تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

اختبار كفايات والتخصص

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

االسلام عليكم اختبرت قبل كذا اختبار كفايات لماده العلوم متوسط ورسبت في التخصص ونجحت في التربوي طبعا قالولي ماينفع ولازم تعيدي الاختبار سجلت قبل كم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 03:58 PM
الصورة الرمزية آم عبدالمَلك
عضو نشيط

آم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ططموحه مشاهدة المشاركة
يااختي الله يوفقك انامن المرحله الثالثه والاختبار العام درجتي فيه حلو هل يصير بس اسجل تخصص بسسس
لان العام درجتي حلوه وفوق الخمسين
اذا بتعيدين للتحسين عيديهم الاثنين دامك ناجحة بالاثنين لانه انتي بالحالتين ناجحة وتبين تعيدين لتحسين الدرجة اذا اللي بالستين ومافادهم بالتقديم شي فالافضل الاعاده انتظري لين شهر 3 لمن يفتح معاك التسجيل اذا مافتح لك الحين وبالتوفيق عزيزتي
  #32 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 04:01 PM
عضو نشيط

آم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداعآم عبدالمَلك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قووول مشاهدة المشاركة
الحين مافتحلي اللى أختبار التخصص مافتح معاي العام انا تخصصي رياضيات ثانوي هل قصدهم اللي أجتاز أختبار العام مايختبره لآني العام الماضي أختبرت عام وتخصص أجتزت العام والتخصص رسبت فيه.

أرجو الرد تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووون
الحين يفتحون لك التقديم بالاختبار اللي اخفقتي فيه ويشهر 3 لو حابه تعيدي الاختبار اللي اجتزتيه تقدرين بس حاليا بيفتح لك بس اللي مانجحتي فيه وبالتوفيق عزيزتي
  #33 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 04:03 PM
عضو نشيط

اقتباس:
ترا انا اختربت المرحله الثالثه كانو اختبار واحد بس طالع لي درجتي بالعام عاجبتني بس التخصص رسوب وسجلت الحين بالتخصص ولاسجلت عام هل عادي ولما جربت افتح العام تجربه التسجيل دخل وماسجلت هل لازم اسجل احد يقولي بليز
لو درجة العام بالخمسينات الافضل الاعاده هذا من وجهه نظري وانتي لك حرية الاختيار عزيزتي
  #34 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 04:15 PM
الصورة الرمزية ططموحه
عضو متواصل

ططموحه يستحق التميز

ماعرفت افهم اسفه اختي انا المرحله الثالثه كان مدمج اختبار واحد ونسبتي بالعام في السبعين
والتخصص 44 يعني معناها رسبت بالتخصص

وسجلت للتخصص الحين ولاابي اسجل بالعام لان درجتي حلوه هل عادي ماسجل والا يلزموني اسجل بالعام لاني كنت مدمج وجربت اسجل بالعام يدخل بس انا ماسجلت ولاابي اختبر وتنزل نسبتي

فسؤالي الاخير انو هل لازم لان اختباري كان مدمج المرحله الثالثه اعيد الاثنين والا عادي بس اسجل تخصص لانه هو اللي رسبت فيه بالرغم الاثنين يفتحون عندي
اسفه اختي تعبتك معي

#35 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 07:38 PM
عضو نشيط

اقتباس:
ماعرفت افهم اسفه اختي انا المرحله الثالثه كان مدمج اختبار واحد ونسبتي بالعام في السبعين
والتخصص 44 يعني معناها رسبت بالتخصص

وسجلت للتخصص الحين ولاابي اسجل بالعام لان درجتي حلوه هل عادي ماسجل والا يلزموني اسجل بالعام لاني كنت مدمج وجربت اسجل بالعام يدخل بس انا ماسجلت ولاابي اختبر وتنزل نسبتي

فسؤالي الاخير انو هل لازم لان اختباري كان مدمج المرحله الثالثه اعيد الاثنين والا عادي بس اسجل تخصص لانه هو اللي رسبت فيه بالرغم الاثنين يفتحون عندي
اسفه اختي تعبتك معي
لا عادي ياقلبي تعبك راحة
دامه عزيزتي كان الاختبار واحد التخصص والعام يلزمك اعاده الاثنين لانه النظام تغير يعني اللي اختبرو العام يقدرون يختبرون بالجزء اللي اخفقو فيه لانهم مختبرين اختبارين منفصلين بس انتي مختبره اختبار واحد اللي هو النظام القديم فيلزمك الاعاده بالاثنين الله يوفقك وينجحك ان شاءالله توكلي على الله ولاتشيلي هم
  #36 (permalink)  
قديم 28-11-2014, 12:28 PM
الصورة الرمزية ططموحه
عضو متواصل

ططموحه يستحق التميز

قهر وربي مابي اعيده حلوه الدرجه ولو نزلت درجتي وش استفيد بختبر وبتوكل على الله بس لو صار نازل المفروض يختارون الاحسن ليه كذا وربي انقهرت هل يختارون الدرجه الاحسن؟

#37 (permalink)  
قديم 29-11-2014, 09:34 AM
عضو جديد

يحيى ع يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي سؤال انا قبل سنتين اجتزت الحمدالله قياس لكن ودي اعيد الاختبار عشان يرفع من نقاطي.
ولكن السؤال هل تحسب الدرجة الاعلى وثانيا لو ماجتزت لاسمح الله هل يحسب اختباري هذا او ابقى على اختبار الي اجتزت

ارجوا الرد لو تكرمتم

#38 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 12:21 AM
عضو مهم

ام الغنادير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى ع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي سؤال انا قبل سنتين اجتزت الحمدالله قياس لكن ودي اعيد الاختبار عشان يرفع من نقاطي.
ولكن السؤال هل تحسب الدرجة الاعلى وثانيا لو ماجتزت لاسمح الله هل يحسب اختباري هذا او ابقى على اختبار الي اجتزت

ارجوا الرد لو تكرمتم
اخ يحيى من خلال الاتصال على امر يقولون يحسبوا الدرجه الافضل .. واذا مااجتزت يحسبوا الاجتياز الاول
انا على هاذا الاساس عدت تقديمي علشان ارفع من نقاطي... مع اني مو واثقه بامر مره
واتمنى من الاخوان والاخوات ايضا يبلغونا اذا في امور اخرى ..

زز...
  #39 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 12:40 AM
عضو مهم جداً

عطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداع

الله يسعدها الي تساعدني وترد علي من اختبرت كفايات في مدارس العروبة او سمعت احد اختبرت فيه هل فيه زحمه كيف نظامهم المدرسه كبيره ارجو الرد تكفون دايم اسئل مانتردون

#40 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 02:56 AM
عضو نشيط

طالبة انقلش يستحق التميز

المره ذي مااافيه اعاده انا السنه الماضيه اجتزت العااام والتخصص رسبت ويوم جيت بسجل طلع لي التخصص فقط

بعديين كاان فيه قسم للتجمع التخصص وينه ماحصلته

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات