تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجين دراسات اسلامية ( رجال )

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم هنا تجمعنا ان شاءالله بإنتظار الاحتياج ومعرفة اقل النقاط الي تم التعيين عليها العام الماضي هذي المرة الأولى ان شاءالله الي راح اقدم فيها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 17-04-2015, 11:00 AM
عضو جديد

مسامر القمرى يستحق التميز

موضوع جدا رائع اتمنى التفاعل من الجميع

#22 (permalink)  
قديم 17-04-2015, 11:05 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينيور محمد مشاهدة المشاركة
شباب .. وش رآيكم نعمل قروب على الواتساب .؟!

اللي موافق يراسلني على الخاص ..
فكره حلووه يامحمد وضيف رقمي لان الخاص مو راضي يرسل
0540948599
  #23 (permalink)  
قديم 17-04-2015, 02:09 PM
عضو جديد

[QUOTE=مسامر القمرى;

#24 (permalink)  
قديم 17-04-2015, 11:45 PM
الصورة الرمزية ممتاز على الحافة
عضو مهم جداً

ممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداع

وفقكم الله جميعاً

حاس فيكم وكنت في نفس موقفكم العام الماضي

انا تخرجت من الاصول في جامعة الامام العام الماضي في شهر 4 واجتزت قياس ولله الحمد ومن اول تقديم انقبلت ولله الحمد و الشكر وهذا انا مُعلم في نجران

بالنسبة لي ماحبذ القروبات في الفتره الحالية مافتحنا قروب الا لما جاء التعيين على نجران وكل مجموعة من الموضوع الي كان العام الماضي فتح قروب على حسب مكان تعينهم الي تبوك والي الشرقية والي جيزان ولي نجران

كما كنت سابق ابحث في المواضيع عن معلومات واكيد في ناس مثلي السنة هذي

لكم مني انا اخش يومياً واساعدكم وانوركم بالي اقدر عليه وبعد التعيين كل مجموعة تفتح قروب خاص في الواتساب

اتمنى الموضوع يكون في تفاعل علشان تستفيد اكبر شريحة ان كان عضو او زائر للمنتدى ويهمه الامر

#25 (permalink)  
قديم 18-04-2015, 07:12 AM
عضو نشيط

تبوك الورد ك يستحق التميز

الله يعطيك العافيه اخوي ممتاز..اي والله اني اذكرك العام الماضي..جزااك الله خير يالغالي..ودعواتك بالتوفيق للجميع

#26 (permalink)  
قديم 18-04-2015, 08:42 AM
عضو متواصل

الشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداعالشررررريف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممتاز على الحافة مشاهدة المشاركة
وفقكم الله جميعاً

حاس فيكم وكنت في نفس موقفكم العام الماضي

انا تخرجت من الاصول في جامعة الامام العام الماضي في شهر 4 واجتزت قياس ولله الحمد ومن اول تقديم انقبلت ولله الحمد و الشكر وهذا انا مُعلم في نجران

بالنسبة لي ماحبذ القروبات في الفتره الحالية مافتحنا قروب الا لما جاء التعيين على نجران وكل مجموعة من الموضوع الي كان العام الماضي فتح قروب على حسب مكان تعينهم الي تبوك والي الشرقية والي جيزان ولي نجران

كما كنت سابق ابحث في المواضيع عن معلومات واكيد في ناس مثلي السنة هذي

لكم مني انا اخش يومياً واساعدكم وانوركم بالي اقدر عليه وبعد التعيين كل مجموعة تفتح قروب خاص في الواتساب

اتمنى الموضوع يكون في تفاعل علشان تستفيد اكبر شريحة ان كان عضو او زائر للمنتدى ويهمه الامر
بياض وجه كما عهدناك أخوي ممتاز

وبشر كيف نجران إن شاء الله مرتاح فيها ..
  #27 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 12:17 AM
عضو مهم جداً

ممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداعممتاز على الحافة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبوك الورد ك مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخوي ممتاز..اي والله اني اذكرك العام الماضي..جزااك الله خير يالغالي..ودعواتك بالتوفيق للجميع
حياك الله اخي الكريم وأسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد

مفاتيح سحرية راح تفتح لك ابواب شديدة الإنغلاق

1- دعاء الله في مكامن استجابة الدعاء (ركعة آخر الليل - الدعاء في السجود - آخر ساعة من يوم الجمعة)
2- الصدقة وبعد الصدقة او اي عمل خير قُل هذا الدعاء (اللهم إن كان هذا العمل خالصاً لوجهك الكريم فوفقني به.. يسرلي الوظيفة الي اتمناها..الخ)
3- دعاء الوالدين خاصتاً الأم ذكرها كل شوي واصلاً من غير ماتقولها هي راح تدعيلك

طبعاً هذي كلها اسباب يجريها الله لعبادة والامر والرزق كله بيد الله توكل على الله وحده ولن يخذلك ابداً

التعديل الأخير تم بواسطة ممتاز على الحافة ; 19-04-2015 الساعة 12:33 AM
  #28 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 12:29 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشررررريف مشاهدة المشاركة
بياض وجه كما عهدناك أخوي ممتاز

وبشر كيف نجران إن شاء الله مرتاح فيها ..

ووجهك اخوي،،

الحمد لله تعينت في قطاع نجران نفسها ومعروف نجران تبعد عن أبها 250 كيلو اسبوع اروح عند الاهل و اسبوع لا والحمد لله على كل حال السنة هذي ماجاني نقل خارجي لكن ربك كريم

اي استفسار يا شباب من التقديمات في جدارة الين التوجية للمدرسة لجميع التخصصات راح اكون موجود علشانكم

كم كنت محتاج العام الماضي لأحد يجيب عن استفساراتي و تساؤلاتي

وزي ماقلتلكم راح اكون موجود يومياً اذا احد عنده استفسار عن شغلة في باله اهم شيء خلكم من التشتت وخلكم في موضوع واحد علشان يكون مرجع لزوار و الاعضاء
  #29 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 08:40 AM
عضو مهم جداً

جامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه اخي الغالي وجهود تشكر عليها
حبيت اسالك عن المقابلة الشخصية لك بقطاع نجران ايش الاسئلة اللي سألوك اياها عشان جميع الاعضاء يستفيدون والزوار للمنتدى الرائع

#30 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 02:30 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي شريعةقانون مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخي الغالي وجهود تشكر عليها
حبيت اسالك عن المقابلة الشخصية لك بقطاع نجران ايش الاسئلة اللي سألوك اياها عشان جميع الاعضاء يستفيدون والزوار للمنتدى الرائع
اهلاً وسهلاً

المقابلة الشخصية كانت سوالف (يقيسون ثقتك في نفسك وسلامة مخارج الحروف ووزنية الكلام وكذلك الثقافة العامة)

وسألوني الاسئلة التالية :

1- عرف بإسمك وعمرك وليش خشيت هذا التخصص في الجامعة وكم معدلك وليش قدمت على التعليم ؟
2- اعطاني المصحف واشرلي على آيتين وقال اقراء
3- لو انت وزير لتعليم وش بتغير في التعليم
4- لو طالب نرفزك في الفصل وش التصرف الصحيح لتعامل معه

هذا الي اذكره والله اعلم

المقابلة كنا همينها هم بعد ماطلعت من المقابلة قلت ياخسارة التفكير في المقابلة بس

طبعاً من الحرص الي فيني فرزت اغلب الاسئلة الي دايم يسألونها في المقابلات ولجميع الوظائف وجلست اذاكرها

طلعت المقابلة كلام فاضي وخرطي

وفقنا الله وإياكم
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات