تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

صك الولايه

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ياجماعه الخير انا مطلوب لولدي فتح حساب ورحت للبنك ورفض قالي لازم صك ولايه ع قاصر كيف اطلع الصك وهل فبع ش روط ثانيا هل يلزمشهود ومزكيه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 26-04-2016, 05:25 AM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع
رد: صك الولايه

الله يكون بعونكم وهذا اللي صار لجارتي بالرغم ولدها تخلف عقلي وتبكي ليل نها ماخلت بنك وصك اعاله وحكم شرعي بتخلي ابوه عنه وأكل اأعانة الولد من التأهيل بدون وجه حق وراحت وزاره الشؤون وقالت لهم وقابلت نائب الوكيل وقالت له وتعاطفوا معها وقالوا لها هذا مهو قرارنا هذا امر من وزارة الماليه اقسم بالله العظيم اطلعت تبكي من القهر والحمد لله فتحت حساب لولدها بس حاولوا تروحون ادارة البنوك بالرياض لاتروحون الفروع ابد والله يسهل عليكم يارب

#12 (permalink)  
قديم 26-04-2016, 08:34 AM
الصورة الرمزية كلمتي لا تهمليها
عضو مهم جداً

كلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al al مشاهدة المشاركة
انا مو ارمله ويوم رحت ابغا افتح لولدي حساب في الانما والاهلي
بعد فتره ردو علي وقالو لي لااااااازم ولايه او يفتح له ولي امره يعني ابوه
وتكون البطاقه بيد ابوه هذا اللي صار معااااااااي
الله يجزاك الجنه ويوفقك دنيا واخرة يارب
  #13 (permalink)  
قديم 26-04-2016, 12:08 PM
عضو نشيط

الاماني الاماني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al al مشاهدة المشاركة
انا عندي للولد حضانه واعاله ومع ذلك البنك ردوني والله العظيم الاهلي والانما قالو لااااااازم ولايه
الله يسهلها عليك يارب حتى لو الولد في حضانتك وعندك صك اعاله هم يبغون صك ولايه وهذا مايطلع من المحكمه الا اذا كانت ارمله .. مشكلة البنوك كلها طالبين صك ولايه ومافي حل لكذا حتى انا عندي نفس المشكله الله يفرجها علينا ويزقنا من واسع فضله امين
  #14 (permalink)  
قديم 26-04-2016, 12:12 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونكم وهذا اللي صار لجارتي بالرغم ولدها تخلف عقلي وتبكي ليل نها ماخلت بنك وصك اعاله وحكم شرعي بتخلي ابوه عنه وأكل اأعانة الولد من التأهيل بدون وجه حق وراحت وزاره الشؤون وقالت لهم وقابلت نائب الوكيل وقالت له وتعاطفوا معها وقالوا لها هذا مهو قرارنا هذا امر من وزارة الماليه اقسم بالله العظيم اطلعت تبكي من القهر والحمد لله فتحت حساب لولدها بس حاولوا تروحون ادارة البنوك بالرياض لاتروحون الفروع ابد والله يسهل عليكم يارب
طيب ليه ماانتظرت الى ماتنتهي البطاقه لان سمعت انه اللي بطاقتها باقي عليها كثير وتنتهي عادي تنتظر وبعدين تفتح حساب ماادري صحيح هذا الكلام
  #15 (permalink)  
قديم 26-04-2016, 06:43 PM
عضو جديد

نوره 1234555j يستحق التميز

نفس المشكله رحت المحكمه إلا يحضر الأب بالنسبه للمطلقات مشكله

كبيره نواجنها

#16 (permalink)  
قديم 26-04-2016, 08:22 PM
الصورة الرمزية اموووونه
عضو مهم جداً

اموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداع

صك الولايه يطلع من قبل المحكمه والزوج ماله دخل اهم شي اربع شهود يشهدون انه مايصرف ولايدري عنهم وع طول يطلعونه الله ييسرلكم ويفرج كربتكم

#17 (permalink)  
قديم 27-04-2016, 12:20 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووونه مشاهدة المشاركة
صك الولايه يطلع من قبل المحكمه والزوج ماله دخل اهم شي اربع شهود يشهدون انه مايصرف ولايدري عنهم وع طول يطلعونه الله ييسرلكم ويفرج كربتكم
انا سمعت ان صك الولايه .. مايطلعونه الا اذا كانت ارمله هل صحيح هذا الكلام
  #18 (permalink)  
قديم 27-04-2016, 12:28 AM
عضو جديد

al al يستحق التميز

اذا بس للارامل معناتها مانقدر نسوي شي صعب نطلع ولايه

التعديل الأخير تم بواسطة al al ; 27-04-2016 الساعة 12:31 AM
  #19 (permalink)  
قديم 27-04-2016, 04:17 PM
عضو مهم جداً

كلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداع

ابشركم توني طالع من البنك الأهلي وفتحت لولدي حساب بس غريبة عطيتهم الأوراق ومن ضمنها صك الاعاله وقالولي خلها معك مالها لزوم

#20 (permalink)  
قديم 27-04-2016, 04:21 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني الاماني مشاهدة المشاركة
طيب ليه ماانتظرت الى ماتنتهي البطاقه لان سمعت انه اللي بطاقتها باقي عليها كثير وتنتهي عادي تنتظر وبعدين تفتح حساب ماادري صحيح هذا الكلام
انا زوج اختي في الضمان وسألته قلت هل لزوم افتح لولدي حساب لأن باقي عل بطاقة الضمان تقريبا سنه وقالي لا مو لازم خلها إلى تنتهي بطاقة الضمان وبعد كم يوم رجع يدق علي وقالي لازم تفتح حساب للولد
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي