تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفقر هموم ومشاكل

انا ام لديه 8 اطفال ضروفي قاسيه زوجي صار عليه حادث ليسا لديه دخل سوى من الضمان الاجتماعي عجز مؤقت وحاليا زوجي مقعد وصار عليه الحادث في منطقه في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 04:13 AM
عضو مهم

محبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ام لديه 8 اطفال ضروفي قاسيه زوجي صار عليه حادث ليسا لديه دخل سوى من الضمان الاجتماعي عجز مؤقت وحاليا زوجي مقعد وصار عليه الحادث في منطقه في الجنوب ذهبت زيارة عند اهلي وقدر الله ماشاء فعل انا انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره وزوجي تعب نفسيا بسبب لانه لايقدر يسوي شي السياره اللي تكفي اطفالي تحطمت والحمدالله على كل حال وزوجي طريح الفراش ليسا لديه لاحول ولاقوة والحين انا وزوجي واطفالي في منطقة الجنوب عند اهلي ابويه كبير في السن وعاجز ودخله الضمان والتقاعد ولايزيد من راتبه ولا ريال محمل بديون وبسبب الضروف والديون المتراكمه امي تعبة نفسيا وجسديا تعاني من عدة امراض منها حالة نفسيه والغدة الدرقيه والباطنيه وامراض جلديه حتى فاتورة الكهرباء عليها شعار فصل بقيمة 4000ريال والله حتى المجاري اكرمكم الله صارت ترجع علينا والمطبخ متسدده مجاريه ودوراة المياة وفي هذي الايام الاجواء امطار صار السقف ينزل مويه على الاثاث وصار متهالك وانا امراءة وليه مااقدر اعمل شي والحين انا واطفالي 8 وزوجي نعيش في غرفه والوضع اتعبني وتفكيري بااطفالي كيف اصرف عليهم والراتب لايكفي انا انسانه مؤمنه بالله لاكن ظروفي اجبرتني اسالكم بالله ان تنظرون الى حالتي واللي مايقدر يساعدني ابغى منه يساعدني بنشر حالتي ويدعي لي باان الله يفرج كربتي اقسم بالله انا في كربة مايعلم بها الا الله سبحانه والله صار حتى النوم معاد اذوقه زوجي وانا وامي وابويه صرنا نراجع مستشفى النفسيه اكثر من 15 سنه ولديه مايثبت من تقارير طبيه والدي عنده انفصال عقلي وباقي العايله قلق واكتئاب نفسي ولديه طفله معاقه وكانت تدرس في مدارس فكريه واالحين المنطقه اللي انا فيها مدارسهم بعيده عن نفس الحي واظطريت اوقفه عن الدراسه لاني لااثق في احد غير ابوها وابوها مشكلته مقعد وليسا لديه سيارة والله ثم والله اعاني من مشاكل اواجهها في حياتي حتى الماء اللي نشربه نوجده بصعوبه لانجد احد يعبي لنا الجوالين الابعد عناء من احد الجيران اولادي يذهبون للمدرسه بعد عناء اجلس واقفه بشارع حتى القى احد يوصلهم مدرستهم كلمت سواق يوصل مدارس احترت بلمبلغ البنات منهم 3 يبغى عليهم 250 والاولاد 2 يبغى عليهم 200 وانا والله ثم والله اني لااملك من حطام الدنيا شي انا ادبر لهم المصروف سلف واخر الشهر يروح الراتب كله في الديون وتكلفة الحليب والحفايض للصغار سالتكم بالله اوقفو معايه انا وين اروح انا امراءة من المملكة العربيه السعوديه اروح اشحت والله ثم والله لو ماعندي اطفال صغار وطفلة معاقه لااشحت عشان اسد حاجتي كلمت جريدة سبق ماتجاوبت ارسلنا لديوان ماتجاوب قدمنا على الجمعيات يصرفون لنا في السنه مره او اذا جاء فاعل خير الحمدالله على كل حال سالتكم بالله شوفو حالتي وحال اهلي عايله مكونه 18 فرد في منزل متهالك كل عايله في غرفه فوق السرير نوم ومن تحت السرير عفش وملابس وشنط ملابس وشنط المدرسه والله نفسيتي هيه تعبانه والوضع الحين زادني هم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

#2 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 11:06 AM
عضو متواصل

جدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداعجدةالغربية محترف الإبداع

الله يرفع عنك ويسهل امرك

اكثري من الاستغفار اكثر من الف مرة وحتشوفي النتيجة بس بقلب صادق ونية صافية وتوكل حقيقي على الله

ربنا بيعوضك خير قريب وانا متاكد ان شا ءالله

#3 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 01:52 PM
عضو مهم

محبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداعمحبه لوطنها محترف الإبداع

الله يجزاك خير ولايحرمني الله من دعاكم

#4 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 01:55 PM
عضو مهم

سيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداعسيوار محترف الإبداع

الله يكون بعونك
اكثري من الاستغفار وان شاء الله تتحسن امورك

#5 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 04:00 PM
عضو مهم

الحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداع

الله يكون بعونك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

اختي اصبري واجتهدي بتوفير رزقك كالعمل الحر والتوفيق من عندالله

احمدي ربك ما شاء الله اهلك موجودين الاب والام والزوج الله يحفظهم لك هذي نعمة من عند الله وسند لك بالحياة

ظروفي اصعب من ظروفك بكثير امي وابوي متوفين الله يرحمهم وتقريبآ مقطوعة من شجرة وعيشتي على الله ثم الضمان

واتجهت للعمل الحر اطلع منه لقمة عيشي بيعي شراشف وسجاد صلاة نقابات اذا تجدين الطبخ بيعي اكل وكلهم راس مالهم بسيط جدآ

اتمنى لك ولي التوفيق والرزق الحلال

#6 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 01:13 AM
الصورة الرمزية e7sas jdid
عضو نشيط

e7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداع

الله يفرج همك ويرزقـــك من حيث لاتحتسبين
مابيدي غير ادعيلك في ظهر الغيب

#7 (permalink)  
قديم 30-12-2015, 05:27 AM
عضو مهم

الله يجزاكم خير لكل من دعاء لي
بس معقوله مافيه اهل الخير واهل الايادي البيضاء
اقسم بالله اني انا افتري على نفسي الكذب انا اعيش في كربه مايعلم به الا الله من فرج على مسلم كربته فرج الله علية كربته يوم الحساب

#8 (permalink)  
قديم 03-01-2016, 10:18 AM
عضو مهم

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى ال محمد وصحبه اجمعين

#9 (permalink)  
قديم 05-01-2016, 01:31 AM
الصورة الرمزية مناحي دت كوم
عضو نشيط

مناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداعمناحي دت كوم محترف الإبداع

الله يكون بعونك وتيسر الامور
انتي من وين

#10 (permalink)  
قديم 05-01-2016, 02:06 AM
الصورة الرمزية ايفوني خربان
عضو مميز

ايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداع

طيب زوجك يعطونه سياره التاهيل الشامل
خليه يسجل بماانه معاق
راتب شهري وسياره للمقعد
وبعدها يقدر يتوظف بحدى هل شركات يصرفونله راتب وهو ببيته
مايحتاج يداوم في حال كان مسجل بتاهيل
وانتي بماانك تعالجين نفسي يمديك كذالك تسجلين بتاهيل شامل
ونفس شي اذا مسجلين بتاهيل شركات بتعطيكم راتب ونتم ببوتكم
حاولي تشوفين موضوع تاهيل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل