تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون قولولي ايش الحل

مشاكلك في العمل

اتجهت الى مكتب العمل في ابها وقالوا انه فيه وظائف شاغرة والخبر هذا فرحني وفرح الوالد والوالده والمدام طبعا عبيت الطلب وجبت معاي كل الطلبات وانا راضي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-10-2007, 06:57 AM
الصورة الرمزية azyabi7
عضو متواصل

azyabi7 تم تعطيل التقييم
Thumbs down تكفون قولولي ايش الحل

اتجهت الى مكتب العمل في ابها وقالوا انه فيه وظائف شاغرة والخبر هذا فرحني وفرح الوالد والوالده والمدام طبعا عبيت الطلب وجبت معاي كل الطلبات وانا راضي بأي وظيفة رغم انه عندي ثانويه عامة واتحدث اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا وممتاز جدا في العمل على الكمبيوتر وخاصة برامج الاوفيس طبعا قبل ان اتفاجأ برد الموظف تخيلوا ان الموظف تفاجأ من قبلي حيث وجد عنده في الجهاز عندما اراد ادخال بياناتي بأنني موظف في الجبيل من 6 سنوات زي ماقال المظف والمصيبة والاعظم موظف أيضا في جدة وجميعها مسجلة في الكمبيوتر طبعا الموظف قال لي لازم اجيب اخلاء طرف من مكتب عمل الجبيل ومكتب عمل جده وقال لي انه اول مره يمر عليه هذا الوضع وهو مستغرب كيف انني مسجل مرتين وطبعا من وين الفلوس ياابو نواف اللي توديك الجبيل وجده وحاليا الموظف يقول لي الوظيفة موجودة وبراتب معقول لكن علي الاسراع بانهاء اخلاء الطرف يااهل الخير ايش الحل الله يوفقكم

طبعا انا حاليا شغال تحميل ركاب على طريق ابها الخميس وفي اليوم يطلعلي اقل شي 50 ريال والمرور كل يوم يعطيني مخالفة ب 100 ريال طبعا انا شغلت مخي ولقيت الحل وهو (سطو مسلح على البنوك ) متاثر بالافلام شوفولي حل الله يوفقكم وطبعا هذا رقم البطاقة 1006447187

#2 (permalink)  
قديم 31-10-2007, 09:56 AM
Guest

أبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداع

اخوي

بالنسبة لموضوع المفروض اخلاء الطرف يكون من نفس الشركة أو المؤسسة اللي موظفتك مو من مكتب عمل الجبيل ولا من مكتب عمل جدة.

تأكد من الشي هذا طال عمرك. ولو كان كلامك صحيح اعتبر موضوع جدة منتهي

ولو كان كلامي صحيح اكتب لي بس اسم المؤسسة أو الشركة اللي في جدة واعتبر موضوعك منتهي بإذن واحد أحد.

بالنسبة لموضوع الجبيل أنا واثق ان اخواننا هنا ماراح يقصرون طال عمرك.

#3 (permalink)  
قديم 04-11-2007, 11:10 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azyabi7 مشاهدة المشاركة
اتجهت الى مكتب العمل في ابها وقالوا انه فيه وظائف شاغرة والخبر هذا فرحني وفرح الوالد والوالده والمدام طبعا عبيت الطلب وجبت معاي كل الطلبات وانا راضي بأي وظيفة رغم انه عندي ثانويه عامة واتحدث اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا وممتاز جدا في العمل على الكمبيوتر وخاصة برامج الاوفيس طبعا قبل ان اتفاجأ برد الموظف تخيلوا ان الموظف تفاجأ من قبلي حيث وجد عنده في الجهاز عندما اراد ادخال بياناتي بأنني موظف في الجبيل من 6 سنوات زي ماقال المظف والمصيبة والاعظم موظف أيضا في جدة وجميعها مسجلة في الكمبيوتر طبعا الموظف قال لي لازم اجيب اخلاء طرف من مكتب عمل الجبيل ومكتب عمل جده وقال لي انه اول مره يمر عليه هذا الوضع وهو مستغرب كيف انني مسجل مرتين وطبعا من وين الفلوس ياابو نواف اللي توديك الجبيل وجده وحاليا الموظف يقول لي الوظيفة موجودة وبراتب معقول لكن علي الاسراع بانهاء اخلاء الطرف يااهل الخير ايش الحل الله يوفقكم

طبعا انا حاليا شغال تحميل ركاب على طريق ابها الخميس وفي اليوم يطلعلي اقل شي 50 ريال والمرور كل يوم يعطيني مخالفة ب 100 ريال طبعا انا شغلت مخي ولقيت الحل وهو (سطو مسلح على البنوك ) متاثر بالافلام شوفولي حل الله يوفقكم وطبعا هذا رقم البطاقة 1006447187
الحل عندي اخي

اولا تحاول تعرف اسماء الشركات

ثانيا تقوم بالاتصال عليهم وتعرف منهم المشكله

ثالثا تذهب للتامينات وتشوف هل انت مسجل هناك ام لا

رابعا اذا لم تجد تجاوب خلال اسبوع تقدم شكوى لذا مكتب العمل والعمال

خامسا والاهم تنهي موضوعك عند مدير مكتب العمل بخصوص الوظيفه فورا وليس الموظف

والله الموفق
  #4 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 07:16 PM
عضو نشيط

جميل المحيا يستحق التميز

مسجلينك على اساس انك متوظف عندهم عشان السعودة روح واتفاهم معاهم واذا طلع مسجلين اسمك عشان التهرب من السعودة اشتكي عليهم لاتسكت عليهم حاول تدبر عمرك جدة قريبة اسئل عن الشركة وروح لهم والله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل