أختر لونك

للإعلان إضغط هنا


للإعلان إضغط هنا


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > التعليمـــات

الملاحظات

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

لينك باك هو المصطلح العام الذي نستخدمه للإشارة إلى ثلاث طرق للاتصال بين المواقع

Trackback:
Trackback هو مجرد اعتراف. يتم إرسال هذا الإشعار عبر إشارة الشبكة (ping) من الموقع A (المنشئ) إلى الموقع B (المستقبل). يقوم المستقبِل في كثير من الأحيان بنشر رابط يعود إلى المنشئ يشير إلى أهميته. يتطلب Trackback كلا من الموقعين A و Site B لتمكين Trackback من أجل إنشاء هذا الاتصال. تتبع للوراء

Pingback
Pingback هو أيضًا إشارة (ping) مرسلة من الموقع A إلى الموقع B. ومع ذلك ، فهو أيضًا رابط. عندما يستلم الموقع B إشارة الإشعار ، فإنه يعود تلقائيًا إلى Site A للتحقق من وجود رابط وارد مباشر ، إذا كان موجودًا ، يتم تسجيل Pingback بنجاح. هذا يجعل Pingbacks أقل عرضة للرسائل الاقتحامية (SPAM) من Trackbacks. يجب تمكين Pingback من كلا الموقعين لإنشاء هذا الاتصال. إذا تم تمكين Pingback موقعًا ، ففي كل مرة تقوم فيها بالربط ستصبح "pinging" مواقع خارجية. يتطلب Pingback لـ A الموقع للروابط phisically إلى الموقع B.

Refback
A Refback هو أيضا رابط. ولكن في هذه الحالة ، لا يحتاج الموقع A (المنشئ الأساسي) إلى "إخبار" أي شيء بالموقع B (المستقبل). بدلاً من ذلك ، يكتشف موقع المستقبل "" هذا الرابط فور وصول زائر الويب الأول إلى الموقع عن طريق النقر على الرابط. يتم ذلك عن طريق تحليل المعلومات التي يحملها رأس صفحة متصفح المستعرض على الويب. هذه طريقة أسهل من Pingbacks نظرًا لأن الموقع الذي ينشئ الرابط لا يلزم أن يكون بتنسيق Pingback ممكّنًا (يُعد نشر ارتباط مرة أخرى في أي صفحة ويب جيدًا بما فيه الكفاية).

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 08:23 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd