تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

اخوي المنتصر بالله

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم اخوي المنتصر بالله انا اللي قبل قد قلت لك معلقه زوجي مايصرف علي ولا على بناتي الضمان لازم بطاقه احوال.والبطاقة الاحوال يقولون لازم تجبين...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 06:43 PM
عضو جديد

امنياتي رضى ربي يستحق التميز
اخوي المنتصر بالله

السلام عليكم
اخوي المنتصر بالله انا اللي قبل قد قلت لك معلقه زوجي مايصرف علي ولا على بناتي الضمان لازم بطاقه احوال.والبطاقة الاحوال يقولون لازم تجبين صك الطلاق!!!! كيف اجيب وهو مايدري عنا.وكمان طلبوا كرت العايله الاصل قلت مااقدراجيب قال مانقدر نساعدك ..هل لهم حق يطلبون بطاقة االأحوال سووا الضمان والاحوال.تكفى اذا تعرف بلغني ..انتظر ردك

التعديل الأخير تم بواسطة امنياتي رضى ربي ; 28-07-2015 الساعة 06:46 PM
  #2 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 07:01 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
انا قبل كذا اعطيتك الحل وافدتك انك ممكن انك تطلعي صك الهجر بسجل الاسره الخاص بوالدك او المحكمه تلزم زوجك بالحضور او ان الضمان تفيديينهم ان الزوج لن يحضر وهو متغيب وعندها يتم تحويلك للأحوال لأخراج برنت ويؤخذ عليك اقرار بشاهدين ان زوجك هاجرك وتكمل اجراءاتك
لماذا نحن هكذا دائما نخاف ولا ناخذ حقنا بقوه النظام اذا ماشفتي فيه فائده قدمي على المحكمه بالطلاق وسوف يرغم بالحضور هل يعقل ان تموتي جوعا انتي وبناتك من اجل هذا الزوج

#3 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 07:39 PM
عضو جديد

انا مو بكرت العايله حق الوالد...والان طلبت الطلاق ف المحكمه ويبغاني ارجع المهر.يااخوي قفلوها ف وجههي انا وبناتي لكن مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليه

#4 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 07:40 PM
عضو جديد

وغير كذا طلبوا شهود كمان من اهله ..واهله رفضوا يشهدووون

#5 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 07:53 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

طيب مادام لك معامله بالمحكمه ممكن انك تراجعي الشيخ وتطلبي منه صك بالهجر وتفيدينه انه انتي وبناتك ضايعين
ولوكنت مكانك والله لأشتكيهم على الاماره واقابل الحاكم الاداري وافهمه بمعاناتي وسوف تجدين الحل

#6 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 08:57 PM
عضو جديد

انا ماراح اسكت عن حقنا بس ابغى اسالك يعني اقدر اطلع بطاقة أحوال بدون صك وبدوون كرت العايله الاصل .. حتى بناتي ماقدرت اقدم لهم ف المدارس اورقهم عنده وهو رافض يعطينا اي شئ

#7 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 11:12 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

الاحوال المدنيه ماعندي خلفيه لكن اللي اعرفه ياهويه الزوج او ولي الامر وبامكانك تقديم استدعاء لمدير الاحوال وشرح معاناتك واذا لم تجدي نتيجه عليكي وعلى الشرطه او الاماره
الله يكون بعونك

#8 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 11:43 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنياتي رضى ربي مشاهدة المشاركة
انا ماراح اسكت عن حقنا بس ابغى اسالك يعني اقدر اطلع بطاقة أحوال بدون صك وبدوون كرت العايله الاصل .. حتى بناتي ماقدرت اقدم لهم ف المدارس اورقهم عنده وهو رافض يعطينا اي شئ
كان الله في عونك ياأختي
ولكن تقدري تسجلي بناتك بالبرنت تروحي الأحوال وتطلبي برنت يسألوكي ليش تبغي البرنت قوليلهم أبغى أسجل بناتي وثواني يعطوكي البرنت وبعض الفروع يقولوا روحي جيبي خطاب من نفس المكان اللي راح تعطيهم البرنت
لوكان عندك صك الطلاق كان باامكانك تتطلعي كرت العائلة الأصل
ربي ييسرلك ويسهلك أمورك
  #9 (permalink)  
قديم 29-07-2015, 01:37 AM
عضو جديد

الله يعطيييكم العافيه
ماقصرتوا..جزاكم الله خيرا

#10 (permalink)  
قديم 29-07-2015, 10:16 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

الله يكون بعونك اختي الكريمه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي