تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

جـدارة : مبروك الدفعة الثالثة 2571 مرشحة

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الخدمة المدنية تطلق نظام التوظيف الإلكتروني "جدارة" تاريخ النشر:15/03/2011 تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم السبت القادم 14/4/1432هـ -بإذن الله- تسجيل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1401 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:49 PM
عضو جديد

فهوووووووود يستحق التميز

ياشباب انا سجلت بس وصلت لصفحة المؤهلات قفل ولما رجعت دخلت السجل المدني وكلمة المرور وكلما أخترت تعديل بيانات يطلع لي هالصفحه من 4 ايام

علماً أن مؤهلي دبلوم بعد الثانوي ؟ وش الحل

التعديل الأخير تم بواسطة فهوووووووود ; 26-03-2011 الساعة 08:52 PM
  #1402 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:55 PM
عضو جديد

فهوووووووود يستحق التميز

ياشباب انا سجلت بس وصلت لصفحة المؤهلات قفل ولما رجعت دخلت السجل المدني وكلمة المرور وكلما أخترت تعديل بيانات يطلع لي هالصفحه من 4 ايام

#1403 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:57 PM
عضو جديد

فهوووووووود يستحق التميز

#1404 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 09:41 PM
الصورة الرمزية متى نحصل وظيفة
عضو متواصل

متى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداعمتى نحصل وظيفة محترف الإبداع

السلام عليكم
انا عندي استفسار الله يوفق اللي يرد علي انا حاليا ادرس بمدرسة اهلية والشهادة حقت الخبرة لسا ما اخذتها كيف ادخل تاريخ نهاية الخبرة وهي تنتهي بشهر 7 يعني قبل 7 مايعطونيها وتاريخ المفاضلة 25/5 الجاي وهي المفاضلة الوحيدة التعليمية في هالسنه فقط وش اسوي بهالورطه وغير كذا التقويم حق عام 29 اللي حاطينوة فية غلط ولا شهادة خبرتي اللي فيها غلط جنني هالجدارة شورو علي ياللي عندكم خبره بهالامور الله ييسر لكم الارزاق

#1405 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 09:52 PM
عضو متواصل

مليت من الفضاوة يستحق التميز

انا بعد نفس الصفحة طلعت لي
وش الحل

#1406 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 09:58 PM
الصورة الرمزية الناااايف
عضو مهم جداً

الناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداع

شباب الرغبات المكانيه هل فقط 9 للمجال التعليمي (بنين)؟؟

#1407 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:02 PM
عضو متواصل

قوي ايمانك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى نحصل وظيفة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا عندي استفسار الله يوفق اللي يرد علي انا حاليا ادرس بمدرسة اهلية والشهادة حقت الخبرة لسا ما اخذتها كيف ادخل تاريخ نهاية الخبرة وهي تنتهي بشهر 7 يعني قبل 7 مايعطونيها وتاريخ المفاضلة 25/5 الجاي وهي المفاضلة الوحيدة التعليمية في هالسنه فقط وش اسوي بهالورطه وغير كذا التقويم حق عام 29 اللي حاطينوة فية غلط ولا شهادة خبرتي اللي فيها غلط جنني هالجدارة شورو علي ياللي عندكم خبره بهالامور الله ييسر لكم الارزاق
مو شرط الخبرة بس تفيد بالنقاط مو معنى يتم استبعادك بسببها .

بعدين مادامك تدرس سجل بياناتك بانك على راس العمل انشاء الله تحسب كخبرة لكونك على راس العمل .
  #1408 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:10 PM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع
النجده النجده الحقوني ابغى واحد يسجلني في جدارة طفشت منهم

ياخوان احاول اسجل مره ماقدرت لي اسبوعين ممكن وجربت كل انواع المتصفحات ولا نفع ممكن ياشباب واحد منكم يتكرم ويسجلني ؟؟!؟!

لاني والله طفشت

#1409 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:15 PM
عضو نشيط

بنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداع

اوكي انا اقدر اسجلك

#1410 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخرج دايت
عضو ماسي

الخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداعالخرج دايت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايقـ مشاهدة المشاركة
يا خوي التعليم الزائد شوف المطلوب زي اللي في الصورة أضغط على الصورة للتكبير

شاكر لك ملاحظتك ، راح أتأكد إن شاء الله ، بس أشرح لي التعليم الزائد

أهلا أخوي فايق وأشكرك على التوضيح

بالنسبة لشروطهم مبهمة جداً ونريد أي مسؤول حتى يفك لنا الرموز والشفرات وللأسف أن بعض الذين يستفسرون عن بعض الأمور هنا لانملك لهم إجابة لضبابية شروطهم وأسئلتهم
ماعلينا نرجع لموضوعنا

أنا لم أطلع على هذه الشروط من قبل ولكن اللي أذكرة أن الدبلوم هو تعليم زائد وليست عبارة عن دورة وحتى مع هذه الشروط الأمور لاتزال مبهمة جداً لدي

لو سألت أي شخص عن الدبلوم لقال لك أنه تعليمي وليس عبارة عن دورة او خبرة ؟؟؟
يعني أنا معي شهادة دبلوم حاسب وهو المؤهل اللي أدخلته في البيانات تبعي

السؤال المحير :
لماذا لايستطيع من يمتلك شهادة البكالوريوس أن يضيف شهادة الدبلوم إذا كان يمتلكها من ضمن التعليم الزائد

وبالنسبة للشروط التي نقلتها لم أجدها في الإيضاحات تبع الموقع فما أدري أخوي من ين جلبتها هل هو من موقع وزارة الخدمة المدنية أم من جدارة ؟؟؟
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج جداره دبلوم تسجيل مشكله