تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

الي المنتصر بالله ارجوا الرد

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم جميعا. ابي استفسر عن بطاقات التخفيض هل تقدم مكاتب الضمان اي بطاقته للمستفيد في تخفيض او في بطاقه اسمها البركه. وكيفيه التقديم وشكرا

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 02:23 PM
عضو جديد

سامي الصق يستحق التميز
الي المنتصر بالله ارجوا الرد

السلام عليكم جميعا. ابي استفسر عن بطاقات التخفيض هل تقدم مكاتب الضمان اي بطاقته للمستفيد في تخفيض او في بطاقه اسمها البركه. وكيفيه التقديم وشكرا

#2 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 02:40 PM
عضو متواصل

مهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الصق مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

بالنسبه لسؤالك الأول لايوجد هناك بطاقات تخفيض يقوم بصرفها الضمان الأجتماعي ولم نسمع بها نهائين ..

اما بالنسبه لبطاقة البركه نعم هناك بطاقات تصرف من قبل الجمعيات الخيريه بأمكانك التقدم بطلب للجمعيه الخيريه التابعه لمنطقتك واذا تم تدراست حالتك ووجدوا انك تستحق يتم صرفها لك وهي عباره عن مبالغ تصرف سنوي لمن ظروفهم تستحق صرفها
او يتم تسجيلك في الجمعيه لصرف بعض المواد الغذائيه او العينيه .

بالتوفيق ان شاء الله
  #3 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 02:59 PM
عضو مهم

الحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداع

اختي الكريمة مهااااب

انا من الرياض وجميع فروع الجمعيات الخيرية رحت لهم ما سجلوني

انا يتيمة الوالدين وشرطهم عشان يسجلوني ارملة او مطلقة

ليش التعجيز وظروفي صعبة وانا اللي اصرف على اخواتي وعيشتي على الله ثم على معاش الضمان

الحمدلله على كل حال

#4 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 03:39 PM
عضو متواصل

مهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداعمهااااااااااب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرةاليتيمة مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة مهااااب

انا من الرياض وجميع فروع الجمعيات الخيرية رحت لهم ما سجلوني

انا يتيمة الوالدين وشرطهم عشان يسجلوني ارملة او مطلقة

ليش التعجيز وظروفي صعبة وانا اللي اصرف على اخواتي وعيشتي على الله ثم على معاش الضمان

الحمدلله على كل حال
اهلآ بك اختي الحره اليتيمه اولآ انا شاب ولست فتاه بارك الله فيك

اصلآ الجمعيات الخيريه وجدت في مناطق المملكه للأيتام والفقراء ولأرامل والمطلقات ولكن لدينا اشخاص مفاتيح للشر مغاليق للخير من المفروض ان يكون طلبك مقبول خاصه ان تم التثبت من انك تصرفين على الأيتام فأنا اعرف اسره كثيره سوا ايتام او اي من الطبقات الأنسانيه التي تستحق الصرف لدينا بمكه المكرمه يتم الصرف لهم ولكن لااعلم لماذا هذا التعجيز والتشرط من منطقه لمنطقه ويأتون بأشياء واوامر لم ياتي الله بها من سلطان فهل وضعت الجمعيات الخيريه للأغنياء انها لم توضع الى لمنهم في ظروفك ولكن لانقول سوا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل انسان لم يكن اهلآ للأمانه وتقدير ظروف المحتاجين
اسأل الله ان يرزقك من واسع فضله ولكن عليك بالمحاوله مره ومرتين ولوكان لديك احد الأقرباء
لأفهام القسم الرجالي بضروفك ومحاججتهم او حتى لو تلجأين لأمام الجامع واخذ مشهد منه بأنك في حاجة المساعده ومستحقيها بارك الله فيك واطال في عمرك .
  #5 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 03:44 PM
عضو جديد

ازيفال يستحق التميز

الله يرزقك من واسع فضله
وحسبنا الله في كل واحد لم يكن أهل للامانة

#6 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 04:51 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

وكمان ترى مو لكل المطلقات ولا الارامل جدتي كم مرة راحت ماقبلوها والله مرة محتاجة وماعندها الا الضمان ومن اهل الخير وحتى ايجار بيتها اكثر من الف ولما تروح الا يقولها الموظف طبعا امام الكمبيوتر وفي كل أولادها وبناتها ووظائف أولادها حتى قالها ماشاء الله ولدك فلان يشتغل هذه الوظيفة ومايعطيك وولدك الاخر كمان -----الخ الا خبرته أحيانا يعطوني واحيانا لا
والله أرملة المفروض عالطول يعطوها من غير كثرة أسئلة أصلا انا كنت باأروح اقدم اول ماسمعت كدا بطلت ولا الاحراج هذا
الله يرزقنا من واسع فضله

#7 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 04:58 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااااااااااب مشاهدة المشاركة
اهلآ بك اختي الحره اليتيمه اولآ انا شاب ولست فتاه بارك الله فيك

اصلآ الجمعيات الخيريه وجدت في مناطق المملكه للأيتام والفقراء ولأرامل والمطلقات ولكن لدينا اشخاص مفاتيح للشر مغاليق للخير من المفروض ان يكون طلبك مقبول خاصه ان تم التثبت من انك تصرفين على الأيتام فأنا اعرف اسره كثيره سوا ايتام او اي من الطبقات الأنسانيه التي تستحق الصرف لدينا بمكه المكرمه يتم الصرف لهم ولكن لااعلم لماذا هذا التعجيز والتشرط من منطقه لمنطقه ويأتون بأشياء واوامر لم ياتي الله بها من سلطان فهل وضعت الجمعيات الخيريه للأغنياء انها لم توضع الى لمنهم في ظروفك ولكن لانقول سوا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل انسان لم يكن اهلآ للأمانه وتقدير ظروف المحتاجين
اسأل الله ان يرزقك من واسع فضله ولكن عليك بالمحاوله مره ومرتين ولوكان لديك احد الأقرباء
لأفهام القسم الرجالي بضروفك ومحاججتهم او حتى لو تلجأين لأمام الجامع واخذ مشهد منه بأنك في حاجة المساعده ومستحقيها بارك الله فيك واطال في عمرك .
طيب ياأخي طالما انت من مكة تتوقع اني اذا رحت يقبلوني اذا قلتلهم اني مطلقة فقط يخوفي يقولوا ابوك تبارك الله شغله ------؟وماتحتاجي ومايدروا ان الإباء عندهم ديون وغير كدا مايقصروا معنا ابدا الله يجزاهم جنة الفردوس الأعلى ولكن اذا في جهات تعطي المطلقات حلو زيادة دخل على دخلهم وانا صراحة ماأبغى احط والدي في موقف محرج
  #8 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 05:21 PM
عضو مهم

الحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداعالحرةاليتيمة محترف الإبداع

آمين جزاك الله خير اخوي في الله واعتذر لك

بخصوص الجمعيات رحت لهم ركثر من مرة ويتحججون وقلت لهم بالمعروض اللي كتبته لهم ما بي حق اجار البيت ولا بطقات اقل شي ابيه ملابس مستخدمة ومواد تمونية زيت سكر دقيق حتى رز ما ابي عشان ما اكلف عليهم

وقلت لهم اذا المواد الغذائية بتخسركم ابي ملابس حق صدقات الناس

وكاني اكلم جدار خسارة مشواير ع الفاضي

جعلها بذمتهم ليوم الدين وما اسامحهم

والحمدلله ولا حول ولا قوة الا بالله

#9 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 07:03 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
طيب ياأخي طالما انت من مكة تتوقع اني اذا رحت يقبلوني اذا قلتلهم اني مطلقة فقط يخوفي يقولوا ابوك تبارك الله شغله ------؟وماتحتاجي ومايدروا ان الإباء عندهم ديون وغير كدا مايقصروا معنا ابدا الله يجزاهم جنة الفردوس الأعلى ولكن اذا في جهات تعطي المطلقات حلو زيادة دخل على دخلهم وانا صراحة ماأبغى احط والدي في موقف محرج
اولآ اسأل الله ان يغنيك من واسع فضله اختي الكريمه

طالما انتي من سكان مكه وفي امس الحاجه بعد احضار مايثبت ذلك صدقيني لن يرفض طلبك

كما اود ان اضيف شيئ مهم جدآ للسألين من المناطق الأخرى حتى من مكه في حال رفض الطلب من الجمعيات الخيريه عليكم برفع معروض لأمير المنطقه ومرفق به جميع مايثبت حاجتكم وانه تم رفضكم من الجمعيه الخيريه لتلك المنطقه وانا متأكد بأن امير المنطقه سوف يحيلها رسمي اليهم وماعليكم سوا متابعتها المهم السعي والحركه مطلوبه بس يوصل صوتكم والله لن يخيب رجائكم فيه
بالتوفيق يارب للجميع
  #10 (permalink)  
قديم 27-02-2015, 08:50 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااااااااااب مشاهدة المشاركة
اولآ اسأل الله ان يغنيك من واسع فضله اختي الكريمه

طالما انتي من سكان مكه وفي امس الحاجه بعد احضار مايثبت ذلك صدقيني لن يرفض طلبك

كما اود ان اضيف شيئ مهم جدآ للسألين من المناطق الأخرى حتى من مكه في حال رفض الطلب من الجمعيات الخيريه عليكم برفع معروض لأمير المنطقه ومرفق به جميع مايثبت حاجتكم وانه تم رفضكم من الجمعيه الخيريه لتلك المنطقه وانا متأكد بأن امير المنطقه سوف يحيلها رسمي اليهم وماعليكم سوا متابعتها المهم السعي والحركه مطلوبه بس يوصل صوتكم والله لن يخيب رجائكم فيه
بالتوفيق يارب للجميع
ءامين يارب ويغني الجميع
جزاك الله خيرا
لافي الوقت الحالي الحمدلله وضعي تمام ولكن أنا عالبالي للجميع المطلقات من غير لانجيب اثبات
الله يرزقنا من واسع فضله ومن غير لانحتسب
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي