تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

مناقشة وظائف المدارس الاهلية في الغربية ماعدا جدة للبنات فقط

وظائف المنطقة الغربية

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ** تلبيتاً للرغبات الكثير من العضوات وبناءاً منا على أن المصلحة العامة من إهتماماتنا هذه الصفحة سوف تكون للنقاشات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 13-06-2015, 03:13 AM
الصورة الرمزية كريشما سان
عضو مميز

كريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقك يارحيم مشاهدة المشاركة
ممكن موقع المدرسة ؟
وشكرا
بعد دوار الملك عبدالعزيز قبل الراشد مول.
  #102 (permalink)  
قديم 26-06-2015, 03:08 AM
عضو متواصل

اليزابي يستحق التميز

معهد بدر المدينه

نتمنى نقدم عندكم لكن للاسف لازم مدير المعهد يعمل مقابلة مع المتقدمة ؟! طيب لماذا ؟

يكفي مديرة المركز ليش لازم المدير ؟؟؟

#103 (permalink)  
قديم 12-07-2015, 11:59 PM
عضو متواصل

مكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداعمكسورة الخاطر محترف الإبداع

السلام عليكم

والله احنا با اهل الغربية ومكة تحديدا مساكين الحمدلله على كل حال الوظايف بالقطارة وفي جدارة ما تنزلنا وظايف الا بالغلط

والحمدلله كمان انا اقتصاد يعني ما في وظايف الا برحمة ربي بس

وادخل الموضوع هنا والقى كمان قحط وجفاف

الحمدلله على كل حال بس

اشبكم يا اهل الغربية والله اعهدكم صاحبات فزعة اصلا انا دوبني دريت عن الموضوع لو ادري من قبل كان دخلت وقلت الي عندي

اي على فكرة قولوا حسبي الله ونعم الوكيل في حساب ان شاء الله موثوق على التويتر يقول على التامينات

لاني قريت كلام البنات عنه بالصفحات الي قبل كله صحيح الى العام السنة حسبي الله يقولوا ما يحسبوها ولا كانو قهر وانا لي سنتين عند التامينات ولا سحبتها قلت تجلسلي خبرة و تقاعد

لو فعلا صدق الخبر قهر

#104 (permalink)  
قديم 13-07-2015, 08:00 AM
عضو مميز

كريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكسورة الخاطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

والله احنا با اهل الغربية ومكة تحديدا مساكين الحمدلله على كل حال الوظايف بالقطارة وفي جدارة ما تنزلنا وظايف الا بالغلط

والحمدلله كمان انا اقتصاد يعني ما في وظايف الا برحمة ربي بس

وادخل الموضوع هنا والقى كمان قحط وجفاف

الحمدلله على كل حال بس

اشبكم يا اهل الغربية والله اعهدكم صاحبات فزعة اصلا انا دوبني دريت عن الموضوع لو ادري من قبل كان دخلت وقلت الي عندي

اي على فكرة قولوا حسبي الله ونعم الوكيل في حساب ان شاء الله موثوق على التويتر يقول على التامينات

لاني قريت كلام البنات عنه بالصفحات الي قبل كله صحيح الى العام السنة حسبي الله يقولوا ما يحسبوها ولا كانو قهر وانا لي سنتين عند التامينات ولا سحبتها قلت تجلسلي خبرة و تقاعد

لو فعلا صدق الخبر قهر
والله من جد التجمع نايم معقوله مافيه وظايف
ايش الخير الي سمعتيه ؟؟؟ الي اعرفه انه تقدرين تسحبينها في اي وقت ..وتقدرين تضمينها بس بشرط تكون بنفس المسمى يعني اذا كنتي ملعمه بمدرسه اهليه وتعينتي معلمه حكومي تقدرين تضمينها ..
  #105 (permalink)  
قديم 19-07-2015, 04:37 AM
الصورة الرمزية حديقه
عضو جديد

حديقه يستحق التميز

السلام عليكم

ياليت اذا احد يعرف انه فيه وظايف في المدارس الخاصه بالمدينه يعطينا خبر

#106 (permalink)  
قديم 20-07-2015, 12:51 PM
عضو مهم

توفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداع

متى يفتح التقديم على المدارس الخاصه في المدينه المنوره

#107 (permalink)  
قديم 23-07-2015, 09:55 AM
عضو مهم

توفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداعتوفيقك يارحيم محترف الإبداع

بسالكم متى يفتح التقديم على المدارس الخاصه ؟!

#108 (permalink)  
قديم 23-07-2015, 10:30 AM
عضو مهم

#109 (permalink)  
قديم 24-07-2015, 01:29 AM
الصورة الرمزية متفائلة ولكن
عضو مهم جداً

متفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداع

سلام اخواتي وكل عام وانتم بخير مافي وظائف في الطائف

#110 (permalink)  
قديم 25-07-2015, 05:20 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقك يارحيم مشاهدة المشاركة
مالهم وقت محدد كل مدرسه تحدد الموعد الي يناسبها ..فيه كم مدرسه فتحوا التقديمات في شعبان ...اذا قصدك متى الدوام بعد العوده اعتقد انهم مع عودة المعلمين الحكوميين .
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية