تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

عاجل.. وصلت رسالة (تم التحقق من الأيبان)

الضمان الإجتماعي

عزيزي المستفيد تم التحقق من الايبان لرقم الهوي ........... وسوف يتم ايداع المبلغ على هذا الايبان

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:17 PM
عضو نشيط

ركن راكان يستحق التميز
رد: عاجل.. وصلت رسالة (تم التحقق من الأيبان)

انا ايضا
حولت من 8 ايام تقريبا

#12 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:18 PM
الصورة الرمزية جرح الطفوله
عضو ماسي

جرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
الاهلي مسموح ياجرح
ايه مسموح انا اقولها بأي بنك تفتتح الا الفرنسي
  #13 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:18 PM
عضو نشيط

ركن راكان يستحق التميز

لكن هل المقصود التاهيل او الضمان ؟؟؟؟

#14 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:20 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الطفوله مشاهدة المشاركة
ايه مسموح انا اقولها بأي بنك تفتتح الا الفرنسي
طيب شكرا
  #15 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:23 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

صراحة أول ماطلع حافز بنك االراجحي أصلا الواحد ينسى يفتح فيه بسبب شروطهم لازم يكون الشخص نفسه يكون عنده صندوق بريد غير موعد بعد شهرين او 3شهور واذا رحنا لهم قالوا تجي بموعدك ولازم عندك صندوق بريد
طبعا هذا الكلام اول ماجاء قرار حافز واتنفذ وموضوع صندوق البريد العام مارضيت الموظفة تفتحلنا كلنا اللي ماعندنا صندوق بريد

وأما عن الاهلي أيام حافز طبعا يوميا يأخذوا 10 حريم يفتحوا لهم حساب فقط وطبعا بيكونوا حريم كثييرين فوق الاربعين ماشاءالله واقفين ويجوا من قبل لايفتح البنك وسرى وبهدله أما الان عشان الضمان أكيد يطبقوا نفس أنظمتهم اللي أيام حافز والله أعلم
وبنك الرياض أصلا ماأعطوني وجه ماهم راضيين الين ابو عيالي كلم زميله ورضي ورحت عند الموظفة وقلت جاية عن طريق فلان بن فلان وفتحت لي حساب وأما بنك البلاد اه كل بنك لي قصة معاه

#16 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:35 PM
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
صراحة أول ماطلع حافز بنك االراجحي أصلا الواحد ينسى يفتح فيه بسبب شروطهم لازم يكون الشخص نفسه يكون عنده صندوق بريد غير موعد بعد شهرين او 3شهور واذا رحنا لهم قالوا تجي بموعدك ولازم عندك صندوق بريد
طبعا هذا الكلام اول ماجاء قرار حافز واتنفذ وموضوع صندوق البريد العام مارضيت الموظفة تفتحلنا كلنا اللي ماعندنا صندوق بريد

وأما عن الاهلي أيام حافز طبعا يوميا يأخذوا 10 حريم يفتحوا لهم حساب فقط وطبعا بيكونوا حريم كثييرين فوق الاربعين ماشاءالله واقفين ويجوا من قبل لايفتح البنك وسرى وبهدله أما الان عشان الضمان أكيد يطبقوا نفس أنظمتهم اللي أيام حافز والله أعلم
وبنك الرياض أصلا ماأعطوني وجه ماهم راضيين الين ابو عيالي كلم زميله ورضي ورحت عند الموظفة وقلت جاية عن طريق فلان بن فلان وفتحت لي حساب وأما بنك البلاد اه كل بنك لي قصة معاه
صح كلامك اختي بنك الراجحي اكثر بنك متزمت شوي وقراراته صارمه بسبب ان البنك يدعم من جهة الحكومة واغلب الجهات الحكومية لها النصيب الاكبر عنده

انا ايام حافز مارضوا يفتحوا لي حساب وكنت محتاسه في حاله لايعلم فيها الا الله تعرفين فتحت حساب بمنطقة ثانية شفتي كيف مارضوا يفتحون لنا البنوك بمنطقتنا ابداً مرمطونا

اما الان يفتحون بدون صندوق بريد بس لازم تحطين في الحساب اول ماينفتح فلوس ولايتسكر بقرار من جهات عليا ان مايفتح الحساب لاي احد ولازم مصدر الفلوس لو بتودعين من وين والاول لازم تحطين فلوس اجباري اللحين دامه للضمان مو لازم لان بيصير نشط على طول ايداع كل شهر باذن الله للمستفيدين فمايحتاج تحط فلوس معروف لايش هو زيه زي الرواتب بالضبط ماتتقفل ابداً

كثار ناس ردوهم البنوك وصارت سالفة حافز زيها بس بااسلوب احسن يعني يفتحون للكل بدون مشاكل بس تعالي بدري الصباح الظهر للموظفات فقط

الله يعينا جميعاً ويفتح لنا ويوسع لنا برزقنا من حيث نحتسب ومن حيث لانحتسب
  #17 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:46 PM
عضو سوبر

متقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداعمتقاعد مظلوم محترف الإبداع

اخواني اللي يشتكون من موظفين الراجحي
أحنا في الشرقية تعاملهم بكل إحترااااااااااااااام

وعمتي في الطائف تعاني من وقاحة موظفين الراجحي
يعني الأمر مقتصر على المنطقة الغربية هم اللي معقدين الأمور ويستمتعون بتعقيد المسلمين

وهذا اسلوبهم في كل إدارة وليس البنوك
اكررر في الغربية عسى ان تصل رسالتي إلى مسؤل في مءسسة النقد والضمان

#18 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 07:49 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن مشاهدة المشاركة
صح كلامك اختي بنك الراجحي اكثر بنك متزمت شوي وقراراته صارمه بسبب ان البنك يدعم من جهة الحكومة واغلب الجهات الحكومية لها النصيب الاكبر عنده

انا ايام حافز مارضوا يفتحوا لي حساب وكنت محتاسه في حاله لايعلم فيها الا الله تعرفين فتحت حساب بمنطقة ثانية شفتي كيف مارضوا يفتحون لنا البنوك بمنطقتنا ابداً مرمطونا

اما الان يفتحون بدون صندوق بريد بس لازم تحطين في الحساب اول ماينفتح فلوس ولايتسكر بقرار من جهات عليا ان مايفتح الحساب لاي احد ولازم مصدر الفلوس لو بتودعين من وين والاول لازم تحطين فلوس اجباري اللحين دامه للضمان مو لازم لان بيصير نشط على طول ايداع كل شهر باذن الله للمستفيدين فمايحتاج تحط فلوس معروف لايش هو زيه زي الرواتب بالضبط ماتتقفل ابداً

كثار ناس ردوهم البنوك وصارت سالفة حافز زيها بس بااسلوب احسن يعني يفتحون للكل بدون مشاكل بس تعالي بدري الصباح الظهر للموظفات فقط

الله يعينا جميعاً ويفتح لنا ويوسع لنا برزقنا من حيث نحتسب ومن حيث لانحتسب
ءامين يارب
ولكن الى الان زي منك شايفة ماهم راضيين يفتحوا لي اختنا وغيرها
وأما بخصوص فك الحساب الحمدلله فتحت الاهلي بعد معناءة جدة ماهم راضيين يفتحوا لي اخذت بياناتي فقط ولكن الصرفات تخلص وقالوا مو لازم يكون عندك بطاقة صراف كل ماينزل حافز تعالي بهويتك واسحبيها بالله تخيلي بس نزلت مكة والحمدلله تيسرت لي ورضيت الموظفة تعطيني بطاقة الصرافة
والراجحي الحمدلله بعد معناءة وشروط تعجيزية العام فتحت اول مافتح فرع جديد لاموعد ولا شيء الحمدلله ولكن رحت قبل لايفك البنك وانتظرت ومعي ماشاءالله نساء وطبعا بس أخذو 5 وفتحولنا حسابات ويوميا كدا يأخذوا 5 ويفتحوا لهم حسابات من غير موعد أو أي شيء وجزاها الله خيرا هذه الموظفة ماعقدت لنا الشئ مثل الفروع الاخرى وشكله هذه الانظمة والموظفات يمكن بس عند النساء والله الرجال ماأسمع عندهم زي كدا وشروط ماشاءالله عالطول يفتحوا لهم حسابات لاقوة الابالله

#19 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 08:09 PM
عضو جديد

قماش كرتونة يستحق التميز

هل بنك الرياض ينفع؟

#20 (permalink)  
قديم 29-04-2016, 08:11 PM
الصورة الرمزية جرح الطفوله
عضو ماسي

جرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قماش كرتونة مشاهدة المشاركة
هل بنك الرياض ينفع؟

ينفع كل البنوك مسموح بها ماعدا الفرنسي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي