجي اصحيك تلقى الضابط فوق راسك واقف

حنش الدجاج
03-04-2010, 09:05 AM
حسبي الله عليهم
نصابين مايمشي سريع
لي شهرين وانا اسمع انة 44

لا ياخوي يمشي صدقني ، بس انت وكل امرك لله
وانتظرٍ وصدقني راح يفرجها عليك ربي ... :rolleyes:

حنش الدجاج
03-04-2010, 09:08 AM
اخوي محبوب الحرس قبل لاتدخل وكل امرك لاربك
وتذكر ايام البطالة وطفش وضيقة وغيرررة
بس تاكد ماحد ينفعك ماتنفعك الا الوظيفة
ودورت الحرس فلة مثل ماقال اخوي محبوب الحرس
واللة يوفقك
وكلة سنة ولاسنتين وانا لحقكم ان شاءاللة

صح لســآنك والله :rolleyes:
وَفقك الله ياخوٍي لما يحب ويرضى ، واحنا بانتظارك ان شاء الله تبشرنا بقبولك النهائي يالغآلي :rolleyes:

حنش الدجاج
03-04-2010, 09:11 AM
لا يالغالي وش دعوه بس 21 يوم في ديراب ماهو بخشم العان ( بالمدارس ) بالنسبه لدورتي انحجزت 35 يوم
والحمدلله تخرجت الاربعاء الي فات

مبـروٍك يالذيـب وعقبـالنا إن شاء الله :rolleyes:

من ناحية الدوره انت بنفسك الي تقدر تخليها تعدي بفله وماراح تفلها الا اذا بزوطت ههههه لكن انت لاتفكر متى تخلص الدوره فكر متى تطلع الاربعاء ولا كم باقي عن الاربعاء
تحياتي ,, ,,,

صح لسـانك وفالك الطيب يالطيـّب ،

لاهنت يالغـآلي :rolleyes:

حنش الدجاج
03-04-2010, 09:19 AM
اكيد بيكون فيها بزوطه بس الخوف وش نتايج هالبزوطه بدال ماتفكر متى تطلع تفكر بالحجز ههههههههههههه.........صدقت اتوقع لو تفكر متى يجي الاربعاءبترتاح وتعدي عليك بسرعه الدوره... الله يوفق الجميع
هههههههههههه ، يـآرٍجــاال
مشي حالك ،، حالك يمشي

صادق يالزمييل

منورٍنا طالب التقنيـة ، ولا عاد تقطعنا :Thumbs:

الله يسمع منك
اما من ناحيه انوووووووووومه ماتوقع انك اردى مني

مـ الردي الا الشيطان ، انتو من الحين قاعدين تحثون بعضكم على الدشارة والرذيلة http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png)
بدال ماتررفعون لبعضكم وانواع الحماسيشن ، جالسين نوم وغطي عني ومدري وشو
لا والله عز الله فلحنا هههههه http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png)

صابر واناصابر
03-04-2010, 02:54 PM
ولا احلى والله عساها دورة 6 لي ولك مع محبوٍب
والله انا على بالي انهم محددين لك موعد الدورٍة
عموٍٍما اول مايدقوٍن عليك ويطلبون حضورٍك للتجنيد عشان تحديد موٍعد الدورٍة
قلنا في المنتدى لاهنت ،

ويعطيك الف عافية :rolleyes:

ماش ياحنوشه مضيع
ايه محددينه لي

مات حبك
03-04-2010, 03:05 PM
اخباركم ياشباب شلونكم طيبين
ماطول عليكم حبيت استفسر منكم
فيةاحد قدم معروض ع الامير متعب بن عبداللة ريس الحرس الوطني
ولاتعرفون احد قدم عليةونفعة
واللة يوفق كل من ردع وجميع العاطلين
وشكرا

ليله طويل
03-04-2010, 03:39 PM
واش المستجدات في الحرص والا هو موضوع ذا قديم انا خابر التقديم جاء في شهر 12 والا اعلم

مات حبك
03-04-2010, 03:57 PM
للرفع

رحابي
03-04-2010, 04:15 PM
حسبي الله عليهم

نصابين مايمشي سريع

لي شهرين وانا اسمع انة 44

الارقام الحين 43 الف

بس اللي معهم واسطات مخربين علينا

فيه ناس ارقامها 55 و50 و60 دخلوا الدووورة

بس بواسطة

طالب التقنية
03-04-2010, 05:42 PM

شوف انا قبل ما ابدأ اتكلم بس باقولك شيء في البداية ، بدايةً اباك تاخذ الموضوع بصدر شرح

اولاً يالغالي ، يعني انا اشكر لك حماسك وحبك لمساعدة الاخرين واحب اثني على كلمة كتبتها قد تصب في مصلحتي ومصلحة الاخوان المتجندين بالحرس ودوراتهم بـ تبدأ قريباً

الشيء الثاني حبيب قلبي ، يعني بالنسبة لمدة الحجز ما اتوقع انها صحيحة لان اغلب الاخوان يقولون شيء ثاني ، وخلنا نقول احتمال انها صحيحة كل شيء وارد

طبعا مايخفى عليك هنا الشباب مو متواصلين بهـ الموضوع ولا شادين حيلهم يردون ويشاركون بالموضوع ذا ، الا لان اغلبهم ماوصل ملفه للتعين الا بعد جهداً جهيد ، وبعد تعب والله وحده اعلم بالمشاكل اللي حصلت لكل واحد منهم عشان يلبس بدلة الجندي ،

واحنا جالسين نهدي فيهم ونحاول نحسسهم ان الموضوع تافه وبسيط ، مع ان حقين الكشف يرفعون الضغط ويجيك واحد منهم يرفع صوته بعض الاحيان على المتقدم ، بس انا والاخوان ماحد ذكر شيء من هالكلام للي كانو يسسألون عن الكشف ...،
لأن احنا هنا نبا نهدي الشعب نبا نسهل الامور عليهم مانبي نحبطهم ونحطمهم ، يمكن الاحباط والتحطيم يكون له دور كبير على نفسيتهم >> يخبصون في الكشف الطبي والا انهم يتشابكون مع احد الدكاترة والسبب لان احد الاخوان الطيبين في المنتدى جلس يعبي روسهم بأن دكاترة الكشف ماعندهم لا اخلاق ولا احترام للمتقدمين ،

طبعاً الكلام هذا مجرد مثال لاخونا امير نجد يعني الاخوان اللي عندهم كشف طبي ، لا يجيني يقول من جدك دكاترة الكشف هذا اسلوبهم ؟
بالعكس محترمين للغاية وكلهم ضباط دكاترة وسبق وقلت هالكلام ، والله قمة في الاحترام جميع الدكاترة

فـ انت اخوي امير نجد الله يهديك جيت وعلى قولتهم مسكت الجرح الناشف وجلست تضغط عليه وتفركه الى مانزل الدم ، يعني كلنا عارفين ان الدورة فيها تعب وفيها كرف ، وشيء طبيعي هذي هي الحياة العسكرية ، والاخوان عسكري الرياض وحبوب 9 سبق وقالو لنا ان الدورة تعب بسيط في البداية وبعدين تتأقلم وتنبسط فيها ، واحنا قاعدين نحاول نتناسى موضوع الدورة ليومها ، بس ماكان فيه داعي انك توصف معاناتك بشكل دقيق ، انت كذا والله احبطتني انا ، وهذا طبعاً غير الباقيين يمكن في شباب تحطموا بعد ماقرو كلامك بس مابين عليهم الشيء ذا ؟

طيب ياخوي انت الله يعطيك العافية كتبت لنا انو بتنهان كرامتنا و و و .. طيب ياخي كان في اسلوب احسن لتوصيل المعلومة يعني اكثر لباقة ، معليش تحمل اسلوبي بس انت جيت وطخ طخ طخ طخ على قولتهم جالس ترمي قنابل علينا هنا واحنا تونا ماقلنا "بسم الله توكلنا على الله"

انا اقدر لك جهودك وانك حبيت توضح لنا طرق تعامل المدربين معانا في الدورٍة ، بس الله يهديك انا اللي مسوي فيها جالس اهدي الشباب في ذا الموضوع اي واحد قلقان ولا خايف اجلس اهدي فيه ، احبطتني قسم بالله بعد ماشفت كلامك

عامل نفسي ، انت الان قاعد تأثر على نفسية اشخاص كثيرين باي كلمة تكتبها بما انك مريت على الشيء اللي هم يسألون عنه ؟ يا انك تجي وتعطيهم كلمتين حلوين تفتح نفوسهم على الدورة والا تجي وتخبص اوم اومها معاهم وتمشي ، وعاد الشعب السعودي مايحتاج نفسية الواحد في راس خشمه ومستعد يتضارب يد بيد مع حقين التجنيد والا حقين الكشف الطبي والا حقين الدورة ،

يعني معليش عذراً ، كان في اكثر من اسلوب انك تجي وتقول هالنصايح فيه ، انت ممكن بكلامك هذا الحين على قولتهم شيشت راسي وَ اي كلمة يقولها لي وااحد من المدربين في الدورة باطير في وجهه ويمكن اقلبها شكل معاه ،

ويمكن اذا دقو علي قالو دورتك حددنا موعدها تعال وخذ كرت المراجعة ، اقلهم يعطيكم العافية مابغا لا دورتكم ولا عسكريتكم ما دام هذا اسلوبكم مع العالم

انا ما اقولك لا توصف ، اوصف اللي حصل لك في الدورة بس بشكل ايجابي رغبنا في الدورة حببنا في الدورة ، مو تجي تحبط في اهالينا وتطلع <= عشآنك خلاص تخرٍجـت ؟ ! :confused:

:w تكفون ياشباب ارجوكم رجاء حار ان تساعدوني على نشر هالموقع بأكبر شكل ممكن ، لنكسب الاجر سوياً بحول الله تعالى :w

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساكم/صبحكم الله بالخيرر
مشكور اخووي حنووش على الرد وفعلناا الاحباااط مشكلة والله يوم انه رجع عسكري الرياض وحبوب 9 يوم انه قال عسكرري انه العسكرية ماعاد فيه عسكررية ريح قليبي الله يريح قليبه ويحفظه وين ماكان
بالنسبة لاخوووي امير نجد مسكيين لا تلوومه هو يمكنه مو متعووود على هذا الكلام دخل وشااف تعامل المدربين بس هووو ذكرر السلبيااات وترك الايجابياات الله يهديه

محبوب الحرس
03-04-2010, 06:15 PM

:w تكفون ياشباب ارجوكم رجاء حار ان تساعدوني على نشر هالموقع بأكبر شكل ممكن ، لنكسب الاجر سوياً بحول الله تعالى :w

اخوي حنوووووش ماقصرت يالغالي على ردك الحماسي والمتفهم والشيق ........ من ناحية اخوي امير هو ذكر الله يهديه الاشياء السلبيه ولاذكر الاشياء الايجايبه مع انالمفروض بعد التخرج يذكر الاشياء الزينه والايجابيه بس يمكن اخوي امير حاب ينبهنا لاأكثر ولاأقل وصدقني اخوي حنوش اللي يدور الرزق راح يتقبل العسكريه بصدر رحب........وللمره الثانيه مشكور اخوي حنوش بجد كفيت ووفيت بردك الجميل...

تحياتي

محبوب الحرس
03-04-2010, 06:16 PM
لي الشرٍف والله يا غـآلي ،
مثلك وشرواك ينحطون على الجرح على يبرى
وهذاا واجبي تجاهكم جميع
وان شاء الله يدقون علي اليوم حقين التجنيد ويحطون بدورة شهر 6
تحياتي لك :rolleyes:

تسلم يالغالي وهذا من طيب اصلك

محبوب الحرس
03-04-2010, 06:18 PM
قسسم بالله لو اشوف واحد منكم نايم لا انكـََب عفشـه وانادي عليه الضابط ههههههههههه http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png)

محبوب < باخليك تنام واصدمـك اجي اصحيك تلقى الضابط فوق راسك واقف

هههههههههههههههههههههههه عاد تخيل وانا بسابع نومه واخرتها تنامي الضابط والتحضير بالسجن ههههههههههههههههههههههههههههه

محبوب الحرس
03-04-2010, 06:19 PM
اخباركم ياشباب شلونكم طيبين
ماطول عليكم حبيت استفسر منكم
فيةاحد قدم معروض ع الامير متعب بن عبداللة ريس الحرس الوطني
ولاتعرفون احد قدم عليةونفعة
واللة يوفق كل من ردع وجميع العاطلين
وشكرا

والله يالغالي ماعرف احد بس اكيد لاوصلت ابو عبدالله وشهاداتك ومؤهلاتك كويسه ماراح يقصر ....

الله يوفقك

محبوب الحرس
03-04-2010, 10:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم سكر......كيفكم ياخوان ان شاء الله بخير........امنيتي من الاخوان اللي في دور25-6 يخبرني ونتشرف في معرفته.

حساوي ع
04-04-2010, 03:30 PM
ياشباب انا خلصت كل شي في الحرس بس جالس انتظر متى يدقون علي علشان يعطوني كرت الدورة اتمنى من الشباب اللي نفسي اذا دقوا عليهم يعطوني خبر

حنش الدجاج
04-04-2010, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساكم/صبحكم الله بالخيرر
مشكور اخووي حنووش على الرد وفعلناا الاحباااط مشكلة والله يوم انه رجع عسكري الرياض وحبوب 9 يوم انه قال عسكرري انه العسكرية ماعاد فيه عسكررية ريح قليبي الله يريح قليبه ويحفظه وين ماكان
بالنسبة لاخوووي امير نجد مسكيين لا تلوومه هو يمكنه مو متعووود على هذا الكلام دخل وشااف تعامل المدربين بس هووو ذكرر السلبيااات وترك الايجابياات الله يهديه

اخوي حنوووووش ماقصرت يالغالي على ردك الحماسي والمتفهم والشيق ........ من ناحية اخوي امير هو ذكر الله يهديه الاشياء السلبيه ولاذكر الاشياء الايجايبه مع انالمفروض بعد التخرج يذكر الاشياء الزينه والايجابيه بس يمكن اخوي امير حاب ينبهنا لاأكثر ولاأقل وصدقني اخوي حنوش اللي يدور الرزق راح يتقبل العسكريه بصدر رحب........وللمره الثانيه مشكور اخوي حنوش بجد كفيت ووفيت بردك الجميل...

تحياتي

الله حيــوهم منورٍين يالزكرٍت
لا شكل الرجال ماقصد بس حب يفتح عيوننا على السلبيات اللي هناك ، :q
والايجابيات راح نشوفها مع الايام شيء فـ شيء ، < يسمع بالترٍقيع "P
يعطيكم العافية يالذيـآبة وماقصرٍتوا ... :rolleyes:

محبوب الحرس
04-04-2010, 05:59 PM
ياشباب انا خلصت كل شي في الحرس بس جالس انتظر متى يدقون علي علشان يعطوني كرت الدورة اتمنى من الشباب اللي نفسي اذا دقوا عليهم يعطوني خبر

مبروك يالبى قلبك.......خلك قريب للجوال بيتصلون عليك.

والله يوفق الجميع

محبوب الحرس
04-04-2010, 06:02 PM
الله حيــوهم منورٍين يالزكرٍت

يحيييييييييك........اتوقع كذا ...........ان شاء الله تكون الدوره كلها ايجايبه والله الله بالصبرررر.......والله يوفق الجميع

حنش الدجاج
04-04-2010, 06:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم سكر......كيفكم ياخوان ان شاء الله بخير........امنيتي من الاخوان اللي في دور25-6 يخبرني ونتشرف في معرفته.

معاك اخوك الطاهر العفيف / فرٍي اللي طاح من فوق الدرٍي
فري = فرج بس بالبحريني ههههههههه http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png
واي خدمات اي شيء لاتتردد بانك تكلم اخوك فرٍي
ومنكم واليكم والسلام عليكم ،
:k

حنش الدجاج
04-04-2010, 06:05 PM

ابـشــّر ،
وانت كذلك ، ياليت اول مايدقون تعطينا خبر بالمنتدى
لاني نفس وضعك جالس انتظر اتصالهم ، :rolleyes:

صابر واناصابر
04-04-2010, 07:40 PM
انشاءالله يدقووون عليك ياحساوووي ومعك حنوش

خالد عاطلل
05-04-2010, 03:44 AM
كيف حالكم ياشباب
انا زميلكم الاول خالد عاطل ضاع الرقم السري وحاولت استرد عن طريق الايميل ماقدرت يرسلون رابط غلط لي كم يوم غايب عنكم
وبالاخير سجلت باسم جديد وزوت لام خالد عاطلللل
على العموم مواضيعكم شيقة وجميلة وتحمس
والله يقدرنا وندعيلكم على جهودكم لكل من ساهم في المشاركة في موضوع الحرس والردود الجميلة من غير ذكر اسماء كلكم مبدعين
وحبيت اسأل عن الدورة اذا كان الواحد متزوج سمعت انة يطلع بعد العصر ويحضر قبل الفجر هذا الكلام بالدورة بعد حجز اسبوع هل الكلام صحيح ومن عندة علم يفيدنا ولكم جزيل الشكر

طالب التقنية
05-04-2010, 06:05 AM
[QUOTE=حنش الدجاج;2368504]الله حيــوهم منورٍين يالزكرٍت

[/QU
النور نورك يالغلا على العموووم ما فيه شي فيه ايجابيااات ما فيه سلبيااات
الله يعافيك ويكبر مافيك

محبوب الحرس
05-04-2010, 06:55 AM
كيف حالكم ياشباب
انا زميلكم الاول خالد عاطل ضاع الرقم السري وحاولت استرد عن طريق الايميل ماقدرت يرسلون رابط غلط لي كم يوم غايب عنكم
والله يقدرنا وندعيلكم على جهودكم لكل من ساهم في المشاركة في موضوع الحرس والردود الجميلة من غير ذكر اسماء كلكم مبدعين
وحبيت اسأل عن الدورة اذا كان الواحد متزوج سمعت انة يطلع بعد العصر ويحضر قبل الفجر هذا الكلام بالدورة بعد حجز اسبوع هل الكلام صحيح ومن عندة علم يفيدنا ولكم جزيل الشكر

هلا بك اخووووي.........منور ولايهونون الموجودين............انا سمعت انه يدخل الفجر ويطلع بعد العصر بس بعد فتره الاستجداد..........واخواني مو مقصرين.

وتقبل تحياتي

ميضو
05-04-2010, 07:47 AM
بالتوفيق للجميع

أمير نجد
05-04-2010, 01:22 PM

:d شرواك الطيب :Looking:

طالب التقنية
05-04-2010, 04:33 PM
كيف حالكم ياشباب
حياك الله بين اخوانك يالزمييل
بالنسبة للممتزوجين والله ماعندي علم
بس ولد خالي كان بالشرقية ودورته بالرياض
مايمديه يطلع

عاطل ويسحب شهادة
05-04-2010, 07:37 PM
ياشباب تكفون ارقام التجنيد كم وصلت

مات حبك
05-04-2010, 08:55 PM
اخباركم شباب طيبين وشلون اخوي محبوب الحرس وحنش الدجاج
ولااهنوا الموجدين
ذبحني خط الرياض رحت الاربعاء وماجاة الامير
ورحت الاحد ولاحصلتة بعد خلوة ع ربك وشايب
تعبتة معي برتاح اسبوعين وروح يمة
بعد موعدي بالامن العام بالشرقية
بس اكيد بيطردوني ناقص 2
واللة يعين ويقرب الحرس الوطني
وتحياتي للجميع واللة يحفظ عسكري الرياض ويردة
سالم

كلك بركات
06-04-2010, 04:10 AM
ياشباب تكفووووووووون افيدوووني ضروووري متى يطلبون الشهادات الاصل قبل الكشف ولا بعده ردووو
واذا اطلبوووها عشان ايش

كلك بركات
06-04-2010, 04:13 AM
ياشباب تكفووووووووون افيدوووني ضروووري متى يطلبون الشهادات الاصل قبل الكشف ولا بعده ردووو
واذا اطلبوووها عشان ايش
ابي العلم بالتفصيل الممل ضرووووري:m:m:m:m

محبوب الحرس
06-04-2010, 05:33 AM
ياشباب تكفون ارقام التجنيد كم وصلت

اخر المعلومات اللي عندي مابين 43000-44000

واخواني مو مقصرين بجديدهم

محبوب الحرس
06-04-2010, 05:36 AM
ولااهنوا الموجدين
بس اكيد بيطردوني ناقص 2
سالم

بخير يامال الخير والله يعطيك العافيه ويخلي لك ابوك بعزه والله ماقصر والله يكون بعونكم ويعينكم على المرمطه......وكل امرك لله وافعل اللي عليك والباقي على ربنا الرزاق.

الله يوفقك ويوفق كل مسلم ويوفقني

محبوب الحرس
06-04-2010, 05:52 AM
واذا اطلبوووها عشان ايش

صار لي ساعه اتذكر هل هم طلبوها مني او لا بيني وبينك ماتذكر انهم طلبو منى شهاداة الاصل لاني كل ماروح لهم تكون معي الشهادات الاصليه ولاتذكر انهم طلبوها مني بس خذ الاكيد من اخواني لاني والله ماتذكر انهم طلبوها مني بس متأكد ان بعد الكشف الطبي مايطلبون شهادات ولاشي وان شاء الله اخواني يأكدون اكثر.ومن ناحية ليش يطلبونها اكيد عشان يتصدق من صحة الشهادة بس اتذكر يوم نجحت في الكشف الطب عطوني رقم الطلب اللي كان على كرت المراجعه وقالو لي رح لشباك التعيين وعطهم الورقه الصغيره اللي فيها رقم الطلب ورحت لهم وعطيتهم وقالو خلاص ارجع لهم ورجعت لهم مره ثانيه وقلت ليش كل هذا قال عشان يرسلون ايمميل سري لنفس المدارس والمعاهد او الكليات او الجامعات يتأكدون من صحة الشهادة.

والله يوفق الجميع

كلك بركات
06-04-2010, 10:33 AM
محبـــــــــــــــــــــــــــوب الي فهمته منك ان اذا طلع رقمي لازم اخذ الاصل معي اذا راجعتهم
يالبيت ترد ولاخوان العنده العلم يعطيناه ضروووري ابي اعرف اذا راجعتهم يطلبون الاصل
ولا يعطونك اوراق الكشف ولكـــــــــــــــــــــم تحيـــــــــــــــــــــــــه

بياع الورود
06-04-2010, 11:50 AM
سلام عليكم يا شباب
كيفكم
حبيت اسال هل تقديم السرى بالكفاه المتوسطه ورخصه عمومي نقل ثقيل مفتوح السرى اي واحد يقدم ولا لا
لاهنتم افيدوووني ولكم خالص الاحترام والشكر

خالد عاطلل
06-04-2010, 03:42 PM
هلا بك اخووووي.........منور ولايهونون الموجودين............انا سمعت انه يدخل الفجر ويطلع بعد العصر بس بعد فتره الاستجداد..........واخواني مو مقصرين.

وتقبل تحياتي
مشكور محبوب الحرس ومشكور طالب التقنية
بس ابسألك فترة الاستجداد كم يوم بالضبط
ومشكور للشباب المنتدى كلهم

صابر واناصابر
06-04-2010, 04:26 PM
كيف الحـال يــاشــبـــاب

حبيت اسئلكم عن الرخصه الي يطلبونه الحرس بغيت كل شي عنه ؟ ؟ ؟

عاطل ويسحب شهادة
06-04-2010, 04:35 PM
شباب انا رقمي بالتجنيد 47000
طيب توقعون وصل رقمي ولا توه
وبعدين الحرس سمعت كل بعد ثلاث شهور دوه هل هو صحيح

محبوب الحرس
06-04-2010, 06:43 PM
محبـــــــــــــــــــــــــــوب الي فهمته منك ان اذا طلع رقمي لازم اخذ الاصل معي اذا راجعتهم
يالبيت ترد ولاخوان العنده العلم يعطيناه ضروووري ابي اعرف اذا راجعتهم يطلبون الاصل
ولا يعطونك اوراق الكشف ولكـــــــــــــــــــــم تحيـــــــــــــــــــــــــه

يالبى قلبك انت مو ضارك شي خذها معك احسن ويمكن يطلبونها منك بس الاكيد لو بيطلبونها منك بيطلبوها قبل الكشف الطبي اذا اتصلو عليك وقالو حضر.

والله يوفق الجميع

محبوب الحرس
06-04-2010, 06:46 PM
سلام عليكم يا شباب
كيفكم
حبيت اسال هل تقديم السرى بالكفاه المتوسطه ورخصه عمومي نقل ثقيل مفتوح السرى اي واحد يقدم ولا لا
لاهنتم افيدوووني ولكم خالص الاحترام والشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير الحمد لله انت اخبارك ان شاء الله بصحه وعافيه.....
يالبى قلبك وكل امرك لله ورح لهم وقدم اوراقك لان اللي معه رخصه عمومي سريع سريع يتعين.

والله يوفق الجميع

محبوب الحرس
06-04-2010, 06:47 PM

العفو يالبى قلبك...............21 يوم يالغالي

محبوب الحرس
06-04-2010, 06:49 PM
كيف الحـال يــاشــبـــاب

حبيت اسئلكم عن الرخصه الي يطلبونه الحرس بغيت كل شي عنه ؟ ؟ ؟

وش رخصته الله يرجك هههههههههههههههههههه

محبوب الحرس
06-04-2010, 06:53 PM

ياخي وشلون نتوقع رقمك وصل والا لا انت احرص على رقمك مننا بس تأكد يالغالي منهم والا رح لهم في التجنيد وإسألهم انا سمعت ان الارقام الحين قربت توصل 44000 والله اعلم..

من ناحية دوراة الحرس انا سمعت انها كل شهرين وفي السنه خمس دوراة والله اعلم.

والله يوفق الجميع

][ اسنع واحد ][
06-04-2010, 06:57 PM

رقمك قريب مره اذا هو صحيح السرى واصل 44 الف صدقني مابقى لك شي ويدقون عليك
مع اني سمعت انه وصل اكثر من هالرقم .. لكن ليش ماتمرهم وتسئل بنفسك احسن لك
بعدين انت رسبوك بعمى الالوان صدقني بالحرس الكشف تمشي باذن الله
واذا مابقى شي ع رقمك حاول تجيب كذا شهاده تقدر عليها تستغل وقتك
دوره كمبيوتر 6 شهور ،، او رخصه عمومي

سفير نجد
06-04-2010, 07:09 PM
الله يوفق الجميع ويرزقهم بالوظائف وويوفقك انا واخووووووووكـ
سفير نجد

طالب التقنية
07-04-2010, 02:56 AM
سفير نجد
ويااااااك
امييين يااارب

محبوب الحرس
07-04-2010, 05:21 AM
سفير نجد

آآآآآآآمين وياك

هيهآت
07-04-2010, 09:55 AM
عسكري الرياض مبروك التخررج حبيب ألبى ، :)
بسالك عسكري وش طبيعة عمل السوأقين ، بالحرس وكيف دوامهم راحه ؟؟
ولو اجيب رخصه عمومي نقل خفيف تفيدني ؟؟
وش القطاعات أحسسسسن ، وبـ التوفيق ،

عسكري الرياض
07-04-2010, 02:50 PM
كيف حالكم ياشباب

هـلا وغــلا فـيـك

مـنـووور الـمـنـتـدى

الـمـتـزوج أو الـي يـعـول أهـلـه يـقـدر يـطـلـع بـعـد مـايـخـلـصـون تـدريـب الـمـشـاة يـعـنـي تـقـريـبـا بـعـد مـاتـدخـل الـدورة بـشـهـر ونـصـف

ولازم تـجـيـب شـي يـثـبـت مـثـل : بطاقة العائلة ، عقد النكاح ، شي يثبت انك من سكان اهل الرياض ، وأتـوقع ختم من العمدة

واتوقع فيها وااااااسطـاااات

لان واحد من أخويانا الحين يصلي الظهر معنا ويطلع ويحضر صلاة الفجر بس وااااسطة من أميرة حسب كلامه

بالتوفـيـق

ولااهنوا الموجدين
بس اكيد بيطردوني ناقص 2
سالم

هـلا فـيـك

والله يسهل أمورك

بالتوفيق

3 أسـابـيـع فــقــط

يعني 19 يـوم

يوم الاربعاء تطلع

واذا تبون تعرفـون صح

اذا لابسوكم البدلة العسكرية

اعرفوا انكم راح تطلعو نفس الاسبوع

بالتوفـيـق

عسكري الرياض مبروك التخررج حبيب ألبى ، :)
بسالك عسكري وش طبيعة عمل السوأقين ، بالحرس وكيف دوامهم راحه ؟؟
ولو اجيب رخصه عمومي نقل خفيف تفيدني ؟؟
وش القطاعات أحسسسسن ، وبـ التوفيق ،

بـاااااقـي عـن الـتـخــرج :d

بـس الله يبارك فيك مقـدمـا :)

السواقين فله والدوام راحـة

ايه تنفع ، انا سواق ورخصتي خفيف

افضل القطاعات صراحة الي اسمعه

شف لك اي لواء ، مثل لواء الامام محمد بن سعود وغيرها

وفيه المخدرات والاستخبارات وغيرها

بالتـوفـيـق

عسكري الرياض
07-04-2010, 03:04 PM
افتتح المؤتمر السعودي الأول للعلاج الوظيفي

الأمير متعب بن عبد الله ل «الرياض»: توجه لرفع مستوى قبول طلبة كلية الملك خالد العسكرية إلى الجامعي

http://www.alriyadh.com/2010/04/07/img/125254124982.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/04/07/img/125254124982.jpg)
الأمير متعب بن عبد الله راعياً للحفل

كشف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية عن توجه لرفع مستوى قبول طلبة كلية الملك خالد العسكرية من المستوى الثانوي إلى الجامعي .
وقال مجيباً على سؤال ل " الرياض " أمس عقب رعايته المؤتمر السعودي الأول للعلاج الوظيفي بالمملكة والذي تنظمه الشؤون الصحية للحرس الوطني بالرياض بقاعة مكارم بفندق الماريوت : " لدينا دراسة ، وعرضت على سيدي خادم الحرمين الشريفين رئيس الحرس الوطني ، وأتمنى صدور هذه الموافقة " .
وفي سؤال ل " الرياض" حول آخر مراحل تنفيذ الطيران العامودي ، قال سموه : " إن الطيران العمودي يجد اهتماماً كبيراً وشخصياً من قبل خادم الحرمين الشريفين، ويسير في خطى ممتازة وأتمنى أن ترون أخباراً جيدة في الأيام المقبلة بإذن الله.
وتمنى سمو الأمير متعب بن عبد الله للمشاركين بالمؤتمر في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن يحقق لهم أقصى درجات الفائدة والعلوم والخبرات المتقدمة في سبيل رفع كفاءتهم العلمية والطبية والمهنية ، وان يحرصوا على الإلمام بآخر ما توصلت إليه الأبحاث في العلاج الوظيفي مواكبة للدعم الكبير والرعاية المتواصلة التي يلقاها القطاع الصحي من الحكومة الرشيدة .
من جهته ذكر معالي الدكتور بندر القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية للحرس الوطني بالرياض أن جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية اعتمدت العلاج الوظيفي كبرنامج علمي في الجامعة ، وهي بصدد إنشاء جمعية تعنى بالعلاج الوظيفي.
وأضاف : " تم إنشاء مركز للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ضمن مشاريع مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض حيث يضم العلاج الفيزيائي والعلاج المائي والعلاج التاهيلي ، ووحدات علاج الأطراف وعلاج التخاطب والسمع بالإضافة إلى وحدة تأهيل وتهيئة وتعليم المرضى لاستخدام الأجهزة التعويضية.
وزاد القناوي : " سيتم بإذن الله الانتهاء من تنفيذ المشروع بنهاية عام 2011 م ومساحته تقدر ب 4700 متر مربع.
من جهته أوضح الدكتور الراشد وكيل جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية والدراسات ان المؤتمر سيتناول محاور العلاج الوظيفي في تأهيل أو إعادة تأهيل المرضى للوصول بهم الى أعلى مستوى ممكن من الأداء الوظيفي في مهارات الحياة اليومية، وورش العمل لعلاج مختلف الحالات ، سواء الأطفال أو الكبار أو ذوي الإعاقة الجسدية أو النفسية ، كما ستغطي محاور المؤتمر العديد من الموضوعات المهمة من أبرزها أهمية العلاج الوظيفي في القرن الحادي والعشرين ، ودور العلاج الوظيفي في علاج المشاكل العظمية العصبية

http://www.alriyadh.com/2010/04/07/img/128227065923.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/04/07/img/128227065923.jpg)
سموه في جولة داخل المعرض الطبي

والاداركية والذهنية ، وعلاج المفاصل وحالات الحروق .
إلى ذلك قال عبد الله العماري مدير عام التشغيل في الشؤون الصحية في الحرس ان نحو 15 أخصائياً سعودياً تم ابتعاثهم لدراسة تخصص العلاج الوظيفي وباشروا عملهم المهني بكفاءة عالية في منظومة الحرس الوطني .
وأشار العماري إلى أن هذا التخصص قليل على مستوى العالم لندرة المدارس ، حيث لا يوجد في الشرق الأوسط إلا دولة الأردن وتعاني السوق المحلية من صعوبة توظيف الأخصائيين في هذا المجال.
وفي ختام حفل الافتتاح كرم الأمير متعب بن عبد الله المتحدثين بالمؤتمر وافتتح المعرض المصاحب للفعاليات.

الــمـصــدر (http://www.alriyadh.com/2010/04/07/article513982.html)

فله فله
07-04-2010, 06:15 PM
ابي العلم بالتفصيل الممل ضرووووري:m:m:m:m

أخوي انا طلع رقمي وقال لي المقدم بكره تجي لشباك التعيين وتجيب معاك

شهاداتك الاصل جبتها معاي ثاني يوم بس مافي احد طلبها مني ..

بس اعطوني موعد الكشف الطبي واوراق اللأحوال والبصمات ..

أوراق
07-04-2010, 07:14 PM
شباب وشلون طريقة المقابلات الشخصية في الحرس الوطني

أوراق
07-04-2010, 07:21 PM
والصور كم مقاسها ياشباب 4 في 6 ولا ايش

فله فله
07-04-2010, 07:25 PM

ايه 4 في 6

الله يوفقك يارب ..

أوراق
07-04-2010, 07:28 PM
ايه 4 في 6

الله يوفقك يارب ..

الله يعطيك العافية
ويااك والجميع إن شاء الله

فله فله
07-04-2010, 09:15 PM
دعواتكم ..

يارب وفق الجميع لما تحبه وترضاه ..

فله فله
07-04-2010, 10:33 PM
ياشباب الحرس هههه

الي طلع من الدوره يقول لنا وش صار معاه

محبوب الحرس
08-04-2010, 12:00 AM
أخوي انا طلع رقمي وقال لي المقدم بكره تجي لشباك التعيين وتجيب معاك

شهاداتك الاصل جبتها معاي ثاني يوم بس مافي احد طلبها مني ..

بس اعطوني موعد الكشف الطبي واوراق اللأحوال والبصمات ..

على البركه يالغالي وعقبال الجميع

محبوب الحرس
08-04-2010, 12:01 AM

ايه يالغالي

محبوب الحرس
08-04-2010, 12:02 AM
دعواتكم ..

يارب وفق الجميع لما تحبه وترضاه ..

الله يوفقك ويوفق الجميع

محبوب الحرس
08-04-2010, 12:05 AM

ولكموووو اخوي عسكري الرياض منور المنتدى ولايهونون اخواني الموجودين.......كيفك ياحلو طمنا عنك....يعطيك العافيه على جهودك يالغالي....
عندي سؤال بيني وبينك جذبني كلامك يوم تقول فيه واحد يطلع من بعد الظهر ولايرجع الا الفجر بس حبيت استفسر هو متزوج والا يعيل عائله والا اعزب بس عنده واسطه....

عاااشق نجد
08-04-2010, 01:11 AM
وسع صدرك يالغالي وان شاء الله مو صاير الا كل خير وتأكد انها تمشي بسرعه بس انت هونها وتهون.

صدري وسيع

ولاكن وربي لي كم شهر اسمع ان مابين 43 و44

كلها واسطات وضحك على عقولنا

لاننا احنا مساكين ماعندنا لاواسطات والا شىء:court::c

وربي رقم 65 الف ولاكن لن ياصلني السرى الا بعد سنتين او ثلاث:cry::cry:

هذا شىء معروف ياالغالي

عاشق ديرتي
08-04-2010, 01:15 AM
السلام عليكم
كيف حالكم ياشباب اذا في احد منك يقدر يفيدني جزاه الله كل خير
الموضوع ومافيه هو أني متخرج من الكلية التقنية قسم الحاسب الآلي تخصص دعم فني بمعدل 4.10 جيد جدا ومعي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب لآلي ICDL ونفسي أقدم على الحرس الوطني وبيني وبينكم ماعندي واسطة وانا من الشرقية وخايف اني اروح الرياض وارجع من
دون فايدة ,,,,,,,,,,,,,وش تنصحوني فيه ياجماعة
..

قانوني فاشل
08-04-2010, 01:21 AM
بالتوفيق للجمــيع إن شاء الله

عسكري الرياض
08-04-2010, 02:15 AM

ولكموووو اخوي عسكري الرياض منور المنتدى ولايهونون اخواني الموجودين.......كيفك ياحلو طمنا عنك....يعطيك العافيه على جهودك يالغالي....
عندي سؤال بيني وبينك جذبني كلامك يوم تقول فيه واحد يطلع من بعد الظهر ولايرجع الا الفجر بس حبيت استفسر هو متزوج والا يعيل عائله والا اعزب بس عنده واسطه....

هــلا وغــلا فــيــك

الحمد الله بخير

الله يعافيك

ايه عنده واااسطة

وبصراااحة ما أدري هل هو متزوج أم عازب لكن راح أسال وأرد لكم

بالتـوفـيـق

صابر واناصابر
08-04-2010, 03:22 AM
شباب وشلون طريقة المقابلات الشخصية في الحرس الوطني

احسن مقابله بالعالم كله

بنسبه لي قعد يتفرج بوجهي شوي وقال الي بعدة

محبوب الحرس
08-04-2010, 04:33 AM
صدري وسيع

ولاكن وربي لي كم شهر اسمع ان مابين 43 و44

كلها واسطات وضحك على عقولنا

لاننا احنا مساكين ماعندنا لاواسطات والا شىء:court::c

وربي رقم 65 الف ولاكن لن ياصلني السرى الا بعد سنتين او ثلاث:cry::cry:

هذا شىء معروف ياالغالي

وكل امرك لله وان شاء الله تساهيل والواحد مايدري رزقه وين ومايدري عن شي مكتوب له بس نقول الحمد لله على كل حال ونصيحتي اي تقديم وظايف قدم لاتعتمد على وظيفه محدده.

والله يوفق كل مسلم

محبوب الحرس
08-04-2010, 04:36 AM
السلام عليكم
كيف حالكم ياشباب اذا في احد منك يقدر يفيدني جزاه الله كل خير
الموضوع ومافيه هو أني متخرج من الكلية التقنية قسم الحاسب الآلي تخصص دعم فني بمعدل 4.10 جيد جدا ومعي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب لآلي ICDL ونفسي أقدم على الحرس الوطني وبيني وبينكم ماعندي واسطة وانا من الشرقية وخايف اني اروح الرياض وارجع من
دون فايدة ,,,,,,,,,,,,,وش تنصحوني فيه ياجماعة
..

والله يالغالي الحمد لله مؤهلاتك ماشاء الله كويسه وش المانع ماتروح لهم وكل امرك لله ورح لهم والرزق وانا اخوك ماراح يجيك في بيتك اسعى للرزق وان شاء الله ربك بيفرجها ومن بعد الشرقيه كلها ثلاث ساعات او اربع..

والله يوفق الجميع

عاشق ديرتي
08-04-2010, 05:17 AM

والله يالغالي الحمد لله مؤهلاتك ماشاء الله كويسه وش المانع ماتروح لهم وكل امرك لله ورح لهم والرزق وانا اخوك ماراح يجيك في بيتك اسعى للرزق وان شاء الله ربك بيفرجها ومن بعد الشرقيه كلها ثلاث ساعات او اربع..

والله يوفق الجميع

مشكور أخوي محبوب الحرس وجزاك الله كل خير
أن شاء الله أني بروح لهم يوم السبت والله يقدم الي فيه خير

حبوب 9
08-04-2010, 06:14 PM

رح لمبنى24 بجانب الرئاسه وقدم عندهم انشالله يقبلونك برتبت وكيل رقيب ولايحتاج تصف سرا ولا شي بس تخلص اوراقك تخش على الدوره

برضه لاتنسى تقدم في التجنييد والله يفتحها بوجهك انشالله

طالب التقنية
08-04-2010, 06:48 PM
كيف حااال الشبااااب ان شاء الله بخيرر
اعذروني على الانقطاااع
لان هاليومين عندي ظروووف تخليني ما أتواصل معكم
وأنا متااابع مواضيعكم باستمررارر
والله يوفق الجميع

فله فله
08-04-2010, 10:07 PM
ياشباب وش صار !!

عاشق ديرتي
09-04-2010, 12:09 AM
رح لمبنى24 بجانب الرئاسه وقدم عندهم انشالله يقبلونك برتبت وكيل رقيب ولايحتاج تصف سرا ولا شي بس تخلص اوراقك تخش على الدوره

جزاك الله كل خير أخوي حبوب 9 والله يفتحها بوجه الجميع ان شاء الله
بس الي فهمته من كلمك اني أقدم مرتين مره في مبنى 24 ومرة في التجنيد ليه مو اثنينهم أدارة واحدة ،،،،،،،،،،،،،،يليت تجوابني .. ,وانا أسف اذا ازعجتك :ash::ash::(:(

محبوب الحرس
09-04-2010, 02:35 AM

العفو يالغالي والله يتقبل منك دعواتك.........والله يوفقك ويسهل امرك وكل مسلم.بس بشرنا اول بأول.

محبوب الحرس
09-04-2010, 02:37 AM
كيف حااال الشبااااب ان شاء الله بخيرر
اعذروني على الانقطاااع
لان هاليومين عندي ظروووف تخليني ما أتواصل معكم
وأنا متااابع مواضيعكم باستمررارر
والله يوفق الجميع

كلنا ان شاء الله بخير....معذور يالغالي والله يسهل امورك.......

محبوب الحرس
09-04-2010, 02:38 AM
ياشباب وش صار !!

وش صار عليه

كلك بركات
09-04-2010, 04:22 AM

حبــــــــــــــوب ياليت توضح وش تقصد مبنى 24 يختلف عن التجنيد :y:y:y

عاشق ديرتي
09-04-2010, 04:59 AM
QUOTE=محبوب الحرس;2394636]العفو يالغالي والله يتقبل منك دعواتك.........والله يوفقك ويسهل امرك وكل مسلم.بس بشرنا اول بأول.[/QUOTE]

أبشر أخوي محبوب الحرس راح أبشركم أول بأول
:):):)

حبوب 9
09-04-2010, 02:34 PM
حبــــــــــــــوب ياليت توضح وش تقصد مبنى 24 يختلف عن التجنيد :y:y:y

اكييد يختلف
قطاع توه فاتح جدييد في الحرس ويبغوون الي معهم شهادة تقنيه بس تخصص فني كهرباء الكترونيات او حاسب ورتبه ممتازه وكيل رقيب

ول حملة الثانويه بمعدل فوق ال75 يعطونه جندي اول

الله يوفق الجميع انشالله

حبوب 9
09-04-2010, 03:03 PM
جزاك الله كل خير أخوي حبوب 9 والله يفتحها بوجه الجميع ان شاء الله
بس الي فهمته من كلمك اني أقدم مرتين مره في مبنى 24 ومرة في التجنيد ليه مو اثنينهم أدارة واحدة ،،،،،،،،،،،،،،يليت تجوابني .. ,وانا أسف اذا ازعجتك :ash::ash::(:(

هذا لحاله والتجنييد لحاله مالاحد دخل في الثاني هذا الفرق

يعني تقدم هنا وتقدم هناك عادي ماعندك اي مشكله:h

وانا مقدم على مبنى 24 وعطوني وكيل رقيب بالتقنيه والان انا في الدوره باقي شهر و20 واخلص انشالله

][ اسنع واحد ][
09-04-2010, 03:06 PM
جمعه مباركه ,, محبوب 9
بغيت اسئلك
انت تقول اللي نسبته فوق 75 .. جندي اول !!
طيب انا قدمت عليهم بالتجنيد مو في مبنى24 لي سنه
الرتبه بتكون جندي ولا جندي اول , نسبتي 89 بس خريج 1423 !!

قانوني فاشل
09-04-2010, 03:32 PM
بالتوفيق للجمــيع ان شاء الله ...............

عاشق ديرتي
09-04-2010, 04:54 PM
هذا لحاله والتجنييد لحاله مالاحد دخل في الثاني هذا الفرق

يعني تقدم هنا وتقدم هناك عادي ماعندك اي مشكله:h

وانا مقدم على مبنى 24 وعطوني وكيل رقيب بالتقنيه والان انا في الدوره باقي شهر و20 واخلص انشالله

والله فرحتلك من كل قلبي وأسال الله ان يتمملك الدورة بيسر وسهوله
وبقيت اسئلك عن الكشف الطبي سهاله ولا في تشديد لان بيني وبينك وزني زايد اشوي بس طوالي يساعد 192 ولاهنت بعد بنسبة للتعين وين يكون.....وسلئمتك ياقلبي:h:h:h

وعندي تنبية بسيط لك بنسبة لي كتابة أن شاء الله تكتب كذا أن شاء الله وليس انشاء الله
ترى في فرق كبير في المعنى ،،،،،،،،، ,اشكرك على راحبت صدرك

فله فله
09-04-2010, 07:12 PM
حبيت استفسر عن راتب جندي بالحرس الوطني

بالكفائة + رخصة عمومي

والتعيين في نادي ضباط الحرس ..

فله فله
09-04-2010, 09:24 PM
حبيت استفسر عن راتب جندي بالحرس الوطني

بالكفائة + رخصة عمومي

والتعيين في نادي ضباط الحرس ..

ياشباب ردو علي ضروري ..

محبوب الحرس
09-04-2010, 09:52 PM
ياشباب ردو علي ضروري ..

شف اللي اعرفه ان الجندي مايقل عن 5000 وانت معك رخصه عمومي يعني زياده 750 ريال على الراتب لانك فني.

والله يوفق الجميع

محبوب الحرس
09-04-2010, 09:54 PM
يعطيك الف عافيه ااخوي حبووووووووب 9 وماقصرت على جهودك ومعلوماتك والله يوفقك وعقبال التخرج.

محبوب الحرس
09-04-2010, 09:59 PM
والله فرحتلك من كل قلبي وأسال الله ان يتمملك الدورة بيسر وسهوله
وبقيت اسئلك عن الكشف الطبي سهاله ولا في تشديد لان بيني وبينك وزني زايد اشوي بس طوالي يساعد 192 ولاهنت بعد بنسبة للتعين وين يكون.....وسلئمتك ياقلبي:h:h:h

وعندي تنبية بسيط لك بنسبة لي كتابة أن شاء الله تكتب كذا أن شاء الله وليس انشاء الله
ترى في فرق كبير في المعنى ،،،،،،،،، ,اشكرك على راحبت صدرك

هلا بك اخوي عاشق انا بجاوب عليك رغم انك موجه الاسأله لاخوي حبوب9 بس بجاوبك لان اخوي حبوب9 دخل الدوره.

من ناحية الكشف الطبي والله مافيه تعقيد ولاشي وبالنسبه للوزن يعتمد على طولك بس دام طولك 192 اعتقد وزنك ماعندك اي مشكله لان الطول عندك ماشاء اللله.من ناحية التعيين هم يعيينونك ويخبرونك لاعطوك كرت المراجعه اللي فيه موعد الكشف الطبي.

والله يوفقك ويوفق كل مسلم ويوفقني

محبوب الحرس
09-04-2010, 10:00 PM
أبشر أخوي محبوب الحرس راح أبشركم أول بأول
:):):)
[/QUOTE]

الله يوفقك

عاشق ديرتي
09-04-2010, 10:06 PM
هلا بك اخوي عاشق انا بجاوب عليك رغم انك موجه الاسأله لاخوي حبوب9 بس بجاوبك لان اخوي حبوب9 دخل الدوره.

من ناحية الكشف الطبي والله مافيه تعقيد ولاشي وبالنسبه للوزن يعتمد على طولك بس دام طولك 192 اعتقد وزنك ماعندك اي مشكله لان الطول عندك ماشاء اللله.من ناحية التعيين هم يعيينونك ويخبرونك لاعطوك كرت المراجعه اللي فيه موعد الكشف الطبي.

والله يوفقك ويوفق كل مسلم ويوفقني

جزاك الله كل خير أخوي محبوب الحرس
بكرة أن شاء الله بروح لهم وأسال الله ان يسهل أموري وأمور المسلمين وبشوف الي يسير معاي وبعطيكم خبر أن شاء الله..:h:h:h

فله فله
09-04-2010, 10:19 PM
شف اللي اعرفه ان الجندي مايقل عن 5000 وانت معك رخصه عمومي يعني زياده 750 ريال على الراتب لانك فني.

والله يوفق الجميع

لبى قلبك يعطيك الف عافيه ..

محبوب الحرس
10-04-2010, 01:12 AM
بكرة أن شاء الله بروح لهم وأسال الله ان يسهل أموري وأمور المسلمين وبشوف الي يسير معاي وبعطيكم خبر أن شاء الله..:h:h:h

اللهم آآآآآآآمين ..........وربي يسهل امورك وامور كل مسلم

محبوب الحرس
10-04-2010, 01:15 AM
لبى قلبك يعطيك الف عافيه ..

وقلبك والله يعافيك وبالتوفيق لك ولكل مسلم ولي

طالب التقنية
10-04-2010, 02:02 AM
يعطيك العافية اخووي حبوب 9

ولد الديمن
10-04-2010, 03:48 AM
لـلـرفـــع

كلك بركات
10-04-2010, 04:33 AM
:y:yالي في مبنى 24 تقوول قطاع جديد وشو من قطاع ومعقوله يستقبلون ملفات غير عن ادارة التجنيد:y:y

أوراق
10-04-2010, 12:37 PM
الله يعطيكم العااافية جميعا وموفقين إن شاء الله
عندي استفسار بسيط كم تقريبا راااتب جندي أول والعريف والوكيل رقيب في الحرس الوطني
وجزاااكم الله خيرا

بندر الاحمدي
10-04-2010, 03:35 PM
بالتوفيق للجميع .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

عاشق ديرتي
10-04-2010, 06:41 PM
:y:yالي في مبنى 24 تقوول قطاع جديد وشو من قطاع ومعقوله يستقبلون ملفات غير عن ادارة التجنيد:y:y

السلام عليكم كيف حالك ياشباب
ندخل في الموضوع على طول قبل يومين علمني أخوي حبوب 9 أني أروح مبنى 24وأنهم راح ياخذون ملفي على رتبة وكيل رقيب وأنه قطاع جديد توه فاتح،،،،،،،،،،،،،بس للاسف أني رحت اليوم لمبنى 24 وطالع تابع لهيئة الطيرن الخاصة بالحرس الوطني والمبنى مو قطاع جديد طبعان كلمت العسكري الي ماسك البوابة وقلتله أبي اقدم معي كلية تقنية ويوم سمع من هذا الكلم أستغرب :( وقالي التقديم عند التجنيد بس قتله طيب كلم الي داخل يمكن في تقديم ومقصر معي وكلم بس نفس الرد التقديم عن طريق التجنيد ورحت مبنى التجنيد لكن ماطلعت باي فايدة....

محبوب الحرس
10-04-2010, 07:49 PM
الله يعطيكم العااافية جميعا وموفقين إن شاء الله
عندي استفسار بسيط كم تقريبا راااتب جندي أول والعريف والوكيل رقيب في الحرس الوطني
وجزاااكم الله خيرا

ويعافيك تقبل الله منك دعواتك....من ناحية الرواتب اللي مفورض تصير وهذي معروفه بس ماني متأكد بالضبط بس انا سمعت كذا ان الجندي اول مايفرق عن الجندي الا تقريبا 150 ريال يعني حول 5500 هذا اذا مشاه واذا فني قريب ل6000 وكسور....والعريف المعتمد براتبه يكون 7000 والوكيل رقيب حول 7500.................والله اعلم

بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
10-04-2010, 07:50 PM

اللي فهمته من اخوي حبوب 9 انه قطاع جديد غير التجنيد والله اعلم

محبوب الحرس
10-04-2010, 08:00 PM

آآآآآآآآآآآآآآمين....والله يوفقك

محبوب الحرس
10-04-2010, 08:02 PM
السلام عليكم كيف حالك ياشباب
ندخل في الموضوع على طول قبل يومين علمني أخوي حبوب 9 أني أروح مبنى 24وأنهم راح ياخذون ملفي على رتبة وكيل رقيب وأنه قطاع جديد توه فاتح،،،،،،،،،،،،،بس للاسف أني رحت اليوم لمبنى 24 وطالع تابع لهيئة الطيرن الخاصة بالحرس الوطني والمبنى مو قطاع جديد طبعان كلمت العسكري الي ماسك البوابة وقلتله أبي اقدم معي كلية تقنية ويوم سمع من هذا الكلم أستغرب :( وقالي التقديم عند التجنيد بس قتله طيب كلم الي داخل يمكن في تقديم ومقصر معي وكلم بس نفس الرد التقديم عن طريق التجنيد ورحت مبنى التجنيد لكن ماطلعت باي فايدة....

كان الله في عونك بس ماعليك يالغالي رح للتجنيد وان شاء الله مو مقصرين بس نصيحه لو دخلت التجنيد لاتقول في ه وظايف ادخل في عينهم وقل معي شهادة تقنيه ابي اقدم واخذ رقم طلب والله يوفقك.

أوراق
10-04-2010, 08:07 PM
ويعافيك تقبل الله منك دعواتك....من ناحية الرواتب اللي مفورض تصير وهذي معروفه بس ماني متأكد بالضبط بس انا سمعت كذا ان الجندي اول مايفرق عن الجندي الا تقريبا 150 ريال يعني حول 5500 هذا اذا مشاه واذا فني قريب ل6000 وكسور....والعريف المعتمد براتبه يكون 7000 والوكيل رقيب حول 7500.................والله اعلم

بالتوفيق للجميع

الله يوفقك اخوي محبوب الحرس في حيااتك ماقصرت والله كفيت ووفيت
يعني هذا تقريبا أول مربوط
هل مع البدلات ولا من غير البدلات لانه أكيد في الحرس الوطني فيه بدلات تضااف للراتب الاساسي
لانه عندك راتب أساسي من غير البدلات وراتب فعلي اللي هو مع البدلات
جزاااااك الله خيرأ ووفقك

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

عاشق ديرتي
10-04-2010, 09:30 PM
كان الله في عونك بس ماعليك يالغالي رح للتجنيد وان شاء الله مو مقصرين بس نصيحه لو دخلت التجنيد لاتقول في ه وظايف ادخل في عينهم وقل معي شهادة تقنيه ابي اقدم واخذ رقم طلب والله يوفقك.

مرحب أخوي محبوب الحرس
والله أني سويت نفس كلمك أول مادخلت قلتله معي الكلية التقنية وأبي رقم ورفض وقال مافية أرقام وحاولت فيه بس مافية فايدة ....
بس الحمد لله على كل حال بالعكس كان خيرة لي لاني يوم طلعت بدري مريت القاعدة البحرية لاني مقدم من مبطي عندهم ومادقو علي ويوم رحت لهم الحمد لله عطوني موعد الكشف الطبي.

وشكرلك أخوي محبوب الحرس وأخوي محبوب 9 وجزاكم الله كل خير

والله يوفق الجميع

محبوب الحرس
11-04-2010, 01:02 AM
مرحب أخوي محبوب الحرس
والله أني سويت نفس كلمك أول مادخلت قلتله معي الكلية التقنية وأبي رقم ورفض وقال مافية أرقام وحاولت فيه بس مافية فايدة ....
بس الحمد لله على كل حال بالعكس كان خيرة لي لاني يوم طلعت بدري مريت القاعدة البحرية لاني مقدم من مبطي عندهم ومادقو علي ويوم رحت لهم الحمد لله عطوني موعد الكشف الطبي.

وشكرلك أخوي محبوب الحرس وأخوي محبوب 9 وجزاكم الله كل خير

والله يوفق الجميع

هلا فيك اخوي......الحمد لله على كل حال بس وانا اخوك انت قلت رحت لمبنى 24 ولارحت للتجنيد بس الحمد لله جت خيره لك والرزق الواحد مايدري وين بس الف مبروك يالغالي وعقبال القبول النهائي.
تحياتي

عاشق ديرتي
11-04-2010, 05:43 AM
هلا فيك اخوي......الحمد لله على كل حال بس وانا اخوك انت قلت رحت لمبنى 24 ولارحت للتجنيد بس الحمد لله جت خيره لك والرزق الواحد مايدري وين بس الف مبروك يالغالي وعقبال القبول النهائي.
تحياتي

مرحب أخوي محبوب أنا في البداية راحت لمبنى 24 وبعده على طول رحت مبنى التجنيد
والله يبارك فيك ويوفق الجميع

فله فله
11-04-2010, 03:37 PM
الله يوفق الي موعد كشفهم اليوم ..

قلوبنا معاكم هههههههاااي

حنش الدجاج
11-04-2010, 05:37 PM
الله يوفق الجميع سواء اللي عندهم كشف طبي والا ينتظرون الاتصال عليهم لاكمال اجراءات قبولهم او المنتظرين لمواعيد الدورات

على فكرة ياشباب انا متابع الموضوع صفحة بصفحة ، بس لوجود بعض الظروف الخاصة لم اتمكن من الرد عليكم الفترة السابقة

بالنسبة لواحد من الاخوان اللي شفته يسأل عن الشهايد الاساس ، مايطلبونها وهالكلام انا كتبتها في احد الصفحات القديمة للموضوع ، وقلت لكم لا احد يغلط نفس غلطتي ويسحب شهايده الاساس ، لانهم مايطلبون الا الصور ، مو بس الحرس ، حتى القوات الجوية اعرف واحد نفس الحكاية ماطلبوه شهايد اساس صور فقط

وبالتوفيق للجميـــــ ع :)

فله فله
11-04-2010, 05:41 PM
الله يعطيك العافيه .,

عبدالمجيدعبدالله
11-04-2010, 11:04 PM
الله يوفقكم

محبوب الحرس
11-04-2010, 11:17 PM
الله يوفق الجميع سواء اللي عندهم كشف طبي والا ينتظرون الاتصال عليهم لاكمال اجراءات قبولهم او المنتظرين لمواعيد الدورات

على فكرة ياشباب انا متابع الموضوع صفحة بصفحة ، بس لوجود بعض الظروف الخاصة لم اتمكن من الرد عليكم الفترة السابقة

بالنسبة لواحد من الاخوان اللي شفته يسأل عن الشهايد الاساس ، مايطلبونها وهالكلام انا كتبتها في احد الصفحات القديمة للموضوع ، وقلت لكم لا احد يغلط نفس غلطتي ويسحب شهايده الاساس ، لانهم مايطلبون الا الصور ، مو بس الحرس ، حتى القوات الجوية اعرف واحد نفس الحكاية ماطلبوه شهايد اساس صور فقط

صح كلام يالغالي ويعطيك العافيه وماقصرت على جهودك والله يوفق الجميع وعذرك معك يالغالي

محبوب الحرس
11-04-2010, 11:18 PM
الله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

طالب التقنية
12-04-2010, 06:31 AM
موفقين باذن الله

أبي عسكريه
12-04-2010, 09:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

متى يفتح التقديم بالحرس ؟؟ أو بس مرهم وقدم رقمك؟؟

وكم الطول المناسب 164يمشـــــــي:Looking:

أنا سمعت أنك تقدم رقمك وبعد كم سنة يدقون عليك ؟؟؟؟>>صحيح الكلام أولا

هل فيه تقديم بالحرس غير الرياض؟؟؟

أدري والله أني لو أتصفح صفحات الموضع لوجدة الجواب على تسألاتي بس 125:yصفحة

طالب التقنية
12-04-2010, 10:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

متى يفتح التقديم بالحرس ؟؟ أو بس مرهم وقدم رقمك؟؟ ايه مرهم يمكن يعطوونك رقم

وكم الطول المناسب 164يمشـــــــي:Looking: يمشي باذن الله

أنا سمعت أنك تقدم رقمك وبعد كم سنة يدقون عليك ؟؟؟؟>>صحيح الكلام أولا صحيح كلامك

هل فيه تقديم بالحرس غير الرياض؟؟؟مدري والله

أدري والله أني لو أتصفح صفحات الموضع لوجدة الجواب على تسألاتي بس 125:yصفحة
ملييون بالميه تلقى الجوااب لان الشباااب ما قصرو تكلمووو في كل حاجة الله يبعدهم عن النااار وش دعوووه حاضرين لك

طالب التقنية
12-04-2010, 10:19 AM

عين الصوااااب

خالد عاطلل
12-04-2010, 04:47 PM
كيف حالكم ياشباب

الله يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاة

ومشكورين ياشباب المنتدى على التعاون فيما بينكم

محبوب الحرس
12-04-2010, 08:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا فيك اخوي بين اخوانك

متى يفتح التقديم بالحرس ؟؟ أو بس مرهم وقدم رقمك؟؟ايه يالغالي هم قليل يطرحون الوظايف بالجرايد بس انت رح لهم ويعطونك رقم طلب.

وكم الطول المناسب 164يمشـــــــي:Looking:لا كويس الطول

أنا سمعت أنك تقدم رقمك وبعد كم سنة يدقون عليك ؟؟؟؟>>صحيح الكلام أولا....يمكن بشهور ماتدري ويمكن بسنه

هل فيه تقديم بالحرس غير الرياض؟؟؟
ايه الظاهر في جده والشرقيه

أدري والله أني لو أتصفح صفحات الموضع لوجدة الجواب على تسألاتي بس 125:yصفحة .....اكيد يالغالي بتلقى كل المعلومات لان اخوااننا ماقصرو...

والله يحييك بين اخوانك

محبوب الحرس
12-04-2010, 08:50 PM
كيف حالكم ياشباب

الله يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاة

ومشكورين ياشباب المنتدى على التعاون فيما بينكم

الحمد لله بخير......منور يالغالي ولايهونون الموجودين........تقبل الله منك دعواتك........ولاشكر على واجب كلنا اخوان....

الله يوفقك ويوفق الجميع ويوفقني

أبي عسكريه
13-04-2010, 12:15 PM
محبــــوب الحرس
طــــالب التقنيـة

يعطيكم الف عافية والله ماقصرتوا ....................

وجميع الاخوة ....................

.........................................دمتم بود

هلكني الحب
13-04-2010, 12:40 PM
عقبال ما يطلع اسمي في الحرس الوطني
روح .....الله يوفقك ان شاء الله

طالب التقنية
13-04-2010, 01:07 PM
محبــــوب الحرس
طــــالب التقنيـة

الله يعافيك

عاطل باطل داشر
13-04-2010, 01:09 PM
اسعد الله مسائكم ياشبااب الحرس شخباركم
سمعت فيه تسجيل بالنت بالحرس الوطني بالقطاع الغربي
الي عنده علم يفيدنا
الله يجزاكم كل خير

محبوب الحرس
13-04-2010, 07:31 PM
محبــــوب الحرس
طــــالب التقنيـة

الله يعاااااااااااااافيك ماسوينا الا الواجب

محبوب الحرس
13-04-2010, 07:32 PM
عقبال ما يطلع اسمي في الحرس الوطني
روح .....الله يوفقك ان شاء الله

نقول ان شاء الله والله يوفقك

محبوب الحرس
13-04-2010, 07:33 PM
الي عنده علم يفيدنا
الله يجزاكم كل خير

والله مادري بس اخواني مو مقصرين

تقبل تحياتي

فرانك
13-04-2010, 07:54 PM
بالتوفيق للجميع

طالب التقنية
14-04-2010, 08:18 AM
الي عنده علم يفيدنا
الله يجزاكم كل خير
يجي مين يفيدك

فله فله
14-04-2010, 06:07 PM
شباب الي موعد الكشف الطبي بعد شهرين وش يسوي هههههههههاااب

ماتعرفون أحد يقدمه !! ابي أخلص منه ..
الله يوفقك الجميع يارب

خالد عاطلل
14-04-2010, 08:54 PM
كيف الحال ياشباب كيفكم وش اخباركم ان شاء الله طيبين
بالنسبة لك يافلة فلة تبي تقدم الكشف شفلك اي واحد تعرفة بالتجنيد او بالرئاسة يكلملك اي عسكري بالتجنيد يقدملك الموعد واذا ماتعرف احد حاول انك تمصلح عند العسكري اللي عند الشباك حق الكشف الطبي وتسولف معة وتحاول انه يقدملك موعد الكشف والله يوفقك

فله فله
14-04-2010, 09:43 PM
بالنسبة لك يافلة فلة تبي تقدم الكشف شفلك اي واحد تعرفة بالتجنيد او بالرئاسة يكلملك اي عسكري بالتجنيد يقدملك الموعد واذا ماتعرف احد حاول انك تمصلح عند العسكري اللي عند الشباك حق الكشف الطبي وتسولف معة وتحاول انه يقدملك موعد الكشف والله يوفقك

الحمد لله تمام أنت وش أخبارك ..

يعني عادي أي جندي يقدم الكشف هههههااي

طيب بحاول وبشوف الله يعطيك العافيه ويوفقك يارب

محبوب الحرس
15-04-2010, 12:06 AM
شباب الي موعد الكشف الطبي بعد شهرين وش يسوي هههههههههاااب

ماتعرفون أحد يقدمه !! ابي أخلص منه ..
الله يوفقك الجميع يارب

الله يعينك ويصبرك ومثل ماقالك اخوي خالد والمعذره والله نفسي افيد الجميع بس ماعرف احد..........والله يوفق الجميع

محبوب الحرس
15-04-2010, 12:09 AM

عين الصواب

بدون مجاملات
15-04-2010, 04:12 PM
ياشباب راحت الحرس بالرياض السرى للثانوي واصل 43700والله علم وكاد مع ان سراي

اربعين الف وعليها واعطوني اوراق البصمات والاحوال ودفتر الالتحاق وموعد شهر سبعة

وخايف من الكشف الله كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم

طالب التقنية
15-04-2010, 04:19 PM

وخايف من الكشف الله كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم
مبرووووك مبروووك
الله يسهل درربك
بس حبيت اسال هل دقو عليك ولا انت رحت لهم

خالد عاطلل
15-04-2010, 06:05 PM

اولا مبروك عليك الوظيفة راح الكثير ومابقى الا القليل بالنسبة من خوفك من الكشف الطبي لا تخاف بالمرة واذا تبي تعرف تقاصيل اجراءة الكشف الطبي خطوة خطوة وبالتفصيل الممل
هذا اخونا الله يذكر بالخير حنش الدجاج ماقصر كتب بالتفصييييييييل وهذا ماكتب
وبالنسبـة للكشف الطبي يالغالي انا بأشرح لك بالتفصيل الممل :

اول شيء يالغآلي لا تنسى + لا تنسى + لا تنسى -> تحلـق شعرٍك إذا كـان طوٍيـل ...

انا ماحد نبهني عن هالشيء ورحت على عمـآي ، وجيت لقيت شبآب كثير شعورهم طويلـة وردوٍهم العسكرٍ من عند الباص وقت التحضيرٍ ، يحضر الاسم واذا شاف شعر المتقدم طويل ، يقول له : رح حلـق عندهم ربع ساعة وبعدها بنمشي ، في حلاق مدري وين يقول جنب الرئاسة في الشآرع الخلفي ، فـ انت بلاش تبهذل نفسك ، خلك جاهـزٍ من بدرٍي وحلق شعرٍك من اليوم اللي قبله .. انا والله شعرٍي طويل ، بس في الصباح خذت لي دش قبل ما اروح للتجنيد ، وحطيت كريم ولبست آيـس كـآب ... قلت يمكن يمكن يمكن يدقرون على الشعور الطويلة ،، وبالفعل هذا الحاصل ... ،

المهـم ، مالك بطوآلها ، تروح للتجند حسب الموعد اللي محددينه لك في الورٍقة حقت الكشف ، تكون محضر على الموعد ، وتجلس تنتظر على بال مايجتمعون كل المتقدمين وبعدها يبدأون يحضرون عند الباصات برى ، فلان الفلاني ،، حاضر ،، ورنا راسك .. خلاص اركب اذا كان قصير واذا طويل ،، شلوٍت محترٍم مع سبق الاصرٍار والترٍصد ...

وبعدها تمشون من التجنيد على مستشفى الحرس بخشم العـآن ، ويخلونكم تنتظرون حق ابو ساعة ساعة وعليها لين مايجي رئيس الرقباء المسؤول عن جميع المتقدمين وهو المرافق لكم من ادارة التجنيد ، وبعدها يجيب اثنين عساكر ويبدأون في تقسيمكم مجموعـآت ، مجموٍعة 1 ، 2 ، 3 ، 4 ،5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9

تقريباً 9 مجاميـع

على فكرة لحظة لحظة ، نسيت اقولك ،، اهم شيء انك تفطر قبل ماتروح لان ماعندهم بوفيه اًٍو بقـالة ... ،

يعني حتى الموٍيـة مافيه ،،

المهم بعد تقسيم المجاميع يقولكم رئيس الرقباء خلاص روحو اجلسو على كراسي خشب زي حقت المدارس وانتظرو وكل واحد يحفظ رقم مجموعته اذا نادو على رقم المجموعة تقوم وتروح مع مجموعتك ، وهكذا ، طبعاً عشان الوقت لايضيع مثلاً مجموعة 1 ينادون عليها ويبدأون يدخلون طلابها واحد واحد على عيادة العيون ،، في هذي الاثناء يدخلون مجموعة 2 على عيادة الطول والوزن ، ومجموعة 3 على عيادة الصدر ، ومجموعة 4 على عيادة سحب الدم عشان يحلوون دمك .... وهكـــذا .... ،

وماراح تحس بالوقت لانك مجرد ماتخلص من هالعيادة توك تجلس على الكراسي الا ينادون على مجموعتك وتدخل على عيادة ثانية ،، وهكــذا ... ،

طبعاً بأذكرك لكم كل العيادات :

1 - عيادة النظـر .
2 - عيادة الطول والوزن .
3 - عيادة الصدر .
4 - عيادة تحليل الدم .
5 - عيادة الانف والاذن .
6 - عيادة الاسنـان .
7 - العيادة النفسية . < اسهل عيادة ، يسألك متى تخرجت وماذا فعلت من بعد ماتخرجت لهلحين .. اشتغلت ، درست ؟ وعلى طول يقلك روح
8 - عيادة تحليل البول ... اكرمكم الله جميعاً . < على فكرة انا افضل للاخوان انهم مايستخدمون دورات المياه الله يكرمكم جميع ، الا بعد مايخلصون عيادة تحليل البول ، لان ناس كثير راحت دورات المياه الله يكرمكم ويوم جاء وقت تحليل البول ،، توٍهقـوٍ ماعرفو يتصرٍفون ... فـ انتبهوٍ .
9 - عيادة تفسيخ السرآويل :

وهذي ياطويلين العمرٍ ، ينادي على مجموعتكم شخص من المسؤولين ويقول روحو على هالعيادة ، وتدخلونها ولكن فجأة ومن دون سابق انذار ، تجد ذاك الفحـل ينتظركم ورى باب العيادة وٍاول ماتدخل يقلـك فسسـخ زي الرٍجال ولا تخلي عليك الا السنآوي ، وتفسخون كلكم في وقت واحد ، ويبدأ يناديكم واحد واحد ويطلبك تسوي حركات غبية امشي اوقف خذ لفة ارفع رجل ونزل رجل ارفع اليد المعاكسة وهكذا ، على فكرة كل المجموعة داخل العيادة ومفسخين وماعليهم الا السنآوي والدكتور ينادي واحد واحد ، ويجلسون يطالعون فيك لين ماتخلص واللي بعدك يجي وانت ترجع توقف مع المجموعة في الخلف ، طبعاً في هذي الاثناء في دكتور جالس في غرفة داخلية بهـ العيادة ، فجأة تسمع صوته ينادي ، فـلان الفـلاني تعال ،، بعد ماتخلص من الدكتور الاول اللي يجلس يطلبك تسوي حركات زي الارقوٍز هههه ، تدخل للثاني بعد مايناديك ، ويكون لابس قفاز يسحب السنآوي من فوقك ويمسك بعض العلوٍم ويطلبك تكـح < عشان يبا يشوف عندك فتاق والا سليم ؟ وبعدها اذا انت حلو يتحرش فيك ويقلك ابشر بعزك ناجح الله لايعوق بشر ، بس كل شيء بحقه << هههههه بيجيه باند اليوم http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png) http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png)

لا امزح بس يطلبك تكح وهو حاط اصبعه تحت بطنك في اليمين او اليسار عشان الفتاق مثل ماقلنا ، وبعدها يقلك البس وروح

طبعا في تفسيخ السنآوي ماحد يكون معاك ،، تكون لحالك ،،

وبس ياحبيب قلبي ،، :Thumbs:

هالشغـلانة كلها على بعضها تاخذ تقريباً من الساعة 10 ونص اليييين 3 ونص او 4 او 4 ونص بالكثير

طبعا ادري بتسألني وش 10 ونص ، وهم كاتبين ان التحضير من بدري من 8 مدري 7 ،، لان زي ماقلت لك ينتظرون الشباب يكتملون وبعدها يحضرون عند الباصات تاخذ وقت هذي برضو ، وبعددها مسافة الطريق يعني كلها حق ابو ساعة ونص ولا ساعتين

وخلاص بعد ماتخلصون الكشف يرجعونكم بـ الباصات مرة إْخرى للتجنيد اللي معاه سيارة يرجع واللي مامعه سيارة يدق اومها كعآبي لين التقآطع والا للشآرع العآم وبس

على فكرة في حاجة مهمة إللي هي ، ان تكون مركز مع مجموعتك لان بعض الاحيان تنشغل تتكلم بالجوال والا تروح دورة المياه اكرمك الله ، وفي هذي الاثناء ماتدري الا المجموعة نادو عليها ودخلو على عيادة ثانية ، فـ تتوهق ، صارت لي انا مرة واحده بس الحمدلله لحقت على نفسي ودخلت معهم العيادة ومن بعدها صحصحت صرت مرابط معاهم

طبعاً ادري اني كتبت كل شيء بالتفصيل وكتبت اشياء مالها داعي انها تنكتب بس حبيت اكتبها لاني يوم كنت استفسر في يوم من الايام مثلكم عن الكشف الطبي ،، ولا احد شرح لك شرح تفصيلي واضح زي كذا ،، الحين اتوقع انكم بتشوفون الشرح وبترتاحون

لان اقسم لكم بالله ان الكشف اسهل وابسط مما تتوقعون وترى شغلتها مرة سهلة وهينة ، بس حنا نخاف بزيادة الا ورب البيت الشريف الموضوع ابسط مما تتصورون اقلكم ناس قصار واوزانهم ماشاء الله تبارك الله فوق المسموح به ، ونجحوهم ، ناس فيهم عيوب خلقية ونجحوهم ، ناس عندهم تسوس في اسنانهم ونجحوهم و و و و و و ...... الخ

يمين بالله زي ما اقلكم ياشباب ،، يعني لاتجلسون تقلقون انفسكم على شيء تافه وربي اني كنت بانصرٍع قبل الكشف قلق وخوف ومدري ويش ، وفي الاخير طلع الموضوع ابسط بكثيييييييير مما توقعت بكثييييييرٍ والحمدلله ربي يسر لي اموري ونجحت مع ان وزني زايد حبتين ومكرٍش بعـد ..

لكن الحمـدلله على كل حال ،، وهذي دعوات الوالدة الله يرضى لنا عليها ،، خلو امهاتكم يدعون لكم قبل الكشف

،، من جد ياعووال كبرو عقولكم لاتجلسون توسوسون على الكشف سلاماات ، بعد كل هالشرٍح والتوضيحات التفصيلية ، وبعد مااثبت لكم ان الكشف مافيه تدقيق ، والله معليش اللي بيجلس يقلق ويوسوس هالحيـن هذا مريض نفسياً ;)

انا ماحد قالي هالكلام قبل الكشف الا كان ارتحت نفسياً وارتاحت اعصابي ورحت وانا مروق ، بس كنت كل ما اسأل احد يقولون والله هاه في تدقيق والله هاه مدري ايش والله هاه مدري ايش

وعموماً لو حصل شيء لا قدر الله ورسبتوا في اي عيادة ، يمديكم تعيدون الاختبار الظاهر مدري اش النظام اللي يسوونه في التجنيد ماعندي خلفية بس اظن يعطونك موعد جديد ، واذا عندك واسطة يكلم لك دكتور العيادة اللي رسبت فيها ،، ويزبط امورك ان شاء الله ولا كأن شيء صار

اما تجلس لي قلقان وانت باقي ما اختبرت سلامــــآت ؟ ؟ ؟

على فكرة الدكاترة اللي هناك مو دكاترة بس ، دكاترة ضباط ،،

دكتور العميد فلان الفلاني ، دكتور المقدم فلان الفلاني ، دكتور الرائد فلان الفلاني

يعني ضباط دكاترة اللي بيختبرونكم لابسين ثياب اغلبهم ، المصآرية الظاهر في 3 مصارية بس حق الاذن والانف وحقين تفسيخ السرآويل

يالله ياحلوٍين معليش طوٍلت عليكم بس حبيت ابيـن لكم ان الموضوع ابسط واسهل واتفه مما تتصورون والله العظيم

واي استفسار وأي خدمة انا جاهز حبآيبي .... :rolleyes:
منقول من اخونا حنش الدجاج نسختة لتعم الفايدة على اللي ماقراء الموضوع ولاخونا الخايف من الكشف ومشكورين ياشباب

رحابي
15-04-2010, 06:16 PM

من قال لك انه وصل 43700

كم رقمك انت وموعدك متى

وانت ثانوي

خالد عاطلل
16-04-2010, 12:20 AM
كان الموضوع مثبت
ليش هالحين ماهو مثبت من اللي الغا التثبيت
ياليت من يعرف اللي عندة صلاحية يقوم بترجيعة للتثبيت
وشكرااا لكم

أمير الرياض
16-04-2010, 01:57 AM
المششششرف الجديد شال التثبيت ارسله رساله وهو يرجعه

محبوب الحرس
16-04-2010, 03:08 AM

الف مبرووووووووووك يالغالي ويعطيك العافيه على معلوماتك......هونها يالغالي الكشف مامنه تعقيد وسسبق قلنا هالكلام كثير بكل تفاصيل الحرس وشف الصفحات القديمه وتقرا كل معلومه تبيها وارجع اقولك مليون مبروك وعقبال الجميع

محبوب الحرس
16-04-2010, 03:15 AM
اولا مبروك عليك الوظيفة راح الكثير ومابقى الا القليل بالنسبة من خوفك من الكشف الطبي لا تخاف بالمرة واذا تبي تعرف تقاصيل اجراءة الكشف الطبي خطوة خطوة وبالتفصيل الممل
هذا اخونا الله يذكر بالخير حنش الدجاج ماقصر كتب بالتفصييييييييل وهذا ماكتب
وبالنسبـة للكشف الطبي يالغالي انا بأشرح لك بالتفصيل الممل :

اول شيء يالغآلي لا تنسى + لا تنسى + لا تنسى -> تحلـق شعرٍك إذا كـان طوٍيـل ...

انا ماحد نبهني عن هالشيء ورحت على عمـآي ، وجيت لقيت شبآب كثير شعورهم طويلـة وردوٍهم العسكرٍ من عند الباص وقت التحضيرٍ ، يحضر الاسم واذا شاف شعر المتقدم طويل ، يقول له : رح حلـق عندهم ربع ساعة وبعدها بنمشي ، في حلاق مدري وين يقول جنب الرئاسة في الشآرع الخلفي ، فـ انت بلاش تبهذل نفسك ، خلك جاهـزٍ من بدرٍي وحلق شعرٍك من اليوم اللي قبله .. انا والله شعرٍي طويل ، بس في الصباح خذت لي دش قبل ما اروح للتجنيد ، وحطيت كريم ولبست آيـس كـآب ... قلت يمكن يمكن يمكن يدقرون على الشعور الطويلة ،، وبالفعل هذا الحاصل ... ،

المهـم ، مالك بطوآلها ، تروح للتجند حسب الموعد اللي محددينه لك في الورٍقة حقت الكشف ، تكون محضر على الموعد ، وتجلس تنتظر على بال مايجتمعون كل المتقدمين وبعدها يبدأون يحضرون عند الباصات برى ، فلان الفلاني ،، حاضر ،، ورنا راسك .. خلاص اركب اذا كان قصير واذا طويل ،، شلوٍت محترٍم مع سبق الاصرٍار والترٍصد ...

وبعدها تمشون من التجنيد على مستشفى الحرس بخشم العـآن ، ويخلونكم تنتظرون حق ابو ساعة ساعة وعليها لين مايجي رئيس الرقباء المسؤول عن جميع المتقدمين وهو المرافق لكم من ادارة التجنيد ، وبعدها يجيب اثنين عساكر ويبدأون في تقسيمكم مجموعـآت ، مجموٍعة 1 ، 2 ، 3 ، 4 ،5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9

تقريباً 9 مجاميـع

على فكرة لحظة لحظة ، نسيت اقولك ،، اهم شيء انك تفطر قبل ماتروح لان ماعندهم بوفيه اًٍو بقـالة ... ،

يعني حتى الموٍيـة مافيه ،،

المهم بعد تقسيم المجاميع يقولكم رئيس الرقباء خلاص روحو اجلسو على كراسي خشب زي حقت المدارس وانتظرو وكل واحد يحفظ رقم مجموعته اذا نادو على رقم المجموعة تقوم وتروح مع مجموعتك ، وهكذا ، طبعاً عشان الوقت لايضيع مثلاً مجموعة 1 ينادون عليها ويبدأون يدخلون طلابها واحد واحد على عيادة العيون ،، في هذي الاثناء يدخلون مجموعة 2 على عيادة الطول والوزن ، ومجموعة 3 على عيادة الصدر ، ومجموعة 4 على عيادة سحب الدم عشان يحلوون دمك .... وهكـــذا .... ،

وماراح تحس بالوقت لانك مجرد ماتخلص من هالعيادة توك تجلس على الكراسي الا ينادون على مجموعتك وتدخل على عيادة ثانية ،، وهكــذا ... ،

طبعاً بأذكرك لكم كل العيادات :

1 - عيادة النظـر .
2 - عيادة الطول والوزن .
3 - عيادة الصدر .
4 - عيادة تحليل الدم .
5 - عيادة الانف والاذن .
6 - عيادة الاسنـان .
7 - العيادة النفسية . < اسهل عيادة ، يسألك متى تخرجت وماذا فعلت من بعد ماتخرجت لهلحين .. اشتغلت ، درست ؟ وعلى طول يقلك روح
8 - عيادة تحليل البول ... اكرمكم الله جميعاً . < على فكرة انا افضل للاخوان انهم مايستخدمون دورات المياه الله يكرمكم جميع ، الا بعد مايخلصون عيادة تحليل البول ، لان ناس كثير راحت دورات المياه الله يكرمكم ويوم جاء وقت تحليل البول ،، توٍهقـوٍ ماعرفو يتصرٍفون ... فـ انتبهوٍ .
9 - عيادة تفسيخ السرآويل :

وهذي ياطويلين العمرٍ ، ينادي على مجموعتكم شخص من المسؤولين ويقول روحو على هالعيادة ، وتدخلونها ولكن فجأة ومن دون سابق انذار ، تجد ذاك الفحـل ينتظركم ورى باب العيادة وٍاول ماتدخل يقلـك فسسـخ زي الرٍجال ولا تخلي عليك الا السنآوي ، وتفسخون كلكم في وقت واحد ، ويبدأ يناديكم واحد واحد ويطلبك تسوي حركات غبية امشي اوقف خذ لفة ارفع رجل ونزل رجل ارفع اليد المعاكسة وهكذا ، على فكرة كل المجموعة داخل العيادة ومفسخين وماعليهم الا السنآوي والدكتور ينادي واحد واحد ، ويجلسون يطالعون فيك لين ماتخلص واللي بعدك يجي وانت ترجع توقف مع المجموعة في الخلف ، طبعاً في هذي الاثناء في دكتور جالس في غرفة داخلية بهـ العيادة ، فجأة تسمع صوته ينادي ، فـلان الفـلاني تعال ،، بعد ماتخلص من الدكتور الاول اللي يجلس يطلبك تسوي حركات زي الارقوٍز هههه ، تدخل للثاني بعد مايناديك ، ويكون لابس قفاز يسحب السنآوي من فوقك ويمسك بعض العلوٍم ويطلبك تكـح < عشان يبا يشوف عندك فتاق والا سليم ؟ وبعدها اذا انت حلو يتحرش فيك ويقلك ابشر بعزك ناجح الله لايعوق بشر ، بس كل شيء بحقه << هههههه بيجيه باند اليوم http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png) http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png (http://p3yyqq.blu.livefilestore.com/y1p9RQaD6hwl9Zxlk7LR0tO6I_E-2t61WSRRBxzcl-We_JLma4d9FLSUTDCB7QraCyumdASN3vvEHk/141414.png)

لا امزح بس يطلبك تكح وهو حاط اصبعه تحت بطنك في اليمين او اليسار عشان الفتاق مثل ماقلنا ، وبعدها يقلك البس وروح

طبعا في تفسيخ السنآوي ماحد يكون معاك ،، تكون لحالك ،،

وبس ياحبيب قلبي ،، :Thumbs:

هالشغـلانة كلها على بعضها تاخذ تقريباً من الساعة 10 ونص اليييين 3 ونص او 4 او 4 ونص بالكثير

طبعا ادري بتسألني وش 10 ونص ، وهم كاتبين ان التحضير من بدري من 8 مدري 7 ،، لان زي ماقلت لك ينتظرون الشباب يكتملون وبعدها يحضرون عند الباصات تاخذ وقت هذي برضو ، وبعددها مسافة الطريق يعني كلها حق ابو ساعة ونص ولا ساعتين

وخلاص بعد ماتخلصون الكشف يرجعونكم بـ الباصات مرة إْخرى للتجنيد اللي معاه سيارة يرجع واللي مامعه سيارة يدق اومها كعآبي لين التقآطع والا للشآرع العآم وبس

على فكرة في حاجة مهمة إللي هي ، ان تكون مركز مع مجموعتك لان بعض الاحيان تنشغل تتكلم بالجوال والا تروح دورة المياه اكرمك الله ، وفي هذي الاثناء ماتدري الا المجموعة نادو عليها ودخلو على عيادة ثانية ، فـ تتوهق ، صارت لي انا مرة واحده بس الحمدلله لحقت على نفسي ودخلت معهم العيادة ومن بعدها صحصحت صرت مرابط معاهم

طبعاً ادري اني كتبت كل شيء بالتفصيل وكتبت اشياء مالها داعي انها تنكتب بس حبيت اكتبها لاني يوم كنت استفسر في يوم من الايام مثلكم عن الكشف الطبي ،، ولا احد شرح لك شرح تفصيلي واضح زي كذا ،، الحين اتوقع انكم بتشوفون الشرح وبترتاحون

لان اقسم لكم بالله ان الكشف اسهل وابسط مما تتوقعون وترى شغلتها مرة سهلة وهينة ، بس حنا نخاف بزيادة الا ورب البيت الشريف الموضوع ابسط مما تتصورون اقلكم ناس قصار واوزانهم ماشاء الله تبارك الله فوق المسموح به ، ونجحوهم ، ناس فيهم عيوب خلقية ونجحوهم ، ناس عندهم تسوس في اسنانهم ونجحوهم و و و و و و ...... الخ

يمين بالله زي ما اقلكم ياشباب ،، يعني لاتجلسون تقلقون انفسكم على شيء تافه وربي اني كنت بانصرٍع قبل الكشف قلق وخوف ومدري ويش ، وفي الاخير طلع الموضوع ابسط بكثيييييييير مما توقعت بكثييييييرٍ والحمدلله ربي يسر لي اموري ونجحت مع ان وزني زايد حبتين ومكرٍش بعـد ..

لكن الحمـدلله على كل حال ،، وهذي دعوات الوالدة الله يرضى لنا عليها ،، خلو امهاتكم يدعون لكم قبل الكشف

،، من جد ياعووال كبرو عقولكم لاتجلسون توسوسون على الكشف سلاماات ، بعد كل هالشرٍح والتوضيحات التفصيلية ، وبعد مااثبت لكم ان الكشف مافيه تدقيق ، والله معليش اللي بيجلس يقلق ويوسوس هالحيـن هذا مريض نفسياً ;)

انا ماحد قالي هالكلام قبل الكشف الا كان ارتحت نفسياً وارتاحت اعصابي ورحت وانا مروق ، بس كنت كل ما اسأل احد يقولون والله هاه في تدقيق والله هاه مدري ايش والله هاه مدري ايش

وعموماً لو حصل شيء لا قدر الله ورسبتوا في اي عيادة ، يمديكم تعيدون الاختبار الظاهر مدري اش النظام اللي يسوونه في التجنيد ماعندي خلفية بس اظن يعطونك موعد جديد ، واذا عندك واسطة يكلم لك دكتور العيادة اللي رسبت فيها ،، ويزبط امورك ان شاء الله ولا كأن شيء صار

اما تجلس لي قلقان وانت باقي ما اختبرت سلامــــآت ؟ ؟ ؟

على فكرة الدكاترة اللي هناك مو دكاترة بس ، دكاترة ضباط ،،

دكتور العميد فلان الفلاني ، دكتور المقدم فلان الفلاني ، دكتور الرائد فلان الفلاني

يعني ضباط دكاترة اللي بيختبرونكم لابسين ثياب اغلبهم ، المصآرية الظاهر في 3 مصارية بس حق الاذن والانف وحقين تفسيخ السرآويل

يالله ياحلوٍين معليش طوٍلت عليكم بس حبيت ابيـن لكم ان الموضوع ابسط واسهل واتفه مما تتصورون والله العظيم

واي استفسار وأي خدمة انا جاهز حبآيبي .... :rolleyes:
منقول من اخونا حنش الدجاج نسختة لتعم الفايدة على اللي ماقراء الموضوع ولاخونا الخايف من الكشف ومشكورين ياشباب

يعطيك الف عافيه على مجهوووووووودك وحماسك ويعطي اخوي حنش الف عافيه علىمعلوماته

محبوب الحرس
16-04-2010, 03:19 AM
ياخوووووووووان الموووووووووووضوع مثبت والله يجزاه الخير اللي ثبته

فارس الليل
16-04-2010, 09:48 AM
السلام عليكم
عندي سؤال انا الان بدورة الحرس اللي ببحرة وخلصنا 45 وعدلنا مهنه هل خلاص نزل رقمي اني عسكري واللي اعرفه انها كلها مشاه ابي ابحث لي واسطه للتغير رقمي الي تخصص ثاني متى اقدر يغير رقم لي
هل قبل تخرج بالاسبوعين او من الان

طالب التقنية
16-04-2010, 10:26 AM
ليه الموضوع مو مثبت

يادافع البلاء
16-04-2010, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله
يشباب انا شلت تثبيت الموضوع وضعه موضوع مثبت فيه كل ربط لهذا الموضوع

http://www.btalah.com/showthread.php?t=181430

ممكن ترجعون له

| يدافع البلا |

خالد عاطلل
16-04-2010, 01:30 PM
الله يعطيك العافية يادافع البلا ومشكور على تكرمك بتثبيت الموضوع وشكراا للجميع

طالب التقنية
16-04-2010, 03:13 PM
يعطيك العافية يااا دافع البلا

عسكري الرياض
16-04-2010, 03:20 PM
يــعــطــيــكـــم الـعـــافــــــيـــة

الــــلــــه يـــوفـــــق الـــجـــمـــيــــع

عاطل ويسحب شهادة
16-04-2010, 05:00 PM
شباب عندي استفسار بسيط على عيادة العيون هل يكشفون على عمي الالوان لاني فيني عمي الوان تكفون فيدوني

فله فله
16-04-2010, 06:05 PM
محبوب الحرس (http://www.btalah.com/member.php?u=114722) يالبى قلبك ماخليك شي يعطيك العافيه ..

والله يعين من هالكشف الطبي مدري وش يبي ..

ياشباب من معاي موعده في 8\7

بتوفيق للجميع

الزمن ضده
16-04-2010, 07:40 PM
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

فله فله
16-04-2010, 08:06 PM
للجميع يارب

طالب التقنية
16-04-2010, 11:00 PM
ان الله على كل شي قدير

محبوب الحرس
17-04-2010, 02:25 AM
شباب عندي استفسار بسيط على عيادة العيون هل يكشفون على عمي الالوان لاني فيني عمي الوان تكفون فيدوني

انا سويت كشف طبي ولااختبرت الوان كلها لوحه فوق تحت يسار يمين بس ماكان فيه الوان او كان فيه بس ماختبروني عليها بس يالغالي لاتشيل هم كلها ميسره الحمد لله.

محبوب الحرس
17-04-2010, 02:28 AM
محبوب الحرس (http://www.btalah.com/member.php?u=114722) يالبى قلبك ماخليك شي يعطيك العافيه ..

والله يعين من هالكشف الطبي مدري وش يبي ..

ياشباب من معاي موعده في 8\7

بتوفيق للجميع

ماسوينا الا الواجب والله يعافيك يالغالي بس وكل امرك لله وتأكد ان الكشف الطبي سهل انا كنت مثلك خايف بس اقسم بالله بعد الكشف الطبي جلست اضحك على نفسي وقلت قهر الخوف كله على الكشف الطبي طلع سهل مثل الماء.
بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
17-04-2010, 02:30 AM
[QUOTE=فارس الليل;2431724] السلام عليكم.......وعليكم السلام

عندي سؤال انا الان بدورة الحرس اللي ببحرة وخلصنا 45.......... الف مبروووووووك يالغالي وعقبال التخرج عدلنا مهنه هل خلاص نزل رقمي اني عسكري يالبى قلبك الظاهر خلاص صرت عسكري لانك عدلت المهنه يعني دامك عدلت المهنه خلاص تعدل اسمك من طالب او متسبب لعسكري.............واللي اعرفه انها كلها مشاه ابي ابحث لي واسطه للتغير رقمي الي تخصص ثاني متى اقدر يغير رقم لي
هل قبل تخرج بالاسبوعين او من الان......... من الحين دورلك على حسب رتبتك وصنفك واخواني ماراح يقصرون بإفادتك

محبوب الحرس
17-04-2010, 02:31 AM
يــعــطــيــكـــم الـعـــافــــــيـــة

الــــلــــه يـــوفـــــق الـــجـــمـــيــــع

الله يعافيك وعقبال التخرج

محبوب الحرس
17-04-2010, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يشباب انا شلت تثبيت الموضوع وضعه موضوع مثبت فيه كل ربط لهذا الموضوع

http://www.btalah.com/showthread.php?t=181430

ممكن ترجعون له

| يدافع البلا |

يعطيك الف عافيه يالغالي وماقصرت

الله كرييم
17-04-2010, 02:03 PM
السسسسسسسلام عليكم

ابشركم ياشباب طلع رقمي في الحرس الوطني

وخذيت اوراق البصمات والاحوال .. مادري بعدها إذا خلصت وش راح يصير

بإنتظـآآآآآآآآركم ...

ابذل وربك يعين
17-04-2010, 03:13 PM
للرفع

خالد عاطلل
17-04-2010, 04:23 PM
السسسسسسسلام عليكم

بإنتظـآآآآآآآآركم ...

وعليكم السلام
مبروك مبروك راح لكثير وباقي القليل
باقيلك تخلص اوراقك وتنتظر موعد الكشف الطلبي وبعدها تسليم اورراقك وبعدها صدور قرار تعيينك وبعدها تدخل الدورة وبعدها تخرج وبعدها تستلم راتب وبعد كم سنة تقاعد ودمتم سالمين
عسى الله يوفقك

أمير الرياض
17-04-2010, 04:25 PM
السسسسسسسلام عليكم

بإنتظـآآآآآآآآركم ...

كم رقمك ؟؟

وش الشهادات الي معك ؟؟

رحابي
17-04-2010, 05:07 PM
السسسسسسسلام عليكم

بإنتظـآآآآآآآآركم ...

مبرووووك

كم رقمك وش معك شهادة؟؟؟؟

الله كرييم
17-04-2010, 05:37 PM
وعليكم السلام
مبروك مبروك راح لكثير وباقي القليل
باقيلك تخلص اوراقك وتنتظر موعد الكشف الطلبي وبعدها تسليم اورراقك وبعدها صدور قرار تعيينك وبعدها تدخل الدورة وبعدها تخرج وبعدها تستلم راتب وبعد كم سنة تقاعد ودمتم سالمين
عسى الله يوفقك

كم من الوقت يبي يستغرق هالاامور كله والدورهـ اللي يمكن ادخلها بالله افيدوني

انا معاي ثانويه وحاسب 6 شهور ..

محبوب الحرس
17-04-2010, 09:45 PM
السسسسسسسلام عليكم

بإنتظـآآآآآآآآركم ...

اول شي مبروك والف مبروك يالغالي......ثاني شي اكيد يالغالي دامهم عطوك البصمات والاحوال اكيد حددو لك موعد الكشف الطبي في كرت المراجعه شف يالغالي اللي بيصير ان شاء الله تخلص اوراق البصمات والاحوال والكشف الطبي واذا نجحت ان شاء الله بالكشف الطبي يحددون لك موعد الدوره وهذا كل الموضوع....

محبوب الحرس
17-04-2010, 09:48 PM
كم من الوقت يبي يستغرق هالاامور كله والدورهـ اللي يمكن ادخلها بالله افيدوني

انا معاي ثانويه وحاسب 6 شهور ..

هي تعتمد على موعد الكشف الطبي اذا موعدك قريب فبتخلص كل شي بمده قليله بس اذا موعدك بعد شهرين فبتأخذ منك من يوم تقريبا مابين 3 شهور الى اربع شهور ويحددون لك الدوره بس انا قلت الظاهر يعني مو اكيد بس انت قلي متى حددو موعد الكشف الطبي.

الله كرييم
18-04-2010, 02:22 AM
والله هالحين بس عطوني ورقتين البصمات والاحوال ..
إذا خلصتها يعطوني الكشف الطبي والله يستر منه ..

ابي استشارتكم ياشباب ( انا مخلص اموري في الجيش بس جاب الله الحرس وهذي امنيه كانت عندي والحمد لله بس خايف يدقون علي الجيش وهذا اللي ما اتمناهـ عشان ودي ادخل الحرس انا .

فا ابي اعرف إذا خليت الجيش هل الحرس يعني هالحين يوم عطوني الاوراق الدروهـ قريبه ..؟

ماعليش قروشتكم بس تخبرون متحمسس خخخ

الله كرييم
18-04-2010, 04:25 AM
هل فيـه دورهـ بتاريخ 30 /7/1431

ياليت تفيدوني ..؟

محبوب الحرس
18-04-2010, 05:46 AM
والله هالحين بس عطوني ورقتين البصمات والاحوال ..
إذا خلصتها يعطوني الكشف الطبي والله يستر منه ..

ابي استشارتكم ياشباب ( انا مخلص اموري في الجيش بس جاب الله الحرس وهذي امنيه كانت عندي والحمد لله بس خايف يدقون علي الجيش وهذا اللي ما اتمناهـ عشان ودي ادخل الحرس انا .

فا ابي اعرف إذا خليت الجيش هل الحرس يعني هالحين يوم عطوني الاوراق الدروهـ قريبه ..؟

ماعليش قروشتكم بس تخبرون متحمسس خخخ

غريبه والله ورقتين حنا عطونا بصمات والاحوال وموعد الكشف الطبي وقالو لنا لاتجيبون الاوراق الا بعد نتايج الكشف الطبي بس استغربت من انهم عطوم بس البصمات والاحوال يمكن نظامهم تغير الله اعلم.......ومن ناحية الجيش والله مادري يالغالي وش اقولك انت خلص اوراقك في الجيش والحرس واستخر ربك وان شاء الله ربي بيكتب لك في وحده منهم الرزق والخير........بالعكس لاقروشتنا ولاشي كلنا اخوان نفيد بعضنا بمعلوماتنا.

ماله نصيب
18-04-2010, 05:47 AM
يا شباب انا ابي اسألكم فيه احد يعرف متى الدورة الجاية في الحرس الوطني بالشرقية

لان فيه دوره دخلت 25/4/1431

متى الدوره الجايه؟

بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
18-04-2010, 05:47 AM
هل فيـه دورهـ بتاريخ 30 /7/1431

ياليت تفيدوني ..؟

والله يالغالي اللي اعرفه ان اقرب دوره في 25-6 وان شاء الله اخواني مو مقصرين.

الله كرييم
18-04-2010, 05:50 AM
اخوي محبوب إذا خلصت من الكشف اكون على اتصال ولا يحددون لي الدورهـ بعد الكشف .؟

محبوب الحرس
18-04-2010, 05:52 AM
يا شباب انا ابي اسألكم فيه احد يعرف متى الدورة الجاية في الحرس الوطني بالشرقية

لان فيه دوره دخلت 25/4/1431

متى الدوره الجايه؟

بالتوفيق للجميع

والله يالغالي ماعندي اي خلفيه بدوراة الشررقيه بس اللي اعرفه ان فيه دوره في الرياض في 25-4 وعلى كلامك ان دورة الشرقيه فيه في 25-4 يعني على كذا ان دوراة الرياض مثل دوراة الشرقيه وفي الرياض اقرب دوره 25-6 يعني بيكون دورة الشرقيه ب25-6 هذا اذا كانت ايام دوراة الشرقيه نفس ايام دوراة الرياض واخواني ان شاء الله مو مقصرين بمعلوماتهم وانا قلت ااعتقد يعني مو اكيد.

ماله نصيب
18-04-2010, 06:07 AM
مشكوووور يالغالي

بس مدة الدوره إللي دخلة شهر 4 مدتها 3شهور و20يوم

على العموم يعطيك ألــــــــــف عافية ما قصرت

رحابي
18-04-2010, 04:42 PM
الله كريم

انت كم رقمك في السرا

او بواسطة داخل ؟

محبوب الحرس
18-04-2010, 08:16 PM
اخوي محبوب إذا خلصت من الكشف اكون على اتصال ولا يحددون لي الدورهـ بعد الكشف .؟

بعد الكشف الطبي يتصلون عليك اذا انت ناجح ان شاء الله ويقولون لك تعال سلم اوراقك وبعدها يتصلون عليك مره ثانيه ويقولون حضر واذا حضرت يقولون لك موعد الدوره.

بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
18-04-2010, 08:18 PM
مشكوووور يالغالي

بس مدة الدوره إللي دخلة شهر 4 مدتها 3شهور و20يوم

على العموم يعطيك ألــــــــــف عافية ما قصرت

العفو يالبى قلبك ايه يالغالي دوراة الحرس 3 شهور و20 يوم...........والله يعافيك ماسوينا الا الواجب.

بالتوفيق للجميع

فله فله
18-04-2010, 08:27 PM
بتوفيق للجميع

ابن حريبي
18-04-2010, 09:09 PM
كم وصل السرى يا الربع انا اخوي مقدم قبل سنه وسراه 51 الف بالكفاءة؟
ومتى تتوقعون ياصله السرى؟

أسامه الغربيه
19-04-2010, 04:08 PM
السلام عليكم

اخباركم طيبين
اقولكم شباب اللي عنده الخبر

انا بقدم بالحرس طبعا مامعي الا رخصه خصوصي يمديلي والا لزم اطلع عمومي

اهم شي يمديني اقدم بالخصوصي

واذا قدمت ذحين بعد كم شهر او سنه تتوقعون يجي دوري ويطلع الرقم طبعا بدون واسطه لو مشيت الارقام بالتسلسل << لا حد يقولي الرزق على الله ادري انه على الله اجل علي لكن كتوقع من خلال معرفتكم بالموضوع هذا يعني اشوف فيه ناس مطلعه تقدر تفيدني

افيدوني اثابكم الله ^_^

محبوب الحرس
19-04-2010, 10:58 PM
كم وصل السرى يا الربع انا اخوي مقدم قبل سنه وسراه 51 الف بالكفاءة؟
ومتى تتوقعون ياصله السرى؟

يقولون يالغالي وصل 44000 والله اعلم ومن ناحية كم باقي ماقولك الا الصبر والصبر والصبر

محبوب الحرس
19-04-2010, 11:02 PM
السلام عليكم

اخباركم طيبين
اقولكم شباب اللي عنده الخبر

انا بقدم بالحرس طبعا مامعي الا رخصه خصوصي يمديلي والا لزم اطلع عمومي

اهم شي يمديني اقدم بالخصوصي

واذا قدمت ذحين بعد كم شهر او سنه تتوقعون يجي دوري ويطلع الرقم طبعا بدون واسطه لو مشيت الارقام بالتسلسل << لا حد يقولي الرزق على الله ادري انه على الله اجل علي لكن كتوقع من خلال معرفتكم بالموضوع هذا يعني اشوف فيه ناس مطلعه تقدر تفيدني

افيدوني اثابكم الله ^_^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..........الحمد لله ان شاء الله اننا بأتم صحه وعافيه.......منور ولايهونون الموجودين.........شف يالغالي من ناحية الرخصة الخصوصي مالها قيمه ومن ناحية التقديم رح لهم وخذ رقم طلب وان شاء الله يجي رقمك العسكري بسرعه ومن ناحية الوقت صعبه احد في المنتدى يحدد لك..

وبالتوفيق للجميع

ابن حريبي
19-04-2010, 11:29 PM
محبوب الحرس
جزاك الله خير على الاجابه على سؤالي

محبوب الحرس
20-04-2010, 01:24 AM
محبوب الحرس
جزاك الله خير على الاجابه على سؤالي

اللهم آآآآآآمين وحنا بالخدمه

عاااشق نجد
20-04-2010, 01:25 AM
كم وصل السرى ثانوية عامة

تحيتي

خريج معهد الحرس
20-04-2010, 03:20 PM
تبغا شوري ولايهونون الشباب خذها من الاخير دورلك واسطه وتوكل على الله بدل ماتمسك سرا وتنتضر

محبوب الحرس
21-04-2010, 06:27 PM
كم وصل السرى ثانوية عامة

تحيتي

يالغالي والله للحين ماحد فادنا بموضوع ارقام السرا بس اخر المعلومات انه وصل 44000

تحياتي

محبوب الحرس
21-04-2010, 06:28 PM
بالتووووووووووووووووووووووووفيق للجميع

ابذل وربك يعين
22-04-2010, 02:32 AM
للرفع

عاااشق نجد
22-04-2010, 04:02 AM
تبغا شوري ولايهونون الشباب خذها من الاخير دورلك واسطه وتوكل على الله بدل ماتمسك سرا وتنتضر

طيب عندك واسطة؟؟؟!!

احنا مساكين ماعندنا وش نسوي ؟؟!!:cry::cry::cry:

عصاقيل
22-04-2010, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد < كأنه بيقول خطبه

يا اخواني انا بإذن الله تعالى موعد الكشف حقي يوم الاحد القادم 11/5 /1431 هـ . ونقول ان شاء الله الامور كلها تتيسر . بس اللي ابي اعرفه الحين . هل تعتقدون ان الدوره راح تكون في 25/7 /1431 هـ . لأني سألت واحد وقالي فيه ناس قبلكم مخلصين كشف وينتضرون الدوره . ياليت اللي عنده اي خلفيه عن الموضوع يفيدني ولكم جزيل الشكر .

خريج معهد الحرس
22-04-2010, 07:36 PM
طيب عندك واسطة؟؟؟!!

احنا مساكين ماعندنا وش نسوي ؟؟!!:cry::cry::cry:
:)والله ماعندي واسطه ورحت الرياض ماعرف احد واتكلت على ربي وتيسرت طفشتهم لحد مادخلوني اخذو ملفي حنو علي عشاني من معهد الحرس:cry:

خريج معهد الحرس
22-04-2010, 07:38 PM
انا موعد الكشف الطبي 23/6/1431تتوقعون متا الدوره ان شأالله

ابذل وربك يعين
22-04-2010, 09:57 PM
للرفع

كلك بركات
22-04-2010, 10:20 PM
اخوي خريج انا بنتظار ردك عالخاص وجزاك الله خير

ابذل وربك يعين
22-04-2010, 11:33 PM
gggvtu

محبوب الحرس
23-04-2010, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد < كأنه بيقول خطبه

يا اخواني انا بإذن الله تعالى موعد الكشف حقي يوم الاحد القادم 11/5 /1431 هـ . ونقول ان شاء الله الامور كلها تتيسر . بس اللي ابي اعرفه الحين . هل تعتقدون ان الدوره راح تكون في 25/7 /1431 هـ . لأني سألت واحد وقالي فيه ناس قبلكم مخلصين كشف وينتضرون الدوره . ياليت اللي عنده اي خلفيه عن الموضوع يفيدني ولكم جزيل الشكر .

الف مبروك مقدما وبالتوفيق ومن ناحية دورتك احسب من بعد الكشف الطبي شهر او شهر واقل او اكثر بكم يوم يعني ان شاء الله يمديك
بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
23-04-2010, 02:33 AM

مبروك مقدمآ والله يالغالي مادري الظاهر فيه دوره بشهر 7 بس الاكيد ان مافيه الا بشهر 8 بعد دورة شهر 6 والله اعلم

بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
23-04-2010, 02:34 AM
بالتوووووووووفيق للجميع

عسكري الرياض
23-04-2010, 02:45 AM
من المعلوم أن الحياة العسكريه تختلف عن الحياة المدنيه .. ولها مفردات ومسميات وأفعال تختلف عن الحياة المدنيه كما أنها تكاد تختلف عن نفسها من دوله إلى اخرى من ناحية اللبس والتوقيتات والرتب وغيرها من الأمور..
وهنا أردت أن أعطيكم بعض المفردات بالعسكريه وفي المقابل تفسيرها بالمدنيه
بسم الله نبدا

القايش أو نطاق الوسط.....تعني الحزام

الفرهول.... وتعني البزة أو البدلة

السبلايت.....موضع رتبة الضابط أي على الكتف وهو متصل بالبدله من ناحية الكتف ويربط بزرار من ناحية الرقبه
وتركب عليه الرتبه

التشميره.....وهي عبارة عن صفط كم البدله في حالة اللبس الصيفي

الميز.......وهو مكان الإعاشة( المطعم)

البخشه.........مزرعة قايد السرية تقع أمام مكتبه ويصلب العسكر فيها ويطقطق عليهم لين يخلص الدوام

الأنقريه.......هي الأعمال التي يقوم بها مجموعه من الأفراد سواء شيل أو حط وتعتبر عادة شاقه

الإيعاز...وهو مايصدر من المسؤل إلى فرد أو أكثر لتنفيذ أمر ما
طبعا الإيعازات عموما تتسم بالمد وتقسم لقيسمين حتى لوكانت كلمة واحده.....مثال:أنصرف يقال أنصااااارف

الشد السفري أو الجعبه.........عباره عن حقيبه ليست دبلوماسيه وتحمل على الظهر ويحمل فيها المتاع وفي حالات الجزا تعبأ بالرمل أو البلك

الخفارة ........لحظات ممتعه يقضيها العسكري في حراسة موقع ما عادة تكون في برج وفي حالات الجزا تكون على برميل

الفرقجي.......هو المناوب اللذي يسهر الليل ويستلم من بعد12ليلا وعادة تكون عيونه مفنجله

البرنجي.........وهو اللذي وقف عنده السرا أو الإحتياط في سرا الخفارات والإستلامات

الشكيره وجمعها شكاير...... وهي عباره عن كيس من الخيش يشبه قطمة الرز الصغيره ويعبأ بالرمل ويستخدم كحامي للعسكري أثناء الرمايهhttp://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(43).gif (http://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(43).gif)

الكزمه........آلة الحفر الفرديه

لفظة كماكنت.......وتعني العوده للوضع السابق وتشمل نقض الأمر

استعد.......تعني الوقوف بشدة وذالك برفع القدم اليمنى تسعين درجه وضربها على أرض الميدان لتستقر بجانب اليسرى وتكون اليدين ملاصقه للجسم من الجنبين...طبعا ماتصلح للخكاريه

أسترح.......وتحصل برفع الرجل اليمنى تسعين درجه وإبعادها عن اليسرى ووضع اليد اليمنى داخل راحة اليد اليسرى خلف الظهر ويبقى الجسم مشدود

راحه.......ولا يأتي هذا الإيعازإلافي وضع الإستراحه بعد الإستعداد وفيه يتم إرخا الأكتاف وعضلات الصدر فقط دون تحريك القدمين

ثابت.......تعطى لإلغاء إيعاز راحه وتمهيدا لوضع الإستعداد

عادة سر.......مع فتحتين على التاء المربوطه يعني المشي للأمام

عالوراء در.........تعني الدوران للخلف وفي دولة

أحمل متاع......تعني كل عسكري يشيل قشه على الكتف( الأمتعه )وفي دولة(.......)يقولون مخالي شل

وزنا.........مع فتحتين على الألف يعني وضع اليدين على شكل قبضه على الصدر تمهيدا للهروله ...وياويل الدببه بالويلhttp://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(54).gif (http://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(54).gif)

إنصراف.........تعني الإنتشار أو إفرنقعوا ..... وأحيانا يقولوا للدعابه إنقااااالع

التفريكه.......تحدث عندما تضع عسكري في مهمه ثم يقوم بالهروب منها لاسيما الدوام وتشمل التسيب والهروب من الأنقريات

مـنـقــووول

للغلا ميعاد
23-04-2010, 09:04 AM
يعطيك العافيه ياعسكري الرياض
ذكرتني ايام الدوره

ومشكور يامحبوب الحرس
انت وكل الشباب ع المعلومات

دمتم بود
الحربـmـــــــــــي

حساوي ع
23-04-2010, 12:45 PM
انا مسوي الكشف الطبي في شهر 3 والدورة عطوني الكرت في شهر 12/10 يعني لا احد يكذب عليكم انه في دوره شهر 6 او 8 وحرام عليكم تكذبون على اعضاء المنتدى اللي مو متأكد لا يرد على الموضوع ليه يعني مسوي نفسه شاطر بس علشان يكثر من الردود

أمير الرياض
23-04-2010, 02:28 PM
انا مسوي الكشف الطبي في شهر 3 والدورة عطوني الكرت في شهر 12/10 يعني لا احد يكذب عليكم انه في دوره شهر 6 او 8 وحرام عليكم تكذبون على اعضاء المنتدى اللي مو متأكد لا يرد على الموضوع ليه يعني مسوي نفسه شاطر بس علشان يكثر من الردود

طيب واحد من العيال دورته اخر شهر سته كيف يكذبون ؟؟

:i

الله كرييم
23-04-2010, 02:50 PM
امير الرياض انا عطوني اوراق البصمات والاحوال بس ...؟

مادري بعدها وش راح يسون على فكرهـ انا جاي عن طريق واسطه إذا خلصت متى تتوقعون الدورهـ .؟

عسكري الرياض
23-04-2010, 03:00 PM
ذكرتني ايام الدوره

ومشكور يامحبوب الحرس

دمتم بود
الحربـmـــــــــــي

الــلــه يــعــافــيــك

مــروووكــ اســعــدنــي

اخوي ياليت لو تحسن اسلوبك شوي

وعيب تكذب الرجاجيل

فيه دورة دخلت في 25-4

وفيه دورة راح تدخل في 25-6

ومـتـاكـد 100%

مادري بعدها وش راح يسون على فكرهـ انا جاي عن طريق واسطه إذا خلصت متى تتوقعون الدورهـ .؟

بعدها راح تسوي الكشف الطبي واذا معك وااااااسطة

من أول دورة تدخل بعد ماتخلص الكشف الطبي

بالتـوفـيـق

حساوي ع
23-04-2010, 03:30 PM
ياخوي عسكري الرياض انا ماكذبت الرجاجيل بس اللي مو متأكد من الخبر ليه يقوله اصلا لو فيه دوره حسب كلامك في شهر 6 كان انا فيها ليه حطوني في شهر 10 وانا مخلص الكشف الطبي وسلمت اوراقي بدايت شهر 4

عسكري الرياض
23-04-2010, 05:56 PM
ياخوي عسكري الرياض انا ماكذبت الرجاجيل بس اللي مو متأكد من الخبر ليه يقوله اصلا لو فيه دوره حسب كلامك في شهر 6 كان انا فيها ليه حطوني في شهر 10 وانا مخلص الكشف الطبي وسلمت اوراقي بدايت شهر 4

اخـوي انـا راح اتـخـرج مـن الـدورة فـي 13-6

وراح تـدخـل بـعـدنـا دوره فـي 25-6

هـذا الـي أنـا مـتـاكـد مـنـه

والـدورهـ مـدتهـا 3شـهـور و20يــوم

بـالــتـوفــيــق

نايف2009
23-04-2010, 06:02 PM
السلام عليكم
انا بدورة العسكريه بالحرس الوطني اللي يساعدني في تحويل تخصصي من المشاه الي خدمات الطبيه اتعابه محفوظه اللي جاد يراسلين على الخاص

محبوب الحرس
23-04-2010, 07:18 PM
من المعلوم أن الحياة العسكريه تختلف عن الحياة المدنيه .. ولها مفردات ومسميات وأفعال تختلف عن الحياة المدنيه كما أنها تكاد تختلف عن نفسها من دوله إلى اخرى من ناحية اللبس والتوقيتات والرتب وغيرها من الأمور..

وهنا أردت أن أعطيكم بعض المفردات بالعسكريه وفي المقابل تفسيرها بالمدنيه
بسم الله نبدا

القايش أو نطاق الوسط.....تعني الحزام

الفرهول.... وتعني البزة أو البدلة

السبلايت.....موضع رتبة الضابط أي على الكتف وهو متصل بالبدله من ناحية الكتف ويربط بزرار من ناحية الرقبه
وتركب عليه الرتبه

التشميره.....وهي عبارة عن صفط كم البدله في حالة اللبس الصيفي

الميز.......وهو مكان الإعاشة( المطعم)

البخشه.........مزرعة قايد السرية تقع أمام مكتبه ويصلب العسكر فيها ويطقطق عليهم لين يخلص الدوام

الأنقريه.......هي الأعمال التي يقوم بها مجموعه من الأفراد سواء شيل أو حط وتعتبر عادة شاقه

الإيعاز...وهو مايصدر من المسؤل إلى فرد أو أكثر لتنفيذ أمر ما
طبعا الإيعازات عموما تتسم بالمد وتقسم لقيسمين حتى لوكانت كلمة واحده.....مثال:أنصرف يقال أنصااااارف

الشد السفري أو الجعبه.........عباره عن حقيبه ليست دبلوماسيه وتحمل على الظهر ويحمل فيها المتاع وفي حالات الجزا تعبأ بالرمل أو البلك

الخفارة ........لحظات ممتعه يقضيها العسكري في حراسة موقع ما عادة تكون في برج وفي حالات الجزا تكون على برميل

الفرقجي.......هو المناوب اللذي يسهر الليل ويستلم من بعد12ليلا وعادة تكون عيونه مفنجله

البرنجي.........وهو اللذي وقف عنده السرا أو الإحتياط في سرا الخفارات والإستلامات

الشكيره وجمعها شكاير...... وهي عباره عن كيس من الخيش يشبه قطمة الرز الصغيره ويعبأ بالرمل ويستخدم كحامي للعسكري أثناء الرمايهhttp://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(43).gif (http://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(43).gif)

الكزمه........آلة الحفر الفرديه

لفظة كماكنت.......وتعني العوده للوضع السابق وتشمل نقض الأمر

استعد.......تعني الوقوف بشدة وذالك برفع القدم اليمنى تسعين درجه وضربها على أرض الميدان لتستقر بجانب اليسرى وتكون اليدين ملاصقه للجسم من الجنبين...طبعا ماتصلح للخكاريه

أسترح.......وتحصل برفع الرجل اليمنى تسعين درجه وإبعادها عن اليسرى ووضع اليد اليمنى داخل راحة اليد اليسرى خلف الظهر ويبقى الجسم مشدود

راحه.......ولا يأتي هذا الإيعازإلافي وضع الإستراحه بعد الإستعداد وفيه يتم إرخا الأكتاف وعضلات الصدر فقط دون تحريك القدمين

ثابت.......تعطى لإلغاء إيعاز راحه وتمهيدا لوضع الإستعداد

عادة سر.......مع فتحتين على التاء المربوطه يعني المشي للأمام

عالوراء در.........تعني الدوران للخلف وفي دولة

أحمل متاع......تعني كل عسكري يشيل قشه على الكتف( الأمتعه )وفي دولة(.......)يقولون مخالي شل

وزنا.........مع فتحتين على الألف يعني وضع اليدين على شكل قبضه على الصدر تمهيدا للهروله ...وياويل الدببه بالويلhttp://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(54).gif (http://www.3i3i3.com/vb/images/smilies/a1%20(54).gif)

إنصراف.........تعني الإنتشار أو إفرنقعوا ..... وأحيانا يقولوا للدعابه إنقااااالع

التفريكه.......تحدث عندما تضع عسكري في مهمه ثم يقوم بالهروب منها لاسيما الدوام وتشمل التسيب والهروب من الأنقريات

مـنـقــووول

مشكووووووووووووووووور يالغالي وماقصرت والله يعيني يبيلها يومين جلسة حفظ خخخخخخخخ

محبوب الحرس
23-04-2010, 07:19 PM
ذكرتني ايام الدوره

ومشكور يامحبوب الحرس

دمتم بود
الحربـmـــــــــــي

العفو يالبى قلبك والنعم يالحربي

الفهد كذا
23-04-2010, 07:23 PM
السلام عليكم
اخواني ابي اسالكم انا فحصت بالحرس بتاريخ 26\4 زين قول بعد ثلاث اسابيع دق على التجنيد وماعرف رقم التجنيد واذ مشيت من الفحص متى ادخل الدوره ارجو الافاده من جميع الاخوان وشكرنا لكم

محبوب الحرس
23-04-2010, 07:24 PM

اول شي مبروك الدوره.......ثاني شي عيب عليك يالغالي تكذب الرياجيل وانت اللي حرام عليك تقول معلومات خطأ وياليت يالغالي تحسن اسلوبك ومن ناحية دورة شهر مايحتاج احلف بس عشان ماتكذب الرياجيل اقسم بالله انه فيه دوره ب25-6 وترراها بذمتي لاني انا دورتي فيها....ومن ناحية قولتك نقول معلومات عشان الردود الحمد لله الرجال للرجال ومعرفة الرجال هي تجاره بحد ذاتها وكل واحد منا يفيد الثاني ياخي يكفيك انك دوبك مشترك شكلك بس جالس تهايط ولاعندك شغل ولامشغله....

محبوب الحرس
23-04-2010, 07:27 PM

بالتـوفـيـق

عين الصواب وصح لسانك

محبوب الحرس
23-04-2010, 07:29 PM
السلام عليكم

انا بدورة العسكريه بالحرس الوطني اللي يساعدني في تحويل تخصصي من المشاه الي خدمات الطبيه اتعابه محفوظه اللي جاد يراسلين على الخاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

الله يوفقك وعقبال التخرج وان شاء الله تلقى من يداقشك

الفهد كذا
23-04-2010, 07:34 PM

بالتـوفـيـق

عين الصواب وصح لسانك

اخوي انا سويت الفحص بشهر 4 وبعد قول اتصل على التجنيد يعلمونك بنتايجهوبعد توقع متى الدوره

محبوب الحرس
23-04-2010, 07:39 PM
السلام عليكم
اخواني ابي اسالكم انا فحصت بالحرس بتاريخ 26\4 زين قول بعد ثلاث اسابيع دق على التجنيد وماعرف رقم التجنيد واذ مشيت من الفحص متى ادخل الدوره ارجو الافاده من جميع الاخوان وشكرنا لكم

اول شي مبروك مقدما
ثاني شي بيدقون عليك من 16 يوم الى 21 يوم وبيقولون لك اذا انت ناجح ان شاء الله تعال سلم اوراقك وبعدها تسلم اوراقك وتنتظر اتصالهم لتحديد الدوره ومن ناحية في اي شهر دورتك والله ماقدر افيدك بأي معلومه بس ان شاء الله اخواني بيفيدونك واتمنى لك التوفيق

ومن ناحية رقمهم 014912222 تحويله 28026 هذي تحويلة نتايج الكشف الطبي اتصل عليهم بعد 16 يوم من تاريخ يوم الكشف الطبي

الفهد كذا
23-04-2010, 07:44 PM
يعطيك العافية اخوي محبوب على المعلومات والله يوفقك اخوي

خريج معهد الحرس
23-04-2010, 07:58 PM
ياليت احد يفيدني اذا جبت شهاده الرخصه الدوليه للحاسب عليها رتبه انا عطوني رتبه جندي اقدر اضيفها بعد ما اسلم الدفتر حق الالتحاق ويعدلون لي الرتبه ولامايعتمدونها

خريج معهد الحرس
23-04-2010, 08:13 PM
شهاده المعهد ماحطيتها لان اللي توسطلي قالي لاتحطها واذا سألوك اخذت دوره عسكريه قولهم لا وخايف احطها ويطردوني وش شوركم ارجال

الجنوب جنوبي
23-04-2010, 08:29 PM
عاطل الله يعينك علي الكشف الطبي

محبوب الحرس
23-04-2010, 09:12 PM
يعطيك العافية اخوي محبوب على المعلومات والله يوفقك اخوي

العفو يالبى قلبك كلنا نفيد بعضنا يالغالي وتقبل الله منك دعواتك

وبالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
23-04-2010, 09:14 PM
ياليت احد يفيدني اذا جبت شهاده الرخصه الدوليه للحاسب عليها رتبه انا عطوني رتبه جندي اقدر اضيفها بعد ما اسلم الدفتر حق الالتحاق ويعدلون لي الرتبه ولامايعتمدونها

انا معي يالغالي شهادة icdl اللي هي الرخصه الدوليه ولافادتني بصراحه لانها مو معتمده على قولتهم بس بعد ماتخرج ان شاء الله بضيفها بقدر استاطعتي.

أمير الرياض
23-04-2010, 09:15 PM

الاوراق والفحص مدري يفيدونك

اما الدوره في 25 \ 6 وظاهر اكتملت

ويمكن اخر 7 او بدايت 8 فيه

وفيه 12 \ 10 بعد العيد بسبوعين

:rolleyes:

محبوب الحرس
23-04-2010, 09:16 PM
شهاده المعهد ماحطيتها لان اللي توسطلي قالي لاتحطها واذا سألوك اخذت دوره عسكريه قولهم لا وخايف احطها ويطردوني وش شوركم ارجال

هو احرص يالغالي لو فيه افاده قالك ضفها بالعكس مو ضارك شي بس انت وكل امرك لله ثم عليه واخواني ان شاء الله بيفيدونك اكثر.

تحياتي

محبوب الحرس
23-04-2010, 09:25 PM
ياخوااااااااااااااان الدورات كالتالي والله اعلم لان دورات الحرس كل شهرين تعقد دوره وان شاء الله مايكون بمعلوماتي اي خطا ولو لاقدر الله صار خطأ ياليت اي احد يفيدنا بمعلوماته لاني انا بصراحه بحكم اني متابع دوراة الحرس لاحظت هالشي.

الدورات السابقه بدت في تاريخ 25-4 و25-2
الدورات الاتيه في 25-6 و25-8 و25-10 و25-12

*ملاحظه فيه احتمال تغير اليوم بس الشهر لا
*ملاحظه في السنه 6 دورات يعني كل شهرين دوره

والله اعلم وبالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
23-04-2010, 09:29 PM
ياخوااااااااان ادعو لاخونا حنش الدجاج مشى للرياض عشان اتصلو عليه وبيحددون له موعد الدوره بكرى الصبح ان شاء الله.
الله يوصله بالسلامه وان شاء الله يكون معي في دورة شهر 6
دعواتكم له ياخوان

الله يوفقه ويوفق كل مسلم ويوفقني

مات حبك
23-04-2010, 10:42 PM
اللة يوفقة ان شاءاللة ويوفقك ويكون معك

خريج معهد الحرس
23-04-2010, 10:52 PM
هو احرص يالغالي لو فيه افاده قالك ضفها بالعكس مو ضارك شي بس انت وكل امرك لله ثم عليه واخواني ان شاء الله بيفيدونك اكثر.

تحياتي
يعطيك الف عافيه :)وجزاك الله كل خير

خالد عاطلل
24-04-2010, 12:17 AM
السلام عليكم شباب
الله يستر على حنش الدجاج ويوصل بالسلامة
بالنسبة للكشف الطبي انا سويتة في تاريخ26_4
النتايج اتوقع انها يوم الاحد الجاي ان شاء الله
ابي اتأكد هم يدقون علينا او نجيهم بالتجنيد
والدورة اذا كاتب الله لنا في شهر 6 بندخلها او شهر 8
من سوى ياشباب الكشف الطبي تاريخة 26-4 يعلمنا
والله يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه وشكراا للجميع

طالب التقنية
24-04-2010, 02:15 AM
يعطيكم العافيه
ياشباااب

الله يرجع اخوناا حنش الدجاااج بالسلامه
ويسهل دررربه

محبوب الحرس
24-04-2010, 02:27 AM
يعطيك الف عافيه :)وجزاك الله كل خير

الله يعاااااااافيك وتقبل الله منك دعواتك

محبوب الحرس
24-04-2010, 02:28 AM
يعطيكم العافيه
ياشباااب

الله يرجع اخوناا حنش الدجاااج بالسلامه
ويسهل دررربه

الله يعاااااااافيك وتقبل الله دعواتك والله يوصله بالسلامه

محبوب الحرس
24-04-2010, 02:31 AM
السلام عليكم شباب
الله يستر على حنش الدجاج ويوصل بالسلامة
بالنسبة للكشف الطبي انا سويتة في تاريخ26_4
النتايج اتوقع انها يوم الاحد الجاي ان شاء الله
ابي اتأكد هم يدقون علينا او نجيهم بالتجنيد
والدورة اذا كاتب الله لنا في شهر 6 بندخلها او شهر 8
من سوى ياشباب الكشف الطبي تاريخة 26-4 يعلمنا
والله يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه وشكراا للجميع

وعليكم السلام...........مبروك مقدم ...........لو مادقو عليك انت دق عليهم نفس ماسويت انا اتصل عليهم على 014912222 تحويله 28026 هذي تحويلة نتايج الكشف الطبي.

ومن ناحية دورتك بشهر 6 او 8 والله نتمى لك التوفيق بصراحه ماعندي اي خلفيه بهالموضوع بس ان شاء الله تكون معي في دورة شهر 6

بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
24-04-2010, 02:32 AM
اللة يوفقة ان شاءاللة ويوفقك ويكون معك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وبالتوفيق لكل مسلم

مجارده
24-04-2010, 02:54 AM
بالتوفيق للجميع بـــــأذنـ اللهـــ

محبوب الحرس
24-04-2010, 07:37 AM
ياخوااااااااااااااان الدورات كالتالي والله اعلم لان دورات الحرس كل شهرين تعقد دوره وان شاء الله مايكون بمعلوماتي اي خطا ولو لاقدر الله صار خطأ ياليت اي احد يفيدنا بمعلوماته لاني انا بصراحه بحكم اني متابع دوراة الحرس لاحظت هالشي.

الدورات السابقه بدت في تاريخ 25-4 و25-2
الدورات الاتيه في 25-6 و25-8 و25-10 و25-12

*ملاحظه فيه احتمال تغير اليوم بس الشهر لا
*ملاحظه في السنه 6 دورات يعني كل شهرين دوره

والله اعلم وبالتوفيق للجميع

نواف بن نايف
24-04-2010, 07:54 AM
لاهنتواا يا شباب انا موعدي الكشف 18|5

والدوره في 25\6
ممكن اخر الدوره الى شهر 8
هل اقدر ولاصعبه
تحيتي

خالد عاطلل
25-04-2010, 12:23 AM

والدوره في 25\6
هل اقدر ولاصعبه
تحيتي
الله يوفقك اذا سويت الكشف النتيجه بعد اسبوعين او ثلاث اسابيع
وبعدها تسلم اوراقك واذا اقرب دورة كانو ناقصين يحطونك فيها وعلى ما أظن مايمديك على دورة شهر 6يمكن بشهر 8 والله العالم

عاااشق نجد
25-04-2010, 01:14 AM
:)والله ماعندي واسطه ورحت الرياض ماعرف احد واتكلت على ربي وتيسرت طفشتهم لحد مادخلوني اخذو ملفي حنو علي عشاني من معهد الحرس:cry:

اها

اجل مرة ثانية اكرمنا بسكتوتك:mad::Thumbs_down:

ولاتتفلسف وتقول دوروا لكم واسطة وانتهت المسئلة:mish:

محبوب الحرس
25-04-2010, 02:10 AM

والدوره في 25\6
هل اقدر ولاصعبه
تحيتي

لاتهوووووووون.........مافيه شي صعب بس انت وكل امرك لله وان شاء الله تلحق بس الظاهر انك ماتلحق في شهر 6 بس نقول ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

محبوب الحرس
25-04-2010, 02:11 AM
الله يوفقك اذا سويت الكشف النتيجه بعد اسبوعين او ثلاث اسابيع
وبعدها تسلم اوراقك واذا اقرب دورة كانو ناقصين يحطونك فيها وعلى ما أظن مايمديك على دورة شهر 6يمكن بشهر 8 والله العالم

عين الصوووووووووووواب

صابر واناصابر
25-04-2010, 04:09 AM
الله يخلف على امن جابتك

صابر واناصابر
25-04-2010, 04:12 AM
ياخوااااااااان ادعو لاخونا حنش الدجاج مشى للرياض عشان اتصلو عليه وبيحددون له موعد الدوره بكرى الصبح ان شاء الله.
الله يوصله بالسلامه وان شاء الله يكون معي في دورة شهر 6
دعواتكم له ياخوان

الله يوفقه ويوفق كل مسلم ويوفقني

كيفك ياحلو

بشر ووين حنوشه وصل ووش علومه؟

محبوب الحرس
25-04-2010, 04:55 AM
كيفك ياحلو

بشر ووين حنوشه وصل ووش علومه؟

والله تمام انت علومك وين الغيبه....والله مادري عنه بس ان شاء الله اموره تيسرت