تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

يا اخوان انا انفصلت من عملي غياب عطوني الحل الله يفرج همك!

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عسكري فالامن العام وانفصلت بسبب غياب ويعلم الله انها بضروف صعبة مدة الغياب 30 يوم كلمني مرجعي مرتين بس يبلغني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 22-10-2016, 08:18 PM
عضو مميز

نايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفصول عسكري مشاهدة المشاركة
اخوي مديري السابق يقول ماعندي اصلاحيه وشرطة المنطقة نفس الكلام تقول ماعندنا صلاحية والله العظيم جاي من عندهم الاسبوع الي طاف والامن العام فالرياض رحت لهم وقالو رح ارفع من مقر عملك كل واحد يدفها للثاني وبالنسبة للغياب الناس وانا اخوك لها ضروف وقل اللهم لك الحمد والله لايحطك في محلي وانا اخوك احيان يصير للواحد شي ما كان متوقعه لاكن الشكوى لله

مشكورين الاخوان الي تفاعلو والله يسر لنا ولكم كل خير ويريح قلوب من انهكها التمني تحياتي لكم
الامن العام صادق روح لمرجع عملك مثل ما قلت لك الحل الاول عندهم حاول فيهم يقدرون يرجعونك لو يبون ويقدرون مايرجعونك لانهم يطبقون النظام وانصحك نصيحه اخوي لاتضيع وقتك حاول محاولة اخيره واذا مافادت لاسمح الله لاتتعب نفسك نفسيا وابحث عن رزقك بمكان ثاني واسال الله لك التوفيق ويكتب لك كل مافي خير لك

طبعا انا اقصد يوم قلت لو اني بمكانك ما اغيب عشان الاوضاع الان اللي ماتهفى على احد الايام هذي مافي وظايف انا الان اربع سنوات عاطل بدون عمل الوضع هالايام مب مثل قبل خمس سنوات او اربع وبالتوفيق للجميع
  #12 (permalink)  
قديم 23-10-2016, 04:41 AM
عضو جديد

مفصول عسكري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب مشاهدة المشاركة
الله يعينك اخوي نفس وضعك بالجوازات مفصول له 8 سنوات حاول و حاول يرجع ما قدر قال ما يرجعك الا وزير الداخليه بس مهنته عدلها الزبده توظف قبل 6 أشهر و بنك الراجحي وقف خدماته لأن عليه مديونية حتى راتبه ما يقدر يسحبه مالك الا تدخل على الوزير أو تعرف أحد من أخويا الأمير محمد بن نايف هذا أخوي يحاول و الله ييسر أمره و أمرك
كيف عدلو مهنته وهو عليه مديونيه ؟
وبالنسبة للبنك يروح لوزارة العدل ويقول لهم اخصمو من راتبي مايقدرون يوقفون راتبه كامل يخصمون جزء من الراتب بس وينزل له باقي الراتب الله يسره امره ويخلص دينه ويفرج على المسلمين اجمعيا
  #13 (permalink)  
قديم 23-10-2016, 05:46 AM
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اقتباس:
وبالنسبة للبنك يروح لوزارة العدل ويقول لهم اخصمو من راتبي مايقدرون يوقفون راتبه كامل يخصمون جزء من الراتب بس وينزل له باقي الراتب الله يسره امره ويخلص دينه ويفرج على المسلمين اجمعيا
اعتقد بنك التسليف والعقاري والزراعي لابد من سداد مديونيتهم قبل تعديل المهنة اما البنوك التجارية لا تستطيع معارضة تعديل المهنة ولكن سوف يضعونك بسمة
  #14 (permalink)  
قديم 23-10-2016, 01:01 PM
عضو جديد

مفصول عسكري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرافيرو مشاهدة المشاركة
اعتقد بنك التسليف والعقاري والزراعي لابد من سداد مديونيتهم قبل تعديل المهنة اما البنوك التجارية لا تستطيع معارضة تعديل المهنة ولكن سوف يضعونك بسمة

يالغالي حتى البنوك التجاريه ماتسوي تعديل مهنة الا لين تسددهم وانا علي قرض من البنك الاهلي وقلت بعدل المهنة قالو جب لنا مخالصة من البنك وتعدل عشان كذا تعلقت ولاكان زيد توضفت في القطاع الخاص اللحين لا العسكريه تبغاني ولا اقدر اروح للقطاع الخاص شر البلية مايضحك الحمد لله على كل حال ومهوب انا لحالي والله كثير نفس وضعي لاكن الله يسيرها على كل ضايق ومهموم
  #15 (permalink)  
قديم 23-10-2016, 01:29 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

اقتباس:
هو مفصول من مبطي قبل 8 سنوات و عادي غير المهنه بدون مشاكل بس يمكن تغير النظام مع الوقت

و وزارة العدل ( المحكمه ) هي إلي موقفه خدماته أصلن و يا ليتهم و قفو راتبه بالعكس وقفو جميع خدماته ما يقدر يسوي شي الا إذا دفع المديونيه كامله

ما فيه عدل لضعيف عندنا

التعديل الأخير تم بواسطة مخااوي االذيب ; 23-10-2016 الساعة 01:36 PM
  #16 (permalink)  
قديم 23-10-2016, 03:21 PM
عضو جديد

مفصول عسكري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب مشاهدة المشاركة
هو مفصول من مبطي قبل 8 سنوات و عادي غير المهنه بدون مشاكل بس يمكن تغير النظام مع الوقت

و وزارة العدل ( المحكمه ) هي إلي موقفه خدماته أصلن و يا ليتهم و قفو راتبه بالعكس وقفو جميع خدماته ما يقدر يسوي شي الا إذا دفع المديونيه كامله

ما فيه عدل لضعيف عندنا
يمكن النظام تغير لاكن الله يفرج همه ويسدد دينه ويرزقه من حيث لايحتسب المفروض في نظام ينصف الطرفين بدون توقيف خدمات بدون مشاكل رربك كريم وماتضيق الاوتنفرج
  #17 (permalink)  
قديم 24-10-2016, 09:42 AM
عضو جديد

عبدالله الوكيل يستحق التميز
رد: يا اخوان انا انفصلت من عملي غياب عطوني الحل الله يفرج همك!

أقولك حاول تجيب أجازة مرضية لفترت غيابك ( من أي مستشفي خاص ) أو حكومي ؟!.... أو تقرير طبي

وأرفع معروض للقايد أو القيادة و أنشاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الوكيل ; 24-10-2016 الساعة 09:43 AM سبب آخر: خطء أملائي
  #18 (permalink)  
قديم 24-10-2016, 10:10 AM
عضو مميز

الفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداع
رد: يا اخوان انا انفصلت من عملي غياب عطوني الحل الله يفرج همك!

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عسكري فالامن العام وانفصلت بسبب غياب ويعلم الله انها بضروف صعبة مدة الغياب 30 يوم كلمني مرجعي مرتين بس يبلغني انهم يسجلون علي محاضر غياب وكملت مدة الفصل ويشهد علي ربي اني وقتها في ضروف حرجه وصعبه وبعدها بشهرين نزل قرار فصلي وتوهقت قلت ابي ارجع لهم وحاولت وخصوصا علي مطالبات ماليه من بنك الاهلي وما اقدر اعدل مهنتي الا لين اسددهم وانا ماعندي والله والي سنتين اراجع ورا رجوعي ومافي فايده قدمت برقيات لصاحب السمو ولي العهد ومافادت واغلبها تضيع مدري وين تروح كلمت حاولت اتوسط مالقيت اي فايدة وانا اللحين معلق لا رجعت لوضيفتي ولا رحت ادور وضيفة بسسب دين البنك والي امر وادهاء البنك مشتكيني اللحين ويبغون اسدد دينهم ويشهد الله ماقدر كيف اسوي ي اخوان الي يعرف وش اسوي وش الحل يفزع لي الله يفرج همه ويسر امره والي عنده واسطه تكفون لاتبخلون علي الله يسر اموركم ويفرج كروبكم

الله يعينك ويرزقك من واسع فضله
  #19 (permalink)  
قديم 25-10-2016, 08:08 AM
عضو جديد

مفصول عسكري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الوكيل مشاهدة المشاركة
أقولك حاول تجيب أجازة مرضية لفترت غيابك ( من أي مستشفي خاص ) أو حكومي ؟!.... أو تقرير طبي

وأرفع معروض للقايد أو القيادة و أنشاء الله
انا فاصل عامل 1435 وماحصلت مستشفى يعطي اعذار خصوصا انها قديمه تاريخ الفصل ونازل قرار اداري طي قيد علي لاكن ربك كريم
  #20 (permalink)  
قديم 25-10-2016, 08:09 AM
عضو جديد

مفصول عسكري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير الى ربي مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويرزقك من واسع فضله
اللهم امين ويجزاك خير يالغالي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية