تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

الوظيفه

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم انا مستفيده مع زوجي واولادي بالضمان والحين فكرت اشتغل لان والله الظروف صعبه بس اخاف ينقصون الضمان لان قبل كذا استغلت نزلو لزوجي 500ريال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 01:17 AM
عضو نشيط

فرموووزه يستحق التميز
الوظيفه

السلام عليكم انا مستفيده مع زوجي واولادي بالضمان والحين فكرت اشتغل لان والله الظروف صعبه بس اخاف ينقصون الضمان لان قبل كذا استغلت نزلو لزوجي 500ريال بس قالولي عشانك تشتغلين وكان راتبي ثلاث كيف اسوي اروح الضمان اكلمهم يشلوني من المستفيدين بالضمان عشان ماياثر ع راتب زوجي

#2 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 01:19 AM
عضو نشيط

فرموووزه يستحق التميز
رد: الوظيفه

والله الضروف صعبه وابي يكون لي تامينات عشان اقدر اخذ تقاعد بعدين لان الضمان ماراح ينفعني بعدين كفايه والله تعبنا نفسيا من القرارات والشروط

#3 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 05:25 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
اذا كان زوجك لديه دخل غير الضمان مثل تقاعد او تأمينات فهنا يتم تطبيق الحد المانع حسب دخله الشهري ومن الممكن انه يحسم من معاشه كما قلتي 500
اذا اشتغلتي سواء كلمتيهم ولا ماكلمتيهم لابد من ان يتم اسقاطك ولو حتى كلمتيهم فكلامك لايؤثر على المعاش ابدا
النقص من المعاش

اذا زوجك ليس لديه دخل اخر الا الضمان فيحسم من معاش زوجك مخصصك انت فقط 284 ريال والغذاء ينقص 84 ريال
اذا زوجك له دخل اخر كما قلت سابقا افادتي عن عدد الاسره بالضبط اللي معاه بالضمان ومقدار معاشه من التقاعد او التأمينات وبعدها افيدك بالدخل النظامي لزوجك بعد اسقاطك

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#4 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 05:41 AM
عضو نشيط

فرموووزه يستحق التميز

زوجي ياخذ تامينات 1983ريال وعدد الاسره انا وزوجي والابناء اثنين يعني العدد 4 لو اشتغلت ينزل لزوجي 500 ريال فقط وانا اعرف وحده متزوجه وعندها ابناء وتشتغل وزوجها ياخذ ضمان وتامينات بس الزوجه ماتاخذ عشان تشتغل والضمان حق زوجها ينزل مع ابناءه وعددهم اربع الاب واثنين من عياله والزوجه تشتغل ماتاخذ ضمان وانا زوجي لو اشتغلت اعطوه 500ريال على عدد ثلاث افراد

#5 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 06:00 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

شوفي اختى
هذا التحليل خطأ ولاتقارني فلان بفلان ابدا كل واحد عنده دخل اخر وعنده عدد اسره وعلى هذا تتم الحسبه
بالنسبه لكم
معاشكم 1983 ريال وعددكم 4 ولنفرض انه تم انزالك
اول شئ لايمكن النظر بمعاشكم هذا اذا كان هو بالفعل صحيح لماذا لأنه دون حد الاعفاء وحد الاعفاء هو 2000 ريال
وهذا جدول المخصصات وموضح به حد الاعفاء من الدخل وطالما انكم معفون من الدخل فالمعاش الضماني ينزل كامل بدون نقص
لعدد 4 هو1855 ولعدد 3 هو 1570

http://sd.mlsd.gov.sa/ar/content/%D9...85%D8%A7%D9%86
يعني اذا توظفتي ينقص 285 ريال بس

هذا النظام وبالله التوفيق

#6 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 06:21 AM
عضو نشيط

فرموووزه يستحق التميز

مشكور اخوي المنتصر ع المعلومه اتوظف وينقصون 285 مو مشكله الله يعطيك العافيه اخوي

#7 (permalink)  
قديم 01-12-2016, 06:26 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

ال 285
لاتسمن ولاتغني من جوع والوظيفه افضل لك لتحسين وضعكم واذا فرضا تركتي الوظيفه بأمكانك العوده للضمان باحضار برنت من التأمينات وتسليمه للضمان
ربي يوفقك اختي الكريمه ويحفظ لك اسرتك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي