تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > تنمية المواهب وتطوير الذات > الدورات التدريبية القصيرة

الملاحظات

منتدى الغد الثاني بعنوان (نحن والشباب ... شراكة)-شباب وبنات - الرياض

الدورات التدريبية القصيرة

يفتتح أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء غد السبت الدورة الثانية لـ"منتدى الغد" بالرياض بعنوان "نحن...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 11:00 AM
الصورة الرمزية نور قلبي
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: جده
المشاركات: 1,928
معدل تقييم المستوى: 216491
نور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداعنور قلبي محترف الإبداع
Smile منتدى الغد الثاني بعنوان (نحن والشباب ... شراكة)-شباب وبنات - الرياض

يفتتح أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء غد السبت الدورة الثانية لـ"منتدى الغد" بالرياض بعنوان "نحن والشباب.. شراكة"، والذي يستمر ثلاثة أيام، ويناقش خلالها محوري "الإعلام الجديد"، و"التطوّع" وسط حضور العديد من الشخصيات من الأمراء والوزراء والخبراء والمسؤولين ورجال الإعلام، في لقاء موسّع ومفتوح مع الشباب السعودي من الجنسين.

ويشارك في المنتدى وزير التربية والتعليم ووزير الثقافة والإعلام ووزير العمل ووزير التخطيط ووكيل إمارة مكة المكرمة.

وتتضمّن فعاليات المنتدى معرضاً للمجموعات التطوّعية وأصحاب الإنجازات المجتمعية على مستوى المملكة، ويُنظّم عدداً من ورش العمل بإشراف المكتب الاستشاري الدولي "ماكينزي"، ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وتشهد فعاليات الدورة الثانية إطلاق مبادرات جديدة خاصة بالشباب منها جوائز تميّز وبرامج تدريبية وتطويرية، وكذلك برامج حوار وطني إلكتروني، بالشراكة مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة.

وأعربت رئيسة "منتدى الغد"، الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي، عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة للمنتدى، وحرصه على الالتقاء بأبناء الوطن "الذين هم أبناؤه"، والأمراء والوزراء والمسؤولين ممن تجاوب الكثير منهم مع رغبة الشباب السعودي في الالتقاء بهم ومناقشتهم في قضايا تهمّ الشباب تحت مظلة منتدى الغد.

وقالت الأميرة نوف في بيان صحفي صدر عن المنتدى: "إن منتدى الغد يكرِّس وقته وجهوده كاملة لـ:"أهم مواردنا الوطنية، ألا وهم الشباب، سواءً كانوا بنيناً أم بناتاً".

وأضافت: "لقد أثبت شباب هذا الوطن قدرتهم على المشاركة الفعّالة في النقاش الفعّال، وتحديد القضايا التي تهمّهم، وتفيد المجتمع بشرائحه كافة".

ونوّهت بأن من أهم منطلقات منتدى الغد هو "تعزيز الانتماء والروح الوطنية الخلاقة في شبابنا، ومناقشة القضايا التي تهمّهم، وتواصلهم من خلال منتدى الغد مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع؛ لإيصال صوتهم وتبادل النقاش معهم حول أولوياتهم".

ويشمل منتدى الغد 2011 أكثر من 50 متحدّثاً، ويستعرض حوالي 50 تجربة شبابية من الجنسين، ويتميّز بفتح الباب أمام الشباب؛ لاستعراض تجارب مميّزة ومؤثّرة.

وسيُخصّص اليوم الأول من المنتدى، يوم الأحد، لفعالية "تيد أكس الرياض"، المؤتمر العالمي الأكثر شهرة؛ لمناقشة الأفكار الإبداعية وطرحها، فيما يُختَتم اليوم بلقاء مفتوح مع وزير التربية والتعليم، الأمير فيصل بن عبدالله، بينما تبدأ فعاليات يوم الاثنين بلقاء مفتوح مع وزير الاقتصاد والتخطيط، ويستمر البرنامج؛ لمناقشة "مفهوم الإعلام الجديد، وأسباب جاذبيته لفئات الشباب".

ويشهد المنتدى في يومه الثالث حواراً موسَّعاً بين الشباب وحضور المنتدى مع وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز خوجة، لتستأنف جلسات العمل بتناول المحور الثاني من محاور "منتدى الغد 2" المُكرَّس للحديث عن قضية "الشباب ومفهوم التطوّع"؛ بهدف بحث الطرق المناسبة للاستفادة من العمل التطوّعي كعمل إنساني يقدِّم خدمات جليلة لأي مجتمع، وما يتطلّبه ذلك من منظومة فعّالة ومتكاملة من الإجراءات التي ترفع من مستويات فائدته وتكفل استمراريته.

ويختتم المنتدى أعماله بلقاء مع نائب وزير العمل، الدكتور عبدالواحد الحميد، فيما يشهد المنتدى إطلاق العديد من البادرات النوعية التي تم العمل مع شركاء إستراتيجيين خلال الأشهر الماضية على بلورتها وإطلاقها بما يخدم شباب المملكة.



الخبر منقول من جريدة سبق

ربي يوفق الجميع
  #2 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 07:29 PM
الصورة الرمزية نـــّوووسة
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: riyadh
المشاركات: 10,460
معدل تقييم المستوى: 21474887
نـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداعنـــّوووسة محترف الإبداع

[align=center]
يعطيك العآفيه نور .. وبالتوفيق للجميع ..
[/align]

  #3 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 11:59 PM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 0
آهات فلسطين يستحق التميز

[rainbow]
يسلمواااااا
[/rainbow]

لاحرمنا جديدك

  #4 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 03:41 AM
الصورة الرمزية الحورية^
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 18,932
معدل تقييم المستوى: 3869682
الحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداع

جـزآكـ الله خـير
بالتـوفيق للجمـــيع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الدورات التدريبية القصيرة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 07:17 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين