تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

موعدي بكرة الإثنين 16/7 المباحث

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

موعدي بكرة 16-7 :b:b دعواااتكم لي بس حبييت أتأكد من ناحية الأوراق المطلوبة :eek: 1- استدعاء 2- صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي. (( بأجيب الشهادة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:00 AM
عضو سوبر

الصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداع
Arrow موعدي بكرة الإثنين 16/7 المباحث محتاجكم شوي لا هنتم ...

موعدي بكرة 16-7

دعواااتكم لي

بس حبييت أتأكد من ناحية الأوراق المطلوبة

1- استدعاء
2- صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي. (( بأجيب الشهادة الثانوية - و الجامعية )) (( مع الأصوول لأن ما عندي طبق الأصل ))
3- صورة طبق الأصل من شهادة حسن السيرة والسلوك من آخر مدرسة درس فيها المتقدم. (( تم مع الأصل ))
4- صورة واضحة ومكبرة من بطاقة الهوية الوطنية للطالب(مع إحضار الأصل للمطابقة). أزهلها
5- صورة واضحة ومكبرة من بطاقة الهوية الوطنية للوالد (( المطلوب صور فقط ولا لازم أجيب الأصل ))
6- وصورة واضحة ومكبرة من دفتر العائلة لوالد الطالب. (( المطلوب صور فقط ولا لازم أجيب الأصل ))
7- عدد 10 صور شمسية حديثه وملونة ومكشوفة الرأس مقاس6x4. (( أبشر ))
8- توضح جميع صور الوثائق المحددة أعلاه بشكل مرتب في ملف علاقي اخضر.

بخصوص الأوراق الأصلية و الوثائق فيه مكان مؤمن أخليها فيه ولا أنقلها طوال فترة المقابلة . << سؤال صريح يرجال ترى ما أدري وش العلم

طيب يا جماعة الخير ..

أنا اطول ممتاز ولله الحمد 170 بس الوزن حدود 110
وجالس أخطط المدينة رايح جاي من الحرم للمطار على رجولي بس ما فيه فايدة مو راضي ينقص الوزن

يعني هل يتغاضون عن هذا الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفيه حاااااااااااااااااااااجه هي اللي خايف منها

عندي و الحمد الله على كل حال مشكله بالسنون والاصح النطق عندي بنشر بحرف السيين يعني أغسل يدي من بدري مثل ما صار معي بالدفاع المدني على عصر الفوزان بالمدينة سنة 1425 عطوني شلوطي عشان اللثغة ذي والوظيفة جندي عسكري مو جندي فني

والله يسترررررررررررر مثل ما تجي تجي المكتوب مكتوووب

وبالعربي هذا أخر تقديم لي على أي جهة عسكرية ترى طفشت
شهادتي جامعي ومقدم بالشهادة الثانوية على جندي لو داري كان ما دخلت الجامعه اصلاً ههههههههه

حجزت بالطيارة ورحلتي بإذن الله الليلة من المدينة لرياض لا يمديني لا أشوف فندق ولا شقة شباب معرفة لأن الوقت كله 3 أو 4 ساعات وأنا مصبح مصبح <<< تراك خربتها

ومن بعد الصلاة بأخذ تكس ما أدري كم يلزمني من الوقت للخروج من المطار إلى الموقع ؟ ساعة تكفي <<< الله يقطع بليسك رجعتنا للفيزياء والرياضيات

الله لا يهينكم يا رجال المتطلبات اللي فوق صحيح ترتيبها ولا غلط

دعواتكم والله يوفقنا وياكم

التعديل الأخير تم بواسطة الصارم2006 ; 27-06-2010 الساعة 09:28 AM
  #2 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:21 AM
الصورة الرمزية جني ثاني
عضو سوبر

جني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداع

الله ييوفك دنيا واخره

#3 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:22 AM
الصورة الرمزية عاطل السوق
عضو ماسي

عاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداع

أنا من نايحة الطول والوزن طولي 168 و وزني 107 ورحت وسويت كل شي وقالوا الموعد 8/7
النتائج

#4 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:27 AM
عضو سوبر

الصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداعالصارم2006 محترف الإبداع

جني ثاني
عاطل السوق

الله بيض وجيهكم ويسعدكم

بس ما أدري يرجال أنا أخذ أصل بطاقة احوال الشايب ولا دفتر العائلة للوالد ولا يكتفى بالصورة فقط

لا هنتم

#5 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:31 AM
الصورة الرمزية جني ثاني
عضو سوبر

جني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداع

وجهك ابيض
خذهن منت خسران شي

#6 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:36 AM
الصورة الرمزية عاطل السوق
عضو ماسي

عاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداععاطل السوق محترف الإبداع

خذ صورة من بطاقة الشايب ولا تأخذ الأصل بس تكون الصورة مكبرة

كرت العائلة خذ صورة مكبرة وخذ الأصل معه

لأني رحت لهم زي كذا في الطائف ولا ردوني والكثير جو زيي

#7 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 09:54 AM
الصورة الرمزية روسس
عضو نشيط

روسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداع

جيب بطاقتك الأصل أما بطاقة الوالد وكرت العائلة يكفي الصور
بالنسبة للأوراق إعمل مثلي ومثل نص الشباب اللي شفتهم جيب معك ملفين واحد لهم والثاني اللي فيه الشهادات الأصل خليه معك للمطابقة ... وعادي شيلة معاك بكل الإجرائات

#8 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 10:15 AM
الصورة الرمزية عيش اللحظه
عضو مهم

عيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداععيش اللحظه محترف الإبداع

توكل على الله وربك يسهل لك

#9 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 10:23 AM
عضو سوبر

قدني الى نفسي مبدعقدني الى نفسي مبدع

الله يوفقك ان شاء الله

#10 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 01:02 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية