تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

مريضة فشل كلوي تحتاج لمساعدتكم ياأهل الخير

الفقر هموم ومشاكل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يارب انا عضوة جديدة في هذا الصرح الشامخ لقد سمعت الكثير...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 07:48 PM
عضو جديد

قنديل الأحزان يستحق التميز
Red face مريضة فشل كلوي تحتاج لمساعدتكم ياأهل الخير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يارب
انا عضوة جديدة في هذا الصرح الشامخ لقد سمعت الكثير والكثير عن هذا المنتدى الرائع المليء باهل الخير ومحبينه ومن يسعون له بشتى الطرق
اخواني/اخواتي
اتمنى منكم المساعدة ولو بالقليل لمساعدة امي مريضة الفشل الكلوي التي لايتجاوز عمرها 39سنة وقد نصحها الاطباء باجراء عملية زرع كلى باسرع وقت نظرا لأن السموم بدأت تتراكم في جسمها والسوائل بدأت تتجمع على الرئتين مما يمنعها من التنفس نظرا لرفضها الغسيل الكلوي لكن مع الاسف تنقصنا الامكانيات المادية حيث ان زراعة الكلى بالخارج مع المتبرع مكلفة جدا ونحن لانستطيع جمع المبلغ كله باسرع وقت ولقد قدمنا لها في مركز زراعة الاعضاء لكنها وضعت ضمن قائمة المنتظرين وعلى مايجي دورها يكون لاقدر الله جرىلها لها حاجة وبصراحة انا قلبي يتقطع عليها كثير ودوم ابكي عشانها ومو عارفة وش اسوي ؟ خصوصا انه العام الماضي خالي وخالتي كانوا بنفس حالتها ومع انهم اجروا الغسيل لكنهم توفوا وانا خايفة عليها كثير
انا مالي الا الله ثم الناس الشهمة الطيبة اللي تحب تساعد ويارب يجعل كل اللي راح تسووونه بميزان اعمالكم الصالحة يوم القيامة تكفووون يالوجيه الطيبة الله يخليكم ساعدوني ماافقد امي ولاامي تفقد حياتها
على فكرة انا جمعت الكثيرمن المعلومات واستفسرت واتصلت بدكتور سعودي في باكستان قال لي فيه متبرع وممكن تجرى لها العمليه لكنها مكلفة جدا وسألته عن تكلفتها قالي لي مئة واحدى عشر الف والله يشهد على كلامي مازودت ولانقصت والله الشاهد على مااقوووول
اللي يقدر يساعد يخبرني عالخاص واكون شاكرة وممتنة لكم جميعا...
اختكم الحزينة: قنديل الأحزان

#2 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 08:04 PM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

لا بأس عليها وقدامها العافية , انا عندي إيميل من فترة ممكن تقرأي نصه :

اذا كنت تعرف مريض فشل كلوي محتاج لعملية و ليس لدية القدرة المالية... يوجد رجل أعمال سعودي معروف اسمه معن الصانع تبرع ودفع مصاريف إجراء 60 عملية زرع كلية في مستشفي سعودية بالدمام شاملة كافة المصاريف.

المستشفي استلمت حتي الأن 4 حالات فقط... إذا كنت تعرف مريض اتصل بالمستشفي علي العنوان التالي: مستشفي سعد التخصصي – الدمام – الخبر
هاتف 038826666
تحويلة 4444
من فضلك ساعد في نشر هذه الرسالة لأصدقائك فلعلك تنقذ حياة مريض

---

فما أدري اذا كان لسا موجوده المساعده ولا لا , عشان كدا اتصلي منتي خسرانه شي واستفسري منهم عن الشي هذا
وربي ييسرلكم ويشفي والدتكم عاجلا غير آجل..

#3 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 08:12 PM
عضو متواصل

منى الرووووح يستحق التميز

الله يشفيها يارب ويقر عينك بها
ماقصر اخوي موظف مصرفي كفى ووفى الله يجزاه خير وانتي اتصلي اتأكدي
واذا ماكانت المساعدة باقية وتوقفت انا من رايي الشخصي حاولي تسوي لك بنر وتكتبي عن حالة والدتك وسوي لها حملة للتبرع ويارب يكون معك ومعاها ويشفيها وياليت تحاولي تكسبي الوقت عشان حالة والدتك ماتتأخر

#4 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 08:16 PM
عضو جديد

موظف مصرفي
منى الرووووح
الله يعطيكم العافية ماقصرتوا
انا بتصل وبرد لكم خبر

#5 (permalink)  
قديم 03-10-2008, 12:10 AM
الصورة الرمزية abo naif
مشرف سابق

abo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداع

الله يشفي والدتك يارب ,,,,, مستشفى سعد يسوي العمليه داخل المستشفى مش في الخارج ويقولك لازم يكون المتبرع موجود طيب انا من فين اقعد ادور على المتبرع والناس عارفه انه في الخارج ماسكين سرى للتبرع

#6 (permalink)  
قديم 03-10-2008, 01:52 AM
عضو جديد

يعطيك العافية اخوي ابو نايف00
واسمح لي مقدر ارد عالخاص عشاني جديدة بس استقبل رسايل وبس راح ارد عليك هنا
اخوي امي المفروض اجرت العملية من ثلاث شهور بس مثل ماقلت لك ويااخوي شغلة البرقيات مطولة على ماترسل ويجيك رد وهكذا تكون الحالة تدهورت اكثر ان ماادت للوفاة لاسمح الله ويارب السميع العليم يشفي امي وابوك وانا لما سألت قالوا برا عادي تجرى العملية بس مثل ماانت عارف هي مكلفة جدا

اما بالنسبة لاخوي موظف مصرفي يعطيك العافية انا استفسرت وكلامك كله في محله ومستشفى سعد يجروا العملية لكن المشكلة هنا وين المتبرع خصوصا انه مافي احد من قرايبنا يبي يتبرع
وانا بنتها الوحيدة وحامل ومصابة بالتكسر مااقدر اتبرع واخوي مريض
وابوي عامل له عمليات من قبل جسمه اغلبه عمليات يعني نفس الشي كلنا مانقدر نتبرع هذي هي المشكلة ان احنا اقرب الناس لها مانقدر نعمل لها شيء وهذا اللي كاسر ظهري

منى الرووووح يعطيك العافية بس كيف اسوي حملة للتبرع لها ووشو البنر انا ماعندي خلفية عن هالامور مع اني اتوقع ان اللي اقترحتيه اسرع وسيلة
ارجو التوضيح

#7 (permalink)  
قديم 03-10-2008, 07:12 AM
الصورة الرمزية تغريد الهاشمي
نجم المنتدى

تغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنديل الأحزان مشاهدة المشاركة
كيف اسوي حملة للتبرع لها ووشو البنر انا ماعندي خلفية عن هالامور مع اني اتوقع ان اللي اقترحتيه اسرع وسيلة
ارجو التوضيح
بنر.........>يعني لوحة اعلان زي اللي في اعلى الصفحة في المنتدى تعلينين فيها عن الموضوع
ألف لاباس عليها وربنا يشفيها ويعافيها
  #8 (permalink)  
قديم 03-10-2008, 10:40 AM
عضو متواصل

علي عطافي يستحق التميز

انا ما املك الا ان اقول الله يشفيها ويشفي جميع المسلمين واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن علي امك بالشفاء العاجل انشاء الله وان يجعل هذا المرض تمحيص وتكفبر لذوب انه على ذالك لقدير .

#9 (permalink)  
قديم 03-10-2008, 11:02 AM
الصورة الرمزية ‏Łơvĕłỹ prΐήçё
نجم المنتدى

‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع‏Łơvĕłỹ prΐήçё محترف الإبداع

الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين اجمعين

#10 (permalink)  
قديم 03-10-2008, 08:39 PM
عضو ماسي

رحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداعرحلة عمر محترف الإبداع

مساء الخير

الله يشفي والدتنا العزيزه وربك كريم وان شا ءالله يشفيها دون ماتحتاج للتبرع..

استكمالا لما سبق ذكره..خاصه رد اخوي موظف مصرفي ربي يجزيه الخير..

وجدت التالي..
الاوراق المطلوبه:
1)تقرير طبي مفصل يفيد بكامل حالة المريض الذي يعاني من الفشل الكلوي* مع ارفاق ارقام الاتصال الخاصه به,
2)الكتابه في اخر التقرير اسم المتبرع ورقم جواله
3)اذا لم يوجد متبرع يكتفى بأرفاق التقرير’’ والكتابه اخر التقرير !!لايوجد متبرع!!
4)ترسل الاوراق كامله على فاكس رقم

038011933
مستشفى سعد التخصصي بالخبر,,
وللـتأكد اكثر الاتصال على رقم
038826666
تحويله رقم
!!2!!
اسأل الله ان يعجل بشفاء اخواننا واخواتنا الذين يعانون من الفشل الكلوي,,
وان يرزق الشيخ معن الصانع خير الجزاء’’ ويكثر من امثاله وان يتقبل الله هذا العمل الصالح@
والله الموفق@

اعـــــــــلان

مستشفي سعد التخصصي بمدينه الخبر

المملكة العربية السعودية

تليفون : 8826666

تحويله : 3

تعلن عن استقبال حالات مرضي الفشل الكلوى والقلب بالمجان واجراء العمليات

فرجاء اذا كنت على علم بأي حاله مرضيه لامراض القلب سواء بالمملكه اوخارج المملكه الابلاغ ولك الثواب

ترسل التقارير الطبيه على فاكس مركزالمعلومات

رقم الفاكس : 8011994

عنايه الاستاذه / دينا

وأن أستقبالهم لمرضى القلب وأقامت العمليه بشرط مهم وهو أن يكون مريض القلب عمره أقل من 55 سنه

أضف الى ذلك مرضى الأوعيه الدمويه يتم معالجتهم مجانا أيضا اذا احتاج عمليه تكون بالمجاني

أضف الى ذلك عملية وعلاج الأورام ببلاش ولو كانت سرطانيه

أضف الى ذلك أقامة عملية نقل كليه من أنسان صحيح الى مريض بالمجاني بشرط ان يكون المتبرع من نفس العائله

وأن لا يدفع مستشفى سعد قيمة الكليه فقط دوره هو العمليه ويلزم أن يكون المتبرع من نفس الفصيله ومن الأقارب ايضا

أخذت ما ذكرت من فم مسئولي المستشفى بنفسي وأسأل الله لمرضى المسلمين والمسلمات الشفاء

وأن يعافي الجميع

منقوووووول من النت وتاكدي وربي يوفقكم..

موقع المستشفى على النت http://www.saadmedical.com/patient/index.aspx?lang=ar

والله يوفقك طمنينا عليها كل فتره وفتره وبشرينا..وقدامكم العافيه والخير انشاء الله..

التعديل الأخير تم بواسطة رحلة عمر ; 03-10-2008 الساعة 08:42 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل