تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مديرة موارد بشريه ؟؟؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكله واتمنى تساعدوني فيها انا وولله الحمد توظفت لاول مره في منشأه تدعمها الموارد البشريه عملت في البدايه كموظفه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 09:19 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع
رد: مديرة موارد بشريه ؟؟؟

خصم التامينات 9% وخصم ساند 1% يعني كلها 10% يكون الحساب بطريقة التالية :
يعني 10ضرب 3000 قسمة 100 والناتج هو خصم للتامينات= 300 فقط 70 ريال هذي كذبه

#12 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 09:25 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

http://www.hrdiscussion.com/hr45107-28.html انصحك بهذا الموقع

#13 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 01:21 AM
عضو متواصل

ام فهيدان يستحق التميز

السلام عليكم رجعت لكم من جديد وشاكرة لكم مساندتكم لكل واحد عندة مشكلة
طبعا واجهتها وقلت لها ان خصم التامينات 300 وليس 370 ريال فجاوبتني ان هذا من مكتب العمل وليس مني وسالت خدمة العملاء في مكتب العمل ولكن لا يوجد اي رد
ثانيا :طلبت مني قبل فترة اعمل وصف وظيفي للموظفات وعملته طبعا نفس عملنا الموجود في العقد ولما صارت تراجع الملفات قالت وين وصفك الوظيفي تبع الموارد اجبتها انه لم اوقع ع عقد يثبت اني موظفة موارد اجابتني اني اقوم بدور موظفة الموارد فلازم احط في ملفي الوصف الوظيفي فتركتها لم ارد عليها
والى الان لم تنزل مرتباتنا وكل يوم طالعة لنا بحجة مرة ماعندي فلوس مره مافيه زباين علشان تطلعون معاشاتكم مره الدولة هي اللي مأخرة رواتبكم

#14 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 03:27 PM
عضو متواصل

ام فهيدان يستحق التميز

وصايره تحاول تطفرنا بكل طريقه تجريح ع الطالعه والنازله وع كل اللي اسويه انا شايفه نفسي وهي ماتسوي شي الا التوقيع والختم كل الشغل اللي بالاداره والمحاسبه غير شغلي المكتوب بالعقد اسويه والموظفات معاد باقي الا انا واربع موظفات فقط حسبي الله ونعم الوكيل وابي اعرف هل الموارد البشريه تمدها بثمن التدريب بالعربي تبينا نستقيل اوتنهي خدماتنا بسبب غيابنا او تقصيرنا بس مو لا قيه هذا الشي لانها غثتنا بموضوع انه انا ادفع لتدريبكم وانا وانا وانتم مامنكم فايده وتبينا نصير بروفشنال خلال 4 ونص اشهر تدريب وتدريبنا ناقصه مدربات كفؤ التدريبات فقط يوم واحد وليته مثل الناس

التعديل الأخير تم بواسطة ام فهيدان ; 22-04-2016 الساعة 03:34 PM
  #15 (permalink)  
قديم 25-04-2016, 09:48 PM
عضو مهم جداً

ابحثي عن عمل اخر واشتكي عليهم ولا يهمك فيها وانت على رأس العمل وطالبي بالتعويض على تأخير الرواتب إلى أن تفصلك بعدأن تاخذي إي اثبات اثباتات العمل في وظيفة مديرة موارد بشرية التبليغ عن طريق 19911 ما فيها خير خذوا حقكم واتصلي قبلها على الموارد واسألي هل اسمائكم واردة لديهم واستغلي أنك مديرة موارد بشرية لان الراتب من الموارد ينزل في حسابك مباشرة وليس في جيبها وانتبهوا لا توقعوا على استلام اي مبلغ أو اي ورقة تنازل نهائيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً ولا تقولي بشتكي بعد التنازل لن تأخذي حق لوتنازلتي حتى تدريب ما اعتقد انها صادقة لان الموارد تدفع 3000 للمتدرب في حسابه بالمناصفة اين هي وعلى فكره هي مستفيذه من اسمائكم اكيد سعودة في التأمينات .

#16 (permalink)  
قديم 02-05-2016, 09:22 PM
عضو متواصل

ام فهيدان يستحق التميز

الاربعاء ع حسب كلامها بنستلم رواتبنا هل اطالبها بالسبعين واخلي الموظفات معي والا كيف كلمت وزارة العمل وقالو لي ان الخصم من التامينات مو منهم وهي تقول من مكتب العمل

#17 (permalink)  
قديم 02-05-2016, 11:12 PM
عضو متواصل

ام فهيدان يستحق التميز

وبالنسبه للتعويض كم يطلع لنا وكيف اطالب فيه علموني

#18 (permalink)  
قديم 03-05-2016, 12:15 PM
عضو مهم جداً

الخصم سيتم قبل تسليم الراتب لكم منها وسيدفع للتأمينات ومكتب العمل ليس له في الخصم من الراتب للتأمينات أنت اتصلي على التأمينات الاجتماعية بمنطقتك الرقم المجاني لهم 8001243344 وفصلي مبلغ الراتب : الاجر الاساسي كم - البدلات (بدل سكن كم وهذا الذي يخصهم ) وبدل .... والراتب الاجمالية أي المجموع مع البدلات كم يكون وأسالية كم يخصموا وسيتم ارسال رسالة من التأمينات عندما يتم التسجيل وهنا تعرفي تفاصيل الخصم كاملة حتى يكون متثبت الكلام سجلي المكالمة بينك وبين الموظف في التأمينات واسألي عن خصم ساند ايضاً.
19911 هذي اسألي عندهم المستشار العمالي عن قيمة التعويض كم لان التعويض من الوزارة يحدد وادخلي على موقع وزارة العمل واقرائي نظام حماية الاجور والمطالب تكون بشكوى تقدم في مكتب العمل لتأخير الرواتب ولكن لو اعطتك الراتب يوم الاربعاء ماتقدري تشتكي تكون الشكوى متأخرة وإذا ما اعطتكم يوم الاربعاء اطلبي الراتب بورقة مرسلة عبر الايميل أو فاكس واكتب بعد عدة مطالبات من تاريخ كذا لكذا ارجوا أن تقبلي طلبي هذا وتحددوا لي يوم لاخذ رواتبي لاحاجتي الماسة لها هذه الايام ولكم جزيل الشكر ويكون هذا عند عودتك للمنزل مباشرتاً وطلعي عذر للحاجة الماسة حقيقي وليس كذب حتى لاتاخذي ذنب الكذب واطلبي الرد منهم على الايميل أو الفاكس لا تاخذي الرد شفوى حتى يكون عند اثبات مطالبة للراتب ضروري جداً في مكتب العمل .

#19 (permalink)  
قديم 04-05-2016, 03:39 PM
عضو نشيط

طالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداع

3000 راتب مديره موارد
حسبنا الله
انا مادري هالشركات كيف يعطون مثل هالرواتب وياخرون الرواتب شهور

انا اقول تحملي هالوظيفه وخوذي خبره وتخرجي من الجامعه بعدها بتلقين شركات تعطي رواتب عاليه والله يرزقك

#20 (permalink)  
قديم 04-05-2016, 04:09 PM
عضو نشيط

ياكرييم يستحق التميز

ياام فهيدان هم بيحطونك مديرة موارد كجسر فقط لانه الموارد البشرية لا يشغلها الا سعودي ام سعودية انتبهي من النقطة هذي واللي يثبت انه جسر هو عرضهم عليك بعد مدة يسيرة من توظفتي. وايضآ رواتب مدراء الموارد في القطاع الخاصلا لا تقل 14 لغير السعودي لاحظي وهو مخالف النظام مايسمح له يصير مدير موارد او موظف موارد اجنبي اما راتب السعودي/ة لا يقل عن 15 الف الاساسي. انتبهي ايضآ لا تعملي بوظيفة تختلف عن مسمى العقد يعتبرعقد مخالف . انا موظف موارد بشرية بشركة واعرف . اما الوصف الوظيفي خله محدد وواضح مافيه لبس عشان الكل يعرف شغله وانتبهي من البند اللي دايم يحطونه بالوصف اللي هو (ويعمل اي عمل يكلف به من قبل مديرة او ماتدعوه حاجة العمل) لا توافق على البند هذا اذا كان موجود لان راح يستغلون الموظفين ويكلفونهم باعمال مالها دخل باعمالهم . والله يوفقك باام فهيدان

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل